المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده ياااشباااب

nk655
25-09-2009, 05:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كان وزني 105كج قبل شهرين ونص والحمدلله مع مواضبة التمارين السويدي والجري صار 84 كج مع العلم طولي 176 بس الوزن دا كلو طبعا مو عضل مع العلم انو بنيتي متوسطه مو كبيره ولا صغيره يعني شكل الجسم معتدل .. المهم وصارلي الحين بلعب شهر حديد وفي نفس الوقت ابي ابني عضل واحرق دهون والمدرب قلي خد lipo6 black وماحسيت انو فرق معايا وبعدين قلي خد CLENBUTEROL و معاه animal packهل تنصحوني اني اكمل على اللايبو سكس ولا اغيره واخد كلين بترول في انتظار مساعدتكم يا ابطال ...

للعلم :
(تجربه اللايبو سكس بلاك كانت في شهر رمضان)

واسف على الاطاله

AmiTy Ville
25-09-2009, 06:49 AM
استخدام الليبو 6 بلاك يكون لمدة 8 اسابيع وتتوقف 4 اسابيع هذا كورسه ونظامه من الشركة المصنعه

والجرعه 6 يوميا 3 - 3 لكن ك بدايه عود جسمك بعدين كمل وانت الظاهر عودت جسمك عليه وكلام مدربك كان صحيح باخذك للمنتج تدريجيا

عزيزي مايحتاي اسرد واعيد من اول وجديد رد للموضوع اللي شاركت فيه انت عن الليبو 6 وبتلقاني رديت عليك

عموما في ناس مانفع معاهم الليبو 6 واتجهو للـ انيمال كات ونفع معاهم وجسم عن جسم يفرق فا لاتشتكي من شي وانت لم تنهي العلبه عزيزي - ماله داعي تخسر فلوسك وانت للحين مانتهيت منه عموما راجع الموضوع السابق فيه شراح وافي

ليبرتي
25-09-2009, 07:00 AM
ايش الاقوى اللايبو 6 بلاك ولا الانيمال كت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

AmiTy Ville
25-09-2009, 08:00 AM
مافي شي اسمه اقوى لان كل جسم يختلف عن الاخر ف التقبل والانسجام مع المنتج - الاثنين لهم شهرتهم والاكثر شهره الليبو 6

كل جسم يفرق عن جسم مثلا انا استعملت ليبو ومانفع معاي وعطيتك اياه ونفع معاك ورحت للأنيمال ونفع ماي وجربه شخص ولم ينفع معه

كل المسآلة تقبل الجسم والاهم من هذا طريقة الاخذ بالشكل المطلوبوالتغذية السليمة والصبر والحرق الصحيح بالجهد المبذول

عموما ليبرتي راجع موضوعك انت والاخ صاحب الموضوع على موضوعك اللي بعنوان لليبو 6 بلاك رديت بشرح مفصل عن المنتج

بالتوفيق ان شاءالله

nk655
25-09-2009, 12:33 PM
تسلم اخوي ديزاييه على ردك

بس سؤال اخير اقدر اخد معاه الانيمال باك ؟؟

لانو افتقد الصراحه البور عشان كدا قلي المدرب خد الانيمال باك

وهل في منتج اخر اقدر اخده معاهم

وشكرا

واسف على الازعااااج اللي عملته

AmiTy Ville
26-09-2009, 01:57 PM
الانيمال باك عزيزي ليس باور انما هو عبارة عن فيتامينات متعدده

انا اشوف انك اذا مصمم تاخذ حارق دهون فا انصحك بعدم اخذ اي شي معاه لين تنتهي منه ولو ان موضوعك كله على بعضه 8 كيلو

لا ياخوي ابدا مابه ازعاج وبالتوفيق