المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسجيل الدخول والخروج من المنتدى

salmeens
25-09-2009, 03:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من لديه الحل ارجو منه المساعدة في المشكلة التي يتعرض لها زميلي في العمل ولا يعلم هل هي من جهازه او من أي شيئ ..

وهذه مشكلته كما بينها لي...

المشكلة: انا مسجل في منتدى وهذا عادي وبعد التفعيل من بريدي الألكتروني تم الأشتراك وهذا ايضاً عادي ...
وبعد فترة من الشهر وانا اتواصل مع الأعضاء في الردود والمراسلات لفت انتباهي بأني عندما اخرج أي ( تسجيل الخروج) من المنتدى
يظل اسمي مفتوح يعني اسمي والرقم السري موجود أي شخص يرجع على الكمبيوتر الخاص بي سوف يجد المنتدى جاهز للكتابة او اي شيئ آخر...
يعني هذا غير مستحب لسرية وخصوصية الشخص ... حاولت ان اسجل الخرج كذا مرة وبائت كل المحاولات بالفشل ...
سألت أحد الأخوة في المنتدى عن هذه الأسباب وقال لي تأكد من الصح الموجود تحت الأسم ( حفظ البينات ) وبالفعل تأكدت منه لكن دون فائدة... رد علي وقال تأكد من temp وامسح الفايلات الموجودة فيه ..وكذلك recent وكذلك prefetch امسح الفايلات الموجودة فيهم عملت كل ذلك دون فائدة ...وآخر قال لي : امسح الأسم من المفضلة واعمل مسح للملفات المذكورة أعلاه واقطع الأتصال بالأنترنت ... وبدون أي فائدة يعني :
اسمي موجود مع الرقم السري جاهز مجهز..
وحاولت الدخول مرات عدة في المنتدى للتأكد ..اجد اني استطيع الرد على عضو ولا اري رده هو وبعض المتصفحات في المنتدى مثلاً ادخل في اجتماعية دينية لا اشاهد الصفحة ... ومرات يطلب مني التسجيل وكأني غير مسجل في المنتدى من اساس ...
وكلما حاولت الخروج أخرج صحيحا وبعبارة ( تم الخروج بنجاح ) واخرج من المتصفح جوجل وارجع أكتب اسم المنتدى وادخل المنتدى بدون كتابة أسمي ... أجد اسمي مسجل رسمي ويعطيني وقت خروجي من المنتدى صحيحا .
لا أعرف ما المشكلة !!!
حاولت بمساعدة الأعضاء في المنتدى ولكن الخبرة قليلة والادارة لم تأتي بجديد عن الأعضاء .
ارجو منكم مساعدتي وحل لمشكلته ...
تقبلوا مني فائق الأحترام والتقدير ..
salmeens