المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده بخصوص تفاتيح الجلد



sigmostri
27-09-2009, 01:24 PM
ازيكم يا شباب
انا عندى سؤال بخصوص التفاتيح فى الجلد
الى هى الخطوط البيضا الى بتطلع للواحد لما يكون تخين وخس او مضخم وبطل وخس
يا ترى بتتشال ولا ملهاش حل ارجو الرد بسرعة

AmiTy Ville
27-09-2009, 01:51 PM
لها حلول وهناك ادوية عديده في الصيدليات

وهذا بحث ومقال عن منتج فرنسي لهذا الموضوع تفضل عزيزي ومو شرط هالمنتج انت بتسأل دكتور مختص او صيدلي وبيعطيك افضل عالج بأذن الله

..

ريتنول المضاد لعلامات تشقق الجلد ومضاد لعلامات تشققات الجلد الناجمة عن الحمل مستحضران جديدان ينقصان من علامات التشقق بصورة واضحة

اطلقت روك، الشركة الفرنسية الرائدة في عناية البشرة، أحدث مجموعة من المستحضرات ضد علامات تشقق الجلد في الشرق الأوسط والتي ثبت سريريا قدرتها على الحد والتقليل من ظهورهذه العلامات.
وقد صرح السيد موريتز بليل مدير علامة روك في الشرق الأوسط قائلاً: " لطالما تبدو علامات تشقق الجلد دوماً شيئاً لايمكن تجنبه أو الحد منه ، ولكن مع أحدث منتجات روك ضد علامات تشقق الجلد تستطيع المرأة الآن أن تحد بل وتتفادى ظهور هذه العلامات والتخلص منها للأبد".

وبمعرفة الأسباب المؤدية لحدوث علامات تشقق الجلد نعرف كيفية علاجاها، حيث تتكون طبقات الجلد من نسيج من الكولاجين وألياف الإلاستين والتى تكسب البشرة قوة التحمل والمرونة مثلما تدعمها بالقدرة على المقاومة. ولكن عندما تزداد قوى تمدد الجلد في فترات معينة من حياة الإنسان كالنمو فى فترات المراهقة أو أثناء الحمل أوعند زيادة الوزن ( أو حتى عند اتباع برنامج الحمية الغذائية القاسي ) يفقد الجلد مرونته بسبب الشد فتضعف أليافه وأنسجته وتتمزق ومن ثم تظهر على السطح خطوط وردية داكنة تتحول فيما بعد الى بيضاء اللون على البطن والأوراك والصدر وهي ما تعرف بعلامات تشقق الجلد.

وبمزج ثلاث مكونات فريدة و عالية الآداء يستطيع ( RoC® Retinol Anti-Stretch Marks ) أن يعالج أسباب علامات تشقق الجلد، أولاً: الرتينول وهو العنصر الذي يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين وتقليل حجم تشققات الجلد بشكل واضح . ثانياً : THPE وهي تكنولوجيا خاصة لشد الجلد والتي تزيد من قوته وصحته بل وتحارب ضعفه. ثالثاً : سيبيتونيك وهو مركب معدني لتعزيز نشاط الرتينول يمنح الجلد حيوية ويضاعف من فعالية المنتج منذ أول استخدام . وذلك بالاضافة إلى عناصر ترطيب فعالة تعمل على ترطيب طبقات الجلد العليا بكفاءة وتزيد من نعومته . وتقل علامات تشقق الجلد بصورة ملحوظة خلال 12 اسبوعاً من الإستعمال كما يعمل المستحضر على ترطيب الجلد فى الوقت نفسه.

طورت روك أيضاً مستحضر Maternity Anti-Stretch Marks للعناية الخاصة بجلد المرأة الحامل (خاصة منطقة البطن ). ويأتي على هيئة بخاخ سهل الاستعمال وغير مزعج ، ويصلح للإستعمال خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية بصورة آمنة ‘ وذلك بسبب احتواءه على مكونات طبيعية مختارة بعناية تحتوي على فيتامين، بيسابولبول وزيت طبيعي مرطب يحارب بداية ظهور خطوط تشقق الجلد ويمحو الظاهر منها في نفس الوقت. وخلال 8 اسابيع من الاستعمال تلاحظ السيدات بداية اختفاء العلامات القديمة ومنع ظهور الجديد منها وتتحسن درجة شد البشرة وتماسكها بصورة كبيرة.

sigmostri
27-09-2009, 03:54 PM
الف شكر يا جميل على المعلومات

اللورد الأحمر
27-09-2009, 05:11 PM
أخوي ديزابييه انا عندي تشققات في الجلد أقدر أستعمل هذا المنتج ويروح التشققات ولا بس تخففهم...
بانتظار ردك....

AmiTy Ville
27-09-2009, 05:22 PM
تخف التشققات بشكل واضح ويمكن تختفي ومثل ماذكرت سابقا مو شرط هالمنتج بس اكيد في غيره في الصيدليات
لاحد يستعجل المفروض تسأل الصيدلي قبل لاتاخذه

AmiTy Ville
27-09-2009, 11:06 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=649455

sigmostri
28-09-2009, 01:02 AM
الف شكر ليك يا غالى على المجهود الرائع بجد مش عارف اقولك اية