المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياااخوان ياليت ياليت احد يفيدني بأسرع وقت ..

nam nam
28-09-2009, 02:19 PM
سلاااام عليكم ورحمه الله وبركات

هذا اول نشااط لي عندكم واتمنى اكوون عضو واخ لكم خفيف عليكم يارب
انا اتمرن حديد من خمس سنوات وتمرنت حوالي سنه متواصله وقطعت الحديد ورجعت له في رمضاان لي شهر تقريباايعني كني بادي من الصفر وناوي انشاء الله ابدا في التضخيم , وابي مونتجاات تساعد على التضخيم السريع وتكون مونتجات مافيها سلبياات ياأخوان ياليت احد يفيدني بسرعه لاني ناوي اليوم اشتري المونتج ابي بروتين وامينو , وابي تكوون المنتجاات موجوده في السعوديه وتحديد في شركه رمال او غيره
الله يعطيكم العافيه يارب:ee2:

عشــق البطــوله
28-09-2009, 02:38 PM
وزنك وطولك لو تكرمت ؟؟

مع شرح حالة جسمك يعني هل تعاني من كرش او ماشابه .. ؟

nam nam
28-09-2009, 02:53 PM
بيض الله وجهك ياخوي جديد انا من متابعيين مواضيعك وردودك يطولي في عمرك يارب..

على العموم بعطيك وزني وطولي تقريبي
طولي:179
وزني:64

من ناحيه الكرش حمدالله جسمي متناسق مع ان فيه زوائد غير ملحوظه في الجوانب والكرش(مغطيه على السكس بااق) وانشاء الله موضعها منتهي هذي لانها خفيفه

واتنمى تزودني بمنتجات تضخمني بسرعه الله لايهينك

عشــق البطــوله
28-09-2009, 03:27 PM
ياهلافيك اخوي ..

موضوعك جداً مشابه لموضوع آخر ..

عموماً واضح انك تحتاج لزياده في الوزن اقل شي 10 كيلو ..

وفيه منتجات رائعه لزيادة الوزن من اشهرها (السيل تيك والسيرياس ماس)

وخصوصا انها لاتحتوي على نسبه كبيره من الفات ..

ولكنها تحتوي على الكرياتين والجلوتامين (يعني لازم تشرب ماي كثير لو قررت تاخذها)

اقترح عليك انك تاخذ احد هذي البروتينات وهي تغنيك عن الكرياتين والجلوتامين الصافي وانا ارشح لك السيرياس ماس لأن فيه نسبه من الفات بعكس السيل تك اللي مايحتوي على الفات ولكنه يعطيك زياده في الوزن ..

بالإضافه الى انك تاخذ امينو 10000 وملتي فيتامين ( مثل انيمال باك او كنج باور او غيرها )

وماانصحك حالياً بالواي بروتين لأن الواي بروتين مايعطيك زياده كبيره في الوزن يعطيك فقط عضل صافي

وعموما فيه شغلات كثيره لزيادة الوزن ولكن مابي اكثر عليك الشغلات لعدة اسباب

اولها ان نعطي كل منتج حقه يعني لو كثرنا عليك المكملات راح تتلخبط وماتعرف شنو اللي فادك وعطاك وزن وشنو اللي ماستفدت منه ..

والسبب الآخر عشان ماتكون تكلفه كبيره عليك

يعني انت جرب اللي قلت لك عنهم وبعد فتره تبدأ تغير اذا ماحقق نتيجه كبيره او انك تثبت اذا جاب لك نتيجه

وانا اعتقد انها راح تعطيك نتيجه ممتازه ولكن حط في بالك مافيه شي يجي بسرعه , واللي يجي بسرعه يروح بسرعه ..

اتمنى اني افدتك , وان شاء الله زملائي الشباب مابيقصرون معاك

بالتوفيق

nam nam
28-09-2009, 03:54 PM
يعطيك الف عافيه اخوي وبيض الله وجهك وشكلي طولت عليك واشغلتك معي بس ودي بستفسار صغير هل هذي المونتجات القاها في السعوديه(هام) في المحلاات مثل رمــال
يعني ياخوي تنصحني استخدم:
البروتين:اسيرياس ماس
وامينو : 10000
وملتي فتامين: يانيمال باك او كنج باور

يعطيك العافيه اخوي وشكرا لاهتمامك

AmiTy Ville
28-09-2009, 04:24 PM
شرح وافي عن السيرياس ماس

السيروس ماس نسبه الدهون في السكوبين 4.5

بالنسبة للبروتين في السيروس ماس للسكوبين 50

الفيتامينات الموجوده في السيروس ماس حوالي 25 فيتامين

السيروس ماس يغنيك عن تناول فيتامين او شراء منتج فيتامين

الكربوهيدرات مرتفع جدا في السيروس ماس ويبلغ 252 جرام
وراح يغنيك بكل تاكيد عن شراء او تناول الكربوهيدرات لان نسبه الكربوهيدرات في السيروس ماس تبلغ 84%

السكر مرتفع جدا في السيروس ماس 20 جرام في السكوبين يعني واضح جدا ان السيروس ماس لزياده الوزن بشكل كبير

بالاضافه الى ان السيروس ماس مخلوط به الكرياتين الماينهدرايت يعني يغنيك عن تناول الكرياتين وفيه ايظا نسبه جلوتامين يعني يغنيك عن تناول الجلوتامين وبعض الاحماض الامينية
ولكن بنسب قليله جدا ولكنها كافيه لان طريقه استعمال السيروس ماس بين الوجبات وقبل النوم لاحتوائه على بروتين البيض الذي يغذي العضلات اثناء النوم ستلاحظ ان هذا البروتين لا يحتاج منك ان تستخدم معه اي منتج اخر

يعني السيروس ماس راح يعطيك وزن زائد بالاضافه الى دهون وبالطبع يعطيك عضل لكن تحتاج الى مجهود عالي لحرق هذا البروتين لما يحتويه على امور اخرى ولكن انا انصح باخذه للنحيف فقط وليس لمن في جسمه دهون زائده او وزن زائد يبتعد عنه

واعتقد ان لما يحتويه هذا المنتج يمنع استخدامه لمن هو اقل من 21 سنه

كما وانه ياخذ المركز 49 في قائمه افضل منتجات بعكس الواي بروتين ماخذ المركز رقم 1

وهنا رابط السرياس ماس

http://www.bodybuilding.com/store/opt/sm.html (http://www.bodybuilding.com/store/opt/sm.html)

nam nam
28-09-2009, 05:07 PM
يعطيك العافيه وفيت وكفيت وكلفت عليك يالذيب... بس مارديت علي هل القاء المنتج في السعوديه او لاا .. وكان مو موجوود في السعوديه تعرف شخص يبيعه اتصل فيه او يوصله لي لسعوديه

يعطيك العافيه يالذيب الله يجعله في موازيين حسناتك يارب..

عشــق البطــوله
28-09-2009, 06:38 PM
يعطيك الف عافيه اخوي وبيض الله وجهك وشكلي طولت عليك واشغلتك معي بس ودي بستفسار صغير هل هذي المونتجات القاها في السعوديه(هام) في المحلاات مثل رمــال
يعني ياخوي تنصحني استخدم:
البروتين:اسيرياس ماس
وامينو : 10000
وملتي فتامين: يانيمال باك او كنج باور

يعطيك العافيه اخوي وشكرا لاهتمامك

الله يعافيك يالغالي وابد ماسوينا شي حاظرين لك فديتك ..

والله بصراحه مادري عن ارمال لأني حقيقه ما اشتري منه لأنه غالي ومو متوفر عنده كل شي

لكن انت مرّ محلات ارمال اذا حصلت عنده زين واذا ماحصلت مو مشكله انت بس خبرني بأي مدينه عشان لو قدرت افيدك ..

بالنسبه للملتي فيتامين خلاص مايحتاج تشتري مثل ماذكر اخوي ديزاييه ان السيرياس ماس فيه فيتامينات كثيره ومتنوعه

وهالمعلومه كنت اجهلها صراحه عن السيرياس ماس لأني حقيقه ماجربته شخصياً ومداخله من حبيبي ديزاييه كانت ممتازه وبوقتها ..

استبدل الملتي فيتامين بمنتج للباور واقترح عليك ( انيمال بمب ) ..

وبكذا راح تكون مكملاتك :

1- سيرياس ماس
2- امينو 10000
3- انيمال بمب

وبالتوفيق

عشــق البطــوله
28-09-2009, 06:44 PM
شرح وافي عن السيرياس ماس

السيروس ماس نسبه الدهون في السكوبين 4.5

بالنسبة للبروتين في السيروس ماس للسكوبين 50

الفيتامينات الموجوده في السيروس ماس حوالي 25 فيتامين

السيروس ماس يغنيك عن تناول فيتامين او شراء منتج فيتامين

الكربوهيدرات مرتفع جدا في السيروس ماس ويبلغ 252 جرام
وراح يغنيك بكل تاكيد عن شراء او تناول الكربوهيدرات لان نسبه الكربوهيدرات في السيروس ماس تبلغ 84%

السكر مرتفع جدا في السيروس ماس 20 جرام في السكوبين يعني واضح جدا ان السيروس ماس لزياده الوزن بشكل كبير

بالاضافه الى ان السيروس ماس مخلوط به الكرياتين الماينهدرايت يعني يغنيك عن تناول الكرياتين وفيه ايظا نسبه جلوتامين يعني يغنيك عن تناول الجلوتامين وبعض الاحماض الامينية
ولكن بنسب قليله جدا ولكنها كافيه لان طريقه استعمال السيروس ماس بين الوجبات وقبل النوم لاحتوائه على بروتين البيض الذي يغذي العضلات اثناء النوم ستلاحظ ان هذا البروتين لا يحتاج منك ان تستخدم معه اي منتج اخر

يعني السيروس ماس راح يعطيك وزن زائد بالاضافه الى دهون وبالطبع يعطيك عضل لكن تحتاج الى مجهود عالي لحرق هذا البروتين لما يحتويه على امور اخرى ولكن انا انصح باخذه للنحيف فقط وليس لمن في جسمه دهون زائده او وزن زائد يبتعد عنه

واعتقد ان لما يحتويه هذا المنتج يمنع استخدامه لمن هو اقل من 21 سنه

كما وانه ياخذ المركز 49 في قائمه افضل منتجات بعكس الواي بروتين ماخذ المركز رقم 1

وهنا رابط السرياس ماس

http://www.bodybuilding.com/store/opt/sm.html (http://www.bodybuilding.com/store/opt/sm.html)

يعطيك العافيه اخوي ديزاييه على المداخله الطيبه :)

صراحه شرح وافي وشامل للمنتج ومعلومات طيبه

ولو تعرف منتجات افضل من اللي ذكرتهم للأخ صاحب الموضوع تفضل وعطنا رايك يالغالي انا عطيته الاشياء اللي اعتبرها من وجهة نظري مناسبه لحالته

وبس حبيت اشكرك على تعاونك وفعلاً اليد الوحده ماتصفق

موفق يالغالي :)

nam nam
28-09-2009, 06:49 PM
بيض الله وجهيكم والله يعطيكم العافيه صراحه افضل اعضاء بالمنتدى بدوون اقصور فحد

والمعلومه وصلت وبنسبه للمدينه انا من السعوديه- الرياض<<ياليت تفيدني باسرع وقت
ويعطيكم العافيه وفيتو وكفيتو.. ومشكورين

عشــق البطــوله
28-09-2009, 06:59 PM
بيض الله وجهيكم والله يعطيكم العافيه صراحه افضل اعضاء بالمنتدى بدوون اقصور فحد

والمعلومه وصلت وبنسبه للمدينه انا من السعوديه- الرياض<<ياليت تفيدني باسرع وقت
ويعطيكم العافيه وفيتو وكفيتو.. ومشكورين

فيه شخص يبيع مكملات غذائيه في الرياض اسمه وليد وهذا رقمه 0504212262

nam nam
28-09-2009, 07:36 PM
وربي مدري وشلووون اشكرك... شكراا يكبتن

الله يعطكم العافيه يارب ويطول في عماركم والله لايحرمكم الاجر يارب

<<<<<<<>>>>>>> جاري الاتصـــال:wink2:

عشــق البطــوله
28-09-2009, 07:43 PM
وربي مدري وشلووون اشكرك... شكراا يكبتن

الله يعطكم العافيه يارب ويطول في عماركم والله لايحرمكم الاجر يارب

<<<<<<<>>>>>>> جاري الاتصـــال:wink2:

الله يعافيك يالغالي وحاظرين للطيبين

* ملاحظه : لاتعتمد اعتماد كلي على المكملات لأن من اسمها مكملات اي انها تكمل وتعوض النقص اللي في اكلك .

ولاتنسى ان تهتم بتغذيتك اكثروتحرص على تقسيم وجباتك الى 6 وجبات يومياً

والله يوفقك ويحقق لك مرادك ومطلبك

AmiTy Ville
28-09-2009, 08:13 PM
الله يعافيكم أخوآني ,, جديد بقراطيسه أحييك على تفاعلك الطيب

بالتوفيق ان شاءالله