المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني في تنظيم جدول تضخيم للمبتدئين

fares allil
29-09-2009, 09:45 AM
السلام علكيم ورحمة الله وبركاتة

يا شباب أنا جسمي نحيييف جدا...مافيه كثافة عضلية
واللي أبغاه..أني أزيد الحجم العضلي في جسمي
والحمد لله تغذيتي ممتازة آكل ست وجبات في اليوم
و أتناول ثلاث غرام بروتين لكل كيلو في جسمي..وزني 45 و تغذيتي تحتوي على :
135 غرام بروتين تقريبا في اليوم
بس عندي كم استفسار بالنسبة للجدول..طبعا انا الحين لي أربع ايام فقط العب حديد

النادي عطاني جدول جاهز وهو عبارة عن ثلاث أيام..
يوم: بايسيبس + صدر
يوم : ترايسيبس + ظهر
يوم :أكتاف + رجول

بس اللي مو مبين في الجدول هي أيام الراحة..؟؟!!

طبا أنا الحمد لله فاضي وماني مشغول يعني أقدر ألعب كل أيام الأسبوع في جميع الأوقات
بس اللي انا اعرفه ان هذي الرياضة تحتاج راحة

واللي أبغاه أنا..أسرع طريقة للتضخيم..
يعني هل ألعب ثلاث أيام و بعدين يوم راحة..؟؟
أو يومين لعب و يوم راحة..؟؟
أو يوم لعب و يوم راحة..؟؟

ومثل ما قلت أنا أبغا نتايج سريييعة بطريقة سليمة

ومشكورين مقدما

عشــق البطــوله
29-09-2009, 01:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلابك اخوي

بالنسبه للجدول اللي عطوك اياه النادي ممتاز جداً لشخص مبتدء ( وعلى فكره هي كلها 3 ايام بالأسبوع )

لاتشد على نفسك حتى لو عندك وقت فراغ كبير لاتتسرع وتتمرن كل يوم .. مافيه شي يجي بسرعه :)

استمر شهر على البرنامج وبعدين غيره .. بس حبيت اعمل تغيير بسيط على الجدول وهو انك تضيف السواعد مع الظهر والتراي , وتظيف الترابيس مع الأكتاف والرجول

ولكن مايزيدون ( السواعد والترابيس) عن تمرين واحد فقط عشان مايكون ضغط عليك بما انك مبتدء وبإمكانك تجعلهم بيوم واحد منفصل اذا حبيت.

ولكن كنت اتمنى لو تعطيني وزنك وطولك وعمرك عشان اقدر افيدك اكثر من ناحية المكملات او الكارديو او غيره .

عموما لاتستخدم مكملات اذا كنت تحت 18 سنه .. واذا كنت فوق 18 سنه بإمكانك ان تاخذ مكملات بس بعد ماتكمل من شهر ونص الى شهرين متواصل في الحديد .

وبالتوفيق

عشــق البطــوله
29-09-2009, 02:05 PM
نسيت اقولك لآتنسى البطن 3 ايام بالأسبوع

JiuJitsu
29-09-2009, 03:42 PM
صح انا مستغرب بالجدول وين البطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

safitop
29-09-2009, 04:41 PM
يوم لعب و يوم راحة

fares allil
29-09-2009, 08:28 PM
هو صحيح ان الجدول مافيه بطن بس في نفس النادي فيه غرفة مخصصة فقط لتمارين البطن..!!
هذي جربت فيها اتمرن يومين ورا بعض وما رجعت البيت الا وظهري مقوس..ما أقدر أفرد ظهري بشكل مستقيم
لأن بطني مشدووود و أحس بألم فيه..وتم بطني مشدود لمدة يوين زيادة بعد التمرين..!! بس ان شاء الله راح أتعود
و إذا على كذا راح اخلي تمارين البطن في يوم السبت و الأثنين و الأربعاء
وبالنسبة لتمارين السواعد والترايبيس..هي ماهي مدموجة بشكل رسمي في الجدول..لكن كلمني المدرب ان الترابيس لازم اسويه مرة مع الكتف...و السواعد لازم اسويه مره مع الباي او التراي..

zebeb
29-09-2009, 09:53 PM
اخى افضل جدول بالنسبة لمبتدئ 3 ايام او 4 بالاسبوع ,,, كما قال لك الكابتن انا كنت ماشى على الجدول دا لفترة وبعدين غيرتة وبقيت العب 5 ايام بالاسبوع بس دا بعد فترة كبيرة ,,,,, لانى العضلة كل لما تستريح اكتر بيكون افضل لها ...

انما بالنسبة للبطن عادى جدا انها تشد عليك وتخليك ماتعرفش تضحك حتى ولكن بعد لما تلعبها اكتر من مرة هاتاخد عليها ومش هاتشد تانى الا لما تلعبلها تشكيلات جديدة