المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي أجزاء فاينل فانتسي اللي تمتلكونها ؟؟ و على أي جهاز ؟؟ و شنو الأجزاء اللي ختمتوه

M7MOOOD
16-01-2002, 09:51 PM
شوفوا ...

أنا الأجزاء اللي عندي ياهم هم :

1- فاينل فانتسي 1 ( على الكمبيوتر ) ما أظن أني راح أنهيه .. لأن ما عندي وقت للأسف .

2- فاينل فانتسي 2 ( على الكمبيوتر ) نفس الكلام عن فاينل فانتسي 1

3- فاينل فانتسي 3 ( على الكمبيوتر ) نفس الكلام عن فاينل فانتسي 1&2

4- فاينل فانتسي 4 ( على البلاي ستيشن 1 ) جزء راااائع بمعنى الكلمة .. و يحتوي على قصة حب عظيمة .. و موسيقى رااااااااااااائعة ... و أنا الآن أحاول أنهائها .. و لاكن وصلت لرئيس صعب لم أستطع هزيمته :(

5- فاينل فانتسي 5 ( على البلاي ستيشن 1 ) قصته ليست كجمال قصة فاينل فانتسي 4 .. و قد علقت في مكان من اللعبة و لا أعرف أين أذهب .

6- فاينل فانتسي 6 ( على البلاي ستيشن 1 ) أروع أجزاء فاينل فانتسي الثنائية الأبعاد .. بل أفضل لعبة ثنائية الألعاب ( طبعا هي و كرونو تايجر ) ... و أنا الآن أحاول أنهائها .

7- فاينل فانتسي 7 ( على البلاي ستيشن 1 ) أروع و أحلى و أفضل لعبة لعبتها في حياتي كلها .. و لا أظن بأني سألعب لعبة أحلى منها .. و قد أنهيتها مرتين .. و الثالثة بالطريق .

8- فاينل فانتسي 8 ( على البلاي ستيشن 1 ) هالجزء له مكانه خاصة عندي .. لأن أول لعبة آر بي جي لعبته .. و هو اللذي عرفني على سلسلة فاينل فانتسي و جعلني أعشقها .. و لها أروع العروض السينمائية في السلسلة كذلك أروع مدن في عالم الألعاب ... و قد أنهيتها مرتين .. و الثالثة أيضا بالطريق .

9- فاينل فانتسي 9 ( على البلاي ستيشن 1 ) أظرف جزء من أجزاء فاينل فانتسي ... و أسهل جزء جزء من أجزائها ... و تمتلك قصة حلوه ظريفة ... و قد أنهيتها مرة واحدة .. و الثانية بالطريق .

10-فاينل فانتسي 10( على البلاي ستيشن 2 ) أول لعبة أصلية أشتريها في حياتي :D .. و هي لعبة في غااااااية الجمال و الروعة ... و لكن للأسف قد خيبت ظني بعد الشي .. فالأشتكشاف فيها قد قل .. و قل ظرور الشوكوبو فيها و ألعابها الفرعية قليلة .. و قد خذفت منه خريطة العالم التقليدية و اللتي تعودنا عليها ... و أيضا حركة شفاه الشخصيات ليست متطابقة مع الكلام ... فمثلا شفاة الشخصية تتحرك قبل النطق بالكلمة و بعدها ... و أنا الآن أحاول أنهائها .. و قدج وصلت لمنتصف اللعبة .

11- فاينل فانتسي لاند1 ( على الكمبيوتر ) لعبة سهلة للغاية .. و هي بالأبيض و الأسود .. و لاكن لم أندمج كثرا أثناء لعبها .. و لا أظن أني سأنهيها لأني مو فاضي :D

12- فاينل فانتسي لاند 2 ( على الكمبيوتر ) . نفس الكلام عن الجزء اللي قبله .

و الآن أرجو من الجميع المشاركة ... و ياريت لو يكون ردهم نفس طريقة ردي .

و شكرا .

Cloud 920
16-01-2002, 09:58 PM
نسيت تاكتيكس انا لعبت 7+8+9+تاكتيكس و الباقي احاول العبهم
السابع مثلك محمود احلى لعبة لعبتها
الثامن مثلك محمود كمان اول جزء لعبته في السلسلة
و التاسع انا لعبته لأن اخوي لعبه و قال انهههههههههههههههه روعة و انا اوافقه عليها
تاكتيكس لعبة روعة مره علمتني معظم الحركات اللي في فاينل فانتسي الصراحة

لو سمحت محمود ممكن ترسل الجزء الاول و الثاني و الثالث

و شكرا على الموضوع الرائع

M7MOOOD
16-01-2002, 10:27 PM
و الله من عيوني راح أرسل لك كل أجزاء فاينل فانتسي اللي أمتلكهم على الكمبيوتر ...

أنت تامر بس ":" ":" ":"

الحين راح أعمل موضوع و أنشر فيه هالأجزاء علشان الكل يلعب فيه و يستفيد :D

Cloud 920
16-01-2002, 10:37 PM
مشكوووووووووووووووووور يا احلى محمود

RPG
16-01-2002, 10:48 PM
أنا عندي كل الاجزاء بلا استثناء بس اللي نهيتهم هم الأول و الرابع و ميستيك كوويست و الخامس و السادس و السابع (نهيته 6 مرات) و الثامن و تاكتيكس و التاسع :)

M7MOOOD
16-01-2002, 10:50 PM
العفو يا بعد جبدي يا أحلىىىىىىىىىىىىىىىىى كلاود في الدنيا :D :D :D

و لو .... غالي و الطلب رخيييييص :D

Magic Empress
16-01-2002, 11:08 PM
يا ريتني مثلك..بملك كل الأجزاء
المهم..أنا عندي 4+7+8+9
و ما لعبت 10 ..لسه بقنع بأهلي يشترولي PS2 بس بقوللي استني لما يرخص :(

Majid Ali
16-01-2002, 11:14 PM
لعبت وانهيت 4و5و6و7و8و9و10وT وان كنت تبي عدد مرات انهائهم حاضرين:)

M7MOOOD
16-01-2002, 11:16 PM
ما عليكي يا مجك امبريس ...

انتظري علما تصير العطلة الكبيرة الصيفية ... ساعتها راح يكون سعر الجهاز رخيص وااااايد :D

Phoenix
16-01-2002, 11:17 PM
أنا عندي الأجزاء الذهبية الثلاث :

السابع : أصلي ..... أعرته لنايت فوكس و سافرت للإمارات و استعرت مال ALEXANDER بلعب بيه الحين ....(ما عم أعرف أغلب سيفيروث الأول :()

الثامن ..... متلك يا محمود أول وأحلى جزء عندي ...أول ما لعبته منسوخ ...وبعدين من كتر ماحبيت اللعبة اشتريته أصلي ..... أنهيته أربع مرات (بعيون الشيطان) .... ومستعد أنهيه مرة خامسة ... (بس بعد التاسع و السابع ;))

التاسع .... وهو مع بنتيوم ... للأسف طلع خربان وصلت فيه للـ Black Mages Village و علق :( ..... رح أشتريه أصلي انشالله بالعطلة الصيفية :) :)

M7MOOOD
16-01-2002, 11:22 PM
شكرا لكل من شارك :D

Phoenix : ماشاءالله عليك ... شلون صار لك وقت تنهي الثامن 4 مرات :D

majid Ali : يا ريت لو تقولي عدد مرات اللي أنهيتهم فيها :D

RPG : ماشاءالله عليك :واو: :واو: أنهيت السابع 6 مرات :واو: :واو:

Majid Ali
17-01-2002, 12:25 AM
انا ذكرتهم بموضوع قديم شوي لكن غالي والطلب رخيص ، وعلى فكره مواضيعك جذابه كثير مع انها عاديه (امزح;) )
الرابع والخامس :مره وحده
السادس :مرتين و الثالثه جايه ( اشتقت لايام زمان)
السابع : ثلاث مرات
الثامن :خمس مرات
التاسع :ست مرات ( بجميع الاسرار)
العاشر :مره وحده
TACTICS : مره وحده
ومثل ما قلت من قبل مجرم
:واو:
وش قلت;)

M7MOOOD
17-01-2002, 02:25 AM
ماشاءالله عليك يا ماجد ...

و الله أنك فعلا رهيب :واو: :واو: :واو:

خلصت التاسع 9 مرااااات :واو:

ماشاءالله عليك :واو:

Pentium
17-01-2002, 03:12 AM
أولا ....أحب أن أشكر الأخ Phoenix لأنه هو الشخص اللي عرفني على السلسلة الرائعة من الألعاب....:) و هو اللي أعطاني نسخته لكي ألعب بها...لأني لم أكن أجد و لا نسخة هنا:( ;)

فاينل فانتسي 8: أول لعبة RPG أنهيتها في حياتي كلها........و لها مكانة خاصة لدي ...و طبعا النسخة اللي لعبت بها هي تعود لفونيكس..و أنهيتها مرتين و الثالثة على الأبواب.......:)

فاينل فانتسي 9: ظريفة جدا و من أحلى الأجزاء ...تملك رسوما رائعة و شخصيات ظريفة...و أنا أحببت فيها التغييرات في تصميم الشخصيات و خاصة ذيل زيدان..:) أنهيتها مرة و الثانية قادمة.....طبعا أنا بدأت فيها من نسخة فونيكس...إلا أنها كانت خربانة في الديسك 2..فاشتريتها طبعا...و أكملتها.......

فاينل فانتسي 7: جزء تعد قصته من جواهر قصص ألعاب RPG و أنا استحوذتها من نايت فوكس اللي طبعا أخذها من فونيكس...و الآن ألعب بها حتى أنهيها للمرة الأولى............

و طبعا الأجزاء السابقة كلها على البلاي ستايشن 1...

أما على الكمبيوتر........عثرت مؤخرا على CD يحتوي الأجزاء من 1 إلى 6..

و مع الجزء السابع.......و أنا الأن ألعب بالثاني......

على فكرة الأجزاء 4+5+6 نسخة البلاي ستايشن لم أجدها و لا بأي شكل عندنا هل هي موجودة عندكم؟؟؟

و شكرا

Majid Ali
17-01-2002, 07:46 PM
يا محمود خلصت انا FF9 ستتتتتتتتت مرات

barret
17-01-2002, 08:38 PM
مااااااشاء الله عليكم قلك انا فرحان لاني ختمت السابع مرتين ماعلينا انا عندي:

1-الرابع (بلاي ستيشن 1) علقت عند الزعيم الاخير زيرموس (الله يشيله)

2-السابع (بلاي ستيشن1) اففضل جزء .

3-الثامن ( نفس اللي قبله) ختمته 3مرات

4- التاسع (بلاي ستيشن1 ) امس ختمته وكان عرض النهاية رائع.

Cloud 920
17-01-2002, 08:52 PM
على سالفة الختم انا ختمت السابع 3 مرات
و الثامن مره و تعبت و الثانية و الثالثة في الطريق
و التاسع مره و الثانية في الطريق
تاكتيكس نهيته 7 مرات هذا اللي عجبني
و الباقي ما لعبت انشالله العب

Angel whisper
17-01-2002, 09:21 PM
انا عندي السابع وختمته مرتين لاني طلعت كل الاسرار تقريبا وبعدين تعاجزت اعيدها.. بس ببدا اعيدها اول ما اخلص فاينال 8...

والثامن الحين موصلة فيه للديسك الثالث وبخلصه قبل ما تخلص الاجازة ان شاء الله..

وعندي العاشر..

M7MOOOD
17-01-2002, 10:26 PM
كتب العضو (Angel whisper)
وعندي العاشر..

بس ما عندج الجهاز اللي يشتغل عليه :D :D :D :D :D :D :D

Angel whisper
17-01-2002, 10:29 PM
كتب العضو (M7MOOOD)

اوووووووووه محمود!!!

بلا فضايح!!

شسوي يعني اذا كان لازم ادفع من مصروفي!!

يحليلي محد من اخواني راضي يساعدني..

لكن ما عليه... خلني اشتريها.. ان ما اجريتها عليهم بالساعة ما بكون انجل بنت وسبر..

M7MOOOD
17-01-2002, 10:32 PM
كتب العضو (Angel whisper)
وعندي العاشر..