المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة آر بي جي حلوة على الجيم بوي أدفانس

الطنيجي
16-01-2002, 10:01 PM
يا جماعة ما بتصدقون هذي اللعبة قوية لدرجة ، و أنا أنصح كل واحد يحب الآر بي جي يجربها ، أنا اشتريتها بس حق التجربة ، بس كأني أدمنت عليها ، بستعرظ لكم بعظ مميزات هاللعبة مع إني ما لعبت فيها وايد:

1. الصورة: ما صدقت إنه الصورة في لعبة جيم بوي أدفانس بتكون بها الأسلوب القوي ، اللعبة في أجواءها جميلة و خلفياتها زاهية الألوان ، القتال ما تصدق إنك تلعب في جهاز محمول صغير ، القتال ثلاثي الأبعاد و المؤثرات قوية و جميلة ، و ما راح تصدقون شو إللي ممكن تشوفونه، ما راح أخرب عليكم لأني في النهاية راح أعطيكم إسم موقع فيه صور متحركة للعبة.

2. القصة: القصة اجذبتني ، و لعبة حلو مثل هذي تستاهل إنك تفهم قصتها ،و تتمتع في ألغازها.

3. الصوت: الموسيقى في اللعبة جلوة ، المؤثرات الصوتية جميلة أيضاً في وقت القتال ، لما تحطها على سماعات ستيريو راح تحصل إن الصوت صار أكثرمتعة و أقوى ، تختلف اختلاف كبير عن الألعاب المحمولة كلها .

4. القتال: القتال جميل و تطوير الأسلحة في اللعبة موجود بس بعدني ما وصلت لمراحل متقدمة عشان أقدر أطور بشكل كبير.

5. حجم اللعبة: كنت أتوقع إني راح ألعب لمدة بسيطة، بس لما شفت الخريطة انذهلت ، يظهر إنها راح اطول معاي لمدة أشهر، بالذات مع الكلام و الشرح و الحركات الخاصة و ووحوش الإستدعاء و الكثير الكثير .

في أشياء كثيرة ما قدرت أشرحها لكن إللي حاب يشوف أكثر من هاللعبة يشوف هالصور المتحركة أو مقاطع الفيديو الموجودة على هالموقع:
http://mediaviewer.ign.com/mediaPage.jsp?object_id=15255&media_type=R&ign_section=10&adtag=network%3Dign%26site%3Dhandheldviewer%26adchannel%3Dhandheld%26pagetype%3Darticle&page_title=Golden+Sun++review+on+pocket.ign.com

أخوكم من الإمارات،
الطنيجي.

الطنيجي
16-01-2002, 10:05 PM
اللعبة متوفرة باللغتين الإنجليزية و اليابانية في الأسواق وشكراً

الطنيجي.

M7MOOOD
16-01-2002, 10:19 PM
يا ريت لو تنزل على البلاي ستيشن 1 :( :( :( :(