المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألعاب المغامرات Square Enix : اليابان فقط التي ستحصل على نسختين من Nier

Sanadax
03-10-2009, 12:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كما سمعنا مؤخرا أن لعبة Square Enix القادمة Nier

سوف يتم إصدارها بنسختين مختلفتين لكل من PS3 & X360

ولكن Square أعلنت أن هاتين النسختين سوف تصدر في اليابان فقط

أي أن اللعبة سوف تصدر عالما بنسخة واحدة الا وهي نسخة الـ X360 لكلا الجهازين

المصدر (http://www.vg247.com/2009/10/02/square-enix-nier-gestalt-to-be-international-version-japanese-to-get-two-versions/)

jinabil
03-10-2009, 12:07 AM
لمادا اليابان تاخد كل شى حلو وكل شى ينزل عندهم الاول ثم يفكروا فينا ينزلوها لنا ولالا بدات الغيرة
شكرااا

evil-kusanagi
03-10-2009, 12:19 AM
الله ينعلهم اليابانيين كل شيئ خاص بهم.
بس هذه نهايتهم .الشركات الغربية تفوقت عليهم في عالم الالعاب.
و معرض اليابان خير برهان.
نفسي تدخل الشركات الغربية عالم العاب القتال. و تنهي الهيمنة اليابانية.

Tockuchi
03-10-2009, 12:35 AM
سكوير من بعد اعلان xiii على الاكس و اصبح كل شيء متوقع منها

cacamerde
03-10-2009, 01:04 AM
microsoft is absorbing square enix slowly
shaaaaaaaaaame on square

Raziel Vampirus
03-10-2009, 01:10 AM
تصدق عمري في حياتي الــجيمزية << الألعاب :D ما عمري لعبت ولا لعبه لسكوير حتى ولا جزء لفاينل فانتزي بصراحة ما حبيتها اللعبه ابدا وما دخلت راسي ما تسألوني كيف،، مرة جربتها على البلايستيشن 2 ورميت الاسطوانة

كنت أفكر أني ناخذ الجزء الجديد كبداية جديدة لي مع اللعبه لعل وعسى لكن بعد الاخبار اللي اسمعها من سكوير المخيبة للأمال كرهت اللعبه قبل صدورها :D

evil-kusanagi
03-10-2009, 01:21 AM
تصدق انه نفس الشيئ بالنسبة لي.
دائما اسال لما يحب اصحاب البلايستيشن فاينل فاتازي و اصحاب الاكس بوكس هالو مع انه لا ارى فيهما اي متعة
الاولى تنتظر دورك ليضربك الوحش و انت تتفرج فيه و الثانية طخ طخ طخ لا رسوم جيدة و لا متعة.
ابدا لم العب لعبة الايربجي في حياتي الا اوكامي التي سحرتني.اما البقية فانا اكرههم.وجهة نظري ما حد يزعل
بس هذه اللعبة ساجربها لانها اكشن.
كل واحد و ذوقه.

Sparta Ghost
03-10-2009, 01:25 AM
ما ادري وش اللي يقهر في الخبر !!!!

الفرق بس في اليابان نسخه بتكون بطلتها بنت ( ps3 ) و نسخه الاكس بيكون البطل ولد .

و بره اليابان بتكون نسخه موحده الا وهي نسخه الاكس ( يعني نسخه البلاي 3 بيكون فيها واحد بدل وحده )

ما ادري ليش منقهرين ما اشوف اي شئ في الخبر يقهر .

Mr.X
03-10-2009, 01:41 AM
^
لأن اصحاب البلاي ستيشن ما راح توصلهم اللعبة وهذا هو القهر..

jinabil
03-10-2009, 01:47 AM
evil-kusanahgi
انا مقتنع ان الناس ادواق بس الاربيجى من افضل نوعية العاب بالنسبة لى لانها عميقة فى القصة وخاصة فاينال فانتزى وكينجدم هارتس وهدا اهم شئى بالنسبة لى القصة ثم القصة
وايضا شهدت توقيعك من الصعب هزمك فى تكن يعنى محترف اتمنى تعطينى الاى دى تبعك عشان اعلمك كيف تلعب تكن هههههههه امزح عشان اتحدك

Sanadax
03-10-2009, 02:01 AM
الفرق بس في اليابان نسخه بتكون بطلتها بنت ( ps3 ) و نسخه الاكس بيكون البطل ولد .

لا أخوي غلطان .. الفرق هو :

أن نسخة الـ PS3 بيكون بطلها أكبر في السن ومهمته هي أنقاذ بنته

أما نسخة الـ X360 بيكون البطل فيها صغير في السن ومهمته أنقاذ أخته

jinabil
03-10-2009, 02:04 AM
لا أخوي غلطان .. الفرق هو :

أن نسخة الـ PS3 بيكون بطلها أكبر في السن ومهمته هي أنقاذ بنته

أما نسخة الـ X360 بيكون البطل فيها صغير في السن ومهمته أنقاذ أخته
اعتقد العكس تماما

evil-kusanagi
03-10-2009, 02:19 AM
نعم اخوي سانادا العكس هو الصحيح.
نسخة الـ X360 بيكون البطل فيه أكبر في السن ومهمته هي أنقاذ بنته

Sanadax
03-10-2009, 02:23 AM
كانت غلطة مني .. العكس هو الصحيح

مشكور على التنبيه

سيفيروث
03-10-2009, 02:55 PM
وليش الاختلاف هذا؟ هل راح يكون في تغير في القصة والتسلسل بين النسختين؟

dro
04-10-2009, 07:03 PM
ابدا لم العب لعبة الايربجي في حياتي الا اوكامي

اوكامي اصلا ما تعتبر RPG :ponder: ..

مع انه لا ارى فيهما اي متعة
الاولى تنتظر دورك ليضربك الوحش

اللعبه اكبر من انك تنتظر دورك عشان تضرب الوحش , الأحداث الي قبل و بعد المعركه انك تجهز نفسك للمعركه , الأستراتجيه الي تستخدمها اكبر من انك تنتظر دورك عشان تقدر تهزمه , يعني ممكن تفكر با الدور الي بعد بعد بعدك عشان توصل لطريقة المعركه الي تبغاها ,, فا فيها متعة خاصة مع الرسوم و الموسيقى و الأدوات وكل شي مكمل لبعضه , و على فكره انا احب الـ RPG وايضا احب العاب القتال :D

با النسبه للعبة الموضوع , فهي بيض فاسد مع احترامي لـ سكوير (&) .. وكل النسختين اقصد لا رسوم تحمس او موسيقى ما عدا موسيقه وحده يجي منها لكن مو رائعه ولا اجواء و ذكرتني بلعبة كانت تجيب لي الهم و الكائبه ما ادري كيف لعبتها اسمها درورو بلود ويل تيل <-- صحيح ان اول ثلاث حروف هي اسمي لكن مالي علاقة با اللعبه ولا ودي يكون لي علاقه فيها (&) لأنها لعبه مريضه وهذي باين انها زيها ,,