المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ***اول موضوع في المنتدى*** قصص رومنسية***...



kilua 19
03-10-2009, 03:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الاعضاء
الموضوع عن القصص الرومنسية
من تاليفكم
يعني اي واحد عنده تاليف يحطه هنا
بس رومنسي بشكل محترم
و اي واحد يكتب اي شي غير محترم لن يحسب

wesker 19
03-10-2009, 07:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
انت قول قصة رومنسية محترمة
وانا اقول ورا ردك على طول
اتمنى انك تقول
وانا انشاء الله اقول وراك
لان عندي قصة رومنسية
بس اتوقع شوي مو محترمة
انت قول يمكن تكون محترمة
وشكرا

kilua 19
03-10-2009, 09:02 PM
اخوي ويسكر 19
اذا عندك تاليف غير محترم ارجوا منك الا تكتب اي تاليف الا اذا كان محترم
العنوان
<يا بنت قلبي وين مثله تلاقين**قلبن عطاك الحب ما قال هاتيه>
يلا انتوا قولوا المقدمة و بعدين نطلع القصة

wesker 19
04-10-2009, 04:14 PM
ما راح احط القصة
اقول تأكت ان القصة غير محترمة
وما تنحط في مكان مثل هذا
فيه اعضاء محترمين ومحترمات
انا قاريتها في احد المواقع بسرعة وعجبتني
لو اني مركز شوي كان ما رديت الرد الي فوق
وغبل شوي قريتها شوي شوي وركزت على بعض الاشياء
مع السلامة ورحمة الله وبركاتة

Akira
04-10-2009, 05:12 PM
كونان أنت اللي منزل الموضوع

المفروض تحط بداية القصه وحنا نكمل

ملاحظه: ما في قصه رمانسيه محترمه لازم يكون فيها شوي حريه

see you

wesker 19
04-10-2009, 05:37 PM
صح كلامة لازم يكون فيها شوي حرية ومشكور اخوي كنج دي
على فكرة بصادقك

Akira
04-10-2009, 09:07 PM
العفو ويسكر

وقبلت الصداقه

see you

يابانية وأفتخر.
04-10-2009, 10:04 PM
ابروح اتعشى بال بوفم بيك بكرى

kilua 19
04-10-2009, 11:04 PM
اخوي كنج دي
اكيد لازم يكون في القصص الرمنسية حرية بس بشكل محدود
و يا يابانية انت مو لازم يعجبج الموضوع لانه مو منزل حقج و اتمنى انج ما تردين في هذا الموضوع كلش
و اذا مو عاجبج هذا الموضوع الباب يوسع بعير
و انا كتبت عنوان القصة و انتوا البداية بعدية نكمل ان شاء الله

Look up
04-10-2009, 11:14 PM
السلام عليكم ...
و الله الموضـوع فكرته غريبه شوي :33:
خلنـي أألف لكم جم وحده من بالـي ..

(( حقاً إننـي غامضة في كيانـي .. لـكن لو أطرقت باب قلبي لفتحت لـك ما في أعماقـي ))

(( العين ترى لكن ليس دائماً .. بوجـودك أنت تحلـى و ترجع الأبصار ))

والله مادري ..
ونـي ألفته و كتبته بنفس الوقت . :D

أقـول اخـوي Konan 18 تسلم على الموضـوع .
بس عسى ردي يكون مطابق لموضـوعك :D



:Dوعليكم السلام
أغبى العضاء...
أوافق الراي الموضوع خايس وععععع قاهرن مررررره ه ه ه ه ه ه:y::y::y::y:


إخــت (( يابانية وأفتخر. )) احترمـي سلوبج شوي ..
أسلوبج في .
و إذا مو عاجبج الموضـوع جان ما رديتـي على الموضوع .
عيب عليج تفشلين الولد . هذا يزاه سوالنـا موضـوع نفرفش فيه .



ويسكر بلا وقاحه يا وقح بالله انت بنت ولا ولد
وشكر خاص لاغبى اعضاء ردك في قمت الروعه

يعنـي لو تعدلين أسلوبـج جان انـا بعد حترمتج ..
عيب عليج تقول جذي سواء أن كان لـ (( Wesker 19 )) أو غيره .
مالج شغل منه بنت ولد كيفه يكتب بالأسلوب إلـي يعجبه .

هالكلام مو بي لـ(( يابانيه و أفتخـر )) هالكلام حق أي عضو يقرا كلامي أو حق كل الأعضاء المتواجدين .

أنـا كل إلـي اقوله :
الموضـوع ما فبه شيء .. و إلـي مو عاجبه لا يرد على الموضـوع و يحترم روحه شوي ..
الله يهديكـم بـس .
و شكراً :33:

Akira
05-10-2009, 09:02 PM
أنا بكتب البدايه ok: اتى الشاب من وظيفته واضح عليه التعب كان الطريق مزدحم من الناس فجأه سقط على ركبتيه
ثم أغمي عليه لكن هناك فتاه لاحظته انه بوضع غير طبيعي ركضت من بين الناس وشعرها يتطاير كأنه هواء ملون
مسكت بيده قالت ماذا بك فأدركت انه أغمي عليه ......... ياترى ماذا سوف يحصل !؟؟؟؟

التالي يكمل ؟؟

Look up
05-10-2009, 09:37 PM
السلام عليكم ..
هممممم :33:
أوكـي أنـا أكمل عليك ..
كل ما ستفعله . هو
طلب المجده أي الإتصال بالإسعاف حتى يقوموا بحمل الصبي المغمـي عليه و بنفس الوقت تلاحقهم بسيارتهـا أو ستركب معهم مع الإسعاف و تبقـى متمسكه بيد الصبـي المغمي عليه إلـى المشفـى ..
و عند دخـول الصبي لغرفة المستشفــى .
ستبقـى في الخارج و تنتظر قدوم الدكتـور لتبليغهـا عما حصل مع الصبــي .
و الله إلـي بعدي يكمل ..
لأنـي إذا كملت راح أكمل القصه حتى النهايه :boggled:
سامحونـي ..
و شكراً :33:

Akira
05-10-2009, 10:49 PM
التكمله : قال الدكتور للفتاه ان ما حدث له أرهاق شديد دخلت الفتاه عند الشاب نظرت اليه ثم نظر اليها فقالت بخجل الحمدلله على سلامتك ثم قالت بعد صموت قليل انا ذاهبه قال شكرا لكي قالت لا شكر على واجب ابتسمت فسقط من حقيبتها صورتها وهي في الشاطىء (( هع )) قام مباشرة بعد خروجها لأخذ الصوره ...... ماذا سيفعل الشاب يا ترى !!

التالي يكمل ؟؟

Look up
05-10-2009, 10:58 PM
السلام عليكم ..
همممممم :33:
وهـي في الشاطئ هـا .:33:
المهم ..
سأكمل .

سيحتفظ بهـا الشاب .. حتــى لا ينسـى فضل تلك الآنسه المحترمه . و يحاول بأي طريقه . أن يرد لهـا الجمــيل . فكل ما يفعله . هو الإحتفاظ بالصوره . حتـى لو أنه رآهـا سيسلم عليهـا و يشكرهـا على ما فعلت لمساعدته ..
و بعدهـا ....

الله العالم ..
والله إذا كملت راح يصير فوضــه و ....
المهم إلـي بعدي يكمل .
و شكراً :33:

kilua 19
05-10-2009, 11:22 PM
و سبحان الله الفتاة التي انقذته هي صديقة اخته
و و في يوم من الايام قالت له اخته <انا عازمه صديقاتي>قال اوكي الساعة كم راح يوصلون قالت الساعة 5
قال انا ابي اطلع 4ونص لاني ابي اروح ابدل الجوتي اللي شريته امس و ان شاء الله ما انساه قالت انا راح اذكرك و صارت السعة 4ونص و كانت اخته في المطبخ تحظر الحلويات و طبعا نسى الجوتي و قال ما ابي ازعجها الحين صديقاتها راح يوصلون و طلع و وصلوا صديقاتها و بعد ساعة كان رايح السوق عشان يبي يبدل الجوتي اللي شراه و لكن نساه في البيت و البيت فيه صديقات اخته و البنت اللي انقذته كانت موجوده ..........
<شرايكم بالتكمله؟؟؟>

Akira
05-10-2009, 11:22 PM
التكمله : فمر الوقت رجع البيت لان صديقات أخته غادروا المنزل فجأه الشاب وضع الصوره في جيبه ونظر من الصوره من الخلف فوجد رقم ((**********)) دق عالرقم فردت فتاه فأيقن انها هيه من رد ... فبسرعه أقفل الخط قفال في نفسه يالها من جميله الان سوف أنام وياليت أحلم أنني معها فنام الشاب .......................!!!!

التالي يكمل ؟؟؟؟

kilua 19
06-10-2009, 04:07 PM
و لكن للاسف لم يحلم فيها و استيقذ في الصباح لكي يذهب الى الدوام و ذهب الى الدوام بعد ما رجع من الدوام تغدا هو و امه و اخته و ابوه و قال لاخته كيف كانت عزيمة صديقاتج قالت الحمدلله كانت افضل عزيمة و كانت في صديقة من صديقاتي توني اتعرف عليها جميلة جدا و كان شعرها لونه اسود فلتفت انتباه اخوها و رأها و هي تقول لامها كان شعرها لونه اسود حرير .......و قال في ذهنه هل كان لون شعرها اسود ام بني و راى الصورة و لكن مع الاسف الصورة كانت في الشمس و شعرها يلمع من الشمس و لا يبين اسود ام بني و قال اااااااااااخ
لو ان الصورة كانت في الليل لكنت عرفت لون شعرها و الان لم يتاكد انها هي التي انقذته ام لا و بعد الغداء راح نام و قعد الساعة 7 ونص المغرب و ذهب الى السوق لكي يبدل الجوتي اللي نساه يوم العزيمة و كانت البنت موجودة في المجمع اللي موجود فيه الشاب و راته و لكن لم يرها و كتبت له في رسالة التي وضعتها على سيارته لانها كانت تعرفها
الرسالة هي..................

ايدا وانغ
06-10-2009, 04:26 PM
اخوي كونان لو عكست وقلت ان الشاب الي شاف الفتاة كان احسن لاني ما عرفت اكملها
بس الي بعدي خله يكملها وانا اكمل بعده مشكور اخوي

Akira
06-10-2009, 07:00 PM
الرساله : زميلي أنا رأيتك في المجمع الفلاني كنت أود ان أكلمك لاكن لا أعلم لماذا كنت متردده أعجبت بك من أول نظره يا ليت لو نتقابل صدفة ثانيه تحياتي لكــــ أيها الوسيم !!!!!!

ظل الشاب فمه مفتوح ما قفله الا واحد فك عليه كااااي أبو كلب رجع البيت والرساله تتكرر في راسه

ماذا يا ترى سيفعل الشاب !!!!؟؟

التالى يكمل؟

ايدا وانغ
06-10-2009, 07:22 PM
طبعا قال ما يصير كذا قاعد وافكر بالرسالة مو انا معجب بالبنت الي انقذتني ما اقدر افكر بالامر اكيد ذي وحدة فاضيه خلينا منها وطلع الصورة وقد يتامل بالصورة وتذكر ان الرقم حقها جاب وردة من حديقتهم وقد يقطع فيها اتصل ماا تصل حتى قطع اخر ورقة وكانت اتصل طبعا قال يا شيخ خلنا نتصل ويصير الي يصير اتصل ابو الشباب
واول ما رد التلفون على طول من دون اي سلام قال انا معجب فيك انا الولد الي انقذتي حياته ودخلتي قلبي من اول ما شفتك وما اقدر افكر باحد غيرك
وطلعت الي ردت عليه شغالت البيت وقعدت تدلع عليه تقوله ها حبيبي حتى انا احبك على طول صرفها الشاب وقالها اسف الرقم غلط طبعا الشغاله صكت السماعة وهي زعلانه وقالت متى يجي عريس الغفله خخخخخ
طبعا جت البنت وقالت للشغالة مين اتصل قالتلها السالفة
قعدت تضحك وسرحت وقالت يمكن هو والشغاله لسه تبربر طبعا راحت تشوف الكاشف واخذت الرقم
وقعدت البنت في غرفتها مع نفسها تقول لو اتصلت وطلع مو هو اكيد رح اتفشل وحتى لو كان هو اكيد هو معجب ببنت ثانيه شخص وسيم ونبيل مثله اكيد عنده حبيبه
يا ترى هل رح تتصل البنت او رح تترد ؟
الي بعدي يكمل ها شو رايكم فيني

f bi
06-10-2009, 08:04 PM
نفس ما عارفين ان البنت جريئة

فقالت في نفسها انها بتتصل بس تسوي نفسها ما تعرف صاحب الرقم
البنت: الومن وياي انت متصل قبل شوي
ايه نعم فتاكد الشاب انها البنت
الشاب الي انقذتيه
البنت:شخبارك ان شالله بخير
الشاب:الحمدلله
البنت: ليش متصل شو كنت تبغي
الولد وهو متردد: كنت ابغي ارد بعض من جميلك الي سويتيه انتي مشغولة اليله
البنت:لا ليش؟
الولد: اذا

f bi
06-10-2009, 08:05 PM
اذا ما عليكي امر ممكن نتقابل
فوافقت البنت
نشوف الي حصل بالقاء

ايدا وانغ
06-10-2009, 09:49 PM
طبعا البنت فرحت فرحة مو طبيعية تكشخت وتجهزت بس باقي تستأذن الماما والبابا طبعا مستحيل تقول لهم اني طالعه بموعد مع شاب قالت اني طالعه مع زميلاتي الكافي طبعا هي دلوعة ابوها وامها فوافقو بسرعة
طبعا نزلت من البيت واتصل الشاب قالها امرك قالتلها لا ما فيه داعي اخاف احد يشوفنا رح اقابلك باخر الشارع طبعا وصفته المكان وقف السيارة ودخلت بعدين هو يصبب عرق وجهه قلب الوان اخضر ازرق احمر مو عارف يبي يسالها وين تبي تروح بس مو عارف من الحياء البنت ناظرت فيه وهي خجلانه شوي وقالتله اكيد تبي تسالني وين نروح هز راسه من دون ما يتكلم طبعا قالت له اي مكان قالها المطعم
اكيد رح تتغير حياتها بعد هذا اللقاء وكمان مشاكلها رح تبدامع الكل وابن عمها يحبها وهي ما تحبه ولو عرف رح يجنن
عاد انتم كملو
انشاء الله حلوة التكمله حقي
يمكن كثرت كلمة طبعا خخخخخخخخخخخخخ

Akira
07-10-2009, 02:45 PM
التكمله : دخلوا المطعم وقالت في نفسها ايش سويت أنا.... لو أحد شافني ايش حيقول قال الشاب ايش تبغين تطلبين طبعا المطعم كنتاكي قالت أبغى أكبر وجبه قصدي أصغر وجبه ((هع)) راح طلب وهربت البنت وطلعت من المطعم وراحت البيت كعابي وفجأه مجموعة شباب خطفوها طبعا ايش حيصير؟؟؟

التالي يكمل

kilua 19
09-10-2009, 12:30 AM
اللي راح يصير .........
انهم خطفوها و الشاب قعد يدور البنت بس للاسف ما لقاها و زعل على اللي فعلته و لم ياكل طلع و شاف قطعة من ثوبها طايحة في الارض و شاف سيارة مسرعة و لحقها و اتصل على صديقه و راحو لحقوا السيارة و وقفو عند شقة و نزلوها غصب و الشاب اتصل على اصدقائه و دخلو الشقة و قعدا يتضاربون و واحد منهم ضرب الشاب على راسه و لكن اخذوا البنت والى البيت و قالت لها امها شفيج ليش عيونج حمرة قالت ريشت عطر على عيوني و انا ما ادري و اكن مع الاسف الشاب بعد الضربة اصبح عقيم <انتو فاهمين> و لكن لم يخبر احد و مرت الايام و ولد عمها خطبها و هي علمت الشاب و زعل و عصب و كره نفسه لانه مرح يعيش معاها و هي ايضا لا تحب ولد عمها خطيبها و قالت الى امها اها لا تحب ولد عمها و قالت امها لا لازم تتزوجينه لا تفشلينا و و لد عمها لم يرها منذ 12 سنه و على خبره انها بنت جميلة و مهذبه و قالت يجب ان اضع خطة لكي لا يتزوجني ههههههههه و قالت لامها انا ابي اروح الصالون بروحي و بعد ما راحت الى الصالون و اصبح يوم العرس قالت الى الصالونه ابيج تخليني جيكره انا عندي مسرحة و دوري جذي و خلتها اول ما شافت نفسها ضحكت و لما شافها ولد عمها اخترع و لم يتزوجها و امها زعلت عليها و عصبت و قالت مافي طلعة الا معاي و مافي دراسة و اصبحت مشاكل بين العائلتين.............
<ادري طولت عليكم بس ما عليه ادري انكم اندمجتو مع القصة شرايكم؟>

kilua 19
10-10-2009, 08:47 PM
وييييييييييينكم
ترى مارح اكمل اذا ما كملتو

تركي العازمي
11-11-2009, 08:58 PM
سسسس
http://mr.homeless13.googlepages.com/Pika-Chu.gif

korabyka 19
13-11-2009, 08:44 AM
و من بعدها
لم تهتم البنت بنفسها و اصبحت كانها وردة ذابلة
ولكن الشاب كان يحترق شوقا لارؤيتها لانه كان يحبها و لازال يحبها و كل يوم يزيد حبه لها

THE ASSASSINS
01-12-2009, 12:01 PM
بعدين ماتوا كلهم . . . . :bigeyes:




لا أمزح تجاهلوا ردي . . . . :D



.