المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Final Fantasy Circus مقطعي الجديد عل اليوتوب

Izzy
04-10-2009, 10:48 PM
مرحبا :) , كيفكم ؟ شاخباركم ؟

بعد ما عملت مقطعي الاول final fantasy the angel of darkness

http://www.youtube.com/watch?v=EmDy8MWXcSc

قررت انا اعمل واحد ثاني مع اغنيتي المفضلة circus

مع لقطات من FFX and X-2

وهذا هو الفيديو ,,,,

II
II
II
V

http://www.youtube.com/watch?v=-F4_fY1XZFs&feature=channel

اتمنى انه عجبكم :D

bye

HaLa MaDrId
05-10-2009, 06:20 AM
مشكورة اختي اسراء العراقية على مقطع الفيديو بالرغم ان جزء X2 كان سقطة حسب وجهة نظري من سركة سكوير

ولي طلب بسيط وهو ان ارى مقطع فيديو للاسطورة VII

تحياتي لك:)

Izzy
05-10-2009, 06:26 AM
مشكورة اختي اسراء العراقية على مقطع الفيديو بالرغم ان جزء X2 كان سقطة حسب وجهة نظري من سركة سكوير

ولي طلب بسيط وهو ان ارى مقطع فيديو للاسطورة VII

تحياتي لك:)

مممممممم شكرا
X2 هو الجزء الوحيد الي لعبته و الي اعرف عنه
و راح احاول ادور عل موقع تنزل فيه هذا الجزء

Nez 17
05-10-2009, 11:54 AM
مشكوره اختي على المقطع

كلام خاص لدروه

777777777
77777
77
7

مو جنه اكثرت الموضيع من النوع هذا و اضن لازم نفتح موضوع خاص لهم شكلها صارت هوايه خاصه للبعض (&)

Wolf Soul
05-10-2009, 02:22 PM
السلام عليكم...
بصراحة من دون مبالغة:
فيديو قمة الروعة..
و الإغنية (لا تعليق)..
تساعد على الرقص:D
حمستيني أرقص و أنا قاعدة أطالع:D
يبيلة رقصة مع الإخت (إسراء):أفكر:
ههههههههههه
جزاج الله خير.
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Akira
05-10-2009, 11:12 PM
رووووووووووووعه المقطع والغنيه أروع

ننتظر مقاطعك الحلوه

سلامـــــ

Akihiko
05-10-2009, 11:45 PM
awesome work! love the effects and everything

dro
05-10-2009, 11:56 PM
مرحبا :) , كيفكم ؟ شاخباركم ؟

الحمدلله بخير :) ,,

با النسبه للمقطع حلو الصراحه احسه مرات انه فعلا كأني يونا تغني الأغنيه متفاعله معاها , بس المغنيه من هي ؟ , اغنيتها حلوه اعجبتني , بس حلو كا عمل مقاطع راح نحتاجك في المستقبل القريب ان شاء الله لو كان ما عندك مانع اختي اسراء :أفكر:

بالرغم ان جزء X2 كان سقطة حسب وجهة نظري من سركة سكوير

والله اخوي شوف , لو اخذناه على انه كا مقارنة بمستوى العاشر اتفق معاك يعتبر اقل بكثير , لكن خلينا نشوفه با انه اصدار موجه للجنس الناعم يعتبر جدا ناجح ! , وفيه اشياء حلوه افضل من XII حتى على الأقل تحس با الـ RPG (&) .. شخصيا انا معجب بقوائم X-2 شكل القائمه تحفه و طريقة عرض الخيارات و كمان الرسوم و الأماكن و فيه موسيقات جميله بغض النظر عن مستوى X كا قصة و اجوائه ,,

لدروه

and who the hell is that again (&) !!؟ , Nez الصراحه شكيت انك ما تعرف اسمي مره " ادرو " و الثاني " دروه " و الثالث " درورو " اتوقع .. وبعدين (&) ؟

مو جنه اكثرت الموضيع من النوع هذا و اضن لازم نفتح موضوع خاص لهم شكلها صارت هوايه خاصه للبعض (&)

كح كح .. انك تفكر كما انا افكر يا بني ......................

no sersly (&) .. الصراحه مفكر فيها بسبب ان الأعضاء الجدد صار ما يقدرو يعملو مواضيع بسبب قلة المشاركات فلذا فكرت اني اعمل موضوع متخصص للعروض الـ Fans زي الأخت اسراء و و wolf واختها وغيرهم .. بس عطونا مهله قليلا :ponder:

HaLa MaDrId
07-10-2009, 06:26 AM
والله اخوي شوف , لو اخذناه على انه كا مقارنة بمستوى العاشر اتفق معاك يعتبر اقل بكثير , لكن خلينا نشوفه با انه اصدار موجه للجنس الناعم يعتبر جدا ناجح ! , وفيه اشياء حلوه افضل من XII حتى على الأقل تحس با الـ RPG (&) .. شخصيا انا معجب بقوائم X-2 شكل القائمه تحفه و طريقة عرض الخيارات و كمان الرسوم و الأماكن و فيه موسيقات جميله بغض النظر عن مستوى X كا قصة و اجوائه ,,

اهلين بالاخ الغالي ويشرفني اني اكون معاكم في قسم فاينل فانتسي لاني من عشاق اللعبة من ايام الجزء الاسطوري الجزء السابع ;)
الذي لحد الان لم يظهر جزء يضاهيه بعض الشيء بقوة القصة والشخصيات الا الجزء العاشرة :(

بالنسبة للكلام الذي في الاعلى فانا اتفق معك في بعض الجزئيات من ناحية الان الاصدار موجه للجنس الناعم لكن الم يكن بالاحرى انتاج جزء ريميك لالعاب مثل الجزء السابع
عموما الجزء لم يكن بذلك السوء لكن لم يكن تحت مستوى التطلعات كعاشق قديم للاجزاء

تحياتي لك اخي والى الاخت اسراء شيكاغو :biggthump وان شاء الله اكون متواجد معاكم دايما

معاكم يوسف شيكاغو:silly:

سكوال الصنديد
07-10-2009, 09:06 AM
قمة في الأبداع

ونريد المزيد :D

عاشق بلا قلب
07-10-2009, 01:01 PM
الاغنية اسمها Circus

الي تغنيها : Britney Spears

وليقة علي المقطع الي صنعتة رهيبة هل الاغنية مع يونا

ونستنا ابداعك

~ سلام ~