المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيريس ماس ؟

el kun
05-10-2009, 04:20 AM
سلام شباب..

عندي اسئلة كثيرة عن السيريس ماس:31:

انا مؤخرا اشتريت سيريس ماس و لكن الى الان لم استخدمه.....

لاني ولا عندي اي فكرة عن الاستخدام...:(

أرجو من الأخوة توضيح كل التفاصيل بالنسبة لسيريس ماس و اكون أحلى شاكر لكم توضيحكم.....:silly:

AmiTy Ville
05-10-2009, 07:20 AM
كم عمرك عزيزي وطولك ووزنك ,, وكم صارلك ف الحديد دون انقطاع

المنتج لزيادة الوزن دهون

السعرات الحراريه اذا ماخاب ظني 1250 سعره

السيروس ماس نسبه الدهون في السكوبين 4.5

بالنسبة للبروتين في السيروس ماس للسكوبين 50

الفيتامينات الموجوده في السيروس ماس حوالي 25 فيتامين

السيروس ماس يغنيك عن تناول فيتامين او شراء منتج فيتامين

الكربوهيدرات مرتفع جدا في السيروس ماس ويبلغ 252 جرام
وراح يغنيك بكل تاكيد عن شراء او تناول الكربوهيدرات لان نسبه الكربوهيدرات في السيروس ماس تبلغ 84%

السكر مرتفع جدا في السيروس ماس 20 جرام في السكوبين يعني واضح جدا ان السيروس ماس لزياده الوزن بشكل كبير

بالاضافه الى ان السيروس ماس مخلوط به 1 جرام الكرياتين الماينهدرايت يعني يغنيك عن تناول الكرياتين وفيه ايظا نسبه 500ملي جرام جلوتامين يعني يغنيك عن تناول الجلوتامين وبعض الاحماض الامينية
ولكن بنسب قليله جدا ولكنها كافيه لان طريقه استعمال السيروس ماس بين الوجبات وقبل النوم لاحتوائه على بروتين البيض الذي يغذي العضلات اثناء النوم ستلاحظ ان هذا البروتين لا يحتاج منك ان تستخدم معه اي منتج اخر

يعني السيروس ماس راح يعطيك وزن زائد بالاضافه الى دهون وبالطبع يعطيك عضل لكن تحتاج الى مجهود عالي لحرق هذا البروتين لما يحتويه على امور اخرى ولكن انا انصح باخذه للنحيف فقط وليس لمن في جسمه دهون زائده او وزن زائد يبتعد عنه

كما وانه ياخذ المركز 49 في قائمه افضل منتجات بعكس الواي بروتين ماخذ المركز رقم 1

طريقة الاستعمآل: سكوبين مع ماي بارد او حليب منزوع الدسم او حليب قليل الدسم كمية الماء 690 ملي لتر يعني علبة الماي الصغيره فل الا ربع ونفس الموضوع مع الحليب

تخلط المكًون وتخليه من 30 - 45 ثانيه بعدين تشربه

3 مرات يومياً ولأفضل النتائج من 3 الى 5 يوميا

الصبح قبل الافطار بساعه او بعد الافطار بساعه < حليب منزوع الدسم او قليل الدسم
بعد التمرين بنص ساعه < مع ماي
قبل النوم بساعه مع حليب

لاينصح لمن هم أقل من 18 عآم

..

وهنا رابط السرياس ماس

http://www.bodybuilding.com/store/opt/sm.html (http://www.bodybuilding.com/store/opt/sm.html)