المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احد جاته الاعراض هاذي ارجو المساعدة

الكاسر9
06-10-2009, 01:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا لى شهرين تقريبا اعاني من الم فى الجنب الايسر ذهب للدكتور وقالى املاح والتهاب فى الكليه :boggled::boggled: كنت استخدم وقتها انمال ام ستاك :blackeye::blackeye: وقفت عنه والحمد لله راح الالم بعد فترة رجعت استخدم واي بروتين وامينو 2000 ولا احلى بس احس شويه نغزات اذا بديت العب جامد زدت عليهم الان سوبر شارج صار الالم يروح ويجي حتى الاتهاب يروح ويحي صراحه تعبت نفسيا مدري هل لانى ما اشرب ماء كثير مثلاا مع انى مو مقصر تقريبا يوميا قرورة الماءام ريالين والله مدري كم لتر فيها وزيادة تقريبا لتر ونص وفى الصاله اشرب ماء كثير خاصه يوم ادخلت معاهم السوبر شارج اذا احد مر فى تجربه الاملاح والتهاب الكلى يا ريت ينصحنى علما انى مواضب على الذهاب للدكتور تقريبا شهريا ولكم جزيل الشكر

عزه النفس
06-10-2009, 01:56 PM
اولا شىء ماتشووف شر يالغالي

انا اعتقد انه من قله الماء لانك اذا تتمرن الجسم محتاج للماء الكثير لان الجسم بعد التمرين يبي يعوض وانا انصحك تكثر من الماء مش ضروري فقط الماء السوائل كمان يعني وانت تدرب تشرب معك عصير برتقال او عصير كوكتيل

الله يشافيك يالغالي لان صاحبي صار له مثل مشكلتك يام راح للدكتور قاله من قله الماء

وشكرا

Hockenz
06-10-2009, 02:03 PM
اخي العزيز انا ما افتيك في مثل هالمسائل الطبيه
ولكن
كم عدد الجرعات اللي تاخذها من المكملات؟؟
والالم ناتج عن مشكله عندك وانت تقول انك ماتشرب ماء كثير وهذا خطا كبييييييير
معدل ما يحتاجه الجسم من الماء للانسان الطبيعي هو
3لترات يوميا فما بالك بلاعب كمال الجسام
ولا تنسى ان بعض المكملات يكون فيها عناصر تنشيف
يعني لازم تزيد جرعات الماء لاكبر كميه ممكنه
سواءا ماء نقي او على شكل عصائر ومشروبات
ولابد تقلل كمية الملح في اكلك بشكل كبير او تعتمد على المسلوق لفتره
حتى يتخلص الجسم من الاملاح الزائده وبعدها تستطيع استخدامه ولكن باعتدال
ولا تنسى ان صحتك اهم من اي شي في الدنيا وهذي مساله كلى يعني لابد تكون منتبه اكثر لما تتعاطاه
واخيرا حتى المياه المعدنيه المعباه يكون فيها نسبة ملوحه حاول تشوف نوع فيه اقل نسبة ملوحه او اذا تقدر اعتمد على ماء زمزم لانه عذب بدون املاح او كلورات
اتمنى اني افدتك واكيد الاخوان بيفيدونك اكثر
والله يعطيك الصحه والعافيه
ودمت بخير

AmiTy Ville
06-10-2009, 03:09 PM
الانيمال ام ستاك هي بالاساس محفز هرمون قروث ومحفز تسترون واملاح للضخامه عموما يعتبر مكمل واغلب الاحتمالات هي عدم شربك للماء بشكل كافي اوعدم استعمالها بالشكل المطلوب وايظا عدم بذل الجهد المطلوب

اخوي تأكد ان العمر جزء لايتجزأ في اخذ هي المكملات فا اذا كنت تحت 21 فا الافضل عدم استعمالها

الكاسر9
06-10-2009, 05:06 PM
يعطيم الف عافيه على الردود
الاستخدام حاليا منتظم البروتين مرتين فى اليوم وسوبر شارج وقفت الامينو مدري ينفع ولا لا بخصوص العمر ما عليك شايب 29 هههههههههه مشكورين وجزاكم الله الف خير والله يشفينا ويشفى مرضى المسلمين يارب

AmiTy Ville
06-10-2009, 05:41 PM
يعافيك ان شاءالله عزيزي

نوعية بروتينك اذا تحتوي على احماض امينيه فا زين انك ماخذيت امينو من جديد اما اذا مافي نسبة احماض امينيه فا لابد من تواجدها لتغذية العضل

السوبر جرج ممتاز يحتوي على نسبة جلوتامين للحد من عملية هدم العضل وايظا كيرياتين = ضخامه نسبيه + طاقه وتنشيط لفرع الاوزان

0790664
06-10-2009, 08:45 PM
سلام عليكم ان شالله طهور ولا باس عليك

بس انا عندي نقطة بسيطة انت وش نوع الموية اللي تشربها انا انصحك تشرب الهدى لان نسبة الاملاح فيها زينة احسن من القصيم ونستلة والانواع الثاينة

الهدى نسبة الاملاح فيها ما تزيد عن 110 على ما اعتقد

نسبة الاملاح تلقاها مكتوبة على مكونات الموية في الورقة اللي لاصقة فيها

وما تشوف شر

THE ASSASSINS
06-10-2009, 10:29 PM
السلام عليكم

والله أخوي أنا مثلك كنت أحس بألم في ظهري من اليمين

ورحت للدكتور وقلي عندك أملاح في الكلة

ونصحني أشرب ماء كثــــــــيـــــــر

والحمد لله ذهب الألم

mashkaljey
07-10-2009, 12:32 AM
اخوي اشرب البيرة عبوتين في اليوم ممتازه انا عن نفسي كل اسبوع اشرب علبتين بيره وعزك الله اريح كلبتي من السوائل والشوائب عن طريق البول

بالاضافه الا ان هناك انواع من العسل تساعد على تنظيف الكلية وانصحك بالعسل شرط ان يكون من مركز بيع عسل معتمد وطبيعي

وبالنسبة للالم انا كل ما احس بألم في الجوانب اذهب على الفور لاقرب ماركت واشتري نص درزن بيره وشغال عليه باليوم لحد ما اخلصه

والله يشافيك ويعافيك

mashkaljey
07-10-2009, 12:34 AM
......... رد مكرر ..........

mashkaljey
07-10-2009, 12:36 AM
اخوي اشرب البيرة عبوتين في اليوم ممتازه انا عن نفسي كل اسبوع اشرب علبتين بيره وعزك الله اريح كلبتي من السوائل والشوائب عن طريق البول

بالاضافه الا ان هناك انواع من العسل تساعد على تنظيف الكلية وانصحك بالعسل شرط ان يكون من مركز بيع عسل معتمد وطبيعي

وبالنسبة للالم انا كل ما احس بألم في الجوانب اذهب على الفور لاقرب ماركت واشتري نص درزن بيره وشغال عليه باليوم لحد ما اخلصه

والله يشافيك ويعافيك