المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإثارة و الحركة [احـتمال] Assassin’s Creed III ستـكون المفـاجأه .. انصحكم بالدخول

samoory
14-10-2009, 05:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كيفكم ؟ عاد انتم جاوبوا :p

نبـدأ
............................................................

في حـديث لشركة Ubisoft انـه من الممكن ان تكون احداث الجـزء الـثالث

من لعبة اساسينس كريد أثناء الحـرب العـالميه الثـانيه ! وسيـكون السـفاح

انـثـى:blackeye: !!

وفي حديـث لمنتج اللعبه أن اللعـبه سوف يكون فيها شخصيه انثويه سيكون

دورها اساسي في اللعبه .

للـمزيد من المعلومات هـنا (http://www.vg247.com/2009/10/13/assassins-creed-iii-could-have-a-world-war-ii-setting/)
................................................
اللعبه رايحه فوق .

The Last Lombax
14-10-2009, 05:46 PM
ما أقول غير

Ubisoft ياطماعة !!!
يفكرون بالثالث قبل ما ينزل الثاني ؟؟

AL- M a T a D o r
14-10-2009, 05:48 PM
يارجال خله ينزل الجزء الثاني ثم بعدين يتكلمون عن الجزء الثالث

samoory
14-10-2009, 06:20 PM
ما أقول غير

Ubisoft ياطماعة !!!
يفكرون بالثالث قبل ما ينزل الثاني ؟؟

الشركه اعلنت عن طموحها فقط وماقالوه الا عارفين انه الثاني بيعجب الكـل .

NiN RevO
14-10-2009, 06:46 PM
وماقالوه الا عارفين انه الثاني بيعجب الكـل .
الاول عجبنا عشان الجيم بلاي وليس الستوري لأن ما كان فيه ستوري اصلاً .. اذا الجزء الثاني بيسير على خطى الجزء الاول اشك في نجاحه .. S:

samoory
14-10-2009, 06:57 PM
^
من جد في حالة وضع قصه للعبه يكون احسن من الجزء الاول احنا نقول ان شاء الله انه يكون قصه ولا يشوهون اللعبه مثل الاول ..

toushiro
15-10-2009, 09:39 PM
انا من المعجبين باللعبه واتمنى ان شاوف جزء ثالث واحلى شي في الحرب العالميه الثانيه يعني في اسلحه ايضا

DevilAngel
15-10-2009, 10:46 PM
^
من جد في حالة وضع قصه للعبه يكون احسن من الجزء الاول احنا نقول ان شاء الله انه يكون قصه ولا يشوهون اللعبه مثل الاول ..
الجزء الأول قصته كانت جيدة و أحداثها كانت في الحملة الصليبية الثالثه, لكن نهايته كانت سيئة, ومع ذلك اللعبة كانت شيقه.............

Tetra
16-10-2009, 02:52 AM
حتى واني شفت الثاني مازلت متشبث بالاول .... كان من قنابل هدا الجيل لا من ناحية الرسومات ولا من ناحية الجيمبلاي لانه فكره جديه في التحكم
ياسام العمليه مانجحت .... ايش اسوي رجعت القديم ورتحت

DevilAngel
16-10-2009, 08:45 PM
ما كو شغل

http://www.youtube.com/watch?v=W8Qz9ah8cKQ

بعد ما تشفون اللعبه, وشلون أن البطل يصعد البرج و يطعن الحارس الموجود هناك

بعدين يقطه من أعلى في المويه

السؤال كالتالي

؟؟؟؟الحارس؟؟؟؟

شلون وصل هناك؟؟؟؟

ماكو درج ولا سلم !!!!!:bigeyes:

ركزو زين على مشهد 1:37 من الفيديو

والسؤال الأهم من هذا

شلون و صلو الطياره فوق البرج

ماكو شغل:D

لا تبخلون بالردود

:biggthump

Tetra
16-10-2009, 10:07 PM
IW .... الخيال ولابد والالعاب بدون خيال مافي متعه انت ايش تبي ..... تبي المنطق حتى في الالعاب
لا تعقدها زياده عن اللزوم

DevilAngel
16-10-2009, 10:18 PM
IW .... الخيال ولابد والالعاب بدون خيال مافي متعه انت ايش تبي ..... تبي المنطق حتى في الالعاب
لا تعقدها زياده عن اللزوم
اللعبة من النوع realistic مش ألعاب خياليه:09:

Tetra
16-10-2009, 10:24 PM
realistic
:jap025:

DevilAngel
16-10-2009, 10:59 PM
realistic
:jap025:

whats new in that
being knoked out by a rock
:boggled:

Tetra
16-10-2009, 11:10 PM
There is nothing new, لكنه سخيف
لانه اللعبه حتى لو بلغت دروتها في الواقعيه راح يبقى فيها جانب سخيف .. عمرك قريت في التاريخ انه كان واحد في زمن ما عنده شفره مزروعه جراحيا في يده ..... مافي Sow مافي واقعيه زي ما تقول كل شي يبقى من نسج الخيال

DevilAngel
17-10-2009, 03:38 AM
There is nothing new, لكنه سخيف
لانه اللعبه حتى لو بلغت دروتها في الواقعيه راح يبقى فيها جانب سخيف .. عمرك قريت في التاريخ انه كان واحد في زمن ما عنده شفره مزروعه جراحيا في يده ..... مافي Sow مافي واقعيه زي ما تقول كل شي يبقى من نسج الخيال

I was talking about the actual gameplay it self , not the introduction to the game
:31:

Tetra
17-10-2009, 03:59 AM
Really
?
:ds001:

DevilAngel
17-10-2009, 01:36 PM
Really

?
:ds001:

you are not smirking at me , are you

Sparta Ghost
17-10-2009, 02:30 PM
i played the first one
new idea in climbing almost everything .... yes
most repetitive and boring mission in history of gaming ... two missions ( kill the man , climb and look around

that is the only cons for this game
they have to do something about repetitiveness *

bader686
18-10-2009, 02:21 AM
تصدقون فكرة البنت و الحرب العالمية الثانية بظبط نفس فكرة لعبه فالفت اسسنس الي سحقت متل جير 4 بالتقاييم و فكرتها الثورية

بالنسبة لي اكرة العاب التجسس كره شديييييييييد بسبب العب اييب الملل الشديد انه من نوع الجيمرز الي عطه سلاح p90 و اقتل اي كائن حي جدامك .. انه استانست يوم سبلنتر سيل خلو فيها بعض الاكشن بدال مايخلونها كلها تجسس النوع الممل

NiN RevO
18-10-2009, 09:39 AM
فالفت اسسنس

سحقت مين يا حبيبي .. هذه تسميها لعبه وتقارنها بميتل جير .. ما ادري ليه بديت احس اني اكرهك P:
لا اللعبه هذه مع احترامي الشديد في منتهى الـ..... ما اقول احسن .. مره مو حلوه فكرتها مستهلكه رسمها عادي الجيم بلاي اقل من عادي خصوصا ً لا تأخذ الأبره وتمشي بالملابس الداخليه ولا احد يشوفها .. خخخخ والله اسف بس تحمست واستغربت بنفس الوقت ان في ناس تفضل هذه اللعبه على الاسطوره ..
ايوه صحيح كيف سحقتها وهي ماخذه 10 O.o

الحين اعلق على الموضوع انا بالنسبه لي افضل الابطال البنات مثل ميترويد وتومبرايدر :)

samoory
19-10-2009, 01:09 PM
شـباب خلوا الموضوع في نطاق اساسين كريد تبغون تناقشون فالفيت ناقشوها في الموضوع
النقـاشي فوق .

Tetra
19-10-2009, 02:04 PM
الحين اعلق على الموضوع انا بالنسبه لي افضل الابطال البنات مثل ميترويد وتومبرايدر :)
نفس التعليق ...... للحين مافي بنات ابطال غير ساموس ولارا

bader686
19-10-2009, 10:31 PM
سحقت مين يا حبيبي .. هذه تسميها لعبه وتقارنها بميتل جير .. ما ادري ليه بديت احس اني اكرهك P:

لا اللعبه هذه مع احترامي الشديد في منتهى الـ..... ما اقول احسن .. مره مو حلوه فكرتها مستهلكه رسمها عادي الجيم بلاي اقل من عادي خصوصا ً لا تأخذ الأبره وتمشي بالملابس الداخليه ولا احد يشوفها .. خخخخ والله اسف بس تحمست واستغربت بنفس الوقت ان في ناس تفضل هذه اللعبه على الاسطوره ..
ايوه صحيح كيف سحقتها وهي ماخذه 10 O.o

0_0 و يعني انت منصجك خذيت كلامي جد ؟ انا كنت استهزء بفكرة البنت و ضربت هالشي بمثال لعبه فالفت اسسنس الي اهيه بالاساس افشل لعبه لعبتها بحياتي بس انت شكلك got it all wrong ..انا شريت العبه ب22 دينار و ليلحين متحسف و عن سالفه التقاييم يا حلو لو فكرة فيها جان بتعرف اني استهزء متل جير 4 يابت 10 و فالفت اسسنس يابت 5 من 10 يعني نص تقييم فالفت اسسنس و الكل يدري فالفت اسسنس اسوء لعبه على مر التاريخ .. يعني لهدرجة ردي كان صعب انك تفرق انه مزح او لا ؟

ما ادري ليه بديت احس اني اكرهك P:

بس انه لازلت امووووت فيك :09:

NiN RevO
20-10-2009, 03:14 PM
الحمد لله اني كنت فاهمك غلط والله كنت احسبك تتكلم جد P: .. اسف ساموري اني طلعت عن الموضوع ..

بس انه لازلت امووووت فيك :09:

احرجتني .. :)