المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية رحيل الخنازير المعفنه قبل لاتصير مكفنه (3ذوالقعدة)



aslam
17-01-2002, 04:18 AM
سيناتور يتوقع رحيل القوات الأمريكية من قاعدة الأمير سلطان الجوية

توقع السيناتور الأمريكي كارل ليفين رئيس لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي انتهاء استخدام القوات الأمريكية لقاعدة الأمير سلطان الجوية بالسعودية في ضوء القيود المفروضة على العسكريين الأمريكيين فيها.


وقال ليفين وهو ديمقراطي ان النساء من افراد القوات المسلحة لا يشعرن بالارتياح في المنطقة النائية التي تقع بها القاعدة فضلا عن ان السعوديين لا يبدون ترحيبا بوجودهن.


وتابع في تصريحات للصحفيين «قد نحتاج للانتقال من تلك القاعدة» مضيفا انه يعتقد ان هناك دولا في المنطقة قد يكون بامكان الولايات المتحدة استخدام تسهيلات عسكرية بها بشكل اكبر «دون قيود».


واقامت امرأة تعمل طيارة مقاتلة بسلاح الجو الامريكي دعوى قضائية لانهاء سياسة تتبعها وزارة الدفاع الامريكية تتطلب من النساء العاملات في القوات المسلحة ارتداء «العباءة» عند خروجهن من القاعدة في السعودية.


ودافع مسئولو الوزارة عن هذه السياسة بوصفها ضرورية للحفاظ على امور تمثل حساسيات لمضيفيهم السعوديين ولضمان الا يكون العسكريون الامريكيون هدفا للهجوم. ولكن ليفين قال انه يعتبر عمل العسكريين الامريكيين في منطقة نائية هدفه ان يكونوا بعيدين عن الانظار». ـ رويترز
نقلا عن : http://www.albayan.co.ae/albayan/2002/01/17/ola/12.htm

عمر المختار
17-01-2002, 06:29 AM
الله يجعلوه ان شاء الله خلهم ينقلعون

زبايل امريكا مايجيبون الا الردي

:D :D :D :D :D :D :D :D