المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحصل على معدة مشدودة !! (منقول)

SPORTY
18-10-2009, 11:53 PM
من منا لا يعاني ن هوس الحصول على المعدة المثالية التي تنطوي داخل الثياب دون أثر ودون إحراج، وتجعل من كل حركاتنا قمة في الرشاقة والصحة والثقة بالنفس. إذا كنت تشاركيننا هذا الحلم فهذه النصائح لك:

النصيحة رقم 1: تناول الكثير من الأطعمة الليفية. هذا ستساعدك على الهضم وإزالة السموم من الجسم. في أغلب الأحيان تتشكل المعدة السفلية البارزة من الأمعاء المكبّرة. لذا فالهضم الأفضل سيساعد جسمك التخلص من الانتفاخ، ويجعل معدتك تبدو أكثر تسطّحا.

النصيحة رقم 2: قوم بتخصيص وقت للقيام بالتمارين الرياضية. تأكدي من أن تقوم بعمل تمارين تشمل جميع عضلات الجسم. بعض التمارين ستفيدك وتفيد صحتك.

النصيحة رقم 3: اشرب الكثير من السوائل. الماء والشاي غير المحلاة أفضلها. الحفاظ على رطوبة الجسم سيساعد بشكل جيّد في الهضم والتخلص من الفضلات.

النصيحة رقم 4: شارك في نشاطات رياضية معظم أيام الأسبوع. يمكنك الذهاب في نزهة على الأقدام مع بعض الأصدقاء أو ركوب الدراجة أو السباحة أو التنزه في المراكز التجارية. أي نشاط بدني يعتبر نشاطا رياضيا مفيدا للأمعاء.

النصيحة رقم 5: ادمجي تمارين المعدة مع تمارينك الرياضية الأخرى، وأفضلها شد المعدة في وضعية الوقوف والاستلقاء التي تساعد على شد العضلات المحيطة بالمعدة وتساعد على جذبها.

ادمج هذه النصائح مع أسلوب حياة صحي وحمية غذائية صحية، وستختفي المعدة المزعجة للأبد. إن أفضل طريقة للحصول على جسد رائع هو العودة إلى الأغذية الطبيعية غير المصنعة، والقيام بالنشاطات الروتينية دون الاستعانة بالأدوات.

مـــــنــــــــــــــــقــــــــــــــول للفــــائدة

بطااطاا
18-10-2009, 11:57 PM
مشكور عزيزي وهذي أمنيتي سوت لي الجنان عشان أشوف عضلاتها

SPORTY
19-10-2009, 02:54 PM
مشكور عزيزي وهذي أمنيتي سوت لي الجنان عشان أشوف عضلاتها

نفس الحال يا بطاااطاا كلنا بالهوى سوى... مشكلة التضخيم يعارض تقسيم البطن .. ان شاء الله اذا وصلت الى مرحلة التنشيف نشوفها ;)

اللورد الأحمر
19-10-2009, 04:08 PM
نصائح مفيدة جدا ....تسلم أخوي على المواضيع الحلوة اللي تقدمها للأعضاء......

تحياتي اللورد الأحمر

SPORTY
19-10-2009, 04:55 PM
نصائح مفيدة جدا ....تسلم أخوي على المواضيع الحلوة اللي تقدمها للأعضاء......

تحياتي اللورد الأحمر

الله يسلمك .. تستاهلون كل خـــيــــر ;)

safitop
19-10-2009, 05:27 PM
merci mon amie

قرة عين الجمال
19-10-2009, 05:28 PM
:biggthump
نشكرك كثير حبيبتي هذا الموضوع يهمني كثير.

SPORTY
19-10-2009, 06:55 PM
:biggthump
نشكرك كثير حبيبتي هذا الموضوع يهمني كثير.

العفو ,,, ( حبيبتي ) معاك رجال بابن الحلال :scared1:

maker game
20-10-2009, 07:22 PM
:) جزاك ربي كل خير اخي

موضوع رائع جدا ومثل ما قلت كلنا بالهوى سوى

SPORTY
21-10-2009, 12:25 PM
:) جزاك ربي كل خير اخي

موضوع رائع جدا ومثل ما قلت كلنا بالهوى سوى

وإياك يآ رب

وان شاء نوصل للي نبيه :أفكر:

بندر053
25-10-2009, 07:14 PM
تشكر على الموضوع

ولكن عندي سؤال واتمنى تجاوبني عليه:

قرأت انا في هذا المنتدى أن من الغلط تدريب عضلات البطن يوميا ويعتبر اكبر خطأ (هذا ما قرأته)

وقرأت ايضا ان من الواجب تمرين عضلة البطن يوميا (هذا ما قرأته)

طيب سؤالي هنا هو :

اصدق مين واكذب مين وامشي ورى مين ؟

وياليت القى رد وتسلم مقدما

SPORTY
25-10-2009, 07:24 PM
تشكر على الموضوع

ولكن عندي سؤال واتمنى تجاوبني عليه:

قرأت انا في هذا المنتدى أن من الغلط تدريب عضلات البطن يوميا ويعتبر اكبر خطأ (هذا ما قرأته)

وقرأت ايضا ان من الواجب تمرين عضلة البطن يوميا (هذا ما قرأته)

طيب سؤالي هنا هو :

اصدق مين واكذب مين وامشي ورى مين ؟

وياليت القى رد وتسلم مقدما

أذكر اول ما دخلت النادي سألت الكابتن هالسؤال قالي اول شهر تمرن البطن كل يوم وراح تلقى معدتك بوضع لا بأس فيه و اتذكر قالي اعمل 50 مرة الصبح و 50 مرة بالليل و وبعد شهر اعمل التمرين بالأسبوع مرتين او ثلاث و بصراحة طبقت كلامه .. وهذه عضلات لازم ترتاح اول و تالي