المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مشوراتكم في اختيار المكملات ؟؟!

د/عمرو
22-10-2009, 12:30 AM
انا بآخذ وي بروتين انشالله

وباخذ معاه كرياتين

----

وباخذ في نفس الوقت اما جلوتامين او امينو او ملتي فيتامين فايش تنصحون من هذي الثلاثة اخذه مع البروتين والكرياتين ؟؟؟

لاني محتار صراحة

في ناس يقولو الجلوتامين ماينفع تاخذه مع الكرياتين بنفس الوقت:33:؟؟

ويعطيكم الف عافية مقدمن :)

mashkaljey
22-10-2009, 02:45 AM
اهلين اخوي

بعطيك صورة اوضح

الكرياتين : يعطي باور قبل التمرين + يكبر العضلات عن طريق تخزين الماء بها وولهذا ستحتاج الى كمية كبيرة من الماء باليم

البروتين : غذاء اساسي للعضل به تنمو العضلات بشكل اسرع من تناول الغذاء فقط .

الامينو : غذاء ايظا للعضل ويختلف نوع عن اخر بكمية الاحماض الامينية به والبعض يستخدم البروتين ولا يستخدم الامينو ولكن العكس ليس بصحيح يعني اذا تستخدم الامينو ملزوم باستخدام البروتين .

الجلوتامين : يمنع انهيار العضل بعد الاجهاد في التمرين يعني عكس الكرياتين فالكرياتين قبل والجلوتامين بعد

الملتي فيتامينات : بها عناصر فيتامينات كثيره يحتاجها الجسم وخاصه لاعب كمال الاجسام مثل الكالسيوم والحديد لتقويه العضام كمثال .

بعد كل هذا يتضح لك ان

1- البروتين اساسي

2- الكرياتين اساسي

3- الجلوتامين اساسي

4- الملتي فيتامين اساسي

5- الامينو في حال انك تستخدم منتج بروتين به كل الاحمض الامينية فلن تحتاجه ولو ان نوع البروتين المستخدم لا يوفر لك كل الاحماض الامينية اذن انت تحتاجه

وبالتوفيق

بطااطاا
22-10-2009, 01:29 PM
مشكورين على هل المعلومااااات الجميلة

د/عمرو
22-10-2009, 03:20 PM
يعطيك الف عافية أخوي مشكلجي

يعني الحين

لو اخذت بروتين + وكرياتين + وجلوتامين + وملتي فيتامين

عادي :D ?? ولا حأدمر نفسي :D ??

mashkaljey
22-10-2009, 06:20 PM
ههههه لا اخوي شي اساسي انك تاخذهم وعلى فكرة في منتجات تحصل هالامور كلها مجتمعه فيه مثال اشهر واقوى منتج جربته

Nitro-Tech HardCore

http://www.muscle.it/resizegrande.php?pun=2293&foto=muscletechnitrohard.jpg

http://www.muscle.it/Immagini/Fotoprodotti/nitro-tech-ingredients.gif

مثل ما تشوف جلوتامين وكرياتين وبروتين وفيتامينات ومحفزات يعني شغل مخلط وعجيب وبصراحه انا جربت منه علبتين هالمنتج عجيب لكن مشكلته يخلص بسرعه واساسا الشركة تقول انه خلال 14 يوم تحصل على زياده عضليه مقدارها 8.4 lbs

طبعا النسب فيه متفاوته وقليله بالنسبه لان تستخدم كل منتج على حده ولكن انا انسان احب التغير بالمنتجات ولا احب الالتزام بشيء واحد لهذا استخدمه فتره وحين ينتهي اعود لاستخدامي السابق او اغير الى منتجات اخرى وهكذا

وبالتوفيق

د/عمرو
23-10-2009, 03:18 PM
يعطيك العافية اخوي مشكلجي والله ماقصرت الله يقويك

شكلي بجرب هالبروتن =) حمستني

بس لاحظت فرق كبير لمن استخدمته ؟؟ يعني له فايدة قوية وملحوظة ؟

بس شايف انا انه في فات

يعني لو كان 1 او زيرو تمام

يعني ماحيكون عضل صافي

SPORTY
23-10-2009, 03:36 PM
ههههه لا اخوي شي اساسي انك تاخذهم وعلى فكرة في منتجات تحصل هالامور كلها مجتمعه فيه مثال اشهر واقوى منتج جربته

Nitro-Tech HardCore

http://www.muscle.it/resizegrande.php?pun=2293&foto=muscletechnitrohard.jpg

http://www.muscle.it/Immagini/Fotoprodotti/nitro-tech-ingredients.gif

مثل ما تشوف جلوتامين وكرياتين وبروتين وفيتامينات ومحفزات يعني شغل مخلط وعجيب وبصراحه انا جربت منه علبتين هالمنتج عجيب لكن مشكلته يخلص بسرعه واساسا الشركة تقول انه خلال 14 يوم تحصل على زياده عضليه مقدارها 8.4 lbs

طبعا النسب فيه متفاوته وقليله بالنسبه لان تستخدم كل منتج على حده ولكن انا انسان احب التغير بالمنتجات ولا احب الالتزام بشيء واحد لهذا استخدمه فتره وحين ينتهي اعود لاستخدامي السابق او اغير الى منتجات اخرى وهكذا

وبالتوفيق

أخوي مشكلجي والله ناوي اشتريه مليت من الواي بروتين شرايك بنتايجة معاك مع ان الواي بروتين عطاني نتيجة حلوة بس ودي اغير و اجرب شئ ثاني و جم سعره !!

mashkaljey
23-10-2009, 07:39 PM
اهلين عمر بالنسبه للفات فهو مثل البروتين من شركة الاوبتيم والمشهور بالاسم الواي بروتين قولد ستاند نفس كميه الفات به يعني لا تخاف ما بيعطيك وزن زائد لكن من ناحية العضل والتاثير نعم شاهدت فرق ولكن قد يكون يعمل معي ولا يعمل معك فروقات وعلى فكرة كنت اتناول معه NANO X9 HARDCORE بديل عن الكرياتين قبل التمرين لاعطائي طاقه للعب لان لمنتج كنت استخدمه بعد التمرين وفي الصباح وقبل النوم والنانو هذا منتج ممتاز يضخ الدم ويعطي طاقه ويساعد بذلك على تكبير العضلات ولكن كنصيحه جرب النايتروتك اولا وانظر لنتائجه وللعلم هو ارخص من الواي بروتين قولد استاند من ناحية السعر وايظا اصغر حجم منه يعني بيخلص معاك بشهر على الاكثر

اخوي سبورتي هالمنتج ممتاز بصراحه سوى شغله معاي على اكمل وجه وانا كنت اخذ معاه حليب باول الامر وبعدين بدأت اخذ معاه ماء فقط وبالنسبة لسعره فهو ارخص من الواي بروتين قولد استاند يعني بتحصل الواي ب 17 دينار وهذا بتحصله ب 15 دينار على حسب في ناس تزايد بالسعر وناس تعطيك سعره الاصلي لانه بالاساس ينباع على 14 دينار

موفقين خير

SPORTY
23-10-2009, 08:09 PM
اهلين عمر بالنسبه للفات فهو مثل البروتين من شركة الاوبتيم والمشهور بالاسم الواي بروتين قولد ستاند نفس كميه الفات به يعني لا تخاف ما بيعطيك وزن زائد لكن من ناحية العضل والتاثير نعم شاهدت فرق ولكن قد يكون يعمل معي ولا يعمل معك فروقات وعلى فكرة كنت اتناول معه NANO X9 HARDCORE بديل عن الكرياتين قبل التمرين لاعطائي طاقه للعب لان لمنتج كنت استخدمه بعد التمرين وفي الصباح وقبل النوم والنانو هذا منتج ممتاز يضخ الدم ويعطي طاقه ويساعد بذلك على تكبير العضلات ولكن كنصيحه جرب النايتروتك اولا وانظر لنتائجه وللعلم هو ارخص من الواي بروتين قولد استاند من ناحية السعر وايظا اصغر حجم منه يعني بيخلص معاك بشهر على الاكثر

اخوي سبورتي هالمنتج ممتاز بصراحه سوى شغله معاي على اكمل وجه وانا كنت اخذ معاه حليب باول الامر وبعدين بدأت اخذ معاه ماء فقط وبالنسبة لسعره فهو ارخص من الواي بروتين قولد استاند يعني بتحصل الواي ب 17 دينار وهذا بتحصله ب 15 دينار على حسب في ناس تزايد بالسعر وناس تعطيك سعره الاصلي لانه بالاساس ينباع على 14 دينار

موفقين خير

انزين مشكلجي يالغالي لو قارنه بينه وبين برو كومبليكس شنو الأفضل !! ( ما عليه تعبتك وياي )

mashkaljey
24-10-2009, 03:41 AM
فرق كبير اخوي بينه وبين البروكمبلكس

هالمنتج فيه كرياتين والبروكمبلكس مافي كرياتين

وهالمنتج في محفز والبروكمبلكس مافي محفز

وهالمنتج ما تستخدمه اكثر من شهرين وبعدين توقف عنه شهر كامل بعكس البروكمبلكس تستخدمه كثر ما تحتاجه

وهالمنتج ما تزيد جرعته عن المقرر للاستخدام عكس البروكمبلكس بكيفك تزيد في الجرعات على حسب كمية احتياجك للبروتين

وهالمنتج فيه نسبه البروتين 20جرام بعكس البروكمبلكس 25 جرام في السكوب

يعني تقدر انك تستخدم هالمنتج وتستخدم البروكمبلكس معاه حاله حال اي بروتين اخر مع منتج به نسبه بروتين

هالمنتج بيعطيك باور + تغذيه + عضل صافي وليس وزن خلال 14 يوم

البروكمبلكس بيعطيك تغذيه للعضل وبالتالي مع التمارين تكبر العضل

يعني استخدم هالمنتج وشوف نتائجه

موفق خير

SPORTY
24-10-2009, 08:09 AM
ما قصرت اخوي مشكلجي .. الله يعطيك العافية :)