المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده وخاصتا الاخ مشكلني وديزاينه

عزه النفس
22-10-2009, 02:19 PM
السلام عليكم

كيفكم حبايبي عساكم بخير

أنا ابي اشتري

الكرياتين

الجلوتامين

الملتي فيتامين

بس وش المشكله

اني انا الحين أدرس بستراليا

يعني حاليا عايش بستراليا:D

رحت محل الي يبيع مكملات وقلت له ابي كرياتين و الجولاتيين والملتي فيتامين

جاب لي انواع كثيره وبعضهم صناعه استراليه أنا احترت وش أخد:33:

الحين ممكن تعطوني احسن نوع أسم الجولاتيين والكرياتين والملتي فيتامين

وتحطون لي صورهم علشان أوري راعي المحل وأشتريهم:biggthump

بليز ارجو المساعده لاني احترت في انواعهم

وحطو لي صورهم

ومشكورييين

وجزاكم الله الف خير

mashkaljey
22-10-2009, 06:33 PM
اهلين اخوي

انت طلبت امر بسيط لان الجلوتامين ماله اختلاف كله متشابه وسعره رخيص بالمقارنه بالبروتينات

والجلوتامين تحصل منه 3 انواع

1- بودر صافي حجم العلبه 300 جرام وفي منه شركات ولكن انت ابحث عن الارخص او اللي معاه عروض
2- حبوب وهذا ما جربته لكن شفته والبعض يمدحه والبعض يذم فيه لان انت تحتاج اليه بعد التمرين وتريد امتصاصه بسرعه فالشيء الصلب صعب امتصاصه عكس البودر
3- مخلوط يعني جلوتامين وتلاقي معاه امور ثانيه وهذا انا ما انصحك فيه الا في حاله لو كان هالمنتج مثل النيترو تك ( شوف موضوع اخوي بو/ عمر تحتك انا عطيته تفصيل عن المنتج )

بالنسبه للصور اقدر اعطيك صور كثيره ولكن لانه بالاساس كلهم متشابهين بنفس الخواص جلوتامين صافي فما اقدر افتيلك سوى انك تبحث عن اللي معطينك معاه عرض او ارخص لان ماله طعم كاكاو وهالامور عادي بودر ابيض ماله طعم .

بالنسبة للكرياتين ايظا

1- بودر والعلبه ايظا 300 جرام وتحصل احجام واشهر نوع اسمه المينوهدريت والشركات كثيره له ماله شيء معين تقدر تشوف الارخص والانسب لك وكانت شركة البرولاب تعرض علبتين بسعر علبه واحده وكان عرض ممتاز

2- حبوب وهذا ما انصحك فيه لان بالاساس منتج الكرياتين يحتاج وقت قبل لا تلعب التمرين انك تاخذه فكيفلو كانحبوب يعني على ما يتحلل يبيله فتره طويله ناهيك على ان الكرياتين البودر ما يذوب في الماء فما بالك لو حبوب يعني انصحك بالبودر اكثر وافضل واضمن لك

3- مخلوط بامور ثانية وايظا منتج النيتروتك به كرياتين وجلوتامين :)

والملتي فيتامينات هذي لا تلتزم بشرائها من محل بيع مكملات لان بيعطيك ملتي فيتامين يكون مخلوط معاه محفز مثل الفاايتيك من شركة المصل تش لكن انا اقول لو تروح الصيدليه عندكم وتقوله ملتي فيتامين بيعطيك ملتي فيتامين رخيص ويفيدك وبس فيتامينات ليس مخلوط بامور ثانية وهذا الافضل او انك تستخدم النيترو تيك :) لان فيه ملتي فيتامين وجلوتامين وكرياتين يعني ريحتك من الاخر :)

بالتوفيق عزيزي وان شاء الله ما قصرت معاك بموضوع الصور لان امر الصور بسيط لكن انك تعرف الفرق وهالامور هذا المفيد

آبو رآشـد
22-10-2009, 07:06 PM
بالنسبة للكرياتين افضل نوع والاشهر كرياتين موهيندرات
900 غرام العلبة وهذي صورتة

عزه النفس
23-10-2009, 05:10 AM
اخي العزيز
مشكلني
and
الرسمي

الله يجزاكم الف خير على المعلومات ماقصرتو يالغاليين بيض الله وجهكم يالطيبيين