المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل من استخدم السل تك ارجو النصيحة

بسام حسنى
27-10-2009, 03:28 PM
السلام عليكم يا جماعة
انا دلوقتى ناوى اضخم عضل ,فكنت ناوى اخد واى مع السل تك
فكنت عايز اعرف اضرار السل تك للتأكيد فقط!
وايضا طريقة استخدامة فى الضخامة!:33:

عشــق البطــوله
27-10-2009, 08:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

طبعاً لامانع من استخدامهما معاً ..

وبالنسبه للسلتك هذي معلومات عنه :

مميزات السيل تك انه لا شىء اقوى منه

السيلتك مكمل غذائى يزيد من حجم وقوة العضله كل يوم
اربعه واربعين دراسه منفصله تم نشرها فى مجلات طبيه معتمده اكدت استجابة العضله لقوة السيلتك وانه لا شئ اسرع من السيلتك,لانه خليط لبناء العضلات ومنتج لاى شخص حريص على زيادة القوة والضخامه .

السيلتك هو خليط متكامل لبناء العضله من افضل انواع الكرياتين وهو عبارة عن جرعة مقدارها عشره جرامات يحتوى على (HPLC) كرياتين نقى ومجهز بدقة وعناية فائقة.
السيلتك ايضا مصمم بنظام نقل بيولوجى 75جرام ديكستروز هذه الكمية الدقيقة من الديكستروز اوصت بها منظمة الصحة العالمية لافراز الانسولين وفقا للدكتور بول جرين هاف مسئول عالمى لابحاث الكرياتين فان الديكستروز هو افضل مكمل غذائى محتواه يرفع معدلات الانسولين , السيلتك ايضا يحتوى بدقة على 200ملى جرام من الافالايبودك اسيد لتحويل الكرياتين اكثر الى الخلايا .
السيلتك ايضا هو المنتج الذى يحتوى على الكرياتين بشكل قانونى (الدكيستروز- الافالايبودك) وان كان هذا ايضا غير كافى فان السيلتك يحتوى اعلى محفزات الانسولين الطبيعية مثل الكروميوم - التورين هولتاكيد حصول العضلة على ماتحتاجه من الكرياتين , يحتوى السيلتك ايضا على الفوسفات وذلك للحصول على القوة والطاقة التى تحتاجة العضلة للضخامة السيلتك هو الكرياتين الامريكى رقم (1) مبيعا لانه يعمل .اكثر26مرة من الكرياتين العادى تركيبته تعمل بجد على افراز الانسولين وتنشيطه بصورة طبيعية تم ترشيح السيلتك من قبل اربعة واربعين بحث كافضل كرياتين فى العالم يعمل على زيادة الضخامة والقوة اكثر من اى منتج اخر.

الجرعات :

1- فترة التحميل ( اول 5 ايام)

في ايام التمرين / تاخد معلقه الصبح على الريق ومعلقه بعد التمرين مباشره

في يوم غير التمرين :معلقه الصبح وبعد 12 ساعه تأخذ سكوب او ملعقه ثانيه

الكلام هذا لاول 5 ايام فقط

2-بعد الخمسه ايام

سكوب بعد التمرين مباشره

ولو مافي تمرين ممكن تاخذ معلقه واحده الصباح

يخلط مع كوب كبير من الماء او المشروب المفضل لديك ( عصير مثلاً )

وطبعا لاتنسى ان تكثر من الماء

وبالنسبه له ان شاء الله مامنه اضرار لكن لابد ان تكثر من الماء اذا ماشرب كميه كبيره من الماء يعملك مشكله

وطبعا بالنسبه لإستخدام لاتزيد عن 8 اسابيع

وبالتوفيق

ااالنت
28-10-2009, 12:25 AM
أخوي نصيحه من اخوك واحد مجربه وماشي على الطريقه الصحيحه السيل تك منتج قوي حسب كلامه هو مستخدمه لمدة شهر ويوفق شهر ويستخدمه مره ثانيه شهر ويوقف شهر واستخدمه لفترة 6 اشهر ويقول ان المنتج قوي جدا وللعلم اخوي هو متمرس في اللعبه وياخذ واي بروتين لكن اخبرني انه بعد استخدامه للسيل تيك بدا يشعر بضعف في الانتصاب وبعد تركه للاستخدام بعد ماحس بهالشي بفتره بسيطه تعدل وضعه واصبح جيد فهذا دليل على انه يؤثر على قوة الانتصاب مع العلم انه كان يستخدم كرياتين مونوهيدرايت تبع الجي ان سي قبل السل تيك وكان طبيعي جدا وماحس بنفس اللي حسه مع استخدام السيل تيك وبعدين رجع للمونوهيدرات والى الان الحمد لله حسب كلامه وضعه ممتاز وعلى فكره قالي انه لما استخدم السل تك في البدايه كان يحس برغبه اقوى وكذلك حسب كلامه يقول انه اثر حتى على نومه وصار يحس انه مايرتاح في نومه بسبب الباور العالي اللي يعطيه مع ان فيه فتره كافيه بين وقت تمرينه ووقت نومه وسبق كتبت موضوع بهالخصوص وانا داري في ناس كثير بيقولون لك ان هالكلام خطأ والسيل تيك مايسوي هالكلام واكيد استخدامه كان خطا على العموم كان يستخدمه استخدام صحيح حسب الصيدلي اللي باعه المنتج في محلات ارمال لكن هذا كلام مجرب والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب وارجوا انك تستفيد من تنبيهي وخلك على الشي الامن مثل الكرياتين المونوهيدرايت صحيح مو مثل قوة السيل تيك لكن اكثر امان منه وكل شي بيد الله وعلى العموم اذا استخدمته ارجوا ان تتبع الطريقه الصحيحه لاستخدامه وتعطينا تجربتك له لانه ربما يكون مؤثر على شخص وعلى شخص اخر مايعطي نفس التاثير واسف على الاطاله وشكرا

بسام حسنى
28-10-2009, 02:46 AM
يا جماعة انا كنت عايز الخلاصة فى النصيحة
دلوقتى واحد بيقول ان السل تك كويس ما فى منة ضرر
والثانى بيقول انة لية اضرار
طب انا دلوقتى متحير , والعمل اية دلوقتى
!:(

ااالنت
28-10-2009, 03:53 PM
اخوي اسمع كلامي اللي جرب مو مثل اللي ماجرب خذ لك كرياتين مونوهيدرايت بدال السل تك والله يوفقك

حسموو
28-10-2009, 04:05 PM
هوا جيد بس لا تستخدمو اكتر من شهر بعدين وقف شهر وادا ناسبك استمر عليه
بالتوفيق ان شا الله

عشــق البطــوله
28-10-2009, 08:00 PM
اخي الكريم ااالنت ..

حقيقه اسمح لي بالمداخله السلتك مكمل غذائي كالمكملات الغذائيه الاخرى وليس هرمون ..!!

يعني اسمح لي ماله علاقه في الانتصاب او غيره لو هرمون راح اوافقك بالكلام

شغله ثانيه .. هل تعتقد لو ان المنتج مثل ماتفضل فيه هذه المشاكل هل تعتقد انه راح ياخذ المراكز الاولى في موقع البودي بيلدنق بشهادة الجميع ؟؟؟؟؟

وشغله ثالثه لو ان المنتج مثل ماتفضلت يعمل مشاكل اولا ماراح تحصله متواجد بالمحلات ومرخص من الصحه وغيرها ..!!

اخي الكريم يجب ان تتأكد من مشكلة صاحبك ربما صاحبك يجهل طريقة الاستخدام الصحيحه او انه اخذ جرعه زائده او انه لم يشرب الماء بشكل كبير اثناء تناوله السلتك ..

وربما اسباب اخرى مثل ان المنتج مضروب ..؟!

انا لست معك ولا ضدك انا اوضح الحقيقه فقط .. لأن كلامك يتعارض مع العقل والمنطق لعدة اسباب ذكرتها لك في بداية الرد مثل ان المنتج ماخذ المراكز الاولى في البودي بلدنج وشهادة الجميع وتواجده في المحلات المعروفه .. وغيرها من الاسباب ..

وفي النهايه اخي بسام حسني انت اختار ماتراه مناسب لك وما انت مقتنع فيه

وبالتوفيق للجميع

بسام حسنى
29-10-2009, 12:10 AM
على العموم الف شكر للاخوة فى الايضاح لى
وان شاء الله اللى فية الخير يقدمة ربنا
وكمان مرة الف شكر للاخوة:biggthump

ااالنت
29-10-2009, 02:37 PM
اخي الكريم ااالنت ..

حقيقه اسمح لي بالمداخله السلتك مكمل غذائي كالمكملات الغذائيه الاخرى وليس هرمون ..!!

يعني اسمح لي ماله علاقه في الانتصاب او غيره لو هرمون راح اوافقك بالكلام

شغله ثانيه .. هل تعتقد لو ان المنتج مثل ماتفضل فيه هذه المشاكل هل تعتقد انه راح ياخذ المراكز الاولى في موقع البودي بيلدنق بشهادة الجميع ؟؟؟؟؟

وشغله ثالثه لو ان المنتج مثل ماتفضلت يعمل مشاكل اولا ماراح تحصله متواجد بالمحلات ومرخص من الصحه وغيرها ..!!

اخي الكريم يجب ان تتأكد من مشكلة صاحبك ربما صاحبك يجهل طريقة الاستخدام الصحيحه او انه اخذ جرعه زائده او انه لم يشرب الماء بشكل كبير اثناء تناوله السلتك ..

وربما اسباب اخرى مثل ان المنتج مضروب ..؟!

انا لست معك ولا ضدك انا اوضح الحقيقه فقط .. لأن كلامك يتعارض مع العقل والمنطق لعدة اسباب ذكرتها لك في بداية الرد مثل ان المنتج ماخذ المراكز الاولى في البودي بلدنج وشهادة الجميع وتواجده في المحلات المعروفه .. وغيرها من الاسباب ..

وفي النهايه اخي بسام حسني انت اختار ماتراه مناسب لك وما انت مقتنع فيه

وبالتوفيق للجميع

أخوي انا اتكلم من تجربه شخص متمرس وعارف كيف يستخدمه حسب الطريقه الصحيحه وكذلك شاريه من ارمال يعني مكان مرخص للبيع وتاريخه جديد وهو حريص على شرب الماء وبكمية كبيره يعني ماشي في السليم على العموم معروف ان الكرياتين مكمل ومو هرمون عشان يأثر على الانتصاب وهذا معروف عند الجميع لكن انا بعطيك شيء بسيط ليه السل تيك يعطي تاثير اقوى من الكرياتين العادي مثل المونوهيدرايت بحوالي 26 مره حسب ماهو موجود على العلبه حسب ماقريته على المنتج اذا ماخانتني ذاكرتني وفي بداية استخدامه يسبب زياده في النشاط الجنسي بشكل ملحوظ وتقدر تتاكد من كلامي من خلال سؤال اي صيدلي يبيع لك السل تيك كذلك ايضا يعمل على تحفيز افراز الانسولين للحصول على نتيجه قويه حسب ماهو مكتوب على المنتج ايضا

وشوف وش يقول الدكتور ليل لاند بلاند رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى مينيبوليس الأميركية، أعلن قبل سنوات قليلة تحفظه الشديد عن استعمال الكرياتين، لأنه بحسب قوله، قد لا يكون مناسباً لكل العضلات، إضافة الى تأثيره في الأداء الجنسي للذكور، فهو (الكرياتين) يثبط انتاج هرمون الذكورة التيستوستيرون، الأمر الذي يضعف من قوة الانتصاب فيؤثر سلباً في العملية الجنسية، ويلحق ضربة بفحولة الرجل.

يعني مع الاستمرار المتكرر وبقوه اعلى من قوة الكرياتين العادي بحوالي 26 مره هل تعتقد راح يؤثر والا لا على قوة الانتصاب اخوي اتمنى اني اكون وضحت لك الامور وعلى العموم ممكن تختلف من شخص لشخص حسب تاثره بالمنتج مثل اي منتج اخر من المكملات ومدى قابلية الجسم له لذلك من الواجب التوضيح والنصح للاخوان اللي ماجربوا المنتج ويكون عنده على الاقل خلفيه عن النتائج وشكرا

اتوقع اخوي بعد هذا الكلام يعني كلام مجرب وكلام دكتور ان الصوره اتضحت لك وللاخوان وشكرا

وعلى فكره طريقة الاستخدام الصحيحه اللي كتبتها فوق فيها خطأ والطريقه الصحيحه حسب ماهو موجود على المنتج:

الخمسه الايام الاولى في ايام التمرين تاخذ سكوبين الصباح عند الاستيقاظ وسكوبين بعد التمرين مباشرة
واذا كان عندك يوم راحه خلال هذه الخمسه الايام تاخذ سكوبين الصباح وتاخذ بعد 12 ساعه سكوبين
بعد الخمسه الاياام تبدا تاخذ سكوبين بعد التمرين مباشره في ايام التمرين وفي ايام الراحه تاخذ سكوبين فقط في الصباح مع الاكثر من شرب الماء بكميات كبيره
وينص باستخدامه لمدة شهرين حتى تحصل على نتائج جيده وبعدها تتوقف

الحصه = 2 سكوب
فيه فرق بين الحصه والاسكوب وشكرا

عشــق البطــوله
29-10-2009, 02:53 PM
ياهلابك اخي الكريم .. اشكرك على هذا الاسلوب الجميل في الرد والنقاش ..

بالنسبه لكلامك بما انه يزيد من تحفيز الانسولين وتحفيز هرمون التسترون فكيف تكون النتيجه عكسيه ؟

لابد نرجع الى السبب لذالك ..

ولكن انت اخذت بنتيجة صديقك واهملت جميع النتائج الاخرى والتقييم في البودي بليدنج واستخدام الاشخاص الاخرين وغيره ..

ربما مثل ماذكرت انه يختلف من شخص الى اخر ..

وبالنسبه للأستخدام المتكرر مثل ماذكرت ان صديقك يستخدمه لفتره طويله مع ان المنتج نصح بعدم الاستخدام اكثر من 8 اسابيع ..! .. هل كان صديقك يجعل فترات طويله بين الاستخدامات او فتره قصيره مثل شهر تقريبا ؟

المنتج قوي جداً وليس مثل الكرياتين العادي اللي ممكن تستخدمه شهر وتوقف شهر هذا لابد انك بعد ماتستخدمه توقف عن استخدامه فتره اطول من الكرياتين العادي لتنظيف الكبد والكلى من بقايا الكرياتين وترسباته ..

بالنسبه لطريقة الاستخدام اذا كانت الطريقه اللي ذكرتها انت هذي اللي يستخدمها صاحبك فهذي هي السبب في مشكلته ..

والطريقه الصحيحه هي اللي ذكرتها سابقا ً .. :)

مصدري :

http://www.bodybuilding.com/store/mt/cellhard.html (http://www.bodybuilding.com/store/mt/cellhard.html)

وبالتوفيق

ااالنت
29-10-2009, 04:19 PM

بالنسبه لكلامك بما انه يزيد من تحفيز الانسولين وتحفيز هرمون التسترون فكيف تكون النتيجه عكسيه ؟

ولكن انت اخذت بنتيجة صديقك واهملت جميع النتائج الاخرى والتقييم في البودي بليدنج واستخدام الاشخاص الاخرين وغيره ..

وبالنسبه للأستخدام المتكرر مثل ماذكرت ان صديقك يستخدمه لفتره طويله مع ان المنتج نصح بعدم الاستخدام اكثر من 8 اسابيع ..! .. هل كان صديقك يجعل فترات طويله بين الاستخدامات او فتره قصيره مثل شهر تقريبا ؟

المنتج قوي جداً وليس مثل الكرياتين العادي اللي ممكن تستخدمه شهر وتوقف شهر هذا لابد انك بعد ماتستخدمه توقف عن استخدامه فتره اطول من الكرياتين العادي لتنظيف الكبد والكلى من بقايا الكرياتين وترسباته ..

بالنسبه لطريقة الاستخدام اذا كانت الطريقه اللي ذكرتها انت هذي اللي يستخدمها صاحبك فهذي هي السبب في مشكلته ..

مصدري :

http://www.bodybuilding.com/store/mt/cellhard.html (http://www.bodybuilding.com/store/mt/cellhard.html)

وبالتوفيق

أخوي اسمح لي طريقتك في الاستخدام هي الخطأ الحصه لا تساوي سكوب واحد
الحصة = 2 سكوب وهو موجود على العبوه وموجود على الموقع نفسه الخاص بالسيل تيك
يعني اسمح لي بالنسبه للطريقه اللي كتبتها صحيحه جد ولا مجال للنقاش فيها وشكرا
بالنسبه للمنتج نصح بعدم استخدامه 8 اسابيع متواصله
يعني تستخدمه 8 اسابيع وتوقف على الاقل شهررررررر وتستخدمه مره ثانيه لمدة 8 اسابيع
ومن خلال معرفتي المتواضعه انك بعد هذه المده لا زم توقف على الاقل 6 اشهر وترجع مره ثانيه تستخدمه هذا الاستخدام الامن بإذن الله

اخي الكريم الفكره اللي حاب اوصلها بما ان هذا المنتج قوي جدا اذا اكيد تاثيراته الجانبيه اكيد اكثر بكثير من المنتجات الاخرى فليه استخدمه وفيه بديل اكثر امان منه بإذن الله وهو الكرياتين المونوهيدرايت وحسب التجربه ماله اي تأثيرات وهو منتج قديم اما السيل تيك فهو منتج يعتبر حديث ومااتضحت الصوره عنه الا من خلال المسوقين لهذا المنتج وطبعا ماراح يوضوحون اي نتائج سلبيه له

عموما انا اخذت بنتيجة شخص اثق فيه تماما ويساند هذي النتيجة الكلام العلمي اللي وضحته في ردي السابق وتاثير الكرياتين بشكل عام سواء السل تيك او المونوهيدرايت على قوة الانتصاب فما بالك بمنتج اقوى ب 26 مره من الكرياتين العادي كيف راح يكون تأثيره وشكرا

ااالنت
29-10-2009, 04:20 PM

مصدري :

وبالتوفيق

أخوي اسمح لي طريقتك في الاستخدام هي الخطأ الحصه لا تساوي سكوب واحد
الحصة = 2 سكوب وهو موجود على العبوه وموجود على الموقع نفسه الخاص بالسيل تيك
يعني اسمح لي بالنسبه للطريقه اللي كتبتها صحيحه جد ولا مجال للنقاش فيها وشكرا
بالنسبه للمنتج نصح بعدم استخدامه 8 اسابيع متواصله
يعني تستخدمه 8 اسابيع وتوقف على الاقل شهررررررر وتستخدمه مره ثانيه لمدة 8 اسابيع
ومن خلال معرفتي المتواضعه انك بعد هذه المده لا زم توقف على الاقل 6 اشهر وترجع مره ثانيه تستخدمه هذا الاستخدام الامن بإذن الله

اخي الكريم الفكره اللي حاب اوصلها بما ان هذا المنتج قوي جدا اذا اكيد تاثيراته الجانبيه اكيد اكثر بكثير من المنتجات الاخرى فليه استخدمه وفيه بديل اكثر امان منه بإذن الله وهو الكرياتين المونوهيدرايت وحسب التجربه ماله اي تأثيرات وهو منتج قديم اما السيل تيك فهو منتج يعتبر حديث ومااتضحت الصوره عنه الا من خلال المسوقين لهذا المنتج وطبعا ماراح يوضوحون اي نتائج سلبيه له

عموما انا اخذت بنتيجة شخص اثق فيه تماما ويساند هذي النتيجة الكلام العلمي اللي وضحته في ردي السابق وتاثير الكرياتين بشكل عام سواء السل تيك او المونوهيدرايت على قوة الانتصاب فما بالك بمنتج اقوى ب 26 مره من الكرياتين العادي كيف راح يكون تأثيره وشكرا

ااالنت
29-10-2009, 04:44 PM

مصدري :

وبالتوفيق
أخوي بالنسبه لطريقة الاستخدام فالطريقه اللي كتبتها انا متاكد منها وصحيحه ميه بالميه
بس حبيت اوضح لك اخوي ان الحصه = 2 سكوب وليس سكوب واحد كما ذكرت انت
وتقدر تتاكد من المنتج نفسه او من الموقع الخاص http://www.muscletech.com/products/celltech_nitrotech_stack/faq_suppfacts.shtml

عموما الاستخدام الامن له باذن الله انك تستخدمه شهرين يعني 8 اسابيع وتتوقف على االاقل شهر
ولو حبيت تكرره مره ثانيه تستخدمه ايضا شهرين وتتوقف عنه بمده لا تقل عن 6 اشهر حسب ماهو متعارف على طريقة استخدام الكرياتين وخلال فترة استخدامك تكثر من شرب الماء بكميات كبيره

اما بالنسبه لكلامي نعم يقوم بتحفيز الانسولين ومذكور في الموقع وتأكد ايضا منه

اما بالنسبه لهرمون الذكوره انا قلت انه في البدايه يعطيك رغبه جنسيه وتاكد من كلامي بسؤال الصيدلي اللي بتشتري منه المنتج راح يقول لك انه يزيد الرغبه الجنسيه وزي ماهو معروف حتى هرمون الذكوره في بداية استخدامه يعطيك نشاط جنسي قوي لكن فيما بعد يسبب لك ضعف جنسي قوي والسبب ان الجسم يتوقف عن انتاج هرمون الذكوره واتوقع ان هذا شي معروف للجميع صحيح الفرق كبير بين استخدام هرمون الذكوره واستخدام السيل تيك لكن اتكلم بشكل مقارنه على شان اوضح الجواب على سؤالك (فكيف تكون النتيجه عكسيه ؟ )

اما بالنسبه اني اخذت بنتيجة صديقي فقط واهملت النتائج الاخرى
انا اقول لك اخذت بنتيجة صديقي اللي اثق فيه تماما وكذلك اخذت بكلام العلم اللي وضحته في ردي السابق
وشوف وش يقول الدكتور ليل لاند بلاند رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى مينيبوليس الأميركية، أعلن قبل سنوات قليلة تحفظه الشديد عن استعمال الكرياتين، لأنه بحسب قوله، قد لا يكون مناسباً لكل العضلات، إضافة الى تأثيره في الأداء الجنسي للذكور، فهو (الكرياتين) يثبط انتاج هرمون الذكورة التيستوستيرون، الأمر الذي يضعف من قوة الانتصاب فيؤثر سلباً في العملية الجنسية، ويلحق ضربة بفحولة الرجل.

يعني اخذت بالتجربه وكذلك الناحيه العلميه الطبيه وهذا بالنسه لي كافي جدا عشان اتجنب هذا المنتج واكرر واقول ممكن تختلف من شخص لاخر لكن بما ان فيه نسبه لو واحد في الميه ان هالشي يصير انا بصراحه مااقدر اغامر ومن واجبي اني اوضح هالشي للي يسال عنه

اخوي اللي حاب اوصله لك وللاخوان اذا الكلام العلمي يقول ان الكرياتين بشكل عام يسبب اضرار ويضعف الاداء الجنسي فما بالك بمنتج اقوى ب 26 مره من الكرياتين العادي اتوقع راح تكون نتائجه السلبيه اسوأ بكثير من الكرياتين العادي وشكرا اخي الكريم

JiuJitsu
29-10-2009, 05:12 PM
انا اول مره اسمع انه الكرياتين يسبب ضعف جنسي

مئات الالوف من الناس يستخدموه ومحد قال اي شي غريبه والله وعندنا شباب بالمنتدى شغالين بالكرياتين ومحد منهم ذكر سالفة ضعف جنسي او اي شي ثاني

SPORTY
29-10-2009, 05:36 PM
انا اول مره اسمع انه الكرياتين يسبب ضعف جنسي

مئات الالوف من الناس يستخدموه ومحد قال اي شي غريبه والله وعندنا شباب بالمنتدى شغالين بالكرياتين ومحد منهم ذكر سالفة ضعف جنسي او اي شي ثاني

رايي مع رايك في سالفة الضعف الجنسي ... و الكرياتين ليس للاعبي كمال الأجسام فقط بل كثير من الرياضيين حول العالم يستخدمونه لإمدادهم بالنشاط و الطاقة ..

عشــق البطــوله
29-10-2009, 06:19 PM
أخوي بالنسبه لطريقة الاستخدام فالطريقه اللي كتبتها انا متاكد منها وصحيحه ميه بالميه
بس حبيت اوضح لك اخوي ان الحصه = 2 سكوب وليس سكوب واحد كما ذكرت انت
وتقدر تتاكد من المنتج نفسه او من الموقع الخاص http://www.muscletech.com/products/celltech_nitrotech_stack/faq_suppfacts.shtml

فعلا كلامك صحيح وعذراً .. انا لما قرأت طريقة الاستخدام للمره الاولى ظنيت بأن الحصه = سكوب واحد ,
ولكن لما اعدت النظر فيما قلته وجدت ان الحصه الواحده = 2 سكوب ..

وعذراً لهذا الخطأ اللي ارتكبته بسبب الاستعجال في الرد :)

عموما الاستخدام الامن له باذن الله انك تستخدمه شهرين يعني 8 اسابيع وتتوقف على االاقل شهر
ولو حبيت تكرره مره ثانيه تستخدمه ايضا شهرين وتتوقف عنه بمده لا تقل عن 6 اشهر حسب ماهو متعارف على طريقة استخدام الكرياتين وخلال فترة استخدامك تكثر من شرب الماء بكميات كبيره

هذا ماذكرته ايضاً في ردي السابق واتفق معاك في هذي النقطه

اما بالنسبه لكلامي نعم يقوم بتحفيز الانسولين ومذكور في الموقع وتأكد ايضا منه

وانا ايضاً ذكرت في أول رد لي عن المنتج بأنه يحفز الأنسولين ولم انكر ذالك

اما بالنسبه لهرمون الذكوره انا قلت انه في البدايه يعطيك رغبه جنسيه وتاكد من كلامي بسؤال الصيدلي اللي بتشتري منه المنتج راح يقول لك انه يزيد الرغبه الجنسيه وزي ماهو معروف حتى هرمون الذكوره في بداية استخدامه يعطيك نشاط جنسي قوي لكن فيما بعد يسبب لك ضعف جنسي قوي والسبب ان الجسم يتوقف عن انتاج هرمون الذكوره واتوقع ان هذا شي معروف للجميع صحيح الفرق كبير بين استخدام هرمون الذكوره واستخدام السيل تيك لكن اتكلم بشكل مقارنه على شان اوضح الجواب على سؤالك (فكيف تكون النتيجه عكسيه ؟ )

بإستخدام محفزاتهرمونات الذكوره او بغير استخدامها شيء طبيعي مع الوقت يتناقص افراز هرمون الذكوره تدريجياً في المراحل المتقدمه من العمر

انا اقول لك اخذت بنتيجة صديقي اللي اثق فيه تماما وكذلك اخذت بكلام العلم اللي وضحته في ردي السابق

اخي الكريم انت هنا بعدت كل البعد عن حديثنا في المنتج نفسه وتكلمت عن الكرياتين بشكل عام ..

اخي الكرياتين المتعارف عليه انه منتج آمن والكثير من الرياضيين يستخدمونه لأنه مكمل غذائي وتكتسبه اساساً من اكلك الطبيعي كيف يسبب لك ضعف جنسي وعقم ؟؟
سلم لي على الطبيب اللي قال هالكلام مع احترامي
اذا تقول بتمتنع عنه تقدر تمتنع عن طعامك وشرابك اللذي هو مصدر الكرياتين ؟؟

لو انه يسبب ضعف جنسي كان امتنع عنه اللاعبين المتقدمين في كمال الاجسام امثال روني وآرنولد وغيرهم من الرياضيين سواء في كمال الاجسام او في كرة القدم او غيره ..!!

عموما مابي اطلع عن محور الحديث عن المنتج ..
اخي الكريم انا ما اكذبك ولا اكذب صديقك بالعكس ع العين وع الراس
ولكن ربما هناك خلل في العمليه ولاتنسى ان المنتج مكتوب عليه تحذيرات لبعض الاشخاص المصابين ببعض الامراض كالحساسيه وغيرها من الامراض ..
تقدر ترجع لرابط السابق ..

يعني اخذت بالتجربه وكذلك الناحيه العلميه الطبيه وهذا بالنسه لي كافي جدا عشان اتجنب هذا المنتج واكرر واقول ممكن تختلف من شخص لاخر لكن بما ان فيه نسبه لو واحد في الميه ان هالشي يصير انا بصراحه مااقدر اغامر ومن واجبي اني اوضح هالشي للي يسال عنه

اخوي اللي حاب اوصله لك وللاخوان اذا الكلام العلمي يقول ان الكرياتين بشكل عام يسبب اضرار ويضعف الاداء الجنسي فما بالك بمنتج اقوى ب 26 مره من الكرياتين العادي اتوقع راح تكون نتائجه السلبيه اسوأ بكثير من الكرياتين العادي وشكرا اخي الكريم

كل الشكر لك اخوي الكريم على الروح الرياضيه وعلى الطرح القيـّـم جداً

وشكرا لك على حرصك على الاعضاء .. :)

والظاهر ان صاحب الموضوع ترك لنا الجمل بما حمل وشال فكرة الموضوع من راسه ههههههه

بالتوفيق للكل

تم الرد على النقاط داخل الاقتباس :)

ااالنت
29-10-2009, 06:21 PM
ماعليش انا كتبت الرد الاول وفصل النت عندي وتوقعت انه ماطلع وكتبت رد ثاني مفصل فالسموحه على وجود الرد الاول فوق وشكرا

ااالنت
29-10-2009, 06:39 PM

اخي الكريم انت هنا بعدت كل البعد عن حديثنا في المنتج نفسه وتكلمت عن الكرياتين بشكل عام ..

اخي الكرياتين المتعارف عليه انه منتج آمن والكثير من الرياضيين يستخدمونه لأنه مكمل غذائي وتكتسبه اساساً من اكلك الطبيعي كيف يسبب لك ضعف جنسي وعقم ؟؟
سلم لي على الطبيب اللي قال هالكلام مع احترامي
اذا تقول بتمتنع عنه تقدر تمتنع عن طعامك وشرابك اللذي هو مصدر الكرياتين ؟؟

لو انه يسبب ضعف جنسي كان امتنع عنه اللاعبين المتقدمين في كمال الاجسام امثال روني وآرنولد وغيرهم من الرياضيين سواء في كمال الاجسام او في كرة القدم او غيره ..!!
أخوي شكرا لسعة صدرك وفعلا يشرفني النقاش مع شخص مثلك والهدف هو تبادل المعلومات والخبرات ايضا وليس تعصب لمنتج او لفكره معينه

بس حبيت اوضح نقطه اخوي انا مابعدت عن المنتج اللي هو السل تيك انا حبيت استشهد بكلام الدكتور اعلاه لانه تكلم عن الكرياتين بصفه عامه وليس منتج محدد ذكر انه يسبب ضعف جنسي حسب رأيه العلمي فحبيت اوضح لك ان اكرياتين العادي له تأثير حسب رأي الدكتور من ناحيه علميه فما بالك اذا كان هذا الكرياتين منتج بقوه اعلى ب 26 مرره هنا السؤال اللي يتبادر للذهن كيف راح تكون نتائجه السلبيه هل هي مثل النتائج السلبيه اللي تكلم عنها الدكتور او تكون اكثر بالتاكيد راح تكون النتائج اكثر بكثير من الكرياتين العادي اتمنى تكون وصلت المعلومه لك

بالنسبه للنقطه الثانيه صحيح انك تحصل على الكرياتين من الغذاء لكن ليس بنفس النسب التي تحصل عليها من اخذ الكرياتين على شكل مكمل فهو يرفع نسبة الكرياتين بالجسم بشكل كبير بعكس لو اخذته من اكلك العادي

اما بالنسبه للاعبين المتقدمين هم اصلا يستخدمون هرمونات وبلاوي زرقا يعني الكرياتين هذا ولا شي بالنسبه للبلاوي الزرقا اللي ياخذونهامن الهرمونات وغيره

اما بالنسبه لاقتناعك بالراي العلمي اللي طرحته من خلال رأي الدكتور فهذا رأيك الشخصي لكن بالنسبه لي ومتاكد ان الكثير ايضا يوافقني بهالرأي راح يكون له إهتمام كبير وشكرا

عشــق البطــوله
29-10-2009, 07:18 PM
كل الشكر لك اخي الكريم .. :)

بالنسبه للكلام عن المنتج انه اقوى من الكرياتين العادي بـ 26 مره .. هذا لايعني بأنه كرياتين مركز بشكل كبير ..

لابالعكس هو حاله حال اي كرياتين اخر ولكن مضاف اليه مواد اخرى لتزيد معدل الطاقه ومعدل تحفيز الانسولين وغيره من المواد المضافه ولهذا السبب قيل بأنه اقوى من الكرياتين العادي بـ 26 مره ويسمى هذا النوع كرياتين مخلوط ..

وبالنسبه لأبطال العالم بالتأكيد هم يستخدمون المكملات ولكن لايستخدمون الهرمونات الا قبل البطولات بفتره قليله وهذا شي ضروري بالنسبه للبطولات الهرمونات لابد منها ..

عموما حبيبي الموضوع مجرد تبادل وجهات النظر ..

واختلاف وجهات النظر لايفسد للود قضيـّـه ..

بالتوفيق لك وتشرفت بمعرفتك وبمناقشتك

ليبرتي
31-10-2009, 12:06 PM
الكرياتين فيه عالي جدا ... ونصحوني كثير بالابتعاد عنه ..... والله اعلم