المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإثارة و الحركة [ نقاش ] لماذا ألعاب الرعب اصبحت سيئة ؟!

tekken1663
27-10-2009, 06:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم
امس شاهدت فلم رعب
28.Weeks.Later
وقلت اروح العب شوي L4D
لكن لم اجد مستوى رعب مطلوب
خصوصا في هذا جييل لم تعد تهتم
شركات إلا في الجرافيكس فقظ
وهذه مشكله
مثل RE 4-5
تطور جرافيكس وتيغر جيم بلاي
لكن لم تعد لعبة لعبة رعب
لم تعد هناك قطرة رعب
أصبحت لعبة أكشن اطلاق نار
وهذا شئ غير مرغوب لعشاق اللعبة
وأرجو من شركات ان تعيد النظر في هذا الأسلوب
وأرجو عن الموضوع قد اثار انتباهكم

تحياتي TEKKEN1663

bader686
27-10-2009, 10:11 PM
ليفت فور ديد موب لعبه رعب بل لعبه بقاء

tekken1663
27-10-2009, 10:25 PM
ليفت فور ديد موب لعبه رعب بل لعبه بقاء
صحيح كلامك
لكن انا اقصد الألعاب رعب مثل RE في هذا جيل

لم تعد تهتم الا في جرافيكس

DonMusallam
27-10-2009, 10:34 PM
جرب Siren: Blood Curse

bader686
27-10-2009, 10:36 PM
جرب ديد سبيس او سايلنت هيل 5 .. الرعب فيهم وايد خصوصا سايلنت هيل 5 ^_^

KasiH
27-10-2009, 11:04 PM
العاب الرعب حاليا هي سايلنت هيل وسايرين وفاتال فريم .. ريزدنت ايفل لعبة بقاء ماصارت رعب خلاص
فماتنحط في الحسبة .. لكن سايلنت هيل 5 الاتموسفير فيها خيالي ومرعب .. لكنها افتقرت للمفاجاة والفجعات @@
فاتال فريم مخبطة حتى الانجليزية تكنسلت .. ان شاء الله يعقلوا وينزلوا جزء جديد على الاجهزة ps360

dely10
28-10-2009, 12:04 AM
اضم صوتي للعبه Siren: Blood Curseجربها حلوه

وصحيح العاب هالجيل تفتقد لرعب :(
سايلنت هيل حلوه بس التصوير اسمحلي :(

(Walter Sullivan)
28-10-2009, 02:41 AM
سايلنت هيل 5 الاتموسفير فيها خيالي ومرعب .. لكنها افتقرت للمفاجاة والفجعات @@

مبين أنك لعبت Homecoming وشكلها عجبتك ... تصدق أحسبك سحبت عليها :32:.

KasiH
28-10-2009, 04:13 AM
مبين أنك لعبت Homecoming وشكلها عجبتك ... تصدق أحسبك سحبت عليها :32:.

اخذتها من خويي ولعبتها وختمتها .. عجبتني من ناحية الاجواء والقصة والموسيقى رهيبة
لكن الجيم بلاي كان بارد طول الوقت تجري بس تجري مافي ابواب ولا الغاز .. وافتقرت للفجعات
بس هذا كله لان الفريق اللي طوره جديد كانت اول لعبة له اتوقعله نجاح ان سوا جزء جديد ..
على فكرة تيم سايلنت نصه يشتغل على سايرين ..

DonMusallam
28-10-2009, 04:27 AM
انا homecoming اب شكل عام اعجبتني، لكن كلعبة تشيل اسم سايلنت هيل؟ تعتبر فاشلة..
سايرن كلعبة رعب ترا حلوة، الجو مالها يخليك تقعد على أعصابك طول الوقت.

General BiG Boss
28-10-2009, 04:33 AM
Dead Space اجواءها مرعبه ومظلمه والموسيقى تخرع :biggthump
تستحق بجداره ان نطلق عليها لعبة رعب , ولا شرايكم ..؟

NiN RevO
28-10-2009, 08:29 AM
سايلنت 5 من اروع العاب الجيل الحالي بصراحه استمتعت فيها جدا ً :)
اما بالنسبه لفوربدن سايرين مع الاسف ما لعبتها انتوا بصراحه حمستوني لها .. انا متحسف على الجزئين الي على الـ PS2 ما ختمتهم دائما تضيع مني التخزينه ولا اختمها :(

كاسح !!
انت متأكد ان الفريق الي اشتغل على سايلنت 5 جديد ؟؟
لأن الي انا اعرفه ان الفريق هو نفس الفريق الي سوا الجزء الاول ..

KasiH
28-10-2009, 09:01 AM
^
^
نينتندو ريفو المطور اسمه Double Helix Games (http://en.wikipedia.org/wiki/Double_Helix_Games)
وهو فريق تطوير جديد أنشيء 2007 !
http://www.doublehelixgames.com/

MackintosH
28-10-2009, 11:57 AM
صحيح كلامك ,,
نفتقد لألعاب الرعب بشكل كبير ..
لكن مثل ماقالو الأخوان لعبة سايلنت هيل مرعبه وجميله ولكن ينقصها شيء من ناحية الجرافيكس ..
لعبة سيرين مالعبتها لكن حمستوني عليها بجد : ) .. راح اجربها ..
نبي لعبه مثل اجواء رزدنت ايفل 2 و 1 , لحد الحين ماكو لعبه مهتمه بالالغاز واجواء الرعب ..
ننتظر ان شاء الله تنزل لعبه نستمتع فيها ونفتك من الأكشن اللي قاعد نشوفه ,,

سيفيروث
28-10-2009, 04:58 PM
العب FEAR الجزء الأول :D

لكن صحيح العاب الرعب انقرضت رغم كثرة عشاقها :(
وين أيام رزدنت إيفل الجزء الأول وسايلنت هيل الجزء الأول وفاتال فريم الجزء الأول <<< كله الجزء الأول O_o

Xe'Ngura
28-10-2009, 05:33 PM
عندك سايلنت هيل T___T
فيها قصة مثيرة وشخصيات كثيرة واكيد وحوش مرعبة ,,

(Walter Sullivan)
28-10-2009, 06:00 PM
KasiH

اخذتها من خويي ولعبتها وختمتها .. عجبتني من ناحية الاجواء والقصة والموسيقى رهيبة
:biggthump

لكن الجيم بلاي كان بارد طول الوقت تجري بس تجري مافي ابواب ولا الغاز .. وافتقرت للفجعات
بس هذا كله لان الفريق اللي طوره جديد كانت اول لعبة له اتوقعله نجاح ان سوا جزء جديد ..
كلامك صحيح ... لكن فيه ألغاز تقدر تقول خفيفه ... وبعدين الأبواب المغلقة في Homecoming أغلبها (وليس كلها) أبحث في نفس المنطقة تجد الحل (للأسف مبين أن Shattered Memories حتكون نفس الحال) ...

لكن شوف الأجزاء الأربعة الأولى تجدها العكس إذا لقيت باب مغلق تأكد أنك حتلقى حل لغزه أو المفتاح الخاص به في منطقة ومكان بعيد ... هذا اللي يخليك تضيع شويه (حلاة اللعبة كذا) ...

هذا إذا ما صادفت عدة ألغاز وعدة أبواب تحتاج إلى الفتح في نفس الوقت ...

بعدين شوارع المدينة كانت سابقاً تضيع الأن في Homecoming المطور مقفل لك الشوارع من جميع الجهات كأنه يقولك أدخل من هذا الباب :boggled:.

وكلامك صحيح بخصوص إفتقار اللعبة للفجعات .

على فكرة تيم سايلنت نصه يشتغل على سايرين ..
من وين حصلت على المعلومة ؟
ياليت إذا تقدر تزودني بها :cray::cray::cray: ... يعني نصف الفريق أنتقل نهائياً من Konami إلى Sony :cray::cray::cray: ضاعت السلسلة أجل :cray::cray::cray:...

بعدين تقصد يشتغلو على جزء جديد لـ Siren ولا قصدك جزء Blood Curse ؟

وياليت نصائحك على Blood Curse (في حال لعبته) ...

وهل هو مشابه ومعقد مثل الجزء الثاني ؟

=================
AhmedTheGreat

انا homecoming اب شكل عام اعجبتني، لكن كلعبة تشيل اسم سايلنت هيل؟ تعتبر فاشلة..
نفس الكلام معايا رأيي من رأيك في هذه النقطة :33: .

سايرن كلعبة رعب ترا حلوة، الجو مالها يخليك تقعد على أعصابك طول الوقت.
أنا ما لعبت الجزء الأول + أن الثاني ما ناسبني (معقد) ...

يمكن الوضع في Blood Curse مختلف ؟

هل هو مختلف ؟ أم معقد مثل الثاني ؟

=================
General BiG Boss

Dead Space اجواءها مرعبه ومظلمه والموسيقى تخرع :biggthump
تستحق بجداره ان نطلق عليها لعبة رعب , ولا شرايكم ..؟
:biggthump ... لكن ليست بقوة عناوين ألعاب الرعب المعروفة ... وبعدين Shooooter :boggled: .

bader686
28-10-2009, 07:10 PM
^^
ديد سبيس شوتر ؟ اكييد مالعبتها

(Walter Sullivan)
28-10-2009, 07:33 PM
^
^
ههههههه مختمها 4 مرات ومطلع جميع تروفياتها :D .

بعدين مو شرط أن الـ Shooter يكون Dead Space ... First Person تعتبر Third Person Shooter أو (Sci-Fi Shooter)طبعاً إلى جانب أنها Survival horror :biggthump .

شوف Genre اللعبة على الـ Wikipedia (http://en.wikipedia.org/wiki/Dead_Space_(video_game)) .

شكراً .

GT4 SKYLINE
28-10-2009, 07:36 PM
العاب الجيل هذا تختلف كليا الالعاب اصبحت تجارة فقط ><
سايلنت هيل جيدة لولا ركضة max payne اللي مدري من وين جاية داخلة عرض هههههههه
اما siren انتبة للمقلاية والصحون هههههه اللعبة رعب بس تحكم وقصة ملخبطة وغريبة ولاتنسى تظبط الاريل عشان مايشوش الارسال ششششششششششش وععععععع ششششششش اععععععع انقطع الارسال محبيتها ابد
رزدنت ايفل الله يرحمها واغسل ايديك منها
هذا رأيي الشخصي ودي اطلع اللي في قلبي من هاللالعاب لاكن مايكفي المنتدى كله

مارد المـصباح
30-10-2009, 02:05 PM
شباب
افضل لعبت رعب رزدنت ايفل
واقوى لعبت رعب سينلت هيل

طبعا الكلام هذا سابقا

رزنت ايفل مثل ما اقال GT4
الله يرحمها
الخامس كالعبه حلوه
بس مو رزدنت ايفل اللي نعرفها

سينلت هيل ... الاول والثاني رهيبه

والرابع ... قمه
الخامس ما لعبته

بس بيني وبينكم
الالعاب صارت مصخره
او
الظاهراني كبرت على الالعاب !!

تحياتي

KasiH
30-10-2009, 04:14 PM
كلامك صحيح ... لكن فيه ألغاز تقدر تقول خفيفه ... وبعدين الأبواب المغلقة في Homecoming أغلبها (وليس كلها) أبحث في نفس المنطقة تجد الحل (للأسف مبين أن Shattered Memories حتكون نفس الحال) ...

لكن شوف الأجزاء الأربعة الأولى تجدها العكس إذا لقيت باب مغلق تأكد أنك حتلقى حل لغزه أو المفتاح الخاص به في منطقة ومكان بعيد ... هذا اللي يخليك تضيع شويه (حلاة اللعبة كذا) ...

ايوة ياخي مافي ابواب في هوم كمنج وفي شيء قاهرني ياخي بس تجري واذا لقيت مو راضي يفتح روح وكسره !
يعني اللعبة اجري اكسر باب مر من تحت عمود نط فوق جدار عدي من زقاق ضيق .. وش هذا >_<

بعدين شوارع المدينة كانت سابقاً تضيع الأن في Homecoming المطور مقفل لك الشوارع من جميع الجهات كأنه يقولك أدخل من هذا الباب :boggled:.

وكلامك صحيح بخصوص إفتقار اللعبة للفجعات .

ياشيخ الفجعات اللي هي حق سايلنت هيل 1 لما تدخل غرفة الخزائن وتلاقي خزنة تتحرك وية تخرج من بسة xD
هذيك ياهي تفجع .. ولا في سايلنت هيل 3 لما تدخل غرفة دمى عرض الازياء وانت خارج تسمع صرخة مو طبيعية
شوية تلاقي الدمية راسها مقطوع وفيه دم @_@ .

من وين حصلت على المعلومة ؟
ياليت إذا تقدر تزودني بها :cray::cray::cray: ... يعني نصف الفريق أنتقل نهائياً من Konami إلى Sony :cray::cray::cray: ضاعت السلسلة أجل :cray::cray::cray:...

بعدين تقصد يشتغلو على جزء جديد لـ Siren ولا قصدك جزء Blood Curse ؟

يب هذه المعلومة من الويكيبديا .. يعني انسى يرجعوا لسايلنت هيل .. عقبال ماتصير سايلنت هيل مثل ريزدنت ايفل 5 xD ويصير فيها كووب ..

اعتقد قد اشتغلوا على بلود كورس .. بالنسبة لجزء البلاي ستن 3 سيء جدا ماعجبني التحكم والكاميرا مرة غبية
ونظام السايكك مرة خربوه بالنسبة ليا سايرين الجزء الاول والثاني على البلاي ستيشن 2 افضل بكثير
من جزء البلاي ستيشن 3 ..

للذكرى :

77XrQUfcmz4

pFKleaKTU3E

LydMOmMWk9s

The Snipers
30-10-2009, 04:59 PM
والله خسارة سلسلة قوية مثل سالنت هيل توصل مثل هالشكل خصوصاً أن الجزء The room كان أقوى جزء في السلسلة :(
مع إني كنت متوقع ان العاب الرعب لهالجيل رح تكون قوية + كثيرة
بس من متى تصير العاب الرعب shooting مثل Fear
إلا الآن من اصدار ps3 وما في لعبة رعب ممتازة :28:
و الألعاب بشكل عام إذا زادت عن 3 اجزاء إذا كثّرت 4 اجزاء خلاص قولوا على اللعبة السلام

bader686
30-10-2009, 05:18 PM
^

^
ههههههه مختمها 4 مرات ومطلع جميع تروفياتها :D .

بعدين مو شرط أن الـ Shooter يكون Dead Space ... First Person تعتبر Third Person Shooter أو (Sci-Fi Shooter)طبعاً إلى جانب أنها Survival horror :biggthump .

شوف Genre اللعبة على الـ Wikipedia (http://en.wikipedia.org/wiki/Dead_Space_(video_game)) .

شكراً .

ادري ان الشوتر مو بس فيرست بيرسون ... اذا تعتقد ان اي لعبه فيها اسلحه يعني شوتر يعني تقريبا 90% من الالعاب شوتر .. مثل انجارتد نظامها شوتر بس تعتبر لعبه مغامرات و gta 4 لعبه نظام الاطلاق فيها شوتر لكن تعتبر ساند بوكس و على فكرة حتى سايلنت هيل بتعتبر شوتر اذا رحنا حسب كلامك .. فهمت الي اقصده ؟ بالنسبة لـ Wikipedia (http://en.wikipedia.org/wiki/Dead_Space_(video_game)) فماانصحك تعتمد عليه بالالعاب انصحك تدخل مواقع المتخصصه بالالعاب مثل ign و gamespot

urca
30-10-2009, 05:27 PM
انا اعرف وش الشيء اللي ينقص العاب الرعب
Horror games have lost its soul..
يعني المطورين الحين اتجهوا للأكشن
Face it ..-_-"

(Walter Sullivan)
30-10-2009, 05:57 PM
ايوة ياخي مافي ابواب في هوم كمنج وفي شيء قاهرني ياخي بس تجري واذا لقيت مو راضي يفتح روح وكسره !
يعني اللعبة اجري اكسر باب مر من تحت عمود نط فوق جدار عدي من زقاق ضيق .. وش هذا >_<

للأسف كلامك مضبوط اللعبة تحولت إلى سخف × سخف وأفكار مطوريها الجدد الأسخف :( .

ياشيخ الفجعات اللي هي حق سايلنت هيل 1 لما تدخل غرفة الخزائن وتلاقي خزنة تتحرك وية تخرج من بسة xD هذيك ياهي تفجع ..

يالله على هذه اللحظة لا تنسى أبداً ومن جد تفجع ...أنا أقل شيء في هذا الجزء اللي هو أصوات وأشكال وحوشه كانت تخلي جسمي يقشعر فما بالك بللي أنت ذكرته :scared:... الجزء الأول بلذات خلاني أتعلق وبقوة بهذه السلسلة ... أيام أعتقد أني ما حشوف مثلها مستقبلاً :cray: .

ولا في سايلنت هيل 3 لما تدخل غرفة دمى عرض الازياء وانت خارج تسمع صرخة مو طبيعية
شوية تلاقي الدمية راسها مقطوع وفيه دم @_@ .

هههههه بالفعل شيء رهيب ومرعب ... الله ينتقم منكي بس يا Konami أعتقد أنك لحقتي Capcom بالنسبة لغضب الفانز :12: .

يب هذه المعلومة من الويكيبديا .. يعني انسى يرجعوا لسايلنت هيل .. عقبال ماتصير سايلنت هيل مثل ريزدنت ايفل 5 xD ويصير فيها كووب ..

قريتها قبل أمس وللأسف كلامك صحيح :cray: ... ويمكن تصير أسوأ من ريزدنت إيفل 5 دام أنها تنتقل كل شويه من أستيديو إلى أستيديو أخر :grumpy:... ما أقول غير باي باي سايلنت .

اعتقد قد اشتغلوا على بلود كورس ..

أنا سمعت كذا برضو وموقع ويكيبديا ذكر هذا الكلام ... حتى إبداعهم ضاع لا حول ولا قوة إلا بالله :irked: .

بالنسبة لجزء البلاي ستن 3 سيء جدا ماعجبني التحكم والكاميرا مرة غبية
ونظام السايكك مرة خربوه بالنسبة ليا سايرين الجزء الاول والثاني على البلاي ستيشن 2 افضل بكثير من جزء البلاي ستيشن 3 ..

أهااا ... الحمد لله أني ما أشتريتها خاصة أني لقيتها من فترة طويلة عند العاب طوكيو بسعر زهيد تقريباً (119 ريال) ... أنا أصلاً الثاني ما عجبني ... Pass نهائي لها .

للذكرى :
77XrQUfcmz4

pFKleaKTU3E

LydMOmMWk9s
:crying: ---> :vollkommenauf: ... ليش كذا مصطفى :embarassed: .

والله خسارة سلسلة قوية مثل سالنت هيل توصل مثل هالشكل خصوصاً أن الجزء The room كان أقوى جزء في السلسلة :(

بالفعل خسارة قوية جداً الى الأن ماني قادر أتحملها ... أنا حالياً أصب اللوم على Konami بسبب أنها تخلت عن التيم الأصلي للعبة اللي خروجه سبب تخريب اللعبة والى بعد فترة يمكن نسمع عن ضياع السلسلة ونسيانها ... والمشكلة الأعظم أن اللعبة كل شوية تسلم لأستديو لا يفقه شيئاً في السلسلة :pat: .

مع إني كنت متوقع ان العاب الرعب لهالجيل رح تكون قوية + كثيرة
بس من متى تصير العاب الرعب shooting مثل Fear
إلا الآن من اصدار ps3 وما في لعبة رعب ممتازة :28:

في البداية كنت متوقع هذا الشيء مثلك ... لكن معاك حق والله هلكونا بهذا المنظور لا ووصلوه لألعاب الرعب شكلنا ما حنشوف لعبة رعب محترمة في هذا الجيل للأسف ... كنت أتمنى وأتخيل كيف حيكون الرعب اللي عرفناه سابقاً مع قوة الجرافيك ... خلاص ضاعت هذه الأمنية الأن :( .

و الألعاب بشكل عام إذا زادت عن 3 اجزاء إذا كثّرت 4 اجزاء خلاص قولوا على اللعبة السلام

صحيح ... وشكلها أصبحت قاعدة أساسية ومعتمدة عند كل الشركات والمطوريين :28: .

(Walter Sullivan)
30-10-2009, 06:32 PM
ادري ان الشوتر مو بس فيرست بيرسون ... اذا تعتقد ان اي لعبه فيها اسلحه يعني شوتر يعني تقريبا 90% من الالعاب شوتر ..

يا الغالي أنا ما أعتقد أن الألعاب التي تحتوي على أسلحة هي العاب شوتر :boggled: ...

لكن بالفعل 90% من ألعاب هذا الجيل هي شوتر من المنظور الأول :blackeye:...

لكن إذا أنت لعبت Dead Space حتعرف كلامي ...

ما تحس أن الإعتماد على التصويب كبير في اللعبة؟

مثل انجارتد نظامها شوتر بس تعتبر لعبه مغامرات و gta 4 لعبه نظام الاطلاق فيها شوتر لكن تعتبر ساند بوكس

معاك حق في هذه النقطة .

على فكرة حتى سايلنت هيل بتعتبر شوتر اذا رحنا حسب كلامك ..

أي كلام عشان قلت أن Dead Space شوتر :33:؟

ياليت توضح لي وتقنعني أن Silent Hill شوتر ...

وبصراحة ما أعتقد ... لأن سايلنت تعتمد على الأسلحة التقليدية ... إلا في حال أستخدامك الأسلحة النارية في جزء Homecoming فهنا معاك حق .

بعدين حتى GameSpot مصنف لعبة Dead Space على أنها Sci-Fi Shooter ... يعني ليش الزعل أخي الكريم :o .

فهمت الي اقصده ؟ بالنسبة لـ Wikipedia (http://en.wikipedia.org/wiki/Dead_Space_(video_game)) فماانصحك تعتمد عليه بالالعاب انصحك تدخل مواقع المتخصصه بالالعاب مثل ign و gamespot

هههه أخي الغالي أنا ما أعتمد عليه ... لكن جاء ردك السابق لي وأنا عليه فبحثت فيه وطلعت النتيجة مقاربه لرأيي فرديت عليك :09:... ومثل ما قلتلك حتى GameSpot مصنفها على أنها Sci-Fi Shooter .

على العموم أخي أنا محترم رأيك وتعليقك وربما أكون أنا مخطىء وكلامك هو الصحيح ;).

لا نقلب الدنيا مضاربة وخصام الأن :boxing:بسبب إختلاف الأراء :silly: .

انا اعرف وش الشيء اللي ينقص العاب الرعب

Horror games have lost its soul..
يعني المطورين الحين اتجهوا للأكشن

Face it ..-_-"

مصطفى شوف اللي بلأحمر مثل ما قلنا سابقاً مع Silent Hill :D.

bader686
30-10-2009, 06:46 PM
^^
لوووول لا والله عزيز و غالي و ماتستاهل اللعبه على خصام و لاا زعل بس انت شكلك ظنيت اني معصب او زعلان من ردي لا والله تره ماكنت معصب او زعلان او اي شي من هالقبيل بس صراحة بعض الاوقات ماعرف شلون اقول رايي بالطريقه الصحيحه P;

الموهم انا يوم اقولك ان اذا رحنا على كلامك سايلنت بتعتبر شوتر كنت اقصد نظام اطلاق النار بالجزء الاخير ..

و صح في ديد سبيس العبه 95% تعتمد على التصويب و اذا كان لهل السبب انت قلت عنها شوتر فهني انه اعتذر لاني مافهمتك عدل P:

و اعتذر اذا ازعجتك بردي P:

(Walter Sullivan)
30-10-2009, 07:05 PM
bader686

لوووول لا والله عزيز و غالي و ماتستاهل اللعبه على خصام و لاا زعل بس انت شكلك ظنيت اني معصب او زعلان من ردي لا والله تره ماكنت معصب او زعلان او اي شي من هالقبيل بس صراحة بعض الاوقات ماعرف شلون اقول رايي بالطريقه الصحيحه P;

اهااا هههههههه أفتكرتك زعلان عشان مجرد رأي يعني طلع أنا اللي فهتك غلط :32:...

الموهم انا يوم اقولك ان اذا رحنا على كلامك سايلنت بتعتبر شوتر كنت اقصد نظام اطلاق النار بالجزء الاخير ..
وكلامك صحيح 100 % :D .

و صح في ديد سبيس العبه 95% تعتمد على التصويب و اذا كان لهل السبب انت قلت عنها شوتر فهني انه اعتذر لاني مافهمتك عدل P:
بالضبط هذا هو السبب ... ولا داعي للإعتذار أخي الكريم :أفكر: .

و اعتذر اذا ازعجتك بردي P:
أبداً لا أزعجتني ولا شيء بالعكس سرني وأسعدني الحوار والنقاش معك ...

أحييك على روحك وأخلاقك العالية :) .

شكراً جزيلاً لك .

bader686
30-10-2009, 07:19 PM
^^
و انت بعد باين على اخلاقك العاليه من طريقه نقاشك و ردك المرتب :) و اخر رد لك يثبت هالشي

المهم اسعدني انه بعد النقاش وياك لوول انت من الاشخاص الي دائما اتابع و اقرى ردودهم P:

و شكرا لك :)

(Walter Sullivan)
30-10-2009, 10:40 PM
Dead Space 2 تحت التطوير وسوف تصدر في وقت ما من عام 2010 :biggthump .

According to a new Reuters (http://www.reuters.com/article/technologyNews/idUSTRE59T0F020091030?feedType=RSS&feedName=technologyNews&pageNumber=2&virtualBrandChannel=11604) piece about scary video game sales, Dead Space 2 is in develpoment and should land sometime in 2010.
Not surprising; the first game did phenomenally and EA Redwood Shores hinted before (http://scrawlfx.com/2009/02/ea-redwood-shores-hints-at-dead-space-2) that they couldn't take a game with such success and just let it go, implying that a sequel was in order.
The question now is: when in 2010? rather than if it ever happens.

المصدر (http://scrawlfx.com/2009/10/reuters-dead-space-2-in-2010)

أسف إن كان الخبر قديم :ee2: .

KasiH
31-10-2009, 06:52 AM
قريتها قبل أمس وللأسف كلامك صحيح :cray: ... ويمكن تصير أسوأ من ريزدنت إيفل 5 دام أنها تنتقل كل شويه من أستيديو إلى أستيديو أخر :grumpy:... ما أقول غير باي باي سايلنت .

لا شوف انا اتوقع اذا الجزء اللي بعده صمموه نفس الفريق حق هوم كمنج واللي هو double Helix
اتوقع لهم ينجحوا لانهم راح يتعلموا من اخطائهم .. بصراحة الاتموسفير عجبني كثير .. لكن الوحوش كانت سيئة .
في سايلنت هيل الوحوش مفروض يكون شكلها يعكس النوايا السيئة داخل البطل او مخاوفه ..
يعني البطل حق هوم كمنج كان يخاف من العناكب xD

واعجبتني نهاية هومكمنج وكيف طلع اخوه ميت من زمان واصلا البطل مجنون طلع .. عشان كذه اهله كانوا
يكرهوه .. صراحة القصة كانت جيدة لكن السرد كان سيء ..

:crying: ---> :vollkommenauf: ... ليش كذا مصطفى :embarassed: .

متقصد اعذبك :D

ShinGundam
31-10-2009, 08:04 AM
ألعاب الرعب لها أساسين مهمين مو متوافرين في الألعاب الجديدة : Atmosphere + ضعف شخصيات
مو كريس الله يهديه ناقصه ربطة حمرة و يسوي هدوكن

NiN RevO
31-10-2009, 01:23 PM
^^^^^^
الشباب قلبوها غزل واعتذارات P: <<< امزح

واعجبتني نهاية هومكمنج وكيف طلع اخوه ميت من زمان واصلا البطل مجنون طلع .. عشان كذه اهله كانوا
يكرهوه .. صراحة القصة كانت جيدة لكن السرد كان سيء ..

ول مين حرق ام اللعبه بسطرين .. الحمد لله اني لعبتها :)
السالفه و مافيها ان الشركات اليابانيه قامت تتلصق بالسوق الامريكي والامريكان ما يعجبهم الا العاب - طاخ طيخ - عشان كذا رزدنت ايفل سوت الشيء هذا وانا في الحقيقه مو ضد هذا الشيء بس لو غيرو اسم رزدنت ايفل 5 الى اي اسم ثاني وسوت لنا اللعبه الي نحبها ..

shingundam << وينك من زمان عنك عسى المانع خير؟؟ .. يا مطول الغيبات .. :)

jinabil
31-10-2009, 01:39 PM
يوجد العاب رعب محترمة مثل ديد سبيس وبس والباقى تعبان كلة وتوجد العاب رعب كويسة وفى جزء منها تعبان مثل الون ان دا دارك
و ريزدنت ايفل لعبة اكشن رائعة جدااااا وبعيدة كل البعد عن الرعب واتمنى صدور ديد سبيس جزء جديد وبس

(Walter Sullivan)
31-10-2009, 06:04 PM
لا شوف انا اتوقع اذا الجزء اللي بعده صمموه نفس الفريق حق هوم كمنج واللي هو double Helix
اتوقع لهم ينجحوا لانهم راح يتعلموا من اخطائهم .. بصراحة الاتموسفير عجبني كثير ..

كلامك مضبوط ... واغلب الفانز قالو وتوقعو مثل توقعك بالضبط بخصوص إتاحة فرصة أخيرة لـ Double Helix .

لكن أكثر شيء مضايقني في لعبتهم أنه مافي بحث وإستكشاف حر وعميق :creep:...

لكن أنا من فترة قصيرة كنت أتمنى عودة شمل الفريق (Team Silent) وعودة اللعبة لهم ... لكن دام تأكدت أنهم أنفصلو وأغلبهم غادرو الشركة ... من رأيي ومن الأفضل أن تعود اللعبة إلى أستوديهات KCET اليابانية أفضل .

لكن الوحوش كانت سيئة .

الوحوش سيئة ونظام القتال الجديد أسوء ... بصراحة ما عجبني (قلك أضافوه بحكم أن أليكس كان في الجيش ---> :nurse:) .

في سايلنت هيل الوحوش مفروض يكون شكلها يعكس النوايا السيئة داخل البطل او مخاوفه ..
يعني البطل حق هوم كمنج كان يخاف من العناكب xD

من جد هذه النقطة ما ضبطوها ... Double Helix شكلهم ما يدرو عن هذه المعلومة من الأصل أو يمكن نسيوها :33:.

واعجبتني نهاية هومكمنج وكيف طلع اخوه ميت من زمان واصلا البطل مجنون طلع .. عشان كذه اهله كانوا يكرهوه .. صراحة القصة كانت جيدة لكن السرد كان سيء ..
صحيح القصة جيدة والنهاية ممتازة ... لكن اللي يقهر أن الحصول على جميع النهايات سهل بعكس الأجزاء السابقة الحصول على بعض النهايات أمر صعب ... أنا إلى الأن ما طلعت النهاية الجيدة لـ Silent Hill 2 :dead1:.

متقصد اعذبك :D

:tired:

ألعاب الرعب لها أساسين مهمين مو متوافرين في الألعاب الجديدة : Atmosphere + ضعف شخصيات
كلامك مضبوط .

مو كريس الله يهديه ناقصه ربطة حمرة و يسوي هدوكن
:rambo: ههههههههههههههه.

الشباب قلبوها غزل واعتذارات P: <<< امزح

خخخخخخخخ ... أحرجتن :ee2: ... بس غزل :dead:.

السالفه و مافيها ان الشركات اليابانيه قامت تتلصق بالسوق الامريكي والامريكان ما يعجبهم الا العاب - طاخ طيخ - عشان كذا رزدنت ايفل سوت الشيء هذا وانا في الحقيقه مو ضد هذا الشيء بس لو غيرو اسم رزدنت ايفل 5 الى اي اسم ثاني وسوت لنا اللعبه الي نحبها ..

كلامك مضبوط ... لكن نفسي أعرف إيش سبب هذا التلبد والتلزق :33: .

يوجد العاب رعب محترمة مثل ديد سبيس وبس والباقى تعبان كلة وتوجد العاب رعب كويسة وفى جزء منها تعبان مثل الون ان دا دارك
و ريزدنت ايفل لعبة اكشن رائعة جدااااا وبعيدة كل البعد عن الرعب واتمنى صدور ديد سبيس جزء جديد وبس
Alone In The Dark 5 يمكن كان شفنا شيء أفضل من اللي شفناه لو راحت مع فريق DarkWorks إلى Ubisoft ... أستيديو Eden خرب اللعبة وعدمها .

و Resident Evil قرينا عليها السلام من زمان لكن نلعبها لتعلقنا بأسمها العريق .

وبالنسبة لـ Dead Space فهي طيبة من ناحية الرعب بس لو كان فيها ألغاز أكثر (ألغاز تقليدية ذهنية ) كان تصيير 100 % ... وفيه إشاعة عن البدء في تطوير الجزء الثاني من اللعبة ... تلقى الخبر في أول الصفحة هذه .

NiN RevO
31-10-2009, 09:30 PM
كلامك مضبوط ... لكن نفسي أعرف إيش سبب هذا التلبد والتلزق :33: .

السبب واضح السوق الامريكي قوي جدا ً ومن قوته انه نجح جهاز واللي الـ x-box طبعا ً والشركات دائما ً تدور الربح ..

ShinGundam
01-11-2009, 07:58 AM
shingundam << وينك من زمان عنك عسى المانع خير؟؟ .. يا مطول الغيبات .. :)

ياهلا والله وغلا D: كيف حالك ؟
أنا موجود بس هالأيام قلة مشاركاتي يمكن عشان جو الدراسة يخرب المزاج :D

bader686
01-11-2009, 10:08 AM
كااسح حرقت علي اللعبه و انه لحين ماخصلتها:cray: .... نوووو :cray:
على العموم اللعبه لها ست نهايات :أفكر:

bader686
01-11-2009, 10:11 AM
لووول الاحظ محد حب هوم كمنج بالنسبة لي افضل اجزاء سايلنت هيل هالجزء طبعا انه جربت الاول و الثاني و ثالث و الهالجزء و بس ختمت الاول

NiN RevO
01-11-2009, 10:12 AM
ياهلا والله وغلا D: كيف حالك ؟
أنا موجود بس هالأيام قلة مشاركاتي يمكن عشان جو الدراسة يخرب المزاج :D

انا الحمد لله تمام .. والله يوفقك بالدراسه شد حيلك :)

NiN RevO
01-11-2009, 10:23 AM

مسكين النهايات ما تغير القصه P:

لووول الاحظ محد حب هوم كمنج بالنسبة لي افضل اجزاء سايلنت هيل هالجزء طبعا انه جربت الاول و الثاني و ثالث و الهالجزء و بس ختمت الاول

مين قال .. انا هذا الجزء من افضل العاب هذا الجيل .. وبالنسبه للسلسله .. انا اصنف هذا الجزء بمستوى الاول والرابع ..

bader686
01-11-2009, 12:21 PM
^^^
نوووووو :cray: ... كاااااااسح :cray:

NiN RevO
01-11-2009, 02:00 PM

اوه نسيت اصحح لك ان اللعبه لها خمس نهايات مو ست :)

المنطقي
01-11-2009, 09:25 PM
عزيزي صاحب الموضوع ،،

لكل لعبة سبب تقف وراءه أمور برمجية تتعلق بشح الأفكار وبفرق التطوير ،،

مثلا على سبيل المثال رزدنت ايفل المبرمج الذي أخرجها الى النور هو شينجي ميكامي ، ولكن للأسف كابكوم سمحت لمبرمجين آخرين أن يصنعوا أجزاء لرزدنت ايفل غير مبرمجها الأصلي ولا تدري ما السبب .. أهو أن الشركة لا تريد أن تكون ألعابها الناجحة رهن مبرمج واحد ،، أم أنها تريد التنويع والتجديد في الالعاب بحيث تغير مبرمجي اللعبة ؟؟ ( ديفل مي كراي أيضا نفس القصة )

أما سايلنت هيل فأفضل أجزاء اللعبة هو الأول رغم رسومه الضعيفة وأجواءه الظلامية الكئيبة ،، وباقي الأجزاء من سيء لأسوأ .

وفاتال فريم في نظري ذات فكرة جديدة ،، حيث انها تركز على الأشباح والماورائيات ،، عكس رزدت ايفل التي تركز على البقاء ورعبها رعب فيروس بيولوجي ،، لكن نتمنى أن تخرج من الاحتكار الياباني ....

أفضل لعبة رعب لا تزال هي رزدنت ايفل رغم انها ليست رعبا منذ جزأيها الأخيرين ،، الا أنها تتصدر قائمة الألعاب التي يمكن أن تسميها ....... ( ألعاب الادرينالين )

بوركت ،،

(Walter Sullivan)
01-11-2009, 10:47 PM
^
^

كلام معقول من شخص متابع و فاهم :biggthump .

dely10
01-11-2009, 11:25 PM
^^^
صحيح اتفق معاك:)

KasiH
02-11-2009, 04:01 AM
نوووووو :cray: ... كاااااااسح :cray:

I'm sorry :( I really am sorry >_<
ماجا على بالي لانه الاغلبية ختمها والبعض مو مهتم لها .. بس العبها ترى مايهم الكلام الي قريته
في اشياء مهمة واحداث تحصل توضح القصة بشكل اكبر .. ^^" << يحاول يخفف عنك .. :(

المنطقي
02-11-2009, 09:01 AM
العين لا تعلو على الحاجب اخواني ،، ومنكم نستفيد ....

bader686
02-11-2009, 03:44 PM
ههههههههه لا عادي كاسح اوردي اللعبه مالعبتها من زمان و كلامك عن القصة صح انه حرق للقصة لكن حمسني العبها مرة ثانية يعني بتخليني ارد العب اللعبه على غفله P:

(Walter Sullivan)
02-11-2009, 04:58 PM
يا جماعة اللعبة حلوة ... ومن ناحيتي أشوفها أفضل من Resident Evil 5 & Dead Space من ناحية المتعة لكن ينقصها بعض الأشياء الطفيفة التي ميزت السلسلة .

وينقصها كمان التروفي :( .

KasiH
02-11-2009, 05:39 PM
^
طيب روح العبها تراها في القصة تستاهل ولوا انه السرد كان بطيء لكن في النهاية تتعوض .. ^^"

Tockuchi
02-11-2009, 05:46 PM
انا كوني جديد على سلسلة RE و لعبت فقط الخامس لاكن اعتبر هالجزء من افضل الالعاب الي لعبتها واستمتعت فيها كثيرا خصوصا و انه تروفياتها جعلتني استمتع فيها اكثر و اكثر:)

(Walter Sullivan)
02-11-2009, 05:58 PM
^
طيب روح العبها تراها في القصة تستاهل ولوا انه السرد كان بطيء لكن في النهاية تتعوض .. ^^"

مصطفى نسيت أني ختمتها :18:؟

لكن شكلي حعيد تختيمها إذا صار عندي جفاف ألعاب مستقبلاً :33:...

مافي أمل نطالب Konami بـ Patch للتروفي ؟

KasiH
02-11-2009, 07:09 PM
مصطفى نسيت أني ختمتها :18:؟

لكن شكلي حعيد تختيمها إذا صار عندي جفاف ألعاب مستقبلاً :33:...

الكلام ماكان لك <.< كان لي بدر xD

NINITENDO
02-11-2009, 07:46 PM
يا جماعة اللعبة حلوة ... ومن ناحيتي أشوفها أفضل من Resident Evil 5 & Dead Space من ناحية المتعة لكن ينقصها بعض الأشياء الطفيفة التي ميزت السلسلة .

رزدنت إيفل أحسن وأمتع من ديدسبيس بمليون مره

NiN RevO
02-11-2009, 09:19 PM

لوووووووول .. ما كنت ادري انها ما لها تروفيز .. غريبه انا لعبتها على الاكس بوكس فيها achievements

The Snipers
02-11-2009, 10:35 PM
مافي أمل نطالب Konami بـ Patch للتروفي ؟
والله من جد لازم يكون في تروفيز
احس انها راح تكون ممتعة ^^
مثل انه اللعبة بجميع النهايات احصل على مسدس الليزر اقتل ممرضه من غير ما تشوفك اقتل الزعيم الفلاني انه اللعبة بالهارد << كأني تحمست :D

(Walter Sullivan)
03-11-2009, 12:35 AM
الكلام ماكان لك <.< كان لي بدر xD
ليش مؤشر علي طيب >_< .

رزدنت إيفل أحسن وأمتع من ديدسبيس بمليون مره
أنا كنت أقارن Silent Hill Homecoming مع اللعبتين يعني:

Silent Hill Homecoming VS Resident Evil 5 & Silent Hill Homecoming VS Dead Space من ناحية المتعة ...

وكان مثل ما تقول رأي خاص فيني :).

لوووووووول .. ما كنت ادري انها ما لها تروفيز .. غريبه انا لعبتها على الاكس بوكس فيها achievements

هذا اللي قاهرني من Konami ... ليش نسخة الـ PS3 ما عليها Trophies دام أن اللعبة نزلت على الجهازين في وقت واحد والقائمة جاهزة وموجودة على الجهاز الأخر على شكل Achievements ... إيش المشكلة من عدم وضعها يعني ... على الأقل أعطونا Patch :boggled: .

والله من جد لازم يكون في تروفيز
احس انها راح تكون ممتعة ^^
مثل انه اللعبة بجميع النهايات احصل على مسدس الليزر اقتل ممرضه من غير ما تشوفك اقتل الزعيم الفلاني انه اللعبة بالهارد << كأني تحمست :D

أنت تحمست و حمستني معاك فوق حماسي :D ههههههههه ...

بصراحة من زمان لازم يكون فيها Trophies هي و MGS 4 ومثل ما قال الأخ Nintendo RevO القائمة موجوده على الـ Xbox360 يعني اللهم شويه برمجة وعملية نقل لنظام الـ PS3 على شكل Patch ... ما أدري إذا نقدر نطالب Konami :p .

evil-kusanagi
03-11-2009, 02:28 AM
لا احد يقف امام فاتال فريم الجزء الاول. اتحداك تلعبها وحدك في غرفة مظلمة و مستوى الصوت مرتفع.
ستشعر بالرعب. تصور مرة قفزت من مكاني تلعب و انت خايف . و ليس مثل العاب الجيل الحالي
طخ.طخ.طخ.

سيفيروث
03-11-2009, 09:50 AM
عزيزي صاحب الموضوع ،،

لكل لعبة سبب تقف وراءه أمور برمجية تتعلق بشح الأفكار وبفرق التطوير ،،

مثلا على سبيل المثال رزدنت ايفل المبرمج الذي أخرجها الى النور هو شينجي ميكامي ، ولكن للأسف كابكوم سمحت لمبرمجين آخرين أن يصنعوا أجزاء لرزدنت ايفل غير مبرمجها الأصلي ولا تدري ما السبب .. أهو أن الشركة لا تريد أن تكون ألعابها الناجحة رهن مبرمج واحد ،، أم أنها تريد التنويع والتجديد في الالعاب بحيث تغير مبرمجي اللعبة ؟؟ ( ديفل مي كراي أيضا نفس القصة )

بوركت ،،

شينجي ميكامي لم يعمل على الجزء الخامس من السلسلة لأنه طلع من كابكوم و أسس شركة خاصة باسم Straight Story فبالتالي كل الألعاب اللي عملها لما كان في شركة كابكوم راح تتحول لمخرجين آخرين فالوداع لسلسلة ريزدنت ايفل :(

(Walter Sullivan)
03-11-2009, 04:23 PM
^
^

أعتقد الأن أنه مع Platinum Games (http://platinumgames.com/) هذا على حسب ما ذكر في Wikipedia (http://en.wikipedia.org/wiki/Platinum_Games) .

bader686
03-11-2009, 11:32 PM
^^
ايه اهو مصمم بايونيتا

كـابوتو
04-11-2009, 05:04 AM
(وجهه نظر)
العاب الرعب مثل رزدنت ايفل بكل اجزاءه القديمه كانت سابقه لعهدها بمعنى كانت مرعبه في تلك الفتره عندما رايناها ولعبناها للمره الاولى ولو رجعنا نلعبها مره اخرى سنقول في انفسنا اين الرعب الذي يتحدث عنه الجميع الان :33: او حتى لو جربوها اشخاص للمره الاولى يلعبون السلسله في هذه الفتره, (علشان اكون واضح انا لم العب الا الجزء الثالث لكن عندي معرفه باحداث السلسله ومراحلها والزعماء ...الخ) اذا اين الرعب ؟ في الحقيقه وباختصار اراه في فايتل فريم و سايلنت هيل و من الاسباب هي تواجد عنصر المفاجئه والموسيقى المخيفه في الممرات وغيره ,

حاليا لعبت RE5 رائعه لاباس بها لكن نجي لـ سوأل الحسم كيف نفسر نجاح RE5 والتي حققت اعلى مبايعات في سلسله RE؟
مع العلم والكل يتفق انها لم تكن لعبه رعب على الاقل في اخر جزء لها انما اكشن بحت,هل سنستغرب لو استمرت الشركه على هذا النهج ؟!

بقي Silent Hill Homecoming عندي لكن ماتفرغت العبها >_<

اما بخصوص العاب الرعب الاخرى في هذا الجيل اقولها وبكل جداره Dead Space
وفيه اشاعات وربما تم تاكيدها عن تطوير جزء ثاني واحتمال صدوره في 2010

موضوع مفيد لمعرف ونتائج تغير نمط العاب الرعب اقرائوا الـ Transformation
http://en.wikipedia.org/wiki/Survival_horror

NiN RevO
04-11-2009, 08:57 AM
(وجهه نظر)
العاب الرعب مثل رزدنت ايفل بكل اجزاءه القديمه كانت سابقه لعهدها بمعنى كانت مرعبه في تلك الفتره عندما رايناها ولعبناها للمره الاولى ولو رجعنا نلعبها مره اخرى سنقول في انفسنا اين الرعب الذي يتحدث عنه الجميع الان :33: او حتى لو جربوها اشخاص للمره الاولى يلعبون السلسله في هذه الفتره, (علشان اكون واضح انا لم العب الا الجزء الثالث لكن عندي معرفه باحداث السلسله ومراحلها والزعماء ...الخ) اذا اين الرعب ؟ في الحقيقه وباختصار اراه في فايتل فريم و سايلنت هيل و من الاسباب هي تواجد عنصر المفاجئه والموسيقى المخيفه في الممرات وغيره ,

غريبه وجهة نظرك .. تحكم على لعبه انت ما لعبتها .. !! وبالنسبه للرعب كل الاجزاء القديمه اكيد تفتقد للرعب الان, لأن اعيننا وعقولنا تعودت ..

حاليا لعبت RE5 رائعه لاباس بها لكن نجي لـ سوأل الحسم كيف نفسر نجاح RE5 والتي حققت اعلى مبايعات في سلسله RE؟
مع العلم والكل يتفق انها لم تكن لعبه رعب على الاقل في اخر جزء لها انما اكشن بحت,هل سنستغرب لو استمرت الشركه على هذا النهج ؟!

كلامك صحيح الجزء الخامس نجح نجاح كبير مع اننا كرهناه >> على الاقل انا واصحابي ..
لأنه موجه للسوق الامريكي الي يحب - طاخ طيخ - جيمز .. وابشرك كابكوم اعلنت ان الجزء القادم راح يرجع للأسلوب القديم وان شاء الله ما تغيير رأيها .. انا مستغرب من كابكوم كان يمديها تسوي حركه .. انها تعمل نسختين من اللعبه وحده - طاخ طيخ - والثانيه الغاز ورعب .. صحيح هي مغامره بس ما كان كرهتني بالسلسله :(

سيفيروث
04-11-2009, 03:27 PM
^
^

أعتقد الأن أنه مع Platinum Games (http://platinumgames.com/) هذا على حسب ما ذكر في Wikipedia (http://en.wikipedia.org/wiki/Platinum_Games) .

لا هو تقدر تقول انه تعاقد مع بلاتينيوم جيمز فأي لعبة يقوم بإصدارها تكون باسم بلاتينيوم جيمز

(Walter Sullivan)
04-11-2009, 04:52 PM
ابشرك كابكوم اعلنت ان الجزء القادم راح يرجع للأسلوب القديم وان شاء الله ما تغيير رأيها
متأكد ... لو صحيح حصير مثل هذا >>> :banana:

إذا سمحت ياليت تعطيني مصدر ... ليس تشكيكاً بكلامك إنما للتأكد أكثر :ee2: .

لا هو تقدر تقول انه تعاقد مع بلاتينيوم جيمز فأي لعبة يقوم بإصدارها تكون باسم بلاتينيوم جيمز
منكم نستفيد .

ahmadkb
04-11-2009, 05:23 PM
متأكد ... لو صحيح حصير مثل هذا >>> :banana:

إذا سمحت ياليت تعطيني مصدر ... ليس تشكيكاً بكلامك إنما للتأكد أكثر :ee2: .

منكم نستفيد .

مصدر (http://kotaku.com/5159088/resident-evil-gets-a-complete-reboot-with-re6)......

(Walter Sullivan)
04-11-2009, 10:27 PM
Complete Reboot With RE6

إيش تقصد فيها Capcom ياترى :33: ؟

بصراحة ما أعتقد أن المقصود هو الرجوع إلى أسلوب الأجزاء القديمة ...

ما هو رأيك ؟

كـابوتو
05-11-2009, 05:09 AM
غريبه وجهة نظرك .. تحكم على لعبه انت ما لعبتها .. !!

ليس المهم اني لعبتها او لا غير هذا فانا اعرف تفاصيل اللعبه من احداث والشخصيات والمراحل والزعماء ولو تبي بعد بعض الالغاز ^^ المهم اني اعرفها جيدا حتى تكون عندي وجه نظر وليس ( حكم ) ولا لازم اكون لعبت السلسله باكلمه حتى اعطي وجه نظري بخصوصها ؟
لكن تدري وش الغريب انك متفق معي وانت مستغرب من وجهه نظري >_<

(وجهه نظر)
غريبه وجهة نظرك .. تحكم على لعبه انت ما لعبتها .. !! وبالنسبه للرعب كل الاجزاء القديمه اكيد تفتقد للرعب الان, لأن اعيننا وعقولنا تعودت ..
وبالنسبه للرعب كل الاجزاء القديمه اكيد تفتقد للرعب الان, لأن اعيننا وعقولنا تعودت ..نعم صحيح في RE فقط .

NiN RevO
05-11-2009, 12:26 PM
نعم صحيح في RE فقط .

لا اخوي انا قلت العاب الرعب كلها ولا خصيت رزدنت ايفل وانا مصر انك ما تحكم على لعبه انها ما كانت مرعبه وانت ما لعبتها ..

bader686
05-11-2009, 11:10 PM
^^
صح كلام نيتندو ريفو لازم تحكم على اللعبه بتجربتها مو بس من كلام الناس .. انه قبل لا العب ديد سبيس كنت مجرد اقرء اراء الاعبين في المواقع الانجليزية عنها و صراحه ماشوف وايد ناس قالو عنها رعب و تنقز فخليت في بالي ان اللعبه عاديه .. لكن يوم شريتها و لعبتها والله تغيرت وجهة نظري كااااملة عن اللعبه

كـابوتو
06-11-2009, 03:27 AM
لا اخوي انا قلت العاب الرعب كلها ولا خصيت رزدنت ايفل وانا مصر انك ما تحكم على لعبه انها ما كانت مرعبه وانت ما لعبتها ..

يالهي كل هذا لاني كنت واضح وقلت بين قوسين باني لم العب اول جزئين؟
غيري يتكلم عن لعبه ويقارنها بلعبه اخرى وهو حتى لم يراها ويعرف عنها شيء؟
وبعدين مالذي لاتفهمه من كلمه (وجه نظر) انا بالاساس كتبت ردي بمجرد قناعه شخصيه حول العاب الرعب ولم ادخل بالموضوع وانا جازم ولدي حكم سابق عليها حتى استمر معك بنقاش العبها بعدين احكم ؟

غير هذا انا ماقلت انها ليست مرعبه ياليت تنتبه للرد انا قلت كانت مرعبه في تلك الفتره.

^^
صح كلام نيتندو ريفو لازم تحكم على اللعبه بتجربتها مو بس من كلام الناس .. انه قبل لا العب ديد سبيس كنت مجرد اقرء اراء الاعبين في المواقع الانجليزية عنها و صراحه ماشوف وايد ناس قالو عنها رعب و تنقز فخليت في بالي ان اللعبه عاديه .. لكن يوم شريتها و لعبتها والله تغيرت وجهة نظري كااااملة عن اللعبه
فرق لما تقراء اراء ناس وبيني اللي كنت شاهد على احداث السلسله باسثناء ان يد التحكم لم تكن معي.

NiN RevO
06-11-2009, 04:53 AM
يالهي كل هذا لاني كنت واضح وقلت بين قوسين باني لم العب اول جزئين؟
احييك اخي على شفافيتك .. ولكن هذه الحقيقه تظل لنفسك .. لأنك صادق مع نفسك

غيري يتكلم عن لعبه ويقارنها بلعبه اخرى وهو حتى لم يراها ويعرف عنها شيء؟
انا ما علي بغيرك لأن الي يتكلم في لعبه لم يراها يظل يكذب على نفسه ويضحك عليه من يقرأها .. وانا يا اخي الكريم لا اجردك من ان تبدي رأيك ابدا ً ولا يحق لي ولا يهمني ما يقال عن العبي التي احبها لأنها لن تغنيني والاراء السلبيه لن تنقص من قدر اللعبه .. ولكن ما اعنيه انك تقول ان اللعبه لم تعد مرعبه لو لعبتها الان .. وهذا بالتأكيد كلام صحيح لا غبار عليه .. ولكن ليس RE وحدها وانما باقي العاب الرعب كذلك .. لأن رسومها لم تعد قويه كما في السابق و اصواتها كذلك ليست كالأصوات الصافيه المحيطه بك في كامل الغرفه كالأن ..

غير هذا انا ماقلت انها ليست مرعبه ياليت تنتبه للرد انا قلت كانت مرعبه في تلك الفتره.
كما وظحت سابقا ً ان كل العاب الرعب كانت مرعبه في تلك الفتره فقط ..

في النهايه احترم رأيك .. كما تحترم انت رأيي .. وفي الاراء لا يجب ان يخرج احد الشخصين مخطأ لأن كل ُ لديه وجهة نظر مختلفه عن الاخر .. والسلام

SALM0RE
06-11-2009, 04:57 AM
برأي العاب الرعب انتهت بعد مانشهرت أفلام الـ J-Horror و أصدار RE4

كـابوتو
06-11-2009, 08:31 AM
احييك اخي على شفافيتك .. ولكن هذه الحقيقه تظل لنفسك .. لأنك صادق مع نفسك

اذا كانت الشفافيه ستعطي (ادفانتج) للشخص الذي يخالفني الراي بقوله كلام مثل العبها بعدين احكم
فلا ألوم الذي يكذب.

ماعندي شيء اقتبسه واقوله لاني بكرر نفس الكلام مره اخرى وراح تستمر اختلاف وجهه النظر ,
الغريب عندما يقول احدهم ان لعبه مثل re ليست مرعبه هل نقصت من قيمتها شيء؟
هي فعلا لعبه رعب لكـــن هل هي مرعبه وبها مشاهد تخفيك حتى الهلع ؟ اعتقد لا
لكن لو اخذنا على سبيل المثال سايلنت هيل بجزئها الاولى المشيء فقط بالممرات تغني عن تعريف معنى الرعب الحقيقي الذي يعيشه الاعب عندها(حتى في هذه الفتره),
غير هذا لعبه re تعتبر شوتر وتتركز على استخدم الاسحله فيه بكثره وبانواع عديده
طبعا انا سبق وقلت dead space افضل لعبه بهذا الجيل رغم انها شوتر ايضا؟
السبب الاولى اجواء اللعبه والوحوش اشكالهم مخفيه واصواتهم الغريبه التي تفجعك عند فتح الابواب وغيره الكثير واجزم اني لست متحيزا معها بسبب الجرافيك او انها جديده,ربما البعض يرى عكس ذلك عندها هنا تحتلف الاذواق والاهتمامات بخصوص نوع لعبه الرعب التي يفضلها ان تكون.

commandosII
06-11-2009, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

في الأونة الأخيرة صارت شركات الألعاب تهتم بالدرجة الأولى على الجرافيك كعنصر أساسي في اللعبة
و بعدها الجيم بلاي و بعدها قصة اللعبة و هنا صارت تفتقر لعنصر المفاجئة و الإثارة بعدما صارت تركز على العناصر التي سبق ذكرها

و إذا كنت تريد ألعاب رعب أنصحك بلعبة سايلنت هيل 5 جيدة و شيقة و مرعبة

NiN RevO
06-11-2009, 01:50 PM
غير هذا لعبه re تعتبر شوتر

انت كذا خلاص انهيت النقاش .. شوتر ؟؟ O.o

bader686
06-11-2009, 06:09 PM
ا ذا ريزدنت ايفل شوتر فحتى متل جير 4 و جراند ثيفت اوتو 4 شوتر

tekken1663
06-11-2009, 09:12 PM
اللعبة re5
اعتبرها اللعبة اكشن ممتازة
لكن كلعبة رعب والغاز سيئه

KasiH
06-11-2009, 10:24 PM
برأي العاب الرعب انتهت بعد مانشهرت أفلام الـ J-Horror و أصدار RE4

ليش برأيك ؟ في ريزي 4 انا معاك لكن اي تقصد بافلام J-horror ؟ قصدك مثل the Grudge ؟

bader686
06-11-2009, 10:45 PM
^^
ذا جرادج اكثر فلم يخرع ..لووول

KasiH
06-11-2009, 11:09 PM
^
ههههههههههه هو الاول حق سارة الامريكي والجزئين اليابانية مرعبة غير كذه من جنبها ..
بس سمعت انه افلام كورية اخص والعن مرعبة لحد الطراش

not yet
07-11-2009, 04:31 AM
كلنا نشوفها سخيفه وهي بالعكس مو سخيفه انت وانا واللي بالمنتدى كلهم كبرو عن هالسوالف

الحين لو اجيبلك سايلنت هيل الاول تلعبه تقول سخيف مافيه رعب

هي شغلت نفسيه

خلاص ماراح يرعبك شي بالمرحله هذي اللي انت فيها الا انت تروح مدينة سايلنت هيل

وراح تعيش الرعب اما الان خلاص وشكرا

كـابوتو
07-11-2009, 06:01 AM
ا ذا ريزدنت ايفل شوتر فحتى متل جير 4 و جراند ثيفت اوتو 4 شوتر
اذا بتاخذ نمط\نوع الالعاب كليا حسب مايذكر بالمواقع فمسأله النقاش منتهيه بهذا الخصوص لاني اعرف لو تكلمت زياده راح تقول اني اخالف نفسي وتحضر رابط يبين نوع اللعبه ,انا على الاقل اعرف سطحيا" بـ نوع الالعاب قبل ان اخذ المواقع مرجعا" لي, عموما عندما قلت شوتر ذكرت بعدها الاسباب وهي استخدام الاسلحه بكثره وبانواع عديده مختلفه و منذ بدايه احداث اللعب وهي تعتمد على الاسحله بالله عليك مااذا تسمى على الاقل بتصنيف ثاني بجانب الرعب؟ ولو اخذنا بكلام المواقع على سبيل المثال داينو كرايسيس صنفت باحد المواقع نوع اللعبه رعب و بقاء و ثيرد برسن شوتر ولها نفس الجيم بلاي بـ العاب رزدنت ايفل ماذا ستقول عندها؟ الشوتر يطلق على الالعاب التي تستخدم الاسحله بشكل اساسي للبقاء حيا" على عكس مثلا سايلنت هيل و فايتل فريم.

انت كذا خلاص انهيت النقاش .. شوتر ؟؟ O.o

اذا كانت RE واحده من العابك المفضله وتحاول انهاء النقاش بمصلحتك فالافضل التوقف عند هذا الحد لان وبكل احترامي النقاش ضايع.

NiN RevO
07-11-2009, 08:55 AM
على سبيل المثال داينو كرايسيس

دينو كرايسيس الجزء الثاني كان شوتر تماما ً غير الجزء الاول ..

اذا كانت RE واحده من العابك المفضله وتحاول انهاء النقاش بمصلحتك فالافضل التوقف عند هذا الحد لان وبكل احترامي النقاش ضايع.

لا حول ولا قوة الا بالله .. اخي انت ليش زعلان .. انا احب سلسلة رزدنت ايفل الا الجزء الخامس انا اكثر واحد يكرهه .. واموت في حاجه اسمها سايلنت هيل ولعبت كل الاجزاء وبانتضار الريميك للجزء الاول .. ولا اكره حاجه بس انت عندك وجهت نظرك ومع الاسف محد من الاعضاء ايدها وانا ما اقول انها خطا ً لأنها تظل وجهت نظر وانا قلت وجهت نظري سواء عجبتك ام لا تظل وجهت نظري الخاصه فيني .. وفي النقاشات اعلم اخي انه ليس من الظروري يخرج احد الطرفين خاسرا ً وانا قلت واكرر مره اخرى انني احترم وجهت نظرك والاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه .. والسلام

كـابوتو
07-11-2009, 11:08 AM
لا حول ولا قوة الا بالله .. اخي انت ليش زعلان ..

ماني زعلان ولا شيء ردي فقط كان لـ محاوله انهاء النقاش بيني وبينك لاني اعرف تماما انه لن تكون له نهايه وان كانت توجد فهي مجادله شخصيه ,

بس انت عندك وجهت نظرك ومع الاسف محد من الاعضاء ايدها وانا ما اقول انها خطا ً لأنها تظل وجهت نظر وانا قلت وجهت نظري سواء عجبتك ام لا تظل وجهت نظري الخاصه فيني اولا انا لم اطلب اراء حول وجه النظر في ردي وثانيا هذا شيء يخصني اذا جاء تعليق عليها ام لا وهذا الان يبين لي انك تحاول تتصيد اي شيء ضدي والتقليل مني حتى تقلبه لـ صالحك ,وثالثا هذه المسأله بيننا لماذا تحاول اقحام الاخرين فيها ,
هل لك رجاءا" ان تكتب ردود مباشره دون الدخول في متاهات وعبارات لا قيمه لها.

وفي النقاشات اعلم اخي انه ليس من الظروري يخرج احد الطرفين خاسرا ً وانا قلت واكرر مره اخرى انني احترم وجهت نظرك والاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه .. والسلام
هذا ليس نقاش بحد ذاته انما مفهوم شخصي حول العاب الرعب واخصيت RE لاسباب سواء اتفقت او اختلفت لاني عندما كتبت ردي الاول لم اكن ابحث عن اجابه او مناقشه حول هذا الامر واذا جاء تعقيب ساحول تفسير لماذا قلت هذا وذاك.

SHINOBI-03
07-11-2009, 11:22 AM
اعذروني على الدخول المتأخر...

الحين شو هي أفضل لعبة حديثة لها رعب يخلي القلب ينبض بسرعة في صدرك و تصيبك بالتوتر؟!

هالشعور كان يجيني طول الوقت لما كنت ألعب ريزدنت إيفل 2 و داينو كرايسيس و لما كنت أشوف أختي تلعب سايلنت هيل!

في السابق مع تجهيز العوامل المساعدة من إطفاء جميع الأنوار و الحصول على سكون تام داخل الحجرة، كان الرعب حقيقي!!

بس حالياً... يمكن لأن عقولنا كبرت و ما صرنا نخاف من أي حركة، ما صرنا نخاف قد أول.

و للمعلومية، آخر لعبة رعب لعبتها كانت Escape from Bug Island على الويي.

NiN RevO
07-11-2009, 11:28 AM
تحاول تتصيد اي شيء ضدي والتقليل مني حتى تقلبه لـ صالحك

انا ما ادري .. ايش اتصيد ضدك و ايش اقلل من شأنك ..
أخي شأنك على العين والراس .. وعلى فكره ترى مو انا المطور لألعاب RE ..

هل لك رجاءا" ان تكتب ردود مباشره دون الدخول في متاهات وعبارات لا قيمه لها.

يعني حرام عليك انا اقدرك واحترمك وارد عليك بكامل الاحترام ..
وانت تقول لي عبارات لا قيمه لها .. وعلى فكره ترى السالفه ما تسوى تصير حرب اعلاميه .. S:

NiN RevO
07-11-2009, 11:31 AM
يمكن لأن عقولنا كبرت و ما صرنا نخاف من أي حركة، ما صرنا نخاف قد أول.

بالضبط .. يمكن الشيء الوحيد الي لازم يعتمدوان عليه هو عنصر الفجأه ..

كـابوتو
07-11-2009, 12:35 PM
انا ما ادري .. ايش اتصيد ضدك و ايش اقلل من شأنك ..
حبيبي شأنك على العين والراس .. وعلى فكره ترى مو انا المطور لألعار RE ..

يعني حرام عليك انا اقدرك واحترمك وارد عليك بكامل الاحترام ..
وانت تقول لي عبارات لا قيمه لها .. وعلى فكره ترى السالفه ما تسوى تصير حرب اعلاميه ..
يسلم راسك بس اسف اخوي بس بعض من ردودك تكون جانبيه وليس لها دخل بـ صلب النقاش واذا رديت عليها تجي انت وترد مره اخرى وانا ارد وش تسميها ؟ وذكرت هذا الشيء بـ ردي الرابع

ماعندي شيء اقتبسه واقوله لاني بكرر نفس الكلام مره اخرى وراح تستمر اختلاف وجهه النظر, انا بالاساس اكره المشاركه بالمنتديات خاصتا" النقاشات حتى لو كانت مع صديق قديم لاني رايت كثيرا ماهي نتائجها للاسف,عموما اعتذر اذا ضايقتك وهذا ردي الاخير بالموضوع.

A7laa Kuwaitya
07-11-2009, 06:09 PM
kel al3ab elro3b malat hal generation tlawe3 elchabd allah yer7am ayam elps2 kela al3ab qwya

GT4 SKYLINE
07-11-2009, 06:26 PM
المقصود من الموضوع كله ان الالعاب ماصارت مثل اول
سابقا من اول ماتحط القرص ويشغلة البلايستيشن وانت مستمتع الى ان تبدا اللعبة وتزيد المتعه الموسيقى القصة الخلفيات اصوات الممثلين اصوات الاعداء عروض الفيديو واللي كانت افضل شي باللعبة احيانا نلعبها حتى نشوف العرض اكثر من مرة اصوات الاسلحة جو اللعبة وانت في متعة حقيقية واذا انهيت اللعبة تحصل على المتعه كلها باللي حققته
وتلعب اللعبة مرات ومرات وماتمل
اما الان انت مطرود من الاعداء وتقول ليت اللعبة تخلص بس وانت في حاله هستيرية والعدو معه منشار بررم برررررم ويقطع الراس ووين اخر نقطة حفظ مافي وقت تستكشف انت في حركة دائمة اما الاعداء من وين مخترعينهم ولايفوتكم اللي راسة بين رجلية ههههههه

Luna B.Noctis
07-11-2009, 10:05 PM
العاب الرعب الاول ايام زمان كانت تتميز بالقصة القوية والالغاز اللي تفك

الراس بس الحين الحقني والحقك واذبحني واذبحك

evil-kusanagi
07-11-2009, 11:23 PM
الموضوع يجب ان يغير الى لماذا اصبحت الالعب سيئة.
جميع الالعاب قل مستواها. ليس الكل و لكن الاغلبية. فاين هي فاينال فانتازي. و اين هو الكوف . و اين هي تومب رايدر. و اين هي ديفل ماي كراي.........و القائمة طويلة .اصبحت الالعاب مبتذلة و سخيفة.
اما ريزيدنت ايفل فسلام عليها منذ اخر جزء قوي لها الكود فيرونيكا.اما الرابع و الخامس كانك تلعب ميتال سليغ.
الشركات لا تقدم لعبة بل فيلم اكشن سخيف. لو كان ريزدنت ايفل الخامس يحمل اسم اخر .لكان الامر مختلف. فانا لا ارى اي رابط بينه و بين الاسطورة الاصلية.
و تحيا فاتال فريم الجزء الاول .بلا سيلنت هيل بلا ريزيدنت ايفل.

NiN RevO
08-11-2009, 06:54 AM
فاين هي فاينال فانتازي

لا عاد هذه باقي ما نزلت .. وشكلها من الديمو صراحه جباره ..

لو كان ريزدنت ايفل الخامس يحمل اسم اخر .لكان الامر مختلف

نعم انا قلت اني راح احبها والعبها لو كان اسمها غير ..

ToUaReG
08-11-2009, 04:40 PM
اهي بس ألعاب الرعب اللي صارت سيئه ..
بالنسبه لي أغلب الألعاب اللي كنا نلعبها بالجيل السابق صارت سيئه بالجيل الحالي ..
مثل RE و SilentHill و MGS و PES,WE ..
قبل لا أشتري جهاز PS3 توقعت اني بلعب فيه أحلى الأجزاء وخاصه لعبة PES و RE ..
بس اللي شفته العكس انه مو قد ألعاب الجيل الحالي ورزدنت ايفل رسميا صارت لعبة أكشن ..
أنا ما انكر انه اكثر لعبه لعبتها و ختمتها وانها من أفضل الألعاب وجرافيكس اللعبه حيل ممتاز بس ما أحس انها لعبة ResidentEvil ..
يعني شخسرانين لو سووها مرعبه مثل الجزء الأول أو الثاني ..
آنا قبل فتره لعبت REremake اللي عالوي وبنظري أفضل من الجزء الخامس ..
يعني اتمنى لو كانت RE5 نفس هالجزء اللي انلغى من الشركه بس طبعا بدون وجود الأشباح ..

kWpEE_5pDzQ

و بالنسبة حق SilentHill فاللعبه قويه بس للحين احسها مو بمستوى اجهزة الجيل الحالي ..
شباب تنصحوني العب SilentHill2 ؟؟

و DeadSpace للحين ماجربتها ..

evil-kusanagi
08-11-2009, 05:31 PM
واو كيف كابكوم تلغي هذا الجزء. و تعمل الرابع اللي كلو طخ طخ.
ما في و لا لغز واحد. او رعب.
الصراحة حركة غبية من كابكوم .
هذه هي الريزدنت ايفل الجزء الرابع على الكيوب. قبل ما تتهور الشركة اللعينة.
اجواء مرعبة.

(Walter Sullivan)
08-11-2009, 05:56 PM
ToUaReG

معاك حق في كل ما قلته ... لكن أشوف MGS 4 ممتازة يعيبها فقط طول العروض السينمائية (ياليت خلوها على شكل محادثات Codec) ...

بالنسبة حق SilentHill فاللعبه قويه بس للحين احسها مو بمستوى اجهزة الجيل الحالي ..
شباب تنصحوني العب SilentHill2 ؟؟
و DeadSpace للحين ماجربتها
و Silent Hill Homecoming حلوة لكن وبلأصح لا ترقى إلى مستوى أجزائها السابقة ...

وأنصحك وبشده لعب Silent Hill 2 إذا كنت من محبي هذه السلسلة لكن حتشعر بسوء الجرافيك مقارنه مع جرافيك الجيل الحالي ... ولا هو جزء لا يفوت من جميع النواحي .

Dead Space جميلة ... لكنها رعب نجاه (أكشن) بلإضافه إلى أنها تصويب من المنظور الثالث ...

ToUaReG
08-11-2009, 09:32 PM
معاك حق في كل ما قلته ... لكن أشوف MGS 4 ممتازة يعيبها فقط طول العروض السينمائية (ياليت خلوها على شكل محادثات Codec) ...
بالنسبه لي يعيبها طول العروض و الزعماء الأغبيه و لا اهي ممتازه ..
بس بالأخير تمنيتها تكون افضل من الجزء الأول والثاني ..

و Silent Hill Homecoming حلوة لكن وبلأصح لا ترقى إلى مستوى أجزائها السابقة ...

وأنصحك وبشده لعب Silent Hill 2 إذا كنت من محبي هذه السلسلة لكن حتشعر بسوء الجرافيك مقارنه مع جرافيك الجيل الحالي ... ولا هو جزء لا يفوت من جميع النواحي .

Dead Space جميلة ... لكنها رعب نجاه (أكشن) بلإضافه إلى أنها تصويب من المنظور الثالث ...
اللي قصدته انه الجرافيكس سيئ في هالجزء يعني تمنيته احسن :D ..
و بالنسبه لـ SilentHill2 فمايهمني ضعف الجرافيكس اهم شي استمتع فيها ..
و DeadSpace عندي اياها بس مالي خلق العبها :09: ..

dely10
08-11-2009, 11:08 PM
^^^
من متى عندك DeadSpace ؟؟؟
شكلك للحين ما بطليت كيسه
ابينزل الجزء 2 وانت للحين ما جربته اشتنطر!!!!؟؟
ما الومك عندك انشارتد 2و mw2 من قادر :) <<<<مافي وقت مالك الا عطله راس السنه وي وي ميكو

(Walter Sullivan)
09-11-2009, 12:28 AM
بالنسبه لي يعيبها طول العروض و الزعماء الأغبيه و لا اهي ممتازه ..
بس بالأخير تمنيتها تكون افضل من الجزء الأول والثاني ..

من جد مرررررره ماهي أفضل من الجزء الأول أو الثاني ... الله يرحم أيام العز أيام زمان :28: .

اللي قصدته انه الجرافيكس سيئ في هالجزء يعني تمنيته احسن :D ..

سيء لكن ليس بدرجة كبيره يعني نقدر نقول مقبول إلى جيد وبالفعل قبل ما أسمع عن هذا الجزء كنت أتمنى جزء قوي في الجرافيك ...

للأسف أغلب الأمنيات التي كنت أتمنى أشوفها على الوجه الصحيح في هذا الجيل لم تتحقق :31: .

و بالنسبه لـ SilentHill2 فمايهمني ضعف الجرافيكس اهم شي استمتع فيها ..

أجل حتعجبك كثير :biggthump ...

DeadSpace عندي اياها بس مالي خلق العبها :09: ..

أكيد في شيء ما عجبك فيها يمكن أسلوبها خلاك تمل :silly: .

NiN RevO
09-11-2009, 08:34 AM

بصراحه اخوي ToUaReG اذا تهمك القصه .. فهذا الجزء قصته ماهي بمستوى باقي الاجزاء :(

ToUaReG
09-11-2009, 10:03 AM
^^^
من متى عندك DeadSpace ؟؟؟
شكلك للحين ما بطليت كيسه
ابينزل الجزء 2 وانت للحين ما جربته اشتنطر!!!!؟؟
ما الومك عندك انشارتد 2و mw2 من قادر :) <<<<مافي وقت مالك الا عطله راس السنه وي وي ميكو

أهم شي كيسه :p ..
ومو مشكله ما ألعبها الحين ..
بلعبها بعدين اذا فضيت أو اذا نزل الجزء الثاني ..
و عطلة الراس اروح حفلات وسهرات مو فاضي حق اللعب :) << :silly: ..

من جد مرررررره ماهي أفضل من الجزء الأول أو الثاني ... الله يرحم أيام العز أيام زمان :28: .
هذا اللي كنت اقصده لو الجزء الأول والثاني نفس جرافيكس الجزء الرابع والجيم بلاي جان صارت افضل ألعاب هالجيل ..

سيء لكن ليس بدرجة كبيره يعني نقدر نقول مقبول إلى جيد وبالفعل قبل ما أسمع عن هذا الجزء كنت أتمنى جزء قوي في الجرافيك ...

للأسف أغلب الأمنيات التي كنت أتمنى أشوفها على الوجه الصحيح في هذا الجيل لم تتحقق :31: .
صح كلامك ..

أكيد في شيء ما عجبك فيها يمكن أسلوبها خلاك تمل :silly: .
انا للحين مابطلتها ولعبتها علشان ماتعجبني :p ..
بس اول ماشريتها قلت بشوف الفلم وبعدين العبها ..
و مع الوقت لا شفت الفلم ولا لعبت اللعبه :ponder: ..

بصراحه اخوي ToUaReG اذا تهمك القصه .. فهذا الجزء قصته ماهي بمستوى باقي الاجزاء :(

شلون يعني الحين اشتريها ولا لا :p ..
عالعموم وايد امدحوها لي وانا مفكر اخذ كل الأجزاء من الأول لي الرابع ..

NiN RevO
09-11-2009, 12:19 PM

يا حظك ودي العبهم بس عندي زحمة العاب هذه الفتره .. بتستمتع بالسلسله .. حتى لو كان الرسم بايخ :)

(Walter Sullivan)
09-11-2009, 03:31 PM

:bigeyes: ... أشوف قصتها بقوة قصة الجزء الأول ويمكن أقوى ... (لكن يبقى الأمر وجهة نظر) .

انا للحين مابطلتها ولعبتها علشان ماتعجبني :p ..
بس اول ماشريتها قلت بشوف الفلم وبعدين العبها ..
و مع الوقت لا شفت الفلم ولا لعبت اللعبه :ponder: ..

:18:

طلعت ما لعبت أفضل أجزاء السلسلة :boggled: ...
الأربعة الأجزاء هي إبداع الفريق الأصلي للسلسلة Team Silent ... والباقي في نظري هي من فرق وأستيديوهات تحاول تسوي مثلهم .

شلون يعني الحين اشتريها ولا لا :p ..

هذا الشيء أنت لازم تقرره لأنه يمكن نحنا نقولك حلوة ولما تجربها ما تعجبك ونفس الشيء مع العكس ...

لكن عندك حلين عشان لا تتورط ...

1- شوف مقاطع بسيطه للأجزاء اللي ناوي تشتريها على الـ Youtube مثلاً ويفضل تكون Gameplay وإذا تحمست وأعجبتك أشتريها .

2- إذا عندك PS2 معدل أشتريها Copy وريح رأسك .

والقرار راجع لك :D .

GT4 SKYLINE
09-11-2009, 08:33 PM
اذا بتلعب سايلنت هيل 2 على ps3 وشاشة HD بيكون فرق والا لا ياشباب لانه ماعندي +_+ اللي جربو العاب PS2 هل لاحظو فرق مع اختيار تنعيم وتحسين الصور اللي في PS3
ااااخ بس ودي لما تنزل Gran Turismo 5 وانا عندي شاشة HD

bader686
09-11-2009, 10:07 PM
ToUaReG

لوووول بالظبط هذا المطلوب بالنسبة لي p:

(Walter Sullivan)
10-11-2009, 12:20 AM
^
^

:ugh2:

لا يكون قلت شيء غلط :hmmmm:.

FARES360
10-11-2009, 04:27 PM
اذا بتلعب سايلنت هيل 2 على ps3 وشاشة HD بيكون فرق والا لا ياشباب لانه ماعندي

الألعاب الي تدعم الHD فقط بتلاحظ عليها الفرق بالجرافيكس
اما العاب الجيل السابق ماراح تشوف تأثير عليهم..
شوف الغلاف من ورا فيه مكتوب رقم وحرف p او i ?

bader686
11-11-2009, 02:34 AM
لووول لا ماقلت بس انه اموت بالعاب الفيرست و الثيرد بيرسون خصوصا اذا فيهم استخدام اسلحه بكثره .. :P

(Walter Sullivan)
11-11-2009, 04:03 PM
^
^

اهااا جاء على بالي أني غلطت في تصنيف اللعبة :embarassed: .

King36o
13-11-2009, 02:46 AM
لأن الوقت يمشي و فيه اشياء لازم تتوقف ,, مثلا ايام قبل كان فيه العاب Puzzle مثل Pac Man و Tetris

و العاب Space Shooters و غيرها ,, راحت ايامها و احين ايام الشوتر و الـRPG :D