المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : xtreme slim مركب اكستريم سلم من G N C ارمااال ابغى الردود

ابو محيسن
02-11-2009, 12:29 PM
السلام عليكم شباب في استفسار من فضلكم بما اني عضو جديد انا وزني 81 وطولي 180 وعمري 27:) وجسمي مزبووط والحمدلله ولااعاني من مشاكل ولله الحمد لكن................ عندي منطقه البطن والخاصرة اي (جوانب البطن)فيها ترهلات ودهوون مااذا تنصحونني به؟؟ علما باني لااستعمل اي من البروتينات او الفيتامينات المركزه المباعه في الاسواق يعني جسمي طبيعي.............. في واحد من الربع نصحني بكبسولات تباع في جي ان سي (اكستريم سلم)xtreme slim يقوول انها كويسه للباور تعطيك طااقه وتحرق الدهوون وتشد جسمك وش رايكم وماهي نصائحكم علما باني لااريد التضخيم وانما التفصيل والشد وابراز العضله بشكل صغير ونااشف ارجو الافااده وشكرا لمواضيعكم الهاادفه والمفيده ..... اخوكم من الخبر ابو محيسن

ANGEL11
02-11-2009, 12:54 PM
المنتج هذا قد استخدمته وما جاب نتايج معي
لاكن جرب الليبو 6
اتوقع انه افضل بكثير

mashkaljey
02-11-2009, 12:58 PM
اهلا اخي الكريم

بالنسبة لحوارق الدهون فجميعها تعطي طاقه والسبب هو وجود ماده الكافيين بها لهذا تجد اغلب الحوارق تساعد على اعطاء نشاط اثناء مزاوله الرياضه

وطبعا هذا المنتج يعتبر احدهم ولكني لم اجربه وكل شخص كان يمدح الليبو 6 وانت وزنك ممتاز يمكن تحتاج فقط تمارين معده وخواصر فقط اذا لم تكن مهتم برياضه الحديد بشكل عام

طريقه الاستخدام :- في البداية حبه واحده لمده يومين تاخذها في الصباح والمساء وبعد اول يومين تزيد حبتين في اليومين الاخرين في الصباح والمساء وفي اليوم الخامس والسادس الى ان تنتهي العلبه تاخذ 3 حبات صباحا ومساء وعلى حسب احتياجك

وموفق

safitop
02-11-2009, 01:26 PM
أخي أنصحك باخد الليبو 6 لانه يعطي نتائج مدهلة و بتوفيق

حسموو
02-11-2009, 08:49 PM
لاااااا ترى ما يحتااااااج وزنك حلو مشاالله بس ركز عالكورديو شوية وانزلك كم كيلو كدا بس ابدا لا تاخد حوارق دهون لانه مايحتاح هذي للي وزنهم زايد كثير فا انصحك بلاش خليك عالسير نص ساعة 3 او 4 مرات اسبوعيا الين ماتوصل للمطلوب