المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لي يومين اول ما اخلص من السير يجيني الم في عظمة الساق

0790664
03-11-2009, 01:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا لي شهرين اتدرب تدريب منتظم بين حديد وكارديو

ولي يومين اول ما اخلص من السير يجيني الم في عظمة الساق احس بعدها ان العظمة تصقع في جلدة الساق والمشكلة انها تالمني ولا اقدر اكمل التمارين اللي بعدها لا نط الحبل ولا شي لاني اكون اعرج بعدها

فهل احد عنده اي فكرة؟؟؟؟

انا طولي 180 ووزني 97

شكرا لكم

AmiTy Ville
03-11-2009, 01:38 AM
اذا كان الألم في المفصل كنت بقولك لا بأس اما اذا كان فالساق مباشرة فهنا يهتويني شك بالموضوع خصوصا انك تعرج وقت الالم !!

كلامي وتحليله ليس لإرباكك عزيزي لكن لأخذ احتياطك من أي إصابه بسيطه فالحذر أولى من حل يكون فيه راحه ومن ثم مزاولة التمرين مره اخرى

فا انا اقترح عليك فحص اشعه اكس راي للـاكد من الساق

واحد من الاخوان كان يشكي نفس العرض وكنا نقوله روح جيك يقول لا عادي 5 دقايق بالكثير ويروح يعني مافيني شي وبالصدفه راح جيك واتضح ان عنده شرخ بالساق

فا بعد التأكد من الساق وان شاءالله مايكون في شي وقتها نحصل الحلول الاخرى

بالتوفيق عزيزي

mashkaljey
03-11-2009, 01:53 AM
صحيح كلام مايتي

انا كنت اعاني من شرخ بالركبة ولان جهاز المشي بممارسته تكون تضغط على عظام الساق فان اي مشكلة سابقه لم تتعالج تبدا بالظهور عندك

انصحك بمراجعة طبيب بالتاكيد

ملاحظة :- يرجى في المره القادمه كتابه عنوان ينم عن محتوى الموضوع ويرجى مراجعه قوانين المنتدى بهذا الخصوص وتم تعديل العنوان

اللورد الأحمر
03-11-2009, 10:34 PM
صحيح كلام الأخوان...الأفضل انك تقوم بأشعة اكس...ولا تتمرن الا بعد ما تتطمئن على الساق وتعرف المشكلة من الأطباء والأخصائيون...عشان لا تتفاقم المشكلة وتزداد...تحياتي...اللورد الأحمر

0790664
04-11-2009, 02:14 AM
السلام عليكم

شكرا وبيض الله وجهكم كفيتوا ووفيتوا

وما يصير خاطرك الا طيب يااخوي مشكلجي

شكرا لكم

ليبرتي
04-11-2009, 02:41 AM
عزيزي اذا كان بداية التمرين من يومين فهذا الم في عضلة الساق .. استطالات وبتروح مع الوقت وماهو طويل .. استمر
اما اا الالم في الركبه والمفاصل فأنا مريت بنفس المشكله واخذت جزمه هوائيه رياضيه للمشي والجري من اديداس صراحه نسيت الالم ... وبالتوفيق