المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بامكاني انا احرق الدهون اللي في جسمي بواسطه الدنابل ؟

temo9
03-11-2009, 11:57 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اشتريت 4 دنايل 5و10و15و20 كيلو وكرسي جيم وكنت حاب استفسر ان كان بامكاني انا احرق الدهون اللي في جسمي بواسطه الدنابل ونظام غذائي مناسب ولا لا :33:
وحبيت اسال عن نط الحبل هل يساعد على حرق الدهون ام ماذا؟؟؟؟؟:33:
ومشكووورين مقدما,,,,,,,,,,,

تقلبو تحياتي,,,,,:)

mashkaljey
04-11-2009, 12:19 AM
اهلا اخي الكريم

بالنسبة لحرق الدهون الجسم يلزمك تمارين كارديو وسويدي مع المعده والخواصر والضغط هنا تحرق الدهون اما بالدامبلز فتساعد على الحرق لكن ليس بصورة كبيره فقط مناطق معينه بالجسم العلوي فقط كالذراع الصدر والظهر

ملاحظة :- تم تعديل العنوان برجاء كتابه عنوان مناسب يدل على فحوى الاستفسار في المرات القادمه ويرجى الاطلاع على قوانين القسم

بالتوفيق

SPORTY
04-11-2009, 02:48 AM
أنصحك اخوي اذا تبي تحرق الدهون عن طريق الدامبلز يكون وزن خفيف مثل 5 او 7.5 و تكون حركتك سريعة و عدات غير محدودة اذا تعبت ارتاح دقيقتين وارجع مرة اخرى هذه العملية تحرق الدهون و تسرع عملية الأيض للجسم و بالنسبة لنط الحبل اي نعم تحرق الدهون و اقرا فوائد القفز على الحبل بقوقل

تقبل مروري :)

اللورد الأحمر
04-11-2009, 10:58 AM
أضيف على كلام الأخوان الكرام...
أخوي اذا انت تبغى تحرق الدهون بشكل أسرع و أفضل...أنا رأيي تشترك في صالة كمال الأجسام بكون أفضل....

لأن مثل ما قالك الأخ مشكلجي يلزمك تمارين كارديو وسويدي...

تحياتي...اللورد..الأحمر

mr.dj 2008
04-11-2009, 12:16 PM
وعليكم السلام . .
1-مبروك الدنابل وكرسي الجيم
2-ما انصحك بهالفترة تستخدم الدنابل قبل كل شي لازم تشتغل على الكارديو والتمارين السويدية ولكن فيك تستخدم دانبل 5 كغ للذراعين كـ تمارين التناوب والرفرفة ولكن لاتزيد عن ذلك
3-بالنسبة للنط عالحبل هي من أفضل الوسائل لحرق الدهون ولديك أيضاً صعود الدرج ونزوله هههههه صدقني هي من أفضل الحركات طبعاً مع (كارديو & سويدي)

وموفق ياغالي ولاتنسى تخبرنا بالنتائج

temo9
04-11-2009, 12:49 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووورين ما قصرتو :biggrin2: