المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماني لاقي حل لنفسي

utahss
04-11-2009, 10:02 AM
سلام عليكم ورحمة الله

اشكر الاخوان الي سعدوني على جدولي في التدريب وغيرها ..

الان مشكلتي وهي جسمي العود مو جاي يتغير مو عارف له حل نهائيا

صرت اكل 6 وجبات يوميا وهي

الفطور : 4 بيضات + تونه+ جبنه + سلطه
قبل الغداء بساعتين اخذ : علبة تونه + رز+ سلطه
الغداء : صدور فراخ او لحم + رز + سلطه
بعد الغداء 3 ساعات : فراخ + رز + سلطه
بعد كم ساعه اخذ البروتين قبل التدريب بساعه
بعد التدريب ارجع اخذ البروتين مع وجبه علبة تونه + ارز + سلطه
وقبل ما انام بساعتين اخذ 4 بيضات + جبنه + سلطه

والبروتين اخذه باليوم 3 مرات + مينو 2222 + ميلتي فايتمن

عضلاتي تنشد تعرض اشوي ع قليل .. بس جسمي كما هو تعبت معاه حتى بسبب الضعف ما اقدر اشيل اثقال كبيره اشوي يعني احاول ازيد 1 كليو يهلكني باللقوه واستحمله عادي ابغا ازيد عن واحد ثاني ماقدر
( وش الحل مدري انتحر واخذ بروتينات بالابره ولا كيف وش الطريقة )

عزه النفس
04-11-2009, 10:19 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ممكن ياخوي تكتب لنا طولك ووزنك

وكم لك تتمرن علشان نساعدك

وهل تتمرن كويس يعني مافي غياب تتمرن يوم وتغيب 3 ايام

وشكرا

utahss
04-11-2009, 10:24 AM
وزني وصل 110 باوند اي ما يقارب 50 او 49 كيلو
وطولي ما يقارب 165 واتدرب لي اكثر من 3 شهور

تدريبي يوم وترك
يعني السبت اتدرب الاحد ما تدرب الاثنين اتدرب الثلاثاء ما اتدرب الاربعاء اتدرب الخميس يوم الجمعه ما اتدرب

هل في اشياء احتاجها من مكملات غذائية؟

FinalFantasy9
04-11-2009, 10:37 AM
رايي بما ان حالتي "كانت" مقاربة لحالك ..

اتوقع انت تحتاج تركز اكثر في التمرين لان ايام الراحة عندك كثيرة جداً .. وايضاً تحاول ماتستعجل في النتائج لاني انا مثلاً زدت مايقارب 20 كيلو في سنة وكم شهر ، ولكن في اول ست شهور كانت زيادتي بطيئة جداً .. وكنت اتمرين 5 ايام بالاسبوع وراحتي الجمعه والاثنين فقط علشان ارتاح الجمعه من الخميس لانه رجل والاثنين لان السبت والاحد بايسب وظهر ومحتاج راحه للعضلات .

اما بالنسبة لزيادة الوزن .. ترى توك في البداية لاتستعجل على نفسك وكل واحد ترى له قدرات تفرق بحسب الجسم .. ولازم تعطي لنفسك هدف كل شهر وتقيس ولو كانت الزيادة موجودة عيل انت بالطريق السليم وفقط تحتاج لطولة بال وجهد .

عزه النفس
04-11-2009, 10:39 AM
هلا والله فيك

اعتقد انه من كثر التغيب في التمرين يضعف نمو العضله

الي يبي يضخم يدرب 6مرات بالاسبوع ويرتاح يوم

أنت تمرن كل يوم وان شاء الله تشوف النتائج لانك تبني عضل والعضله محتاجه للاستمرار علشان تنبني

طيب ممكن تكتب لي اسم البروتين الي تستخدمه

احسن بروتين لزياده الوزن هو الميجا ماس 4000

واذا زاد وزنك وتحسنت بنيتك استخدم واي بروتين

اذا عندك اي سؤال حاضرين للطيبين

utahss
04-11-2009, 10:41 AM
اها .. هكذا الموضوع .. احسن شيء انسى الموضوع واتدرب وبعد سنه بفكر ايش تغير فيني هههههه
بس هل هناك مكملات غذائية اخرى تفيدني

utahss
04-11-2009, 10:43 AM
اسم البروتين myoplex Deluxe من شركة Gnc

FinalFantasy9
04-11-2009, 11:05 AM
اسم البروتين myoplex Deluxe من شركة Gnc
مايبلكس اورجنال افضل بنظري بالنسبة لوضعك .. لان الديلوكس مايساعد على زيادة الوزن كثر مايساعد على التضخيم .. فإبدء بالاورجنال وبعد ماتقرب من الوزن الطبيعي حول على الديلوكس .

وعلى فكرة هذا هو البروتين الي انا استعمله ايضاً وهو ممتاز جداً .

utahss
04-11-2009, 11:08 AM
المشكلة انا في امريكا .. ولا في الا شركة واحده في المنطقة الي انا فيها وهي شركة GNC
ولا اعرف اذا موجود هالمنتج او لاء .. اعطني اسمه بالانجليزي عشان ابحث عنه
او تقدر انت تبحث من موقع
www.gnc.com (http://www.gnc.com)
وايش هو الوزن الطبيعي الي تبغاني اوصل له

FinalFantasy9
04-11-2009, 11:20 AM
نفس المنتج الي انت تكلمت عنه اخوي :] .. بس هذا "myoplex original" :-
http://gnc.imageg.net/graphics/product_images/pGNC1-2437355t300x300.jpg
وتقدر تلاقيه في GNC

وان شاء الله الاعضاء يفيدونك لو في نوع معين عندهم .

utahss
04-11-2009, 11:22 AM
يختلف عن الي عندي .. .. هل استخدم هذا الي حطيته أفضل ؟

FinalFantasy9
04-11-2009, 11:27 AM
غيرت الصورة ..

كان الشكل القديم للمنتج واللحين له صندوق جديد .

utahss
04-11-2009, 11:33 AM
هل هو افضل من الي عندي من ناحية زيادة الوزن

لان الي عندي نسبة الفات فيه 4.5G , نسبة البروتين فيه 56G

وهل تنصحني بشيء ثاني غير امينو 2222 و ميلتي فيتامين؟

آبو رآشـد
04-11-2009, 11:55 AM
اخوي ما ادري ان كان تقصد تبي تزود في الوزن عضل ولا زيادة وزن بشكل عام لان وزنك مرة قليل

ان كان قصدك جسمك ما يزود وزن بشكل عام وانت متاكد من الي كاتبة البرنامج الغذائي وماشي علية تمام
اخوي رح لاقرب دكتور خلية يسوي لك فحص بول وانت بكرامة لان حرام تدرب ويكون جسمك غير قابل للزيادة وكل اكلك يتحول على الخوارج دون استفادة لان برنامجك الغذائي ممتاز جدا يفضل تروح تسوي تحليل بول ولا ياخذ منك ولا شي ودايم الي مثل وزنك ولا يتحرك ابد اغلبهم يكون فية دودة في البطن فانا حبيت اعلمك وانت احكم على نفسك لانك الادرى من ناحية جسمك بالتوفيق

utahss
04-11-2009, 11:35 PM
ايه والله صدقت هذا الي كنت خايف منه شغلات الدود .. او او او

خليها ع ربك .. انا موجود في امريكا الغبية .. ياحلو الدول العربية بس

حتى دكاترتهم غبى دكاتره على وجهه الاراض والي قهرني حيل اذا واحد مرض قال بروح امريكا تعالج

سألني الان امريكا مافيها الا الضعوي
جدولي انا طبقه 100% مع انه الوقت ضيق حيل حيل دراسه وجيم وطبخ وتنظيف وكل شيء اسويه لنفسي

والله يصبرنا .. بروح الدكتور مره اخرى اشوف ايش بيسوي هالمره بيفتح بطني يشيك بعدة الميكانيكا الي عنده

آبو رآشـد
05-11-2009, 12:22 AM
صراحة جدولك الغذائي ممتاز وانا قبل كان فيني دود وما فية الا قوة هجولة ببطني ملاعين الجدف واخذت دواء من الصيدلية نسيت اسمة وقضيت عليها بس باقي للحين لان قالي استمر على الدواء وطعمة يجيب الصمرقع صراحة

mashkaljey
05-11-2009, 08:37 AM
الصمرقع :)

والله انا اوافق كلام اخوي الرسمي 100% لان بالفعل تغذيتك فوق الممتازة مافي عليها كلام والبروتينات هذي مكملات فقط للنقص في الاكل يعني المفروض وزنك يزيد بفتره هال 3 اشهر على الاقل 5 كيلو

انصحك بفحص البراز ( يكرم السامع ) راح يبين اذا فيه دود ولا لا واذا في دود ترى امرها هين صحيح فتره العلاج شوي طويله لكن بترتاح اول واخير

موفق خير

اللورد الأحمر
05-11-2009, 04:55 PM
كلام الشباب سليم أخوي... افحص عشان تقطع الشك باليقين...

ابو غاده
05-11-2009, 06:22 PM
اخوي ما ادري ان كان تقصد تبي تزود في الوزن عضل ولا زيادة وزن بشكل عام لان وزنك مرة قليل

ان كان قصدك جسمك ما يزود وزن بشكل عام وانت متاكد من الي كاتبة البرنامج الغذائي وماشي علية تمام
اخوي رح لاقرب دكتور خلية يسوي لك فحص بول وانت بكرامة لان حرام تدرب ويكون جسمك غير قابل للزيادة وكل اكلك يتحول على الخوارج دون استفادة لان برنامجك الغذائي ممتاز جدا يفضل تروح تسوي تحليل بول ولا ياخذ منك ولا شي ودايم الي مثل وزنك ولا يتحرك ابد اغلبهم يكون فية دودة في البطن فانا حبيت اعلمك وانت احكم على نفسك لانك الادرى من ناحية جسمك بالتوفيق

ونعم الرد اخي..

انا كنت نفس وزنك أخي بالضبط واطول منك ..

كان وزني 49 وطولي 172 وخشيت بالجم استخدمت بروتين بس اسمة بروماكس طبعا هذا مو موجود عندنا بالخليج كان من بريطانيا بس كانت نسبة الروتين فية جدا عالية يوصل الى 76 جرام والرياتين بعد وفية نسبة كربوهيدرات والفات بنسب خفيفة والحمد لله زاد وزني كيلوين بشهر واحد مع ان نظامي الغذائي فوق العادي وكان بشهر رمضان بعدين استخدمت الميقا ماس 4000 بصرااااااااحة ما اشوفة افادني صار لي 3 اسابيع استخدمة ومافي فايده :02: ما زاد وزني الا بس نص كيلو تقريبا وهذا الشي حبطني.. انا صار لي شهرين ونص بس اتدرب..

انا قلت يمكن بعض الاجسام تناسبها انواع معينة من البروتين واجسام ماتناسبها يعني كل جسم واللي يتقبلة بس حبيت بصراحة اغير الميقا ماس ما عجبني :(

ابو غاده
05-11-2009, 06:25 PM

ونعم الرد اخي..

كان وزني 49 وطولي 172 وخشيت بالجم استخدمت بروتين بس اسمة بروماكس طبعا هذا مو موجود عندنا بالخليج كان من بريطانيا بس كانت نسبة الروتين فية جدا عالية يوصل الى 76 جرام والرياتين بعد وفية نسبة كربوهيدرات والفات بنسب خفيفة والحمد لله زاد وزني كيلوين بشهر واحد مع ان نظامي الغذائي فوق العادي وكان بشهر رمضان بعدين استخدمت الميقا ماس 4000 بصرااااااااحة ما اشوفة افادني صار لي 3 اسابيع استخدمة ومافي فايده :02: ما زاد وزني الا بس نص كيلو تقريبا وهذا الشي حبطني.. انا صار لي شهرين ونص بس اتدرب..

انا قلت يمكن بعض الاجسام تناسبها انواع معينة من البروتين واجسام ماتناسبها يعني كل جسم واللي يتقبلة بس حبيت بصراحة اغير الميقا ماس ما عجبني :(

اذا فية احد عنده اسم بروتين يصلح لي كتضخيم ،، انا واحد قال لي اسم بروتين البروماكس على ما اتذكر اسمة من شركة 1 بس لزياده الوزن Gainer ها شرايكم شباب الخبرة فية؟؟ ما ابي اخسر فلوسي على اشياء ما تسوى لأن الميقا ماس عطيتة اخوي يستخدمة صار لة سنة يتدرب قلت يمكن ينفع وياه أفضل مني..

ابو غاده
05-11-2009, 06:36 PM

ونعم الرد اخي..

كان وزني 49 وطولي 172 وخشيت بالجم استخدمت بروتين بس اسمة بروماكس طبعا هذا مو موجود عندنا بالخليج كان من بريطانيا بس كانت نسبة البروتين فية جدا عالية يوصل الى 76 جرام والكرياتين بعد وفية نسبة كربوهيدرات والفات بنسب خفيفة وما انسى والحمد لله زاد وزني كيلوين ونص بشهر واحد مع اني قبل حاولت بكل الطرق اني امتن مافي حل :boggled: مع ان نظامي الغذائي عادي 5 وجبات اركز اكثر شي على اكل الليل قبل النوم بيضتين وصدر دجاج وآخر الليل سندويشة عسل وفول سوداني وجام والصبح كورن فليكس مخلوط بعسل وتفاحتين وموزتين باليوم تقريبا .. بس الحمد لله خلال فترة حوالي 3 شهور زاد وزني 4 كيلو. بس بعدين وقف وزني يوم استخدمت الميقا ماس .

استخدمت الميقا ماس 4000 بصرااااااااحة ما اشوفة افادني صار لي 3 اسابيع استخدمة ومافي فايده :02: ما زاد وزني الا بس نص كيلو تقريبا وهذا الشي حبطني.. انا صار لي حوالي 3 اشهر بس اتدرب..