المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف استخدم الجولاتمين والكرياتين

عزه النفس
04-11-2009, 11:24 AM
السلام عليكم

كيفكم ياأبطال عساكم بخير

بأذن الله غررت اخد كرياتين وجولوتامين

المشكله مش عارف طريقه الاستخدام ومتى استخدمه وأي وقت

انا حاليا ادرس بستراليا

واستخدم بروتين وامينو
بس الحين قررت استخدم جولو تامين وكرياتين

الله يرضا عليكم علموني كيف طريقه الاستخدام والفوائد

وهل يساعدون على زياده الوزن؟

اسف على الاطال

وجزاكم الله خير:biggthump

آبو رآشـد
04-11-2009, 12:00 PM
الكرياتين ( البودر)

تاخذ فترة ( تحميل) يعني لأول اربع ايام تاخذ اربع جرعات في اليوم متوزعة كل جرعة 5 غرام يعني ملعقة شاي ممتلئة الناتج في اليوم 20 غرام وبعد ما تخلص الاربعة ايام تمشي على خمس غرام في اليوم وهكذا وتستمر اسبوعين وتوقف اسبوع ثم اسبوعين وتوقف اسبوع

ملاحظة : لا تاخذ الكرياتين مع عصير برتقال ولا عصير ليمون بشكل عام اي حمضيات لان بيلغي مفعولة

mr.dj 2008
04-11-2009, 12:20 PM
أخي الغالي عزة النفس ياريت لو تضع إسم الكرياتين والجلوتامين
لتسهل الإجابة
لأنه توجد أنواع من الكرياتين لاتحتاج فترة تحميل (NO-XPLODE)

fares allil
04-11-2009, 12:42 PM
الكرياتين ( البودر)

تاخذ فترة ( تحميل) يعني لأول اربع ايام تاخذ اربع جرعات في اليوم متوزعة كل جرعة 5 غرام يعني ملعقة شاي ممتلئة الناتج في اليوم 20 غرام وبعد ما تخلص الاربعة ايام تمشي على خمس غرام في اليوم وهكذا وتستمر اسبوعين وتوقف اسبوع ثم اسبوعين وتوقف اسبوع

ملاحظة : لا تاخذ الكرياتين مع عصير برتقال ولا عصير ليمون بشكل عام اي حمضيات لان بيلغي مفعولة
معليش عالخشة العرض بس ياليت تفيدني

أنا اخذ الكرياتين مع عصير برتقال تااانج و طبعا هو مو عصير برتقال طبيعي و انها كله سكر
صناعي وما أتوقع انه يصنف من الحمضيات
هل تتوقع انه شي عادي اني اخذ الكرياتين معه..؟؟

mr.dj 2008
04-11-2009, 12:59 PM
اخي فارس يفضل تناول الكرياتين مع عصير العنب لأن عصيرالعنب يساعد في إفراز الأنسولين والمعروف أن الأنسولين يساعد في نقل الكرياتين إلى الألياف العضلية
ومن الخطأ تناول الكرياتين مع عصر الليمون أو البرتقال لأن لهم تأثير حمضي وطبعاً هذا يؤثر على إمتصاص الكرياتين من خلال جدار المعدة
أنا لا أنصحك حتى لو عصير مو طبيعي إلا مايكون له حموضة
موفق أخي ..

a.b.o.o.o.o.d.e
04-11-2009, 02:08 PM
انا عندي Micronized Glutamine

استخدمه مرتين باليوم 5غرام قبل التمرين بنص ساعه و 5 غرام بعد التمرين مباشر حسب ماهو مكتوب على العلبه وماادري اذا في طريقه ثانيه يساعدوك الاعضاء

بالتوفيق

عزه النفس
04-11-2009, 02:37 PM
أخي الغالي عزة النفس ياريت لو تضع إسم الكرياتين والجلوتامين
لتسهل الإجابة
لأنه توجد أنواع من الكرياتين لاتحتاج فترة تحميل (NO-XPLODE)

هلا بك يالغالي انا حاليا بستراليا ورحت محل المكملات وحصلت انواع كثيرررررره من الكرياتين والجلوتامين

بس محتار اي نوع اشتري
في بعضهم صناعه استراليا

Sufian Ahmed
04-11-2009, 03:33 PM
أحياناً تكون أخوي من نوعية السير !

عزه النفس
04-11-2009, 03:45 PM
أحياناً تكون أخوي من نوعية السير !

اسف ياخوي مافهمت قصدك:boggled:

آبو رآشـد
04-11-2009, 05:30 PM
معليش كلام مستر دي جي صحيح يا ليت تعطيني اسم المنتج الكرياتين علشان اعطيك طريقة استخدامة انا جاء على بالي كرياتين موهنيدرات وعلشان كذا عطيتك الطريقة يا ليت تعطيني اسم الكرياتين الي تستخدمة واعطيك نصايحة وطريقة استخدامة وابشر بعزك بالنسبة لافضل كرياتين هو كرياتين موهنيدرات gnc لانة الافضل تقولي ليش لان هو الي سوو علية تجارب لان مثل ما انت عارف شركة gnc شركة عالمية ,ومو منزلين منتج فية اخطاء ويكون باسمهم الا وهو مية المية وانا استخدمة حاليا بس ويا ليت وانت تستخدمة تشرب الموية كثير والمنصوح فية بكل الانواع الكرياتين تشرب 6 لتر يوميا لان العضلة تحتفظ بالماء وافضل ما فية ما يكبر العضلة ويعطيها دهون والكرياتين بشكل عام موجود في السمك وفي اللحم بس من الي ياكلة يوميا واذا اكلتة عطاك في اليوم 3 غرام يوميا من الكرياتين علشان كذا الرياضي يحتاج كرياتين اكثر من المعدل الطبيعي لانة بيحتاج طاقة وقت اللعبة طبعا ما ينصح ياخذة اي لاعب رياضي على الالعاب الهوائية وتثبت فعاليتة وعن تجارب على الي يلعبون كمال الاجسام من حيث القوة في رفع الاوزان مو في التكرارات

طبعا نجي للكرياتين من حيث الضرر

الضرر يا طويل العمر ومثل ما انت عارف ان المنتج جديد بشكل عام الكرياتين فعلى المدى القصير ما فية ضرر ابد مع طريقة الاستخدام الصحيحة اما على طريقة الاستخدام الطويل المدى لم يثبت اي شي
نصيحتي لك خذ لك كرياتين موهنيدرات وفروع gnc موجودين في كل مكان في العالم كيف استراليا وبالتوفيق حبييي

The Swimmer1
04-11-2009, 07:02 PM
http://www.montada.com/showthread.php?t=649622

http://www.montada.com/showthread.php?t=647855

اللي تبيه هنا بالتفصيل ^^^

JiuJitsu
04-11-2009, 09:06 PM
انا اشوف ناس كثير يشترون كرياتين مونهيدرات من شركة برولاب او يشترون السل ماس والنو اكسبلود والله واعلم يفيدونك الخبراء اكثر

عزه النفس
05-11-2009, 12:42 AM
الله يجزاكم الف خير

اشكر الي ساعدوني ونصحوني
بيض الله وجهكم مشكورين ماقصرتو يالغالييين

mr.dj 2008
05-11-2009, 11:31 AM
أخي عزة النفس عن نفسي أنا مجرب البرولاب ولكن أصدقائي بيقلولي أنو no-xplode أحسن وهلق عم دور عـno-xplode
سمعت أنو فيه جلوتامين وكرياتين وهذا يمكن يساعدك أكتر شي
وno-xplode لايحتاج إلى فترة تحميل ويشرب مع الماء لاداعي للعصير(طعمو ظريف)
وقت تعتمد على شي محدد منساعدك أكتر إن شاء الله
وهي صور البرولاب وإن أو إكس بلود

http://www.trionutrition.com/catalog/images/NO-Xplode_FruitPunch.jpg

موفق يا غالي . .

عزه النفس
05-11-2009, 11:51 AM
الله يعطيك الف عافيه وان شاء الله بروح اشتري نفس الي انت حطيتهم الصور

يعطيك الف عافيه

والي شاركو بالمساعده يعطيكم الف عافيه

mr.dj 2008
05-11-2009, 11:55 AM
الله يعافيك , بس انتبه يا غالي . .