المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اود ان احسن مظهر الجسماني والعضلي

marine123
05-11-2009, 01:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعزاء والخبراء في لعبة كمال الاجسام انا عمري 30 سنة وامارس رياضة الجري منذ 5 سنوات بمعدل 3 ساعات اسبوعيا وبعض تمارين المعدة والدمبل طولي 177 سم ووزني 83 كغم هناك بعض الشحوم القليلة المتراكمة علىالخصر والبطن ( بقايا السمنة الزائدة ) ولا اريد ان اصبح بطلا كمستر اوليمبيا ولكن اود ان احسن مظهر الجسماني والعضلي كهذه الأجسام
ممكن من الخبراء يتكرموا عهلينا ببرنامج لتحقيق هذه الغاية

علما بأنني امل بار ودمبلز وبنش وحبل وشكرا
http://i92.photobucket.com/albums/l38/kaspergirly/VIN%20DIESEL/vin_diesel_16.jpg

اللورد الأحمر
05-11-2009, 04:31 PM
هلا فيك أخوي....
في البداية قبل ما تدخل في الحديد..لازم تنزل الشحوم الزايدة في المناطق اللي ذكرتها....

عشان تنزلهم لازم تتمرن كارديو وسويدي..بعدين بامكانك تتمرن حديد ونعطيك ان شاء الله جدول تمارين....

الحين أخوي ما ينفع لأنك راح تتمرن والشحوم والدهون مغطية على جسمك...

في البداية لازم...تخسس مثل ما قلتلك...وتقلل من الوجبات الدهنية...والمشروبات الغازية...
لأن أخوي الصور اللي وضعتهم أجسامهم ناشفة خصوصا الصورة الثانية...

بالتوفيق لك أخوي...تحياتي...اللورد الأحمر

بطااطاا
05-11-2009, 10:10 PM
ما ذبحتنا إلا الشحوم إلي أنت تقول عنها عيت ما تنزل حتى بالتنشيف والرجيم

mashkaljey
05-11-2009, 11:24 PM
اهلا اخي الكريم هل تستطيع اللعب بالنادي بدل المنزل لان المنزل لن يحقق نصف ما تحققه بالنادي سواء من الكتل العضلية او من ناحية الفتره اللازمه لتحقيق مبتغاك !!

كما انه بالنادي هناك اجهزه اكثر ومناسبه اكثر وتساعد على الحرق بانتظار ردك ؟

ملاحظة : برجاء كتابه عنوان مناسب يدل على فحوى الموضوع في المرات القادمه ويرجى التفضل بقرائه شروط القسم لاهمية

Qutayba.4
06-11-2009, 06:35 AM
طيب يا اخوة عذرا على المداخلة ولكن الان انا جسمي مشابه لجسم الاخ فهل اكمل التضخيم ام انشف وبعدين ابدي تضخيم ؟؟؟؟؟

لان صراحة سمعت اكثر من كلام وما اعرف شنو الصحيح اتمنى ان تفيدونا يا اخوة ..

تحياتي

mashkaljey
06-11-2009, 07:45 AM
والله اخي قتيبه لو تكتب موضوعك في موضوع مستقل على العموم اذا كنت تلعب معده باستمرار وخواصر تاكد انك لا تحتاج تنشيف لو كان مكان السمنه فقط البطن

بالتوفيق