المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اعرفه هل الحبوب ذي راح تفيدني في تنزل الوزن وهل لها اضرار ياليت تفيدوني

الـسبيعي
06-11-2009, 01:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا قررت اني انزل وزني

وزني 105 وطولي 178 استخدم حبوب من شركة GNC الي هي Xtreme slim ومعاه

L-Carnitine الي ابي اعرفه هل الحبوب ذي راح تفيدني في تنزل الوزن وهل لها اضرار ياليت تفيدوني لا ني اول مره استخدم الحبوب

وشاكر لك

آبو رآشـد
06-11-2009, 04:16 PM
Xtreme slim طبعا هذا واحد من حوارق الدهون وان شاءالله تفيدك بس مثلها مثل اي حارق دهون فيها نسبة كافيين وتعطي طاقة فعلشان كذا لا تخسر الطاقة الي تعطيك ايها وانت منبطح بصالتكم لازم تتمرن يا طويل العمر ولا فيها اضرار ان شاءلله بالنسبة للطريقة الاستخدام من جرعتين الى ثلاث جرعات ما عندك مشاكل كل جرعة حبتين الصبح حبتين وفي بداية الليل حبتين بالتوفيق

الـسبيعي
06-11-2009, 09:36 PM
اخوي الرسمي يعطيك العافيه وطبعآ لا بد من الرياضه وانا الحمد لله امارس الرياضه

طيب بنسبه للـ L-Carnitine وش الفائدة من

هل هو حارق للدهون اما ماذا

قطري1986
07-11-2009, 02:36 PM
والله ماعندي فكرة عنها بس في حبوب اسمع ناس مجربينها وانا ناوي اجربها
يستخدمونها كمال الاجسام بتنزيل الوزن والتنشف كلين بترول او باترول

وايد اوكي الكل يمدحة ويقول مالها اثار جانبية

بس لزم اي حبوب ماتستخدمها فتره طويلة عشان جسمك مايتعود عليها

وتشرب ماي وايد يعني مثلن اسبوعين وتوقف اسبوع وعقب شهر وعقب

تقطع شهر وجي بس لزم ماتخلي جسمك يدمن عليها

واهم شيء تكثر رياضة حرق الدهون يعني مثلن اسبوعين تمارين حرق واسبوعين شد وجي

بس تحمل تبني عضل وانت فيك دهون وشحم صعب عقب تذوب الشحم الي فوق العضلة.

اللورد الأحمر
07-11-2009, 06:54 PM
كلام الأخ الرسمي سليم ... الله يعطيه العافية..

ولد العلواني
08-11-2009, 01:50 AM
ياجماعة من ويبتو هل كــلام ان هذهي الحبوب ماعليه مشااكل واعراض

في عالم المكملات الغذائية لا يوجد اي حبوب لتنشيف الجسم ماعليه اضرار كلها عليه اضرار وللئسف

نصيحة لك ابعد عن هذهي الحبوب انة اقول لو يصير وزنك 140 وتكون سليم وفي كامل قواك البدنية والعقلية ولة يكون وزنك 50 وفيك ضررر

صحتك فوق كل شي

آبو رآشـد
08-11-2009, 07:25 AM
حبيبي الاكستريم ما فية ضرر من يقول ؟ انت شكلك لخبطت بين الاكستريم والزينادرين لانة معة دوخة وارتعاش من المواد الي فية بس الاكستريم منتج حلو صح مو قوي زي الليبو 6 في حرق الدهون بس ما فية اضرار غير كذا يا السبيعي اذا كنت توك ما شريت الاكستريم حول على الليبو ترى افضل وان كنت شريتة ترى ما منة ضرر وخذ راحتك

بالنسبة للمنتج الي سالت عنة مع الاكستري ما عندي خلفية عنة بس الاعضاء ان شاء الله يفيدونك فية بالتوفيق

mashkaljey
08-11-2009, 01:01 PM
الاخ الرسمي وضح مشكورا وبالنسبة للعضو اللي اول مشاركة يقول اضرار اخوي اذا ما تعرف بالمكملات ارجو عدم الدخول في نقاشات

الاضرار معروفه ومذكورة على الملصق وايظا في المواقع التي تبيع المنتج ومنها واخطرها

1- يمنع تناوله لمن يعاني من امراض القلب الكبد والكلى والسكر ( يعني تكون لائق صحيا )
2- عدم الافراط في التناول ( تاخذ المنتج على كيفك ممنوع يحتاج له وصف دقيق )
3- الابتعاد عن كل المنبها في حال التناول وعدم التناول لهذه المنتجات قبل النوم ب 4 الى 6 ساعات بسبب احتوائها على ماده كافين

وبالاخير كل المنتجات هذه عباره عن مركبات عشبي طبيه طبيعية ولا توجد بها منتجات كيميائية ضاره بالجسم تقدر تطلع على كل منتج احتوائه ولمن نتكلم عن منتجات انزال الوزن ما نعمم على كل المنتجات بانها مشابهه للمكونات بل نخص ونذكر البعض والمشهور وافضل نوع طبيعي ويحتوي على العشاب ومواد قليله كيميائية لاتضر هو الليبو 6 بشهادة كل من جربوه والمنتج رقم 1 في ساحة التنشيف وايظا في ساحة البيع والشراء

وعليه سيتم غلق الموضوع بعد استفاده صاحب الموضوع وحتى لا يحتدم نقاش لا يؤدي الى نتائج او فائدة منه

ملاحظة لصاحب الموضوع :- تم تعديل العنوان برجاء التقيد بكتابه عنوان مناسب يدل على فحوى الطلب والاستفسار في المرات القادمة ( مراجعة قوانين القسم لاهمية )

بالتوفيق