المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة مبتدء في زيادة الوزن

hanoti
06-11-2009, 03:14 PM
اخواني لدي شهر في كمال الاجسام

مع العلم اني نحيييييف :boggled: 180 الطول 60 الوزن

اريد اوزان العب لكي تزيد من وزني

اريد اوزان + تكرارات+ كل شيء يزيد من وزني في هده اللعبة

آبو رآشـد
06-11-2009, 04:08 PM
اخوي اول شي ان كنت مشترك في نادي فتروح الله لا يهينك عند المدرب علشان يعطيك برنامج تمشي علية هذا اول شي فية برامج كثيرة تمشي عليها هنا بس الافضل ان المدرب يعطيك ايها واذا ما كنت في صالة نجيب لك واحد يا الغالي هذا اول شي بالنسبة للاوزان هذا شي راجع للحجم الي تقدر تشيلة ولا تظغط نفسك في اللعبة علشان ما يجيك اصابة والتكرارات تكون في البرنامج مذكورة للتخصيم ما تتعدا 12 تكرار وللشد فوق وتكرارات اكثر اوزان خفيفة التخضيم اوزان كثيرة تكرارات اقل زيادة الوزن عليك بالاكل لين تقول الله اكبر اذا كانت نفسيتك ضعيفة قسم وجباتك من 5 _6 وجبات على مدار اليوم ما قدرت تاكل عليك بمفتاح الشهية عندك كثيرة الاقوى منها هو (مسيقور ) وان شاء الله تمشي امورك تمام يا حلو في حال تبغى مكملات رجعت واضفت لك بالتوفيق

hanoti
06-11-2009, 04:17 PM
اخوي اول شي ان كنت مشترك في نادي فتروح الله لا يهينك عند المدرب علشان يعطيك برنامج تمشي علية هذا اول شي فية برامج كثيرة تمشي عليها هنا بس الافضل ان المدرب يعطيك ايها واذا ما كنت في صالة نجيب لك واحد يا الغالي هذا اول شي بالنسبة للاوزان هذا شي راجع للحجم الي تقدر تشيلة ولا تظغط نفسك في اللعبة علشان ما يجيك اصابة والتكرارات تكون في البرنامج مذكورة للتخصيم ما تتعدا 12 تكرار وللشد فوق وتكرارات اكثر اوزان خفيفة التخضيم اوزان كثيرة تكرارات اقل زيادة الوزن عليك بالاكل لين تقول الله اكبر اذا كانت نفسيتك ضعيفة قسم وجباتك من 5 _6 وجبات على مدار اليوم ما قدرت تاكل عليك بمفتاح الشهية عندك كثيرة الاقوى منها هو (مسيقور ) وان شاء الله تمشي امورك تمام يا حلو في حال تبغى مكملات رجعت واضفت لك بالتوفيق

شكرااا لك اخي
+ هل من الممكن ان اصل الى 70 kg في شهر 7

علما اني اتمرن 4 ايام في الاسبوع
ناوي انشاءالله ما اخرج من الالنادي

عزه النفس
06-11-2009, 04:23 PM
بالنسبه للوزن 70 تقدر بأذن الله توصله في خلال شهرين او ثلاثه

بس بالنسبه 4 ايام بالاسبوع قليل كثير لو تخليها 6 ايام بالاسبوع ويوم اجازه يكون افضل

ثانيا التغديه تغدا عدل قسم وجباتك من 5 الي 6 وجبات وتمرن صحيح وأنت تحتاج مكمل غدائي علشان يزيد وزنك

التغديه+التمرين= تحصل نتائج ممتازه

الله يوفقك واذا احتجت اي مساعده حاطرين للطيبيين

hanoti
06-11-2009, 04:29 PM
بالنسبه للوزن 70 تقدر بأذن الله توصله في خلال شهرين او ثلاثه

بس بالنسبه 4 ايام بالاسبوع قليل كثير لو تخليها 6 ايام بالاسبوع ويوم اجازه يكون افضل

ثانيا التغديه تغدا عدل قسم وجباتك من 5 الي 6 وجبات وتمرن صحيح وأنت تحتاج مكمل غدائي علشان يزيد وزنك

التغديه+التمرين= تحصل نتائج ممتازه

الله يوفقك واذا احتجت اي مساعده حاطرين للطيبيين
اخي شكراااااااااااا لك

اي مكمل غداءي يجب ان استعمل
لكي يزيد في وزني و اوصل

عزه النفس
06-11-2009, 04:35 PM
عفوا يالغالي
بس انت جسمك ضعيف وتحتاج الي

ميجا ماس4000
او بيغ ماس

آبو رآشـد
06-11-2009, 04:42 PM
كلام عزة النفس مظبوط بس اختلف معة بالميغا ماس كثير الي استخدموة وتقدر تسوي بحث ما فادهم كثير زي ما فادهم البرو كامبلكس او الدب الروسي او السيرياس ماس انت حاول تدور عن الدب الروسي ووتتاكد انة اصلي او البرو كاملكس مثالي لحالتك وانصح فيك واذا ما لقيتهم عندك السيرياس ماس وان شاءالله مع البرو كاملكس وهذا الي انصح فية صراحة يمكن شهر واحد تزيد 7 كيلو او اكثر بالتوفيق اما بالبرنامج عليك مثل ما قالك عزة النفس ست ايام تمرين ويوم راحة افضل شي بالتوفيق

حسموو
06-11-2009, 04:48 PM
اخوي الرسمي بالنسبة لحبوب فاتحة الشهية ممكن تديني معلومات عنها وكيف تتاخد ومن فين اجيبها
لان في ناااس كثيييير نصحوني فيها

حسموو
06-11-2009, 04:49 PM
اخوي الرسمي بالنسبة لحبوب فاتحة الشهية ممكن تديني معلومات عنها وكيف تتاخد ومن فين اجيبها
لان في ناااس كثيييير نصحوني فيها

حسموو
06-11-2009, 04:52 PM
الرسمي ممكن معلوماات اكتر عن حبوب فاتحة الشهية ومن فين تجيبها وكيف تتاخد كلللل شييي عنها الله لا يهينك

عزه النفس
06-11-2009, 04:55 PM
كلام عزة النفس مظبوط بس اختلف معة بالميغا ماس كثير الي استخدموة وتقدر تسوي بحث ما فادهم كثير زي ما فادهم البرو كامبلكس او الدب الروسي او السيرياس ماس انت حاول تدور عن الدب الروسي ووتتاكد انة اصلي او البرو كاملكس مثالي لحالتك وانصح فيك واذا ما لقيتهم عندك السيرياس ماس وان شاءالله مع البرو كاملكس وهذا الي انصح فية صراحة يمكن شهر واحد تزيد 7 كيلو او اكثر بالتوفيق اما بالبرنامج عليك مثل ما قالك عزة النفس ست ايام تمرين ويوم راحة افضل شي بالتوفيق

كلام ياخوي الرسمي كله صحيح
اضن ان الميغا ماس تغير مش مثل اول بس ماني متأكد لان لي فتره قاطعه:D

بس اذكره الاول فايده ممتازه جدا اما الحين يمكن تغير فعلا

حسموو
06-11-2009, 04:55 PM
معليييش على لخبطة التكرااار كان معلق الجهاااز ^^

آبو رآشـد
06-11-2009, 05:00 PM
اية هو تغير مو مثل الاول مثلة مثل الدب الروسي كلها منتجات معروفة بس تغيرت الدب الروسي صار كلة مغشوش والميغا ماس بعد ما كانت مشهور بالضخامة الحين لو تستخدمة كلة ما زدت الا نص كيلو شي غريب هالشركات ؟؟

وعلى فكرة ترا السيرياس ماس سمعت في النادي انة نزل منة مغشوش في الخليج وانا يعني قلت كلة كلام فاضي بس الي خوفني كنت رايح للمورد كنت اعرفة ولقيتة حاط عرض على السيرياس ماس سعرة اقل من السوق وغير كذا معة امينو مجانا وغيرة gnc وقفت استيرادة صارت ما تجيبة يعني البرو كاملكس هو افضل شي حاليا

hanoti
06-11-2009, 05:03 PM
كم ثمن هده الكملات في المغرب

آبو رآشـد
06-11-2009, 05:09 PM
والله ما عندي خلفية صراحة عن السعر في المغرب بس اكيد مليون بالمية انة اقل من هنا في الخليج وتقدر تخش على المواقع الاجنبية وتشوف سعرها بالدولار وتقارنها بالعملة في المغرب وزيادة خفيفة في السعر علشان استيرادها عندكم

السيرياس ماس Serious Mass
البرو كاملكس Pro Complex Gainer
الدب الروسي russian bear

بالتوفيق

hanoti
06-11-2009, 05:16 PM
الان ايهما استعمل من هده المكملات التلات

حيرتوني

حسموو
06-11-2009, 05:22 PM
الرسمي سؤاالي في الصفحة الاولى لو تكرمت ^^

آبو رآشـد
06-11-2009, 05:24 PM
قلت لك حبيبي من الاول لاخر بس كانت النقطة هو في اصالة المنتج بس ما كنت اعرف انك في المغرب ان كنت متاكد ان المنتجات اصلية عندكم

فعندك اهم شي هو الدب الروسي ما لقيت رح للبرو كاملكس ما لقيت رح للسيرياس ماس

ارجو وصلت النقطة

آبو رآشـد
06-11-2009, 05:28 PM
ما شفت سوالك حق فواتح الشهية طبعا الافضل هو مسيغور وتلقا في اي صيدلية (Pharmacy)

وتاخذ حبة وحدة قبل الاكل بنص ساعة ونقطة مهمة اي مكمل ما راح يزيد وزنك من غير اكل لازم الاكل علشان كذا اسمة مكمل يمكن عندكم في المغرب منتج فتح شهية اقوى من مسيقور تقدر تروح للـ Pharmacy وتشوف الافضل عندكم بالتوفيق وتذكر خمس وجبات في اليوم علشان وزنك يطلع فوق وان شاءالله بعد شهر نشوف تطورات فيك بالتوفيق يا حلو

حسموو
06-11-2009, 05:41 PM
لا تخااف انا هنا في السعودية ههههههههههه بس سمعت الشباب ياخدوها من العطاار يقلك فيها اشياااء تفجررر يعني مو بس فاتحة شهية لا وكماان فيهاا تفجير تعطييييك يعني بس سؤالي هل تختلف الي في الصيدلية عن العطاار؟؟؟؟

آبو رآشـد
06-11-2009, 05:55 PM
انا لخبطت بينك وبين صاحب الموضوع بالنسبة لك فاتح الشهية خذ الي وصيتك علية مسيقور وميلتي فايتمين

وخل عنك كلام العطارين خلة للحريم انت انسان تبي تفتح شهية مو تتفخ تفخ كلام فاضي الي عند العطارين طال عمرك تفخ خدود وكلة غير صحي بالمعنى انة يتفخ صحيح بس يرجع جسمك زي ما كان خلك على مفتحات الشهية مو التفخ الا ان كان فية شي يفتح شهية صدق عند العطارين شي ممتاز بس ما اظن
وعليك بالاكل وامورك متيسرة ان شاءالله بس ما ادري عن عمرك رح اسئل الصيدلاني عن نوعية الجرعة ايل تاخذها من المسيقور لان لكل فئة عمرية جرعة مخصصة وسعرة يا كابتن 15 او 20 ريال ما ادري صراحة

بالتوفيق

ابو غاده
06-11-2009, 08:11 PM

اي صح كلامك خوي انا ضعيف اخذت ميقا ماس وما نفع معاي الا بس نص كيلو 3 اسابيع زادني وقبل كان عندي نوع ثاني بروتين زدت كيلوين ونص في خلال شهر ونص .. الميقا ماس احسة ينفع مع ناس ومع ناس ثانين مايناسب جسمهم .. بالتوفيق اخي..

ابو غاده
06-11-2009, 08:25 PM
الان ايهما استعمل من هده المكملات التلات

حيرتوني

انا اليوم شريت لي برو كومبلكس Gainer .. الميقا ماس 4000 مانفع معاي الا بس نص كيلو 3 اسابيع.

عزه النفس
06-11-2009, 08:54 PM
انا اليوم شريت لي برو كومبلكس Gainer .. الميقا ماس 4000 مانفع معاي الا بس نص كيلو 3 اسابيع.

غريبه ياخوي يابوغاده

الميجا ماس 4000 مانفع معك:33:

بس انا اشوف انه الشباب كثيريين امدحوه وربي شباب كثير

يمكن انت تشرب كوب واحد باليوم يعني ملعقه وحد ه أو يمكن ماتستمر على شربه كل يوم:33:

؟

حسموو
07-11-2009, 06:06 AM
اخوي ابو غادة من وين اشتريتو؟؟

ابو غاده
07-11-2009, 02:48 PM
البحرين اخي

حسموو
07-11-2009, 05:19 PM
ممكن اسعارو لا هنت؟؟

ابو غاده
07-11-2009, 05:31 PM
سعرة ب 20 دينار.

ابو غاده
07-11-2009, 05:33 PM
غريبه ياخوي يابوغاده

الميجا ماس 4000 مانفع معك:33:

بس انا اشوف انه الشباب كثيريين امدحوه وربي شباب كثير

يمكن انت تشرب كوب واحد باليوم يعني ملعقه وحد ه أو يمكن ماتستمر على شربه كل يوم:33:

؟

كنت آخذة ثلاث مرات باليوم 3 سكوبات صغار.. بس

يمكن انا جسمي بحاجة للبروتين ااكثر من الكربوهيدرات والميقا ماس على ما اتذكر فية بس 20 جرام بروتين و 67 جرام كربو والبروتين السابق اللي كنت آخذة فية حوالي 80 جرام بروتين.

اللورد الأحمر
07-11-2009, 06:14 PM
أخوي عزة نفس....
الميقا الماس أنا جربته شخصيا وكنت أخذه باستمرار بس صدقني ما يزيد لا وزن ولا عضلات....
يعني غير ممتاز...تقبل تحياتي اللورد الأحمر