المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد حديد وابغى مساعدتكم يالخبراء في كمية البروتين في المكمل وبخصوص هرمون الذكور

محمد100
08-11-2009, 11:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي اعضاء المنتدى انا جديد في الحديد وابغى اسالكم كم سؤال

اول شي انا عندي واي بروتين وابغى اعرف في السكووب الواحد كم جرام من

البروتين يكون فيه راح احطلكم الصور لاني مني فاهم المعايير اللي هوة حاطتها

لكل سكووب ولا ل٣ سكووب ؟؟؟ هوة ماتب ٦٦ جرام

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/11/8/01/vw94vzba4.jpg (http://www.tobikat.com)

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/11/8/01/dr1ixm5jg.jpg (http://www.tobikat.com)

وسؤالي التاني في الحديد معروف انو تمرين القرفصاء يزيد من مادة التستيسترون في الجسم

مما يسبب زيادة في الكتلة العضلية وصفات الرجولة ابغى اعرف قدي ايش

لازم اأدي التمرين يعني كل يوم كويس ولا بس زي مافي الجدول وفي جدولي يكون كل ٣ ايام

يعني افضل اني اسوية كل يوم عشان ازيد التستيسترون ولا اتبع الجدول

mashkaljey
08-11-2009, 12:34 PM
اهلا بك اخوي

بالنسبة للمعاير لل 3 سكوب يعني السكوب الواحد راح يعطيك 22 جرام برتين

والاستخدام اساسا 3 سكوب يعني يفضل ذلك او انك تاخذ نوع اخر من انواع البروتين مثل الواي بروتين فيه نسبه 24 جرام بروتين والفات به 1 جرام فقط للسكوب الواحد او تاخذ الاقوى من الواي بروتين والمسمى بروكمبلكس يعطيك 60 جرام في السكوبين و1 جرام فات

طبعا على حسب اذا انت تبحث عن ضخامه خلك على المقدار المكتوب 3 سكوب بس بيعطيك دهون 4.5 جرام

وبصراحه اول مره اشوف هالمنتج في منتجات كثيره افضل منه

بالنسبة للتمرين خله دائما بجدول منظم لان اللعب اليومي راح تتعب وافراز الهرمون لو تبحث بالمنتدى بتحصل مواضيع عن الاكل اللي يحفز الهرمون في الجسم ايظا يعني تعتمد على جدول منظم ويكون مرتب وليس يوميا تلعب نفس التمرين بالاضافه الى الوجبات التي تحفز الهرمون وبترتاح باذن الله

موفق

ملاحظه :- تم تعديل العنوان برجاء كتابه عنوان مناسب في المرات القادمه ويدل على فحوى الموضوع ( راجع قوانين المنتدى )

محمد100
08-11-2009, 01:09 PM
يعطيك الف عافية وصحة وسلامة وقوة خخخخ

مرة وحدة يرد علية مشكلجي اوه فخر كبيييير احم احم <<<< اول موضوع لو ومبلوف

مشكور اخوية طيب ابسالك شي تاني ياريت تدلني على الموضوع اللي بتتكلم عنو

اللي عن الوجبات اللي تحفز الهرمون على الافراز لاني دورت ومالقيت وعارف زودتها

بس ياريت كمان تقلي ياخي طفشت كل شوي اسمع الناس تتكلم عن التنشيف التضخيم

مني عارف ايش الفرق بيناتهم ومين اللي يناسبو الشي دا دورت مالقيت شرح يوفي !!

شي كمان <<<<< زودها مرة شكلها الغاء عضوية ولا اي شي يفكنا بس

انا قريت في كتاب كيرت برنجارد انو اللي يلعب حديد يحتاج لكمية بروتين في اليوم

٧ جرام لكل ١٠ ارطال من وزنو هل هادا الشي صحيح وهل البروتينات زي الواي

لو اضرار على الكبد ومشكوور حبيبي سوري على الاطالة

محمد100
08-11-2009, 04:48 PM
^^^^^

بليز يالاخوان رد بليز والله محتاجكم

mashkaljey
08-11-2009, 05:23 PM
هلا اخوي محمد في ميزه البحث باستخدام خاصيه البحث لو انك كتبت هرمون الذكور كان طلع عندك

http://montada.com/showthread.php?t=652266

والتضخيم للاشخاص ذو الجسم النحيف والتنشيف لمن لديه دهون زائده بالجسم بمعنى لو وزنك مناسب ولاتوجد دهون زائده اذن التضخيم لزياده الكتل العضليه ومن ثم التنشيف لاضهار العضلات واقلال نسبه الدهون بالجسم

اما بالنسبة للتنشيف فهو بعد التضخيم اي تملك جسم ضخم مليئ بالدهون

وتقدر تقولي طولك ووزنك لاقولك ما المناسب لك

اما بالنسبة لنسب البروتين في الجسم فمن المعروف للاعب كمال الاجسام يحتاج اكثر كل كيلو جرام في جسمه يحتاج على الاكثر 2 جرام بروتين

وبالنسبة للاضرار لاتوجد اضرار لو انك لا تعاني من امراض بالكبد لان المكمل الغذائي صحي ومناسب للاعب كمال الاجسام او غير ذلك

بالتوفيق

قطري1986
08-11-2009, 07:48 PM
الله يوفقك يارب وعساك على القوة

بس عندي ملاحظة صغير

اي شيء يزيد عن حده موزين فلاتحسب انه زيادة في هرمون الذكورة معناتة زيادة بالرجول هذا مفهوم غلط فله عراض جانبية منها الصلع واي هرمون بالجسم يزيد من افرازاته او تاكل احبوب تزيد من افراز الهرمونات لها

اثار جانبية وخطره

ان شاء الله البروتين والتغذية السليمة والتمرين الصحيح راح يغنيك عن استخدام الهرمون

والله يوفقك يارب

محمد100
08-11-2009, 09:48 PM
^^^^

ههههه لا اخوي انا ماراح اتناول اي هرمون ولاهم يحزنون ولا عندي مشكلة بصفات الذكورة

لكن هرمون التستسترون هو اهم هرمون في بناء العضلات ولازم يزيد مع بداية لعب الاثقال

انا بس بدور على طرق طبيعية تزيد الهرمون بشكل طبيعي يعني زي تمريت السكوات

وزي الاطعمة مثل الموز وجوز الهند واللوز والكرفس

بوفهد6
09-11-2009, 01:00 PM
اهلا بك اخوي

بالنسبة للمعاير لل 3 سكوب يعني السكوب الواحد راح يعطيك 22 جرام برتين

والاستخدام اساسا 3 سكوب يعني يفضل ذلك او انك تاخذ نوع اخر من انواع البروتين مثل الواي بروتين فيه نسبه 24 جرام بروتين والفات به 1 جرام فقط للسكوب الواحد او تاخذ الاقوى من الواي بروتين والمسمى بروكمبلكس يعطيك 60 جرام في السكوبين و1 جرام فات

طبعا على حسب اذا انت تبحث عن ضخامه خلك على المقدار المكتوب 3 سكوب بس بيعطيك دهون 4.5 جرام

وبصراحه اول مره اشوف هالمنتج في منتجات كثيره افضل منه

بالنسبة للتمرين خله دائما بجدول منظم لان اللعب اليومي راح تتعب وافراز الهرمون لو تبحث بالمنتدى بتحصل مواضيع عن الاكل اللي يحفز الهرمون في الجسم ايظا يعني تعتمد على جدول منظم ويكون مرتب وليس يوميا تلعب نفس التمرين بالاضافه الى الوجبات التي تحفز الهرمون وبترتاح باذن الله

موفق

ملاحظه :- تم تعديل العنوان برجاء كتابه عنوان مناسب في المرات القادمه ويدل على فحوى الموضوع ( راجع قوانين المنتدى )

ممكن اتوضحلي كيف اطلع قيمت السكـــــــوب الواحد

لاني ماعرف لا جدول حق البروتين اذا ماعليك امر تشرحلي الجدول علاشان اعرف اطلع السكوب الواحد

ولك جزيل الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــكر

mashkaljey
09-11-2009, 01:17 PM
اخوي ابو فهد انا كنت اتكلم عن المنتج الي وضعه العضو فهل المنتج اللي عندك مشابه له ؟

وامر اخر تحصل كل شي مكتوب في الخلف على الملصق لاي بروتين مثال الواي بروتين القولد ستاندر مكتوب عليه من الخلف ان كمية البروتين في السكوب 24 وبحسبه بسيطه ادبل السكوب مرتين فراح تدبل كل المذكور مرتين يعني البروتين 24×2 = 48 واذا دبلته 3 مرات 3 سكوبات تساوي 3 × 24= 72 جرام

وما يحتاج شرح اقرا وزيد امر رياضيات بحت وسهل

بالتوفيق

محمد100
09-11-2009, 06:51 PM
هلا اخوي محمد في ميزه البحث باستخدام خاصيه البحث لو انك كتبت هرمون الذكور كان طلع عندك

http://montada.com/showthread.php?t=652266

والتضخيم للاشخاص ذو الجسم النحيف والتنشيف لمن لديه دهون زائده بالجسم بمعنى لو وزنك مناسب ولاتوجد دهون زائده اذن التضخيم لزياده الكتل العضليه ومن ثم التنشيف لاضهار العضلات واقلال نسبه الدهون بالجسم

اما بالنسبة للتنشيف فهو بعد التضخيم اي تملك جسم ضخم مليئ بالدهون

وتقدر تقولي طولك ووزنك لاقولك ما المناسب لك

اما بالنسبة لنسب البروتين في الجسم فمن المعروف للاعب كمال الاجسام يحتاج اكثر كل كيلو جرام في جسمه يحتاج على الاكثر 2 جرام بروتين

وبالنسبة للاضرار لاتوجد اضرار لو انك لا تعاني من امراض بالكبد لان المكمل الغذائي صحي ومناسب للاعب كمال الاجسام او غير ذلك

بالتوفيقمشكور اخوية انا طبعا بدون مناقشة تضخيم اول خخخ

وزني ٦٤ كيلو وطولي والله ناسي بس تقريبا ١٧٤ سم يعني يبغالي ازيد وانا في بالي

حاطط انو زيادة ١٠ كيلو تقريبا بتوصلني لجسم مناسب عشان كدا الدهون اللي في البروتين

ابغاها كبيرة شوية يعني 4.5 انشاله بتزود وزني اسرع بس اخوي ممكن تقلي كيف اضخم

وكيف بعدين انشف !!؟؟

mashkaljey
10-11-2009, 12:01 AM
بالجدول

جدول التضخيم يختلف عن التنشيف ان التضخيم تكرار اقل واوزان اعلى في كل جوله اما التنشيف اوزان مناسبه وتكرارات عاليه بالاضافه الى الكارديو والسويدي تلعب اكثر من فتره التضخيم

وبالتوفيق