المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد أن أزيد ضخامة جسمي وأن أزيد في حمل الأثقال

أبا الفراس
09-11-2009, 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبب هذا المنتدى لنظرا لما فيه فائدة ومعلومات قيمة من الأخوة الأعضاء علما بأنّي أول مرة أسجل في منتدى رياضي خاص بكمال الاجسام وذلك بسبب أني منذ 6 أشهر تقريبا قد مارست هذه الرياضة معتمدا فقط على التغذية بدون أي مكملات غذائية أو هرمونات وعلى هذا المدى قد شعرت بتحسن في جميع العضلات من بروز وغيرها والحمد لله علما أن وزني حاليا 88 ك . جم
طولي 188 س . م

ملاحظة : أريد أن أزيد ضخامة جسمي وأن أزيد في حمل الأثقال

وبناء على هذا أود منكم أيها الأخوة الأعضاء بنصيحة لاخوكم
عن نوعية المكمل المناسب؟ لي وعن نوعية البروتين المناسب؟ وأيضا على جدول تغذية كامل أعتمد عليه ؟

وبارك الله فيكم مقدما
أخوكم
أبا الفراس

mashkaljey
09-11-2009, 10:41 AM
اهلا بك اخي

ساختصر الكلام حتى تستفيد

بالنسبة للمكملات فانت الان وقت استعمالك لها وخيرا فعلت بانتظارك ال 6 اشهر واعتمادك على تغذيتك لان هذا اصل هذه اللعبة التغذية السليمة والصحيحة اما المكملات فهي لاكمال النواقص من تغذيتك سواء فيتامينات بروتينات او كربوهيدرات

المكمل الذي تحتاجه

1- الواي بروتين من شركة الاوبتيم مناسب جدا ومفيد وساشرح طريقه الاستعمال حال شرائك له
2- كرياتين الماينوهدريت لما قبل التمرين ( طاقه وضخامه عضليه ) والشرح في حال قمت بشرائه
3- ملتي فيتامين ( اختياري فقط لو كانت تغذيتك سليمة لن تحتاجه في الوقت الحالي لان بعض المكملات كالبروتينات تحوي كمي من الفيتامينات ) .
4- جلوتامين لما بعد التمرين ( محافظ على العضله من الانهيار ) والشرخ في حال قمت بشرائه

بالنسبة للتغذيه الشخص الذي يبحث عن التضخيم يزيد الكربوهيدرات في تغذيته وبما ان الوجبات تصبح 6 في اليوم 3 منهم رئيسية و3 مابين الوجبات اذن اجعل افطارك غني بالكربوهيدرات ( شوفان موز كورن فلكس خبز اسمر ) واجعل ماقبل التمرين بساعتين مثلا الوجبه تكون مليئه بالكربوهيدرات ( شوفان موز كورن فلكس عصائر طازحه ) وتجنب الكربوهيدرات في الليل قبل النوم اجعل عشائك كثير البروتين قليل الكربوهيدرات حتى لاتتحول الكربوهيدرات الى دهون نتيجة عدم الحركة وبالتالي عدم حرق الكربوهيدرات .

بالنسبة لما يحتويه غذائك هناك موضوع استخدم خاصيه البحث واكتب ( التغذية السليمة )

وبالتوفيق

ملاحظة :- تم تعديل العنوان ليتم عن محتواه من استفسار ويرجى مراجعه قوانين القسم الجديدة

mr.dj 2008
09-11-2009, 10:59 AM
وعليكم السلام . .
هلا أخي أبا الفارس نورت المنتدى
بالنسبة للمكملات لازمك كرياتين ليمدك بالطاقة ويزيد حجم العضل أنا أنصحك بـN.O.-XPLOD ممتاز جداً
وهي صورته

وبالنسبة لنوعية البروتين إذا حابب تسمن شوي يصير جسمك مليان
لازمك بروتين فيه قليل من الفات
وإذا حابب جسك عادي وفيه عضل صافي لازمك بروتين قليل الفات
أنا بنصحك بـ واي بروتين
لأني مجربو ولقيت نتايج حلوة عليه
أنا بالنسبة لبرنامج التغذية أتركه للأخي مشكلجي أكيد رح يفيدك أكتر مني
تقبل مروري . .تحياتي

ahmadani
09-11-2009, 11:29 AM
اول شي انصحك باستعمال بروتين ميقا ماس 4000 فهوا ممتاز للحصول على الضخامه مع اخذ امينو اسد 2222 نوع سوفت جيل وليس كابس واستعمال ايضا انيمال بامب للحصول على الباور وضخ الدم للعروج .
ونتائجهم ممتازه جدا

أبا الفراس
10-11-2009, 08:45 AM
أولا بارك الله فيكم إخواني

إذاً فهذه نصيحتكم لي أن أشترى :
- واي بروتين
- أمينو أسيد 2222 النوع " سوفت جيل "
- كيرياتين " N.o - Xplod
- جلوتامين
....................................................................
ملاحظة : في المساء تحدثت إلى شاب يمارس كمال الاجسام وله فترة طويلة في هذه اللعبة وقد سألته في الأمر
فقال لي تقريبا نفس ما قيل هنا ولكن يوجد بعض الاختلافات

قال إنه علي بشرب الأنابول والدينبول لكي أزيد في ضخامة الجسم والعضلة ؟ هل هذا صحيح علما أني خبّرت انه له أضرارا على الجسم ؟
ولو سمحت أخي الكريم مشكلجي أن تزودني بجدول كامل للتغذية مع شرح كيفه أخذ العلاج لإني سوف أقوم بشراء المحتويات جميعا وأبلش مباشرة بعد عيد الأضحى مباشرة ..

بارك الله فيك أخي مشكلجي وبارك الله فيك أخي مستر دي جي وبارك الله فيك أخي أحمداني على الافادة
أبا الفراس

mashkaljey
10-11-2009, 10:11 AM
ابتعد عن الداينبول او اي هرمون ولا اعلم لما صديقك يريدك استعمال منشط وانت في فتره البداية !!

بالنسبة للمنتجات عند شرائك اكتب لي اسم كل منتج قمت بشرائه وساشرح لك الطريقه باذن الله

موفق

mr.dj 2008
10-11-2009, 10:47 AM
أخي أبا الفارس أظن أن صديقك لايعلم ماأخطار هذا السم الذي يتناوله
أياك أنا تسمع بنصيحة صديقك
يعني حرام جسمك تدخل عليه السموم هذه
خليك عالذكرنالك إياه وإنشالله بتستفيد
ومتل ماقلك أخي مشكلجي إكتب إسم المنتج اللي اشتريته ونحن منوافيك
بالتوفيق . .

اللورد الأحمر
10-11-2009, 01:08 PM
شىء غريب فعلا أخوي....

صديقك ينصحك بالداينبول .... الداينبول منشط خطير جدا أخوي حتى لو كنت تتمرن من مدة ....

خليك على كلام مشكلجي و الأخ مستر دي جيه...

أبا الفراس
10-11-2009, 02:36 PM
إخواني

بارك الله فيكم وسوف أتقيد بنصائحكم وأكون على أتصال دائم معكم في حال إي جديد على نفس الصفحة

حياكم الله جميعا
أبا الفراس

safitop
10-11-2009, 03:57 PM
اهلا أخي أبا الفارس
1 عدم استعمال المكملات الا بعد مرور 6 اشهر و الاعتماد على التغدية الصحية و السليمة و الصبر في التمارين
2 اضافة الاوزان بشكل تسلسلي و ادى احسست بالم في اي عضلة انصحك بالتوقف عن التمرين حتى الحصة الاخرى.
3 المكملات التي تلزمك هي :
أ-واي بروتين قليل الفات.
ب-أمينو أسيد 2222 انا اعتبره جيد.
ج-كرياتين" N.o - Xplod"
د-جلوتامين
4 اما بالنسبة لتغدية ستعتمد على 6 وجبات يوميا مع مراعات عدم الاكل حتى الامتلاء و تجعل الفرق بين وجبة واخرى من ساعتان الى ساعتان و نصف و تكون غنية بالكربوهدرات تقريبا 6 الى 6.5 غرام من الكربوهدرات في الكيلو الواحد و 4 الى 4.5 غرام من البروتينات في الكيلو الواحد في فترة التضخيم و في فترة التنشيف العكس اخي تاخد البروتين بنسبة عالية مع انقاس كمية الكربوهدرات الى 1 الى 2 غرام

كويتي88
10-11-2009, 10:47 PM
تشكرون ع الموضوع الطيب

كويتي88
10-11-2009, 10:49 PM
تشكرون ع الموضوع الطيب

:ponder:

آبو رآشـد
11-11-2009, 02:55 AM
الدينبول

منتج ولا احلى منة يعني تاخذ من هنا تضر جسمك من هناك هو مادة تقريبية للتسترون مضاف علية مواد اخرى علشان يقدر يوصل للكبد بدون بدون ما يتحول لمادة الاستروجين طبعا المادة الي تمنع التحول وتخلية يخش الكبد ويروح للدم على السريع هذي تضر الكبد وتسوي لة تليف يعني بعد ما تاخذ الكورس يبيلك كورس تنظيف واصلن الدينبول تعطيك احتباس المياه في العضلات اكثر من القوة وتضخم العضلة يعني بعد ما تخلص من الدينبول على طول تنسم ويبيلك رقع يا بطل بالتوفيق

أبا الفراس
11-11-2009, 09:20 AM
حياك الله أخي صافي توب على مرورك للافادة
وإن شاء الله أول قيامي بشراء المنتجات سوف أبلغكم حتى ترشدوني طريقة تناولها على نفس الصفحة أو بموضوع آخر

بوركتم جميعا
أبا الفراس

أبا الفراس
12-11-2009, 09:14 AM
أخي الرسمي حياك الله

لقد قمت بالتسجيل في هذا المنتدى الجميل كوني لا علم لي بما أنتم علمتم وبذلك الأخذ بنصيحتكم
وبالنسبة لانبول والدينبول لن أقوم باخذه مهما حصل لما فيه من اضرار ولكني سوف أشتري المنتجات التي
نصحني بها الاخوة هنا وأتقيد بها

شكرا أخي تحياتي لك
أبا الفراس