المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجولتامين!!!!!!

حسموو
09-11-2009, 01:28 PM
السلام عليكم

شباب انا استخدم برو كومبلكس جينرز وواي بروتين
البرو مرتين في اليوم في الصباح وقبل النوم اما الواي لبعد التمرين فقط
فهل استخدم جلوتامين او امينو؟؟؟ علما

وزني 55

طولي 174

بالنسبة لاخي مشكلجي حبيب قلبي صحيح انهم من نفس الشركة لكن الخواص تختلف وانا اتأكدت من قبل متخصصين انه ما في مشكلة :) يمكن لو اخدته مع البرو العادي في مشكلة لكن الجينر لأ
وانا استعملو فقط لبعد التمرين لسرعة امتصاصه :)
وبس :D

mashkaljey
09-11-2009, 02:06 PM
اخوي على عيني وراسي الخبراء والمتخصصين اللي تعرفهم لكن سؤال لهم هل انا استعمل الواي بروتين فقط لسرعه الامتصاص ؟ طيب لما لا استمر باستعماله بما انه سريع الامتصاص واترك الجينر ؟ يعني ازيد جرعاته بما اني محتاج بروتين اكثر وبهذا ارتاح لان سريع الامتصاص بالاضافه الى اني راح اوفر على نفسي زياده البروتين لان الجينر فيه بروتين ايظا ويفوق الواي ؟

طبعا انت بتقول انا وزني نحيف يا اخ مشكلجي والمختصين قالو استعمل الجينر بيعطيك وزن زائد ومشكلجي بيقولك صحيح كلامهم صحيح 100%

طيب المشكلة يا مشكلجي ليش زعلان ومستغرب ؟

الجواب يا اخي هذا منتج بروتين وهذا منتج بروتين لا اختلاف على هذا الكلام لكن الفرق انت تعتقد ان هذا سريع الامتصاص وهذا بطيء الامتصاص طيب وايظا عطني فرق اخر

الفرق يا اخي ان لو انت مريح نفسك وبدل ما تشتري الجينر وتكلف على نفسك مبلغ وقدره كان الافضل للمختصين يقولون لك روح اشتر منتج كربوهيدرات فقط ( كربوهيدرات صافي ) لان الكربوهيدرات اهي المسؤوله عن ضخامه العضل وايظا بيزيد وزنك

بمعنى الواي بروتين قولد ستاند + منتج كربوهيدرات بيوفر عليك مبلغ وقدره بالاضافه الى ان الواي به نسبه جلوتامين وفيتامينات يعني مرتاح بالك والمفروض المختصين يعلمونك هالامر وليس خذوه فغلوه !!

واكرر على راسي الخبراء والمختصين الي تعرفهم حبيت فقط افيدك ان لو استعملت الجينر بروحه افضل لك من مسأله سرعه امتصاص لان التغذيه هي الاهم ومن ثم المكملات ( مكمل يكمل من الاسم واضح ) اللي بتعوضك عن نواقص التغذيه

موفق

حسموو
09-11-2009, 02:15 PM
مشكوووووووووور

انا معاك انها مكملات لا تخاااف والله الاكل ماني مقصر فيه ابد ابد 5 او 6 مرات
وبالنسبة للكربوهيدرات هل فيه نووع او شركة معروفة تنتجه؟؟
وما جاوبتني على الجلوتامين والامينو ^^

mashkaljey
09-11-2009, 02:39 PM
بالنسبة للجلوتامين جاوبتك الواي بروتين فيه نسبه من الجلوتامين يعني ما تحتاج تاخذ جلوتامين

اما بالنسبة للامينو فهي عباره عن احماض امينية اساسيه وغير اساسيه والواي بروتين ايظا فيه نسبه احماض امينية لكن انا عن نفسي جربت الامينو ميجا 10000 مع الواي بروتين وهو ممتاز هذا الامينو للضخامه انصحك به

بالنسبة للكربوهيدرات انت الان تستعمل الجينر فما تحتاج لكن اذا خلص الغينر انصحك ( اذا ما وفرت الكربوهيدرات بتغذيتك لان الكربوهيدرات سهل انك تحصل عليها ) بانك تاخذ افضل نوع حاليا بالاسواق وهو الالترا فيول

http://www.thesupplementrating.com/reviews/TwinLab-Ultra-Fuel-Powder.jpg (http://www.allstarhealth.com/de.aspx?p=4380&cid=A22ABA84)

http://www.thesupplementrating.com/listing.php?id=1161

وبعدين في امر اعتقد انك ما تقوم به وهو هل تستخدم كرياتين ؟

اذا تستخدم كرياتين ممتاز اما اذا لا تستخدم فانصحك به

حسموو
09-11-2009, 04:37 PM
جمييييل جدااا طيب بالنسبة للأمينو 10000 كيف طريقة استخدامه؟ وهل ال 10000 تعني 10 جرام بروتين؟؟

اما الكرياتين خليه قداام شوي خخخخخ

بس ان شا الله الاقي الكارب ه>ا الله يستر شكلو مو متوفر!!

mashkaljey
09-11-2009, 04:50 PM
لا اخوي الارقام ما عليك منها انا اقصد اسم المنتج ميجا امينو 10000 والمشكلة غير متوفره صورة له رغم ان المنتج قوي

وانصحك بالكرياتين لماذا غير مقتنع به ؟

وان شاء الله تحصل الكارب لان شركة التون لاب مشهورة جدا

موفق

ahmadani
10-11-2009, 08:15 AM
اخوي اذا انت حااب تضخم فلازم تستخدم معاها الامينوووو وجلوتامين
انصحك بامينو 2222 سوفت جيل جلوتامين مرتين يوميا بعد التمرين مباشرة وقبل النوووم
وبالتوفيق

حسموو
10-11-2009, 12:57 PM
مشكوور مشكلجي بس ما قلتلي كيف طريقة اخد الامينو خخخ؟؟

اخوي المدني ما ينفع ال 2222 لانه في نسبة تنشيف وانا مرااا مايحتااج تنشيييف هههههه