المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكثر شي اكره في لعبة كمال الاجسام :(

آبو رآشـد
10-11-2009, 01:21 AM
السلام عليكم

كيف الحال الوحوش

انا من حبي للعبة عشقتها صراحة فوق هذا شاركت في المنتدى وحبيتكم ناس محترمة لبعد درجة تحب الغير وتحب مساعدتها من هذا الباب حبيت نطور في هالقسم وتكون هناك مشاركات غير كذا نتساعد كلنا ونفتح اقسام ثانية لتطوير قسم اللياقة البدنية وكمال الاجسام من هذا المنطلق حبيت انزل موضوع

سؤال عادي وش اكثر شي تكره في لعبة كمال الاجسام ؟
:33:

ويا ليت كل الاعضاء يشاركون حتى الجدد ولا تستحي والوضع طبيعي منها نعرف الي خلف الابواب والمتابعين معنا لان فية عدد غير طبيعي متابع معنا بس ما يشاركون بس لاستفادة ويا ليت نشوف مشاركاتكم معنا علشان نعرفكم :) واذا جاء يوم من الايام وواستفسرتو عن شي في اللعبة يكونون الاعضاء متفاعلين معكم وانا اولهم حتى نخليك تكمل على الطريق الصحيح

يلا بسم الله

عن نفسي اكثر شي اكرة اذا جيت اشرب البروتين :(

Qutayba.4
10-11-2009, 02:02 AM
مشكور خوي على الموضوع الرائع بالنسبة لي اكثر شئ اكره بعض المرات ادخل النادي ويكون مافي واهس او حماس !!

تحياتي مقدما

JiuJitsu
10-11-2009, 04:53 AM
ليش يالرسمي تكره اللحظه الي تشرب فيها بروتين بالعكس طعمه فنان انا العب كارديو اشتريته عشان الفائده وطعمه والله (( وي بروتين - دبل تشوكليت ))

ومعني مش من ممارسين كمال الاجسام (( ان شاءالله قريبا باقي كم كيلو )) بس اكثر شي اكرهه الشباب الي يتعاطو المنشطات او ياخذو جروث هرمون (( وهم يبغو اجسام بسيطه )) واحسن واحد فيهم يلعب من 6 اشهر خخخ

وشكرا عالموضوع

ابو غاده
10-11-2009, 05:06 AM
انا كان عندي الميقا ماس كان طعمة روعة اتشوق يجي وقتة بس الحين البروكومبلكس فراولة شي يقتل ههههه ،، والشي الثاني لما ادخل الصالة ومترووووسة ناس ،، والشي الثالث تدريب الأرجل خخخ احس كأني اضيع وقتي.. دمتم سالمين.

آبو رآشـد
10-11-2009, 05:20 AM
بالنسبة JiuJitsu (http://www.montada.com/member.php?u=738956) والله يا بعدي اخذ سيرياس ماس لاني على تضخيم لا ووش طعم فنيلا والله تقول ماخذ سيرلاك حق الاطفال اذا جيت اشربة يا حبيبي على الريحة

آبو رآشـد
10-11-2009, 05:24 AM
ابو غادة وش المسكة هذي فراولة عاد خلصت النكهات تعال جرب الفنيلا وشف الابداع في حركات الوجة والشي الثاني صح نسيت اذكرة وذكرتني فية اذا خشيت الصالة ولقيت زحمة على المكينة عندها ثلاثة يتمرنون ومالك الا تقول كم جلسة بقت لان يجلس يتمرن واذا خلص انبطح على المكينة يرتاح الله يقطع ابليسة

ahmadani
10-11-2009, 07:22 AM
تمارين البطااان ممله جدا جدا جدا بالنسبه لـــــي وماحب الزحمه على الجهاااز

وشكرا

mashkaljey
10-11-2009, 10:16 AM
موضوع جميل الغرض منه كما تفضلت يا الرسمي دردشه وتعارف على العموم

اكره شي عندي في رياضه كمال الاجسام اذا حاشني ظرف ولا رحت النادي اكثر من يوم يعني جدولي يتخربط هنا اجد نفسي في عصبية مستمره ولا احتمل احد

والحمدلله حليت هذا الامر بشراء اجهزه لي في المنزل توفر ما احتاجه من تمارين لو ما قدرت اروح النادي

بالتوفيق

ابو كرش
10-11-2009, 10:37 AM
يالى قليبك يالرسمي موضوع جميل وبرضو منها نتعرف على اخوانا بالمنتدى الي ورى الكواليس

المهم اكره شي عندي في وقت التمرين اخلي باب الغرفه حقتي مفتوح تجيني حالت وسوسه

اذكر مره كنت شايل البار كنت متحمس واصيح وتعب وزفير وشيق وزحمه المهم عايش الجو الا الباب ينفتح ويدخلو علي الورعان بالبيت <<<ياكثر اخوانه

المهم ياليت احد يتكلم فيهم كلهم فاكين امها ضحك علي لني مبتدء وانا شايل البار مسوي الرجل الحديدي يوم شفت الضحك
وانا اضحك ومعصب والبار رافعه

وانا الي افقد التوازن على الكرسي وكويس اني قدرت انزله لك الله بس نزل البار وشلاليت

بالوراعين ^_^

ياخوي بالبيت محطميني مو معطيني حقي لكن هين بصير عضلات يعني اصير

كاني طولت يالله لكم احلى مايك ^_^

عزه النفس
10-11-2009, 11:54 AM
أولا
مشكور ياخوي عن الموضوع

أنا الي اكرهه

أنك تواعد صديقك علشان تروحوون النادي وفي النهايه يسحب علييك خخخخخخخخخ

وكره أ ذا تتدرب لحالك مامعاك صديقك يحمسك

شكرا ياخوي الغالي على الموضوع الشاق

حسموو
10-11-2009, 12:51 PM
اكرره تماااريت الارجل ولما يكون النادي زحمة ولما احط وزن وما اقدر اشيلو خخخخ

اللورد الأحمر
10-11-2009, 12:53 PM
موضوع جميل أخوي الرسمي....

الصراحة أكره شىء عندي تمرين الرجل... كريه عندي لدرجة كبيرة....

مشكور أخوي الرسمي على الموضوع الرائع...

بسام حسنى
10-11-2009, 02:15 PM
الموضوع دة يا حماعة شكلة جامد و هيعمل اراء كتير باذن الله
اكتر حاجة اكرها هى الزحمة فى الجيم
وثانى حاجة عندما يفوت عليا ميعاد الذهاب بحس ان فى حاجة ناقصة

safitop
10-11-2009, 03:38 PM
شكرا على الفكرة الرائعة أنا اكره شئ عندي هو عندما يجي ضرف طارء و ما استطيع التمرن متل ما حصل لي الم في الضهر خلاني اتغيب على التمرين 10 ايام وانا الان احاول بالاسراع في العلاج لدهاب الى رياضة المحبوبة
وتقبلو كلامي رغم كترة التضمر و ادعو لي بالشفاء العاجل مع تحياتي لكل من شارك و الدين سيشاركون في اغناء هدا الموضوع الرائع أخوكم في الله عـــــــــثـــــــــــمـــــــــــان(safitop)

آبو رآشـد
10-11-2009, 03:53 PM
ahmadan
الله يعينك على من جد تمرين يضيق الصدر

mashkaljey
والله صدقت يا مشكلجي نسيت هالنقطة الي هي تلخبط البرنامج انا لازم يكون الجمعة رست عندي ولا بيتلخبط كل البرنامج

ابو كرش
ههههههههههه الله يهديك انت وخوانك والله مسوين حفلة لك يا رجال خل الدنبل ابو خمسين بيدك والي يخش براسة

عزة النفس
ما عليك من خويك يا بطل اسحب علية والله اذا تعلقت بالنادي مع احد بتتركة خاصة ان كان هو الي يحمسك على التمرين لان يمكن يجي يوم ويسحب

حسمو
اية والله انك صادق تمرينات اعوذ بلله

اللورد الذهبي
وش جاكم على الارجل وانا احسب بس انا الي اكرة

بسام حسني
يعطيك العافية والله كنت مثلك وجتني ايام ما اروح للنادي الا الساعة 10 الليل علشان الزحمة بس تروح

safitop
الله يعينك يا عثمال وبالتوفيق وما اتمنى الا ان الله يشفي ظهرك باسرع وقت ممكن

safitop
10-11-2009, 04:04 PM
شكرا لك أخي الرسمي على مرورك وعلى المتمنيات لي بالشفاء العاجل

lee mehdi
10-11-2009, 06:16 PM
السلام عليكم

انا بدأت في الرياضة للتو و اكثر شيئ اكرهه ككل مبتدئ في هده اللعبة هو ان النتائج لن تظهر الا بعد مدة طويلة
ههههههه
اي مبتدئ يكره هده النقطة في كمال الاجسام

wetete
10-11-2009, 06:53 PM
مشكور حبيبي على الموضوع
بالنسبة ليا ٣ اشياء: تمارين الاكتاف وطعم بروتين الفانيليا وزحمة النادي
تحياتي

Here is Gaza
10-11-2009, 07:17 PM
هههههههه

ربنا بالينا بـ بنش عالي مكار ..تزبط البرغي وتضربه بيدك بتقول صخر ما في بعد هيك

بنص اللعب وإنتا ماسك وزن تقيل تلاقيه "فخرّ عليهم السقف من فوقهم"

ههههههههه

كمان يوم تكون متحمس وتلاقي الدمبلز اللي بتلعب فيها مشغولة

وقوم ركّب دمبلز ودوّر فراشات وإلخ

كويتي88
10-11-2009, 07:46 PM
اكثر شي اكرهه طال عمرك ... انه صعب اوفر وقت عشان اروح النادي ...

فتلاقي نفسك مندمج وشغال فتره ومو قاطع بالتمرين ... مره وحده تلقا امتحانات الجامعه فلازم اتوقف تقريبا اسبوعين !! (( يعني التعب الي تعبته راح ..))

شكرا ع الموضوع الرائع :)

FinalFantasy9
10-11-2009, 08:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يعطيك العافية يا الرسمي صراحه موضوعك ماله حل :] ..

بالنسبة لي .. اكره شي عندي لما اروح النادي وانا تعبان لاني احس اني رحت على الفاضي ولاسويت شي .. لا شلت عدل ولا تمرنت بما يكفي ولهذا دايم احاول اروح النادي وانا بكامل طاقتي :] ..

اما بالنسبة لمشاكل الاعضاء بعضها يزعجني >_< .. مثل طعم البروتين بس الحمد لله حليتها مع مايبلكس ديلوكس بطعم الشوكولاته+حليب+موزة ويصير الطعم لذيذ P: .. ومشكلة التوقف الي تلخبط الجدول وخصوصاً عند الاصابة لان تفقد مجهود كبير خصوصاً انك ماتقدر حتى تتمرن في البيت بشكل سريع ..

ولكن مشكلة الاعضاء مع تمارين الرجل ما اشاركهم فيها لاني احب تمارين الرجل لان اوزاني فيها ممتازة جداً جداً :] .

يعطيك الف عافية :)

عشــق البطــوله
10-11-2009, 08:49 PM
يعطيك العافيه الرسمي حقيقه موضوعك بطل بطل هههه

وحقيقه اكثر موقف يزعجني لمن تجي ظروف تجبرك على القطعه من النادي لفتره ( اسبوع فما فوق )

مثل ضروف المرض او إجازة العيد او خلافها .. حقيقه المزاج يتعكر لو مارحت النادي ليومين متواصلين لانه صار جزء من حياتي اليوميه

الشيء الثاني اللي اكرهـه في هذي اللعبه انها ( لعبـة فلوووس ) يعني اللي مايقدر على تكاليفها مابيحصل نتائج منها ..

لأنها تعتمد على ميزانيه للغذاء وميزانيه اخرى للمكملات .. وانا حقيقه اعتبرها مكلفه

الشيء الثالث اللي يقهرني لمن اروح الصاله اشوف واحد توه مبتدء ماكمل اسبوع تشوفه ثاني يوم من سجل في الصاله جايك لابس كت <- هههه يعني شوفوني عضل .. مدري وش يحسون به اللي يسوون كذا ههه

عموما هذي ابرز النقاط اللي تزعجني ويعطيك العافيه الرسمي على الموضوع

fares allil
10-11-2009, 08:51 PM
أكرة شي عندي الإصابات
لأنك يوم من الأيام تجي متحمس تبي تشيل الجيم كله و ما ودك تطلع من الجيم من الحماس
أخرتها تجيك اصابة تخليك اسبوع ما عاد تفكر بالجيم

صارت معي و انخلع كتفي و رجع مكانة على طول بشكل سريع قعدت أصارخ صراخ وقتها..الله لا يوريكم
..و الحمد لله تميت حوالي اسبوع على ما تعافيت من الإصابة

ثاني شي أكرهه ان في الجيم اللي انا فيه ان ما فيه احد يلعب تمارين بطن من اللي يلعبون حديد الا انا
و فيه بعض اللي قاعدين يخسسون يلعبون تمارين بطن بس حقت تخسيس
أما أنا أقعد أكرف بأوزان..و الغريب في الأمر انهم يتحمسون اذا شافوني أتمرن بطن و أنا شايل أوزان
و يحاولون يسوون بعض المارين اللي انا اسويها بس على طول يتعبون و ييأسون

SK.OOO.D
10-11-2009, 08:58 PM
مشكور على الموضوع الرائع

اما عن اكره شي عندي اذا كنت شايل وزن متعوب عليه ومتوقع انك اقوى واحد بالعالم وبعد ما تنزله بثواني يجي معك واحد يسخن بالوزن الي تعبان عليه هههههههههههه

<<< واضح انه متعقد من هالشي فيه واحد واقف لي في الصالة هههههه
تقبل مروري وشكرا

Sufian Ahmed
10-11-2009, 10:16 PM
مشكور على الموضوع الرائع

اما عن اكره شي عندي اذا كنت شايل وزن متعوب عليه ومتوقع انك اقوى واحد بالعالم وبعد ما تنزله بثواني يجي معك واحد يسخن بالوزن الي تعبان عليه هههههههههههه

تقبل مروري وشكرا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رهييييييبة هههههههه

ومشكوور الرسمي على الموضوع الروعة

iMut3b
10-11-2009, 10:24 PM
مشكور على الموضوع الرائع

تقبل مروري وشكرا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غبنة غبننننننننننننة

آبو رآشـد
11-11-2009, 04:24 AM
safitop

العفو يا الغالي هذا واجبنا .

lee mehdi

اية عادي يا وحش بس نصيحة وانت تتمرن خل التركيز معك تمام المعنى وانت تتمرن مثلا الكتف وعلى تمرين
معين حاول تركز على العضلة وهي تتمرن ان العضلة تكون عليها الشغل وبتشوف نتايج وما عليك اصبر ولكل مجتهد نصيب يا بطل.

wetete

كل الي قلتة صحيح الكتف ما اطيقة والزحمة وطعم البروتين ماخذ مثلك فانيلا ما ادري ليش اخذتة انا ؟

Here is Gaza

الزحمة مشكلة خاصة اذا كنت متحمس شوي والي قدامك بارد .

كويتي88

يا كويتي ما نقدر حنا على البزي مان اثرك من فئة رجال الاعمال طال عمرك والامتحانات فترة قصيرة بلانسبة للسنة كلها اعتبرها راحة للعضلات يا بطل .

FinalFantasy9

يالله حي مشرفنا الاداري اما يصير الطعم لذيذ حسيتك مثل الي يطلعون بالدعايات وبالنسبة لاارجل انا مع الاعضاء مشاء الله عليك الله يزودك حب فيها .

عشــق البطــوله

هههههههههههههههههههههههه اما سالفة الي مالة يومين ولابس كت هذي غير طبيعية وانا احسب بس بنادينا كذا :)
بس والله صدقت لعبة فلوس بس الشكوى على الله االي يبي الدح لا يقول اح ولا لا :) .

fares allil

الله يبعد عنك الاصابات ويبعدنا عنها هذي مشكلت الحديد لازم تتمرن مظبوط ولا راح عليك او ما تستفيد واما سالفة البطن ما نقول لك الا صح يا قوي :)

SK.OOO.D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة بس خل عنك والله لا يسخن ولا شي بس شافك تتمرن جاء يسوي نفسة عندك ويسخن على اوزانك
ما عليك من احد يا وحش ويعطيك العافية ضحكتنا يا بطل

Sufian Ahmed و iMut3b

نورتو موضوعي يا وحوش بس ماشاركتونا جايين تضحكون وتمشون وين حنا فية اطلبكم صراحة انا المرة الثانية تشاركون اذا شفتو ردي

مذووب
14-11-2009, 02:28 PM
هههههه مشكور اخوي على الموضوع

صراحه انا الي اكره شي عندي بكمال الاجسام سالفة الاوزان يعني بالصاله ارفع اوزان وتنفس وحالتي حاله

ويجي واحد ياخذ دبل الوزن يلعب فيه لعب يعني تحطيييييييييييم ولا يجيك واحد ماله الا اسبوع واحد ويرفع دبل اوزاني تحطيم من جد

والشي الثاني التغذيه حقت كمال الاجسام متعبه مره 7 وجبات وبعض المرات اطلع مع اخوياي اخربها اكل مطاعم ههههههه

بطااطاا
15-11-2009, 06:16 PM
أنا أكره شي عندي أذا جيت أجهز نفسي وألبس عشان أروح النادي

ألاقي أهلي جالسين ينقون على راسي ( نبغى نطلع ، الله من ذا النادي أخذ وقتك ، ودنا السوق ، متى تجي من النادي )

الشي الثاني إذا جاك واحد ماله شهر في النادي ويجيك ويعدل لك التمرينة وإلا يوجع راسي بالفلسفة أموت حزتها من القهر

SPORTY
15-11-2009, 06:25 PM
بالنسة لي أكره شئ عندي تمارين الأرجل :أفكر:
موضوع جميل بو رآشد نتطلع لجديدك
تقبل مروري ... :)

alto
15-11-2009, 11:38 PM
والله ياشباب انا عكس خل الناس اذا دخلت الصاله طفشااااااااااااااااااااااااااااان ومالي خلق اتمرن واطلع من البيت متكاسل يكون ذا افضل يوم عندي لأني اتغلبت على نفسي ويكون تمريني ميه ميه وحماسي

د/عمرو
17-11-2009, 08:29 PM
،، والشي الثاني لما ادخل الصالة ومترووووسة ناس ،، والشي الثالث تدريب الأرجل خخخ احس كأني اضيع وقتي.. دمتم سالمين.

والله مثلك بالضبط

بالاضافة انه اكره لمن اتعب واكرف تمارين على بطني والين الحين ماتقسمت خخخخ

وكمان البروتين بعض الاحيان يكون طعمه سيئ في البداية بس تتعود على طعمه بعد كم يوم