المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم جدا للكثيرين ارجو الاجابه عليه ارجوكم ؟

waelx
11-11-2009, 05:46 PM
انا عمري 23 سنه وزني 50كم طولي 170سم والحمدلله مصاب بمرض السكري منذ سنتين
واتعالج باستخدام الحبوب .
ودخلت صالة كمال اجسام قبل حوالي نصف شهر واحس ان جسمي تحسن من حيث القوة ولكن وزني ثابت ولقد اشار عليه مدرب الصاله ان اخذ بروتين من اجل الضخامه يقول خذ "سوبر جينرل فيول " و لكني لا اعرف هل يؤثر ذالك على السكر لدي وماهو افضل نوع يعطي ضخامه ولايؤثر على السكر؟
والسؤال الاخر هل هناك جدول غذائي مناسب للاعب كمال الاجسام المصاب بالسكري

ارجوكم افيدوني لان هذا السؤال يهم الكثيرين :cray:

عشــق البطــوله
11-11-2009, 07:19 PM
ياهلابك اخي الكريم ..

اخوي انت عندك حاله خاصه والحقيقه جميعنا لانتدخل في الشؤون الطبيبه ..

ولكن نقدر نفيدك في هذي الرياضه من خلال خبرتنا المتواضعه ..

اخوي انت نعم تحتاج لبروتين فيه نسبة فات وكاربوهيدرات وبروتين جيده .. ولكن احذر هناك بعض البروتينات تحتوي على سكر ( وهذي ماتنفع لحالتك )

الحقيقه انا مايحضرني الان بروتين جيد يناسبك لكن ببحث ان شاء الله واذا لقيت راح افيدك ( او احد الاخوان اذا يحضره بروتين مناسب لحالتك فاليتفضل مشكوراً )

انا الآن اعرف بروتين خالي من السكر ولكن ايضا خالي من الفات والكاربوهيدرات ولكن ماينفع لك لنك تحتاج الى وزن ..

بالنسبه الى البروتين اللي علمك المدرب تأكد انه لايحتوي على سكر ( انظر الى النشره الغذائيه للمنتج الموجوده على العلبه )

وترى نسبة البروتين والكاربوهيدرات والسكر ان وجد ..

عموماً انت اهتم حاليا بتغذيتك الطبيعيه وقسم وجباتك الى 6 وجبات يومياً وبالنسبه للأكل اللي يناسبك انصحك انك تروح عند اخصائي تغذيه وتخليه يصمم لك برنامج خاص وشامل ويكون مناسب لحالتك الصحيه ..

وبالتوفيق لك ان شاء الله وربي يكتب لك الشفاء

safitop
11-11-2009, 08:27 PM
أخي استشر طبيبك الله يعطيك العافية لكي لا تعاني من اعراض جانبية

اللورد الأحمر
12-11-2009, 10:10 AM
أخوي مثل ما قالوا لك الشباب...

أنت تعاني نت حالة خاصة... يعني أعتقد من الأفضل تستشير أخصائي.. راحيفيدك أكثر..

waelx
14-11-2009, 12:51 PM
شكرا لتعاونكم
ولكن ما رايكم في كورسات الابر ماهي مكوناتها اي كم فيها بروتين ....الخ

آبو رآشـد
14-11-2009, 12:55 PM
اخوي هذي منشطات وهرمونات مالها شغل في البروتين ومضرة لبعد الحدود منها زيادة هرمونات الانوثة في الجسم وضرر في الكلى صلح ظهور شعر في اجزاء الجسم كبر الثدي والقائمة تطول الخ