المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبتدىىآ ومحتآج مسآعده

رذاذ آلـشوق
12-11-2009, 03:45 AM
آلـسسلام عليكم

مثل مو مكتب فووق يمكن آذآ مآ آبآلغ انا آكثر واحد محتآج مسآعده في المنتدى

انا اخوك منصور طآلب مبتعث في برطآنيآ ولان آغلب الوقت اكون فآضي فا آحب اروح النادي

فآ قررت آبدآ آسووووي حديد آلمهم بديت ليآقه الحين صآر لي ثلاث اشهوور تقريبن وثلاث اشهور ابشركم من دون دخان ولله الحمد .

انا والله دخلت هالمنتدى عشان اقرىىآ واستفيد واطلع بس بعد شفته حرآم بحقكم لانكم من جد تتعبون في ردودكم والله يجزاكم الف خير على المجهد اللي تسسووونه

المهم هنا ببرطانيا اذا تبي مدرب لمدت شهر يكلف احدود ستة الف اريال يعني من جد حاله مزريه

فا انا ابي ابدىىآ والصراحه بديت من حالي بديت من البارح سويت تمرين بطن وكتف وعضلات صدر وعضله اللي تكون في الي قبل الكتف مادري وش اسمها المهم سويت الخلفيه والاماميه

المهم بعد ماطلعت احس كل جسمي يعورني مادري لاني اسوووي كل تمرين مية مره

فا ابي احد يعلمني وشلون ابدآ وانا يومين بالنادي يعني لي ثلاث اشهور ماقد غبت ولا يوم عنه

فا مابي يوم رآحه عادي عندي واذا ابي ابدىىآ الحديد انا متعود في الياقه اركض بالسير

نص ساعه واركب باي سكل ربع ساعه وفي هذي المشين اللي كانك تهرول فيها ماعرف والله وش اسمها

مآبي اطوول بس ابي احد ينصحني والله يجزآه الف خير وياليت اذا احد بيقولي عن تدري عضله ترىىآ ماعرف الاسمي يعني يحددها لي الله يخليه ومشكووورين على دخولكم وعلى القراه

آخوكم منصور

آبو رآشـد
12-11-2009, 03:53 AM
اخيو بالنسبة للالم الحاصل لك هذا دليل انك استفدت لانك مبتدى وتوك في الحديد فلم اقولك الحين ارفع ايدك فوق بتحصل وجع وهذا شي عادي بيروح بعد من يوم يعني لا تخاف ثاني شي لازم يوم راحة مو تتمرن كثير وفية جداول تضخيم في المنتدى وراح نشرح لك ان شاء الله ومدربكم ابو ست الاف خلة يتكي على جنب مو محتاجة ان شاءالله بس اكتب لنا تفاصيلك وزنك وطولك ولو تعرف نسبة الدهون في جسمك يكون احلى ولي رجعة بالتوفيق

رذاذ آلـشوق
12-11-2009, 04:20 AM
الله يجزآك خير آبو رآشد ام عن الوزن والطول 172
الوزن 79
الدهون 18

آبو رآشـد
12-11-2009, 05:11 AM
السبت : صدر

الاحد : ظهر

الاثنين : باي وتراي

الثلاثاء : راحة

الاربعاء ارجل

الخميس : كتف

الجمعة راحة

ولازم ترتاح مو تروح للنادي علشان تتمرن كذا ما راح تكبر العضلة العضلة لازم ترتاح

وبالنسبة للجدول ادري انة مو مكتوب فيها التمارين بس ابشر بعزك انا راح انزل موضوع جدول تضخيم ولا يحتاج تراجع الكابتن فية بالتوفيق