المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة بخصوص برنامجي يا اخوان ؟

awni5
12-11-2009, 10:05 AM
السلام عليكم اخوان اعزاء انشاء الله الكل يكون تمام (:
رجعت الى هذا المنتدى العظيم بعد طول غياب بسب اشغال
اخوان انا برنامجي كان
كتاف+ترابيس+سواعد
راحة
صدر+تراي+معدة
ظهر+باي+سواعد
رجلين +معدة
باي+تراي+سواعد
راحة
وبعدها تحسن جسمي ولكن صار عندي ضعف كبيررر جدا في الذراعين وشرحت المشكلة في هذا المنتدى من قبل
وبعدها مشيت ع هذا البرنامج والحمدلله شوفت نتائج احسن وخصوصا في الذراعين ولكن ليس المطلوب تحديدا وهوا نفس البرنامج اللي فوق بس خليت الصدر والباي مع بعض والظهر والتراي كمان
والان حاب ان اغير برنامج الى احسن بسب ان جسمي الحمدلله تمام بس عندي مشكلة في الذراعين مش في الضخامة المطلوبة مع اني بلعب صلي سنة و3 اشهر في الجيم
انا اللعب في نادي في امريكا والمشكلة ما في نادي قريب علي غيرو وما في مدرب يعني بتدفع القسط واول ما بتدخل بعلموك كيف تلعب بس هههههه
حاب اني امشي ع هذا البرنامج وارجو من الاعضاء يعطوني الرايهم اذا ما في اي مانع
اكتاف+ترابيس
صدر+باي
ظهر+تراي
رجلين
باي
تراي
راحة
المقصورد في هاذا البرنامج تضخيم اكثر للذراعين شو رايكم
ومشكوووووووور يا ابطال وانشاء بنشوف الجميع ابطال العالم يا رب (;

awni5
12-11-2009, 06:13 PM
شو يا اخوان ما في ردود ؟؟؟

SPORTY
12-11-2009, 07:07 PM
أهلاً اخوي معاك عبدالرحمن88 << الأسم المستعار القديم

اذكر مشكلة ذراعك و انك شريت منتج cryotest ووعدتني بالنتائج و و لا شفت منك شئ :)
عالعموم انا شريت cryotest والمنتج فاشل جداً لأن اكثر من شخص استخدمه و لا شاف شئ

المهم اخوي اجعل الصدر مع التراي و الظهر مع الباي لو شفت اجهزة الصدر في الصورة الموضحة للتمرين دائماً يربط الصدر مع التراي و العكس مع عضلة الظهر دائماً مرتبطة مع الباي

و بما انك ترى ضعف في الذراعين فعليك اك تلعبها مرتين بالاسبوع و هذا اللي انت مسويه :biggthump

* عليك اخوي انك عندما تلعب تمارين الباي و التراي انها تكون بحركة بطيئة جداً

* اربع تمارين لعضلة الباي و التراي كافي لا تزيد أكثر حتى لا تضعف العضلة

* حاول تشيل اوزان ثقيلة نوعاً ما على 6 تكرارات فقط ل 4 جلسات

* في تمرين الباي لو افترضنا اعتمد على عضلة الباي عند الرفع لا تحرك جسدك للأمام و الخلف لحمل الوزن ركز و اعتمد على العضلة فقط

هذا رايي و تقبل مروري :)

اللورد الأحمر
12-11-2009, 09:48 PM
كلام الأخ سبورتي سليم...

لذلك نشوف أكثر الجهلة اللي يتمرنوا في الصالة خصوصا الباي وهو واقف يقعد يحرك جسمه بالكامل ويترمجح عشان يصير الوزن عليه خفيف وهذا غلط كبير جدا...

awni5
12-11-2009, 10:59 PM
مشكور اخوي عبد الرحمن
وانا وضعت لك اني ما استفد من هذا المنتج من قبل وضعت موضوع خصوصي لك وقلت انه انا استخدام المنتج من 15 يوم وما شوفت اي نتائج
وبخصوص الرد اخوي انا مش حاب اني ارجع البرنامج الصدر مع التراي والظهر مع الباي وبهذا السبب انا عندي مشكلة في الذاعين احكلك ليش لنه لما تلعب صدر 5 تمرين شو اللي بشتغل معها التراي وبعدها بتروح تلعب 3 او 4 تمرين تراي بهذا الشكل انتا بكون ضررت التراي بشكل كبيررر جدا
واخي ما حكتلي رايك في اخر برنامج هل استفد اكثر منه وانا ماشي ع 3 تمرين و3 جولة في كل تمرين 8 1010 وانا زي ما انتا حكيت انا بلعب الباي وتراي بطية الحركة ومشكوررررر اخوي ع المساعدة يا كابتن
................................
اخوي الكابتن اللورد الاحمر مشكور
بس هذا الملاحظة عن الشباب لما اول ما يدخلون الجم والحمدلله انا تعلمت من شخص صاحبي كل شي وهو يمارس هذا الهوية من 5 سنوات ومشاء الله جسمه دماررر ومشكور يا كابتن مرة تانية ع المعلومة

SPORTY
13-11-2009, 01:39 AM
مشكور اخوي عبد الرحمن
وانا وضعت لك اني ما استفد من هذا المنتج من قبل وضعت موضوع خصوصي لك وقلت انه انا استخدام المنتج من 15 يوم وما شوفت اي نتائج

ما عليه ما انتبهت وخصوصاً اني كنت اغيب فترات عن المنتدى معاك حق

وبخصوص الرد اخوي انا مش حاب اني ارجع البرنامج الصدر مع التراي والظهر مع الباي وبهذا السبب انا عندي مشكلة في الذاعين احكلك ليش لنه لما تلعب صدر 5 تمرين شو اللي بشتغل معها التراي وبعدها بتروح تلعب 3 او 4 تمرين تراي بهذا الشكل انتا بكون ضررت التراي بشكل كبيررر جدا

انا ضدك بهالشغلة لأن لما تلعب صدر مع التراي العضلة راح تتعب ولكن تحتاج يومين الى ثلاث من دون تمرين حتى ترتاح اما اذا لعبت الصدر في يوم و التراي في اليوم الآخر متى سترتاح العضلة ؟؟ و الأفضل لك انك تجعل الذراع بدون صدر ولا ظهر ايامها بروحها و الصدر تخصصله يوم و الظهر يوم

واخي ما حكتلي رايك في اخر برنامج هل استفد اكثر منه وانا ماشي ع 3 تمرين و3 جولة في كل تمرين 8 1010 وانا زي ما انتا حكيت انا بلعب الباي وتراي بطية الحركة ومشكوررررر اخوي ع المساعدة يا كابتن

3 تمارين ما ينفع .. 4 تمارين مختلفة للعضلات الصغيرة و هذا اقل شئ ( الباي , التراي , الترابس , السواعد ) و العضلات الكبيرة 5 تمارين ( الصدر ,الظهر , الأكتاف , الأرجل ) على 4 جلسات 10 تكرارت كافية او 15 , 12 , 10 , 8 على ان يكون الأخير ثقيل نوعاً ما

ولا تنسى اخوي زيادة 2,5 كيلو كل اسبوع اذا تقدر و تذكر كل ما تزيد وزن اكبر تحصل على عضل اكبر

و حاول تستفيد من صاحبك اللي جسمه ما شاء الله دمار :) و استشيره و حاول انك تقلده بعد لأني وااايد استفدت من الربع

.

ردي باللون الأحمر و تقبل تحياتي :)

awni5
13-11-2009, 07:37 AM
مشكور اخي يا غالي وفعلا ما قصرت يا بطل
بس اذا ممكن تكتب لي برنامج اذا سمحت ؟؟؟
وبنسبة لصاحبي سكان الاردن وانا حاليا اشتغل في امريكا (;
ومشكور مرة ثانية يا كابتن

awni5
15-11-2009, 04:40 AM
???????????????

ahmadani
15-11-2009, 07:16 AM
اخوي اساس لعبة كمال الاجسام والحديد الاكل الجيد والراحه وبخصوص جدولك انا افضل انك تغير جدولك يكون كالآتي
1- صــدر واكتاف اماميه
2- بطان واكتاف خلفيه
3- باي وتراي
جدول خفيف وحلووو واتمنى لك التوفيق

awni5
15-11-2009, 10:34 AM
مشكور اخوي ع المعلومات القيمة وانشاء الله نشوفك بطل يا رب