المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الذي يخاف من الإكسبوكس أو الجيم كيوب أن يقضيا على السوني2 يدخل

DeadLy_
17-01-2002, 03:47 PM
يا شباب السوني2 هل تخافون من الإكس بوكس أو الجيم كيوب أن يكونا أحسن من السوني2 ويكون إنتاجهما أكثر وبيع الألعاب أكثر من السوني2 أم أن السوني2 سوف يتفوق عليهما

RE LOVER
17-01-2002, 10:52 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

hitomi
18-01-2002, 06:38 AM
والله تعبنا من سماع هالسالفة كل واحد بيدخل وبشجع الجهاز المتعصب له.وبصراحة أنا ما أخاف على السوني 2 لأنها ما زالت في الصدرارة
وستظل وبدون تقارير من مواقع بعد.
تحيات الأخت هيتومي.

Kubaj
18-01-2002, 07:02 AM
انا اشوف انه الى الان السوني 2 هو الافضل ....

والجيم كيوب جهاز اطفال :D

والxbox الى الان مهدي اللعب":"

DeadLy_
18-01-2002, 11:41 AM
و الله كلامك صح يا كنج كوباج

جيم سنتر
18-01-2002, 11:48 AM
سوني اذا بتمشي بخطى بارده راح تاكل خساير متتاليه لان الاكس بوكس العابه الجايه كثيره ولا يخفي قوتها وجمال الرسوم اما الكيوب انا اعتقد انه بعالم لحاله يعني ما يقدر لا يخسر ولا ينجح..

ZAYERMA7
18-01-2002, 09:08 PM
أنتوا تدروا أن سرعة xbox أكثر من psx2 بل هي ضعف السرعة
سرعة 60 مليون مضلع في الثانية هذاpsx2
سرعة 120 مليون مضلع في الثانية هذا x bpx
يعني شوفوا الفرق لكن هذا ما يأثر لان ما في لعبة لحد الحين أستغلت
سرعةpsx2 كيف راح يستغلوا قوة xbox لكن هذا هو قياس القوة
لكن القياس يكون بالاعاب ويش الفايدة لما يكون جهاز مواصفات ممتازة وخارقة والعاب تافهة لكن أفضل لعبة في العالم هي سلسلة
فاينل فانتسي

Xena
19-01-2002, 03:08 AM
أفضل لعبة على وجه الكرة الأرضية من دون أي تحيز هي Command & Conquer التي لم ولن أستطيع أن أملها ومن العلم أن تعلموا أحد أسباب نجاح PSX صدور مثل هذه اللعبة يعني لو صدرت هذه اللعبة سوف أشتري PS2 بنسبة 100 ولكن لو صدرت على XBOX فسوف أراجع أفكاري حول PS2 وقد أحب XBOX مع كرهي له ولكن سيبقى PS2 هو إختياري الأول لوجود ألعاب مثل تويستد ميتل وتكن وبصراحة انا غير مهتم بـFF من الأساس نعم أحبها وأحب الـRPG ولكن لم أحصل عليها وهي ليست بتلك الجودة لأنها مثل كل ألعاب الـRPG رائعة وجميلة في فصتها وشخصياتها ومراحلها وموسيقاها وعروضها إلى أن تصل إلى القتال الممل والعشوائي أي لو يغيرون القتال فقط يجعلونه أكثر حرية مثلا مثل ديفل ماي كراي لكانت أفضل وعلى العموم أنا معجب بلعبتي RPG هما Tale of Destiny و Legend of Mana

DARK WOLF
19-01-2002, 03:25 AM
شي مستحيل ولاعمره راح يصير:)