المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للخبراء : التضخيم والتنشيف بالنسبة لي ....

بطل أجسام
12-11-2009, 11:44 PM
السلام عليكم

كيف حالكم حبايبي ...

حبيت اسألكم بخصوص متى انتهي من التضخيم ,( كم كيلو عضل يبغالي وبعدها وأبدأ انشف ),

وأبغى يكون جسمي مثل الموجود بالصورة .

وزني 75 وطولي 177 ..

وشكرا لكم .......

آبو رآشـد
13-11-2009, 04:16 AM
مسالة العضلة شي راجع لك انت تقول وزنك 75 والي في الصورة وزنة تقريبا في الستينات يعني لازم تخسر وتشد بطنك بعدين سو تنشيق بعد التنشيف ان شاء الله تظبط امورك

بطااطاا
13-11-2009, 02:26 PM
آآآآآآآآه يا التنشيف هذا الشي الوحيد إلي ما راح يضبط معي

عشــق البطــوله
13-11-2009, 02:54 PM
ياهلابك اخوي بطل اجسام منور

اخوي مسألة الجسم اللي بالصوره ماهي صعبه بالعكس سهله ويمديك ان شاء الله في خلال 6 شهور تحصل على جسم مماثل ..

انت جسمك ماشاء الله جيد ماعندك دهون كثيره بس في البدايه انت تحتاج الى تضخيم بـ ( عضل صافي ) من 5 الى 7 كيلو ..

والآن فرصة الشتاء تبدأ تضخم وترفع وزنك الى 80 وتراعي انك في هالفتره تبتعد عن الدهون وتخلي اكلك دايت وتهتم اكثر بالكاربوهيدرات والبروتينات وترتب تغذيتك على حسب المعادله :

45% كاربوهيدرات و45% بروتينات و10% دهون صحيـّـه

وتهتم بالمكملات اللي تكون فيها نسبة الدهون منخفضه او خاليه من الدهون وترتب تغذيتك الى 6 وجبات ماوصيك ..

وبعد ماتصل للوزن المرغوب تبدأ تنشف الى وزن 67 تقريبا ..
وهذي المرحله هي الصعبه تحتاج لصبر ونظام غذائي معين
وان شاء الله اذا وصلت في التضخيم الى الوزن المطلوب وقررت تنشف راح نساعدك في ترتيب جدول غذائي + جدول للتمارين

وبالتوفيق

اللورد الأحمر
13-11-2009, 03:24 PM
هلا أخوي.. وزنك وطولك جدا ممتاز ... اهتم بتغذيتك ومثل ما قالك الأخ عشق البطولة...

بطل أجسام
13-11-2009, 11:10 PM
مسالة العضلة شي راجع لك انت تقول وزنك 75 والي في الصورة وزنة تقريبا في الستينات يعني لازم تخسر وتشد بطنك بعدين سو تنشيق بعد التنشيف ان شاء الله تظبط امورك

آآآآآآآآه يا التنشيف هذا الشي الوحيد إلي ما راح يضبط معي

هلا أخوي.. وزنك وطولك جدا ممتاز ... اهتم بتغذيتك ومثل ما قالك الأخ عشق البطولة...

يعطيكم العافية حبايبي , ( الرسمي - بطاطا - اللورد الاحمر )
اخوي بطاطا مع العزيمة والاصرار مافيه شي مستحيل وانا اخوك ..

اخوي الرسمي وش تقصد بالتنشيق , مافهمتها ..

بطل أجسام
13-11-2009, 11:16 PM
ياهلابك اخوي بطل اجسام منور

اخوي مسألة الجسم اللي بالصوره ماهي صعبه بالعكس سهله ويمديك ان شاء الله في خلال 6 شهور تحصل على جسم مماثل ..

انت جسمك ماشاء الله جيد ماعندك دهون كثيره بس في البدايه انت تحتاج الى تضخيم بـ ( عضل صافي ) من 5 الى 7 كيلو ..

والآن فرصة الشتاء تبدأ تضخم وترفع وزنك الى 80 وتراعي انك في هالفتره تبتعد عن الدهون وتخلي اكلك دايت وتهتم اكثر بالكاربوهيدرات والبروتينات وترتب تغذيتك على حسب المعادله :

45% كاربوهيدرات و45% بروتينات و10% دهون صحيـّـه

وتهتم بالمكملات اللي تكون فيها نسبة الدهون منخفضه او خاليه من الدهون وترتب تغذيتك الى 6 وجبات ماوصيك ..

وبعد ماتصل للوزن المرغوب تبدأ تنشف الى وزن 67 تقريبا ..
وهذي المرحله هي الصعبه تحتاج لصبر ونظام غذائي معين
وان شاء الله اذا وصلت في التضخيم الى الوزن المطلوب وقررت تنشف راح نساعدك في ترتيب جدول غذائي + جدول للتمارين

وبالتوفيق

هلا يالغالي هلا

النور نورك ولا يهون اعضاء المنتدى ..

الحمد لله انا ماعندي دهون , الموجود عندي عضل , بس دهون بسيطة في البطن , والسكس
باك واضحة عندي ....
يعني على كذا يبغالي خمسة كيلو وبعدها انشف ..

وبإذن الله راح اخاذ بكلامك يا بطل:biggthump ولا يهون اخواني الرسمي واللورد الاحمر

آبو رآشـد
14-11-2009, 01:09 AM
كنت اقصد تنشيف بس كتبتها على سرعة