المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التدريب هل يكون في النهار ام الليل ؟؟ للنقاش ؟؟

lee mehdi
13-11-2009, 06:15 PM
السلام عليكم
تحية كبيرة لكل الابطال هنا معانا في المنتدى

...
طبعا النظام التدريبي الناجح يقوم على 3 اساسيات
التمرين
الاكل
الراحة
هده مفهومة لكنت الي يحيرني انا و الكثير من المبتدئين مثلي هو وقت التمرين متى يكون
يعني في الليل ام النهار
ادا اخدنا في عين الاعتبار ما يقال عن ان العظلة تعيد بناء نفسها بعد التمرين
يعني الاكل الكثير يجب ان يكون بعد التمرين و بالتالي التمرين يكون في الصباح قبل الغداء
او ما رأيكم انتم ؟؟؟
اتمنى تعطوني جواب مقنع لاني حرت في هده المسألة و التدريب صباحا اتعبني صراحة ؟؟

اسف للاطالة و شكرا لكم

mashkaljey
13-11-2009, 07:44 PM
اخوي ما تفرق ويختلف على حسب حالة ووقت الفراغ

بالاساس التمرين صباحا متعب لانك بتكون توك صاحي من النوم وتحتاج اساسا الى تغذيه مليئة بالكربوهيدرات يعني لو تراجع موضوع الكابتن احمد حموده للاخ sporty راح تشو ان وقت تمرينه العصر الى المغرب لانه بيملء نفسه بالكربوهيدرات صباحا ومن ثم يبدا بتناول البروتين والاغذيه المليئة بالبروتين ومن ثم يبدأ لعب

يعني المسألة تعتمد على 3 امور

1- وقت فراغك ( الاغلبية يكون دوامه الصباح )
2- تناولك بشكل سليم لكمية من الكربوهيدرات قبل التمرين ( نشاط وتغذيه )
3- يكون لديك طاقه لتحرقها .

لهذا انا عن نفسي وكثير من الاصدقاء اراهم يتدربون ما بين فتره العصر الى المغرب والاغلب في دول الخليج يكون الجو حار ويعتدل في الليل لهذا تجد في دول الخليج العربي افضل وقت في الليل والدول الاجنبية يختلف بالطبع لعده عوامل مثل ان دوامهم فترته اطول وبالتالي وقت اللعب يكون مختلف

وبكلا الاحوال يجب ان تلعب على حب الجدول ولا يشترط وقت محدد لكن لا تهلك نفسك في يوم تلعب اللليل وتأتي في اليوم التالي تلعب صباحا بالتاكيد ستتعب

وبالتوفيق

lee mehdi
13-11-2009, 11:04 PM
شكرا الاخ الكريم مشكلجي على مشاركتك
انا عن نفسي فاضي اليوم كامل لا دوام و لا دراسة لكن اضن انني اميل الى وقت التدريب الدي تعتمده انت لان يجب ان اكل كربوهيدرات في الصباح و احرقها بالمساء ثم اكل بروتين لتعيد العظلات بناء نفسها بالليل خلال نومي , اضنها معادلة ممتازة و في القمة ؟؟؟

mashkaljey
13-11-2009, 11:15 PM
اكيد اخي

http://montada.com/showthread.php?t=652109

شوف الفيديو وبتعرف الطرق الصحيحه في التدريبات وبما انك اليوم كله فاضي على بركة الله لا تتعب نفسك صباحا

بالتوفيق

lee mehdi
13-11-2009, 11:33 PM
و الله اخ مشكلجي تعبت معايا كثير تجاوبني هنا و هنالك
غدا عندما اصبح بطل العالم سأقول انك كنت مدربي خخخخخخخ
لكن المشكل الاكبر الدي يواجهني هو ان النادي رديئ جدا جدا . لا مدرب و لا معدات و لا جو جميل , لكن الشحات مبروك كان يتدرب فقط فوق سطح منزله و وصل الى القمة . انشاء الله على خطاه نسير و في ميستر اوليمبيا نلتقي خخخخخخ

lee mehdi
13-11-2009, 11:47 PM
الشكر ايضا للاخوة الي جاوبوني شكرا على مساهمتكم

آبو رآشـد
14-11-2009, 01:30 AM
شوف بالنسبة لي افضل التدريب في الليل يعني عند العشاء او المغرب

اقولك لية لانك في الصبح تقوم من النوم بعض الي يتدربون ياخذ مكمل الصباح ومع الفطور بعدين لازم تاخذ مكمل قبل التدريب وبعدة كيف تحطة في بطنك هذا كلة ؟

الافضل تقوم الصبح تفطر بعدين تاخذ مكمل تخلص شغلك وتسوي الي تبغى اذا جاء وقت التمرين المغرب او العشاء وريفر تاخذ مكمل قبل التمرين بساعة وبعدة مباشرة ثم تطلع تدور لك اقرب مطعم وبعد كم ساعة تروح تنام علشان تريح عضلاتك لانك توك طالع منها تقريبا هذا افضل شي اشوفة صراحة بالتوفيق

lee mehdi
14-11-2009, 01:47 AM
الاخ الرسمي

معك كل الحق في رأيك , لكن انا افض ان اقوم بالتمرين حوالي 6 مساءا ا 4 مساءا
لاني احس بنشاط كبير في هته الفترة العب فيها كوورة او اجري اتمرن حديد كلها تحلو لي في هته الفترة
تحياتي

lee mehdi
14-11-2009, 01:49 AM
الاخ الرسمي

معك كل الحق في رأيك , لكن انا افض ان اقوم بالتمرين حوالي 6 مساءا ا 4 مساءا
لاني احس بنشاط كبير في هته الفترة العب فيها كوورة او اجري اتمرن حديد كلها تحلو لي في هته الفترة
تحياتي

آبو رآشـد
14-11-2009, 01:56 AM
4 العصر تنشط انت مشاء الله عليك لو تعطيني مليون وقلت لي اطلع العصر تمرن ما طلعت

SPORTY
14-11-2009, 02:06 AM
أنا شخصياً في الفترة الحالية ألعب الصبح او الضحى على الساعة 11 ولكن ميزة هالوقت ان النادي ما فيه زحمة الأجهزة على راحتك حتى المدرب فاضي ما عنده شغل و بصراحة انا ظروفي الحالية ماتسمح الا بهالوقت .. كنت العب العصر في العطلة و كانت النتائج أفضل من الصبح

تقبل مروري ...:)

lee mehdi
15-11-2009, 01:40 AM
فعلا فترة العصر هي الافضل و هو الوقت الدي اتدرب فيه انا الان