المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده - امينو جلوتامين

SmiLe aM CoMiNg
14-11-2009, 02:47 PM
السلام عليكم

انا جديد بالمنتدى وصراحه اعجبتني مواضيعكم وحسيت انكم ناس فاهمين واللي اعجبني الردود المميزه

عندي استفسار

شريت امينو جلوتامين تسعين كبسوله

وودي اعرف كيف استخدامها يعني كم حبه اخذها ومتى

واكون شاكر له جدا

والرجاء الرجاء من اللي مايعرف لايرد..... ولا ......

تم تعديل الرد من قبل مراقب القسم

mashkaljey
14-11-2009, 03:03 PM
اخوي قبل لا اجاوبك راح امسح عبارتك الاخيره وياليت بما انك عضو جديد انك تحترم كل اجابه على سؤالك واذا عندك شكوى على جواب راسلني او استخدم خاصيه البحث لان هالجملة ماهي جمله ضيف ويمكن يحل محل الاصدقاء بالمستقبل !!

وعليه عطني اسم المنتج قبل لا تطلب معلومات عنه بالانجليزي ومن اي شركة

ملاحظة :- ( راجع قوانين القسم لاهمية ) تجدها في توقيعي

SmiLe aM CoMiNg
15-11-2009, 06:26 AM
اخي العزيز

انا صراحه ماكتبت شي غلط اللي كتبته انو اللي مو عارف لا يفتي ويقول كلام مو متاكد منه وبس هااذي الرساله اللي حبيت اوجهها واعتقد مافي بكلامي اي شي

mashkaljey
15-11-2009, 10:35 AM
هلا اخوي كثير من يناقش مواضيع منتهية النقاش يعني انت ما كتبت ( لا يفتي ويقول كلام مومتاكد منه ) انت كتبت ( لا يرد ولا يفتي ) وواضح ان في فرق بين الاولى والثانية كبير وماله داعي نعيد ونزيد في هالمواضيع اخي الحبيب انا حبيت اوجه لك الكلام اللي فوق حتى تنتبه الى وجود مراقب وقوانين متبعة نحافظ بها على القسم اما مساله احد يدخل ويعطي كلام غير دقيق فتقدر ترجع لاغلب المواضيع اللي تم اغلاقها بسبب هذا التصرف يعني احنا ما نستقبل اي كلام وبنفس الوقت ما نقول اي كلام ( وضحت الصورة ؟ )

وثانيا اخي ما ذكرت اسم المنتج ؟

SmiLe aM CoMiNg
15-11-2009, 12:16 PM
عموما

انا اسف وكل اللي كنت اقصده انو اللي مايعرف لايوهقني بكلام غير موثوق فيه ولكن حصل خير

اولاً انا كنت اتمرن اول لمدة سنة ونص وقطعت فترة 6 شهور والحين وزني 79 وطولي 170 في شوية دهون بجسمي لكن المنتج اسمه L-Glutamin 90 cuapsloe شريته من GNC

ودي اعرف متى اخذ منه وكم حبه

وبعد ودي اعرف هل لو يوم ماتمرنت بس هرولت لمدة نصف ساعه او ساعه هل بامكاني استعمله ولا بس على تمارين الحديد

وشااااكر لك واعتذر مره ثانيه على سوء التفاهم

mashkaljey
15-11-2009, 11:57 PM
اخوي والله راح اتعبك معاي شوي

http://images.google.com/images?hl=en&um=1&sa=1&q=L-Glutamine+&aq=f&oq=&aqi=&start=0

اي واحد من هالمنتجات اللي بالموقع ؟

وعلى فكرة راح اوضح لك هالمنتج ( المنتج لمنع انهيار العضلات بعد التمرين وتاخذه بعد التمرين )

وانتظر اسم الشركة عشان اعطيك عنه معلومات شامله وطريقه التناول

وبالتاكيد هالمنتج لن يكفيك راح تحتاج بعض الاضافات البسيطة ( بروتين وكرياتين وملتي فيتامين )

وموفق خير

SmiLe aM CoMiNg
16-11-2009, 06:34 AM
اخوي مقدر تعبك معاي والله ومششششكور

هذا صورة المنتج وهو كبسولات

http://www.nutritionaltree.com/images/reviews/gnc-pro-performance-mega-l-glutamine.jpg

mashkaljey
16-11-2009, 08:53 AM
مثل ما قلت لك اخوي هذا الجلوتامين بس على هيئة حبوب ( اغلب انواع هذا المنتج يكون بودر )

طريقه الاستخدام : كبسولتين قبل التمرين وكبسولتين بعد التمرين فقط تستخدمه ايام التمرين

يفيدك هذا المنتج في الحفاظ على العضل من الانهيار فبعد الاجهاد العضلي من التدريب تحتاج العضلات لما يقيها الانهيار فالبتالي تحتاج لهذا المنتج وهو الجلوتامين الصافي

وللعلم هناك منتجات كالبروتين واخص به النوع ( الواي بروتين من شركة الاوبتيم او البروكمبلكس من نفس الشركة ) به نسبه معقوله من الجلوتامين كما وان هناك انواع من الامينو ( الميجا ١٠٠٠٠) به نسبه معقوله من الجلوتامين اي ان المنتج يجب ان تستخدم معه مايلي

١- بروتين ( شي اساسي للاعب كمال الاجسام ).
٢- كرياتين ( لما قبل التمرين يساعدك على اداء التمارين بشكل افضل اذ يجعلك لا تتعب بسرعه بالاضافة الى انه يضخم العضلة )
٣- ملتي فيتامين ( شي اساسي للاعب كمال الاجسام ) .

طبعا بالاضافة الى المنتج الذي تستخدمه

واي سؤال حاظر

SmiLe aM CoMiNg
16-11-2009, 09:18 AM
مشششششششكور وماااااقصرت

alto
16-11-2009, 10:28 AM
والله يا اخوي انا استخدمته وسألت عن افضل استخدام لها
الي قال عليها اخوي مشكلجي صحيحه لكن حاول دائما انك تستخدم الاحماض الامينيه كلها وبطنك فاضيه عشان الجسم يمتص اكبر كميه ويستفيد منها يعني اول ماتصحى من النوم حبتين وبعد التمرين حبتين وهو يساعد على افراز هرمونات النمو زياده على انه يحافظ على العضله لكن مارح تلاحظ نتائجه الا بعد استخدامك اكثر من قاروره ولو تستخدم البودر موجود في GNC افضلك والله يوفقك