المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم >> للاعضاء الجدد قبل لا تكتب طلبك تهتم باعطائنا المعلومات التالية << مهم

mashkaljey
14-11-2009, 02:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا انا كنت اقدر احط هالكلام كله في قوانين القسم لكن لأني شايف تجاهل واضح من الاعضاء الجدد لقوانين القسم وحتى ما اكون غليظ في التعامل لا ازال اتجاهل مسألة عناوين المواضيع ولازلت اقوم بتعديلها وتنبيه الاعضاء وللاسف لاحياة لمن تنادي !!

الان لاعضاء الجدد اقترح اخوي الرسمــــــي ابوراشد التالي

السلام عليكم

يالله حية بغيت اقدم اقتراح الحين ناس كثيرة تكتب استفسارات وابغى منتج كذا وابغى مكمل وما ادري ايش والي يتفسر عن تمرين معين ولا تضخيم ولا تنشيف الخ

ويدخل ويكتب موضوع ما يذكر فية الا وزنة والناس تعطي اجوبة وحلول ومكملات بس ما اخذو بعين الاعتبار مسالة العمر والطول والدهون في الجسم واغلب ايل يسال هنا خاش في نادي يعني يقدر يجب نسبة الدهون في الجسم وباقي المعطيات من العمر والطول

فانا حبيت اقترح لو تكتب موضوع مثبت تحط فية يعني قبل لا يكتب اي احد موضوع استفسار انة يلتزم بالقوانين الي كاتبها انت

مثلا
في حال كتابة موضوع استفسار تكتب نوع الاستفسار مثلا
ومعة العمر والطول والوزن ونسبة ويفضل نسبة الدهون في الجسم وهكذا وهذا استفساري وانت ابوها وسمها سلام

وانا بالطبع اوافق عليه وبشده وياليت اللي يشوف الناس تتعب معاه يتعب معاها ويطلع على الموضوع هذا اللي في هالرابط http://montada.com/showthread.php?t=652433 (http://montada.com/showthread.php?t=652433)

واذا تجاهلنا نحن مراقبي واعضاء هالقسم طلبه لا يزعل لانه بالاساس كان غرضه يزعلنا بتجاهل قوانين القسم لانها لراحتك قبل ماتكون لراحتنا

ودمتم بود

واي استفسار راسلوني عالخاص

safitop
14-11-2009, 03:56 PM
كلام معقول أخي مشكلجي

mashkaljey
14-11-2009, 11:18 PM
بارك الله فيك اخوي عثمان شرفت الموضوع

آبو رآشـد
15-11-2009, 01:57 AM
وحبيت اوضح للشباب المعطيات هذي الي تكتبها في موضوع الاستفسار التابع لك بتفيد الشباب لما يعطونك نصائح والتنبيهات الممتازة صح ما نقدر نشوف مظهرك الخارجي بس من بياناتك نقدر نحكم على شكلك ونعطيك افضل الحلول لمشكلاتك واستفساراتك بالتوفيق للجميع

mashkaljey
21-11-2009, 02:39 AM
بارك الله فيك اخي الرسمي لكن لا ازال ارى تقصي بالقسم من هالناحية رغم نجاحها لكن بصورة بسيطه

ننتظر بعض الوقت لان هالامور تحتاج وقت

وتنبيه مستمر

والله ولي التوفيق

mashkaljey
28-11-2009, 05:17 AM
تم اضافه البند الى قوانين القسم ويغلق الموضوع