المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قررت ان ابدأ بشكل جدي . المرجو منكم مساعدتي بخبرتكم الكبيرة ؟؟؟

lee mehdi
15-11-2009, 07:36 PM
السلام عليكم
انا اخوكم من المغرب
وزني 68
طولي 165
نسبة الدهون 25 في المئة

طبعا انا لست نحيفا و لا سمينا . بدأت توا الحديد لكن الاسبوع القادم سأبدأ بجدية , ستكون مدة التضخيم عندي 4 او 5 اشهر انشاء الله الهدف الى زيادة حجم عظلي صافي حتى اصل الى وزن كبير شوية ثم اقوم بتنشيف
برنامجي التدريبي سيكون كالتالي
4 ايام في الاسبوع متواصلة 3 ايام راحة متواصلة / اجباري و ليس اختياري /
و الله محتاج بعض النصائح منكم و المعلومات بالنسبة للمكملات الي اخدها او اي نصائح اخرى ممكن تقدموها لي ؟؟
بالنسبة للمكملات انا فكرت اشتري هته الماركات ؟؟
amino 2222 / nitro tech hardcore / AST Multi Pro 32X
ما رأيكم ؟؟ هل انا مستوفي كل الشروط بالنسبة للمكملات ام ما زال ينقصني شيء اخر ؟؟
هل يمكنني الاستغناء عن احد هده المكملات ؟؟

اي رأي او نصيحة منكم اخواني اقدرها و احطها في عين الاعتبار ؟ بارك الله فيكم

محمد100
15-11-2009, 10:48 PM
اخوي انا مبتدأ زيك بس الحمد لله المنتدى وكيرت برناجرد ادوني من الخبرة اني اردلك خخخ

المهم اول شي مافي شي اسمو جدول اجباري انتة تختار الجدول اللي تبغاه براحتك غصبن

عن المدرب ولا قلهم بروح اي نادي تاني هوة جسمك ولا جسمهم !!؟

وبالنسبة للحديد فهوة مكون من ٣ اشياء الاكل والتمارين والراحة خرب شي فيهم مافي

الجسم اللي في ديك المجلة او الجسم اللي عند داك الممثل

وشي كمان انا انصحك البروتينات ليست مضرة الا اذا اسغنيت عن الاكل الصحي

يعني لازم زي مابدخل في جسمك الكتير من البروتينات لازم الفواكة والخضرة

وانا انصحك بالافوكادو والكيوي والموز والكرفس والطماطم واذا تبغى معلومات

دور على موضوع انا كاتبو عن زيادة هرمون الذكورة مفيد جدا

والاكل لازم تاكل ٥ وجبات علي الاقل يوميا وياريت تتضمن التالي :-

البيض - التونة - المكملات الغذائية - الخضروات والفواكة اللي انا كاتبهم - كتر شوية موية

عن العادة -- هادا بالنسبة للاكل

اما عن التمارين ياريت تضمن السكوات -- deadlift --- lunge -- bench presses--

chinups -- dips

وكدا اتكلمنا كيف تبدآ بجد مع الاكل والتمارين باقي شي واحد للجسم المثالي

الراااااااااااا حة وياريت ماتقل عن ٧ ساعات متواصلة ولا انسى الاجسام الحلوة

وياريت تكون الراحة ( النوم ) من الساعة ١١ الليل --- ٦ الفجر :)

وهادي نصائح للبدايات الجدية والصبر الصبر

آبو رآشـد
16-11-2009, 12:45 AM
كلام محمد مظبوط انت ما وضحت جدولك بس الايام متواصلة وثلاث ايام راحة

يا ليت تذكر تمارينك عشلان نكون على بينة وان كنت ماشي على نظام الاربع ايام لو تزيدة افضل نتائج وفية جدول في توقيعي تقدر تستخدمة وبرنامجك غير واضح لي بس لو كنت ناوي تاخذة عن قناعة بنفسك لا تكون ايام التمرين متواصلة خلها بينها ايام رست

تضخيمك يحتاج ملتي فايتمين / بروتين / احماض امينية وانت وفرتها بمنتجات الي تفكر فيها وهي ممتازة على فكرة بس لو تزودها بعد بمنتج كرياتين افضل لك من حيث الضخامة واذا ما كنت تقدر مادياُ

تقدر تشيل الملتي فايتمين وتحط بدالة الكرياتين تقولي ليش لان النيترو تك فية فيتامينات ضرورية يحتاجة الجسم بس مو زي النسبة الموجودة بالـ Multi Pro 32X غيلر كذا تقدر تاخذ فيتاميناتك من اكلك اذا كان اكلك ممتاز
او انك تشتري منتج اسمة ( جلوفيت) (glovit) وتاخذة من الصيدلية Pharmacy وهو يحتوي على احماض امينية وملتي فايتمين بنسبة حلوة جدا وبيكمل لك النقص في فيتامينات النيترو تك اذا ما اخذت Multi Pro وفية معادن بعد وسعرة جدا جدا ممتاز عندنا في السعودية بـ 35 ريال وشركة عالمية ولا فية اي اضرار ابد

يعني تكون كذا

نيترو تك / امينو / كرياتين / جلوفيت

اما بالنسبة لجدولك ما اقدر افيدك بشي لان معلوماتك ناقصة بالتوفيق

lee mehdi
16-11-2009, 02:25 AM
الاخوين احمد و الرسمي بارك الله فيكم
على هالنصائح , تسلموا

بالنسبة للبرنامج انا قصدت اجباري لان دراستي هي الي فارضا علي هدا البرنامج
انا لا اتواجد بمدينتي يومي الاثنين و الثلثاء و الجيم لا يفتح الاحد
يعني غصب عني و الله
بالنسبة لبرنامج التدريب بالتفصيل هو كالتالي
1/ صدر. باي
2/ ارجل
3 / ظهر .تراي
4/ اكتاف / سواعد
بالنسبة للبطن مرتين او 3 في الاسبوع
انا من ناحية غدائي غني بلبروتينات لكن ينقصه الفيتامينات لانني لا اتناول الخضر و الفواكه كثيرا و هدا سبب رغبتي في التعويض بمنتج ميلتي فيتامينز
........
سؤال ثاني من فضلكم هل التضخيم في العضلات سيعطيها صلابة ؟ انا لا اقصد المظهر لاني اعرف انها ستكون مغطات بالدهون قبل فترة التنشيف لكن هل سيكون لحم صلب يعني عضل يتحمل و ينفع و لا مجرد لحم رخو و طري ؟؟؟
و اسف على الاطالة لكن كما قلت حان وقت الجدية بالنسبة لي

آبو رآشـد
16-11-2009, 02:42 AM
دام غصب عنك الله يعينك بس خلي تدريبات البطن بعد التدريبات الاساسية مو قبلها

سوالك الثاني

ههههههههههه اية بيعطيها صلابة وقوة هذا اذا كان تدريبك طبيعي بعيد عن امور الهرمونات والشغلات هذي بالتوفيق

lee mehdi
16-11-2009, 03:00 AM
اخوي الرسمي كل ما قدمته لي قيم و جازاك الله خيرا عليه
..
انت ضحكت من سؤالي بس انا اسأل لاني لا ارغب ان اقوم بتمرينات و تضخيم لمدة بعدين يطلع لي لحم طري مثل الصبايا
انا كنت سمين من قبل كنت ازن 90 كيلو لكن الحمد لله اتبعت ريجيم جامد اوي و نقصت 35 كيلو في 10 اشهر تصور
لدلك انا معقد شوية من السمنة و ما احب ارجع لها تاني

آبو رآشـد
16-11-2009, 03:21 AM
لا يا الغالي بعد التمرينات بيطلع لك صدر عضل مو صدر دهون يعني مثل اذا جيت تركض بدا يهز معاك لا ابدا صدر ثابت وكلة صلابة وجسمك يطلع مميز بتقاسيمة وكلة ذكورية وبالنسبة للوزن الي فقدت مشاءالله قليل الي مثلك والسمنة مع التدريب الجيد راح تنساه بس اهم شي مع تدريباتك لا تهمل البطن علشان ما يطلع لك كرش كلة طراوة ويهتز :)

lee mehdi
16-11-2009, 03:32 AM
انشاء الله اخي . الله يحفضنا من البطن المترهل و يبعده عنا :)
بارك الله فيك 100 مرة

اسف على التأخر في الرد حدث مشكل تقني في المنتدى و لم يفتح لي لحد الان المشكل حدث معايا كثير في هدا المنتدى

lee mehdi
16-11-2009, 03:34 AM
اه نسيت . حبيت اسألك سؤال اخر لو سمحت
بالنسبة للغلوتامين . هل استخدمه الان في فترة التضخيم ام اوفره لفترة التنشيف يكون افضل ؟؟ ما رأيك ؟؟

آبو رآشـد
16-11-2009, 04:02 AM
اية المنتدى فية مشاكل بالنسبة لوضع الردود يكررها ما ادري ليش ؟؟

الجلوتامين ما تحتاجة اصلن لان في النيترو تك فية جلوتامين وعلى فكرة فية يغنيك عن الامينو بس مو بالنسبة الاساسية في الامينو اسيد 2222 او في منتج الجلوتامين

lee mehdi
16-11-2009, 04:22 AM
بالفعل . انا قرأت مكوناته ووجدت فيها نسبة قليلة من لغلوتامين و ايضا لكريياتين .
هههههه اسف لكن انا مظطر لأن اسألك مرة اخرى / انت الي جبتها لنفسك :)/
هل هنلك من علامة محددة اعرف من خلالها اني اشتريت النيترو تيك الاصلي و انه جيد و لم يفتح من قبل ؟؟؟
و ما رأيك في mega mass 6000 . قرأت مكوناته وجدتها قريبة من مكونات النيترو ؟؟
شكرا لك مرة اخرى

آبو رآشـد
16-11-2009, 04:33 AM
لا عادي حبيبي خذ راحتك

صراحة علامة الجودة لمنتج النترو تك ما اعرفها صراحة يمكن الشباب يفيدونك فيها بس اهم شي تشترية من واحد ثقة او انك تطلبة من النت من برا والميغا ماس منتج قوي جدا

لكن

ما ينفع لك اولا لانك تبغى عضل صافي بدون دهون
ثانيا لاسف انتشر منة كثير مغشوش وعلشان كذا تشوف اغلب الشباب تركوة وحولو لمنتجات اخرى

lee mehdi
16-11-2009, 04:39 AM
اييه و الله ابو راشد . خصوصا هنا في المغرب الغشوش اكثر من الاصلي

لكن عندنا شغلة كويسة اوي . بعض الاشخاص يهربون هته المكملات من الدول الاوروبية الى المغرب و تكون هته المنتجات في القمة مثل الي اقدر اشتريها من النت لكن ارخص بكثير لانها مهربة و لا تخضع لضريبة و لا قوانين
افدتني اخي كثيرا . تسلم

lee mehdi
16-11-2009, 04:47 AM
ههههه . الاسئلة اتدكرها بشكل منقطع

ما هو منتج لكريياتين الدي تنصح انت به ؟؟ حسب تجربتك او معلوماتك ؟؟

آبو رآشـد
16-11-2009, 05:01 AM
والله بالنسبة للمكملات تاخذها من شركة متخصصة افضل بس المشكلة انها اغلى فعلشان كذا نحول للموردين الي يجيبون مكملات من برا فانت لاعب كمال اجسام ومحتاج مكملات سوي زي طريقتي تعرف على مورد وكون علاقة صداقة معة علشان تضمنة وكون انسان صاحي لا يلعب عليك قبل لا تسالة عن منتج خذ معلومات عنة بعدين طب في وجة وشوف امانتة

بالنسبة للكرياتين ما تحتاجة لان النيترو تك فية نسبة كرياتين واعتقد 1 غرام

بس ان كنت تبغى ضخامة وقوة في الاداء وتبغى تاخذ نصيحتي خذ كرياتين

بس السوال ايش اخذ كرياتين اقولك خذ لك كرياتين موهيندرات تبع شركة gnc بدون طعم وقوي جدا وتقدر تاخذة مع مكملك المفضل قبل التمرين غير كذا اسمة موجود في قائمة المحتويات في النيترو تك والسيرياس ماس وغيرة

lee mehdi
16-11-2009, 05:19 AM
و الله راح احاول اعمل زيك اكون زبون لمورد افضل من اني اشتري من هدا و داك

lee mehdi
16-11-2009, 05:22 AM
thank you very much

آبو رآشـد
16-11-2009, 05:23 AM
العفو حبيبي وبالتوفيق