المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة اخوكم من فلسطين

bigboss1
16-11-2009, 12:43 PM
مساعدة هل ممكن ان احصل علي ضخامة عضل وقوة دون الذهاب الي صالة التمرين
بسبب الحواجز (الاسرائيلية)
رجاء ساعدوني لاني محتاج للقوة العضلية للدفاع عن (نفسي )بسبب عدم وجود الاسلحة
ضد المستوطنين
والله الوضع سئ جدااااااااا
فقد القوة ترعبهم حتي لو امتلكوا الاسلحة

mashkaljey
16-11-2009, 12:58 PM
اخوي عندك اجهزه في المنزل للتدريب ؟ وايظا تحتاج جدول غذائي ونظام غذائي وايظا تحتاج للمكملات فهل كل هذا متوفر ؟

بالنسبة للضخامه العضليه والقوة فلتعلم ان الضخامه لن تفيدك في الدفاع عن نفسك يلزمك بالاساس ان تتعلم لعبه قتاليه مثل الكاراتيه او الجودو او الكونق فو او انك لن تستفيد من ضخامه في مواجهة الاسرائيليين ابدا والله يعينكم ويصبركم

موفق

وانتظر ردك

محمد100
16-11-2009, 01:17 PM
الله يعينكم ويصبركم طبعا تستطيع ان تحصل على العضلات والقوة

لكن ستكون المهمة اصعب بدون نادي ومكملات غذائية يعني لازم تاكل مظبوط كتر من التونة

ولازم يكون عندك على الاقل زوج دمبل وبار عشان تأدي التمارين وهادا الموقع فيلو الكتير من التمارين وعربي وجيد جدا

http://kamalagsam2005.jeeran.com/index.html

سوي جدول وفي عندك جدول الاخ الرسمي جدول رائع ادي التماري اللي فيلو

او سوي جدول بنفسك وفي كل عضلة لا تعمل اكتر من ٦ تمارين والموقع يفيدك في التامرين

ولاتنسى اساسيات الحديد التمارين -- الاكل الجيد --- الراحة

آبو رآشـد
17-11-2009, 06:40 AM
حبيبي اول شي الله يفك ازركم ان شاءالله واعلم انك بلله منتصر وهم الخاسرون والوعد يوم القيامة

ثانيا

مسالة الحديد بالنسبة لك ما تحتاج ضخامة انت محتاج شد وقوة ولعبة قتالية زي الكيك بوكسينق عليك بالبوش اب ما تحتاج اداه وعليك بتمارين البطن فقط هولاء

وراجع المقطع هذا
http://www.youtube.com/watch?v=GY7GAshrukc

الله ينصركم بالتوفيق والله حاميكم

bigboss1
17-11-2009, 01:12 PM
شكراااااااا للجميع وفي ميزان حسناتكم ان شالله
والله يا اخوان صحيح الضخامة ما تفيد بالاسرائليين
لكن اذا واجهك 3او4خنازير من المستوطنين شو رح تعمل
اكيد ما رح تهرب لانها مو مرجلة
علي الاقل بدك تقاتلهم وتعلمهم الادب
وبيني وبينكم انا لي ثأر معهم
وبدي اخذو حتي لو كان ضرب باليد

mashkaljey
17-11-2009, 01:30 PM
اخي اذا ام عندك نادي تتعلم فيه ما بتقدر للاسف تشوف الضخامه اللي تحتاجها وبعدين رياضه الحديد تحتاج صبر يعني على الاقل تحتاج 3 الى 4 سنوات حتى تصبح بكامل لياقتك وبروز واضح للعضلات وليس اقل من ذلك الا في حالة استعملت هرمونات وهذه الامور ما انصحك بها ابدا لانك ما بتحتاجها

ولا تنسا اخي لاعب كمال الاجام ثقيل الحركة يعني لو انك تلعب رياضه كاراتيه او قتال شوارع بتقدر تضرب هال 3 او ال 4 اما اذا انت معضل وثقيل الوزن ما بتقدر تضرب 2 الا جايتك طلقه من ورى راسك

والله يعينكم اخي ومثل ما قالك الاخوة وانا قلت لك تحتاج نادي وتمارين مستمره ومكملات وتغذيه مناسبه

موفق