المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد مكملات جيده مع الواي بروتين لبرنامج التضخيم

ابو كرش
17-11-2009, 09:09 PM
اسلام عليكم

اخواني انا لي شهرين اتدرب واستعمل الواي بروتين فقط واريد مكملات معاه
مع ذكر سعر المكمل بالسعوديه ومن محل جمس او gmc <<مو متاكد من الاسم

طولي 166 وزني 64
نسبة الدهون 19%
وزن الدهون12%
الوزن بدون الدهون51%

ويااخوان انا برنامجي تضخيم وش تنصحوني بمكملات مع الواي بروتين :ee2:

ابو كرش
17-11-2009, 10:19 PM
وعمري 23 ^_^ وجزاكم الله خير

عشــق البطــوله
17-11-2009, 10:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلافيك اخوي ..

انصحك تستخدم اي نوع كرياتين ( منوهيدرات ) يعني حتى لو رحت محل GNC تسأله عن اي نوع كرياتين منوهيدرات ..

وايضا استخدم ملتي فيتامين مثل ( انيمال باك ) او اي نوع من الموجود في الصيدليات ..

واخيراً استخدم امينو 10000 ممتاز للضخامه العضليه ..

هذي مكملات ممتازه مع الواي بروتين والكرياتين راح يعطيك ضخامه حلوه وبرضو الامينو ممتاز ..

ولكن لاتنسى ان التغذيه اهم شي والكاربوهيدرات مهمه جدا في مرحلة التضخيم

وبالتوفيق

ابو كرش
17-11-2009, 11:16 PM
الله يعطيك العافيه اخوي عشق البطوله ربي يوفقك بس لو توصفلي وش الاكلات الي فيه كيربوهدرات
والملتي فيتامين القاه بصيدليه ؟ ولا بمحل gnc
واخوي اذا انك بالسعوديه ماتعرف كم اسعار المكملات الي ذكرتها ؟ خوف من النصب

عشــق البطــوله
17-11-2009, 11:28 PM
بالنسبه لمصادر الكاربوهيدرات : الرز والمكرونه والخبز الاسمر والشوفان والبسكوت والموز والعسل والتمر

الملتي فيتامين تلقاه بأي صيدليه .. وايضا اذا كنت تبي نوعيات افضل للرياضيين من الملتي فيتامين ابحث عن شخص في مدينتك يبيع مكملات غذائيه واسأله عن اي منتج ملتي فيتامين

او ربما محلات GNC لو تسألهم عن منتج ملتي فيتامين راح يوريك المنتجات المتوافره عنده وانت تختار

ومثل ماقلت لك ممكن تاخذ من اي صيدليه ..

بالنسبه للأسعار تختلف من منتج لآخر .. ولكن لو تخبرني بأي مدينه انت عشان يدلونك الشباب على شخص يبيع مكملات بمدينتك ويعلمونك بأسعاره ..

ابو كرش
18-11-2009, 12:32 AM
اشكرك اخوي عشق البطوله دائم تسارع في مساعدت الغير جزاك الله كل خير

واما من ناحيت المدينه انا بمدينة تبوك .:*_*:. وانشالله القى احد يعلمني اسعار المكملات

بطااطاا
18-11-2009, 07:32 PM
^_^

عادي أزرق للأردن وأشتر مناك وأرجع بسرعة عشانك بتوحشنا هههههههههههههههه

ابو كرش
18-11-2009, 10:02 PM
ههههههههههه

^_^ اخاف لو رحت الاردن اقطع الجواز واعيش هناك

آبو رآشـد
19-11-2009, 02:47 AM
الكرياتين عند gnc بـ 280 تقريبا

والامينو بانواعة من 120 الى 180

واذا خلص الوي بروتين خذ لك مكمل فية فات شوي لان وزنك مرة قليل مثل السيرياس ماس فية فات
الا ان كنت تبغى زيادة في العضل بس وانا انصحك سوي تضخيم ولا تهتم للدهون وبعد التضخيم نشف عادي وطير الدهون

ثانيا

عندك غلط في معطيات وزن الدهون

ثالثا

الانيمال باك بتتعب تدورة ان كنت في الرياض حتى لو تدورة في محلات الجمس :) ولا راح تحصلة واذا ما لقيتة خذ لك تاهو ولا بليزر امزح معك يا بطل وبالتوفيق

ابو كرش
19-11-2009, 04:39 PM
مش معمووووول الرسمي هنا

يالبى اقليب الرسمي فديته ياناس يجي في اخر اللحظات ويقظي عليها ^_^ ولا يهونون اعضاء المنتدى

اقولك اتصير صديقي هههههه

بس ملتي فيتامين في نوع منه اسمه تاهو <<ولا برضو مزحه هههههه بليزر واضحه انها دعابه هههههه
فديتك يالرسمي ويعطيك الف عافيه استفدت منك الكثير وانشالله بكره بطق لي المكملات ونبدء بدايه جيده
تحياتي لك

آبو رآشـد
20-11-2009, 02:36 AM
حبيب قلبي والله

انت امر بس وحنا نلبي والي تحتاجة انا ولا الشباب مهوب مقصرين معك يا الغالي بالتوفيق وانا شايف انك متحمس صراحة لان اغلب الي يستفسرون يحطون مواضيع ونرد ولا عاد يجون بس ان شاء الله متفائل فيك الخير يلا يا بطل بالتوفيق

ابو كرش
20-11-2009, 07:26 PM
ماقصرت عزالله ان شنب تحياتي لك

ESKOBAR
21-11-2009, 12:09 AM
انا انصحك بــ

1- منتج كرياتين (نو اكسبلود ) عن تجربة ممتاز يعطيك طاقة وتركيز جامد لرفع اثقال كبيره ماتشيلها من قبل

2- واي بروتين او عندك بروكومبلكس

3 - امينو 2222 حبوب

4- ملتي فتامين زي الانيمال باك