المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اين لاعبين الشرق الاوسط ...!!!

ابوعبدالله آل تميم
18-11-2009, 06:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا اليوم سيرفرات اللعبه مقفل الصيانه وقلت لحالي ليش ما اتصفح مواقع قليدات واشوف شنو الاوضاع

انا دخلت موقع ورا موقع وشفت صور لاعبين عندما يقتلون البوس او يخلصون الانجازات ويعرضونه في موقع قليد

اليكم بعض مواقع :

http://godefensive.co.uk
http://www.innersanctumguild.com
http://www.numen-guild.com
http://genesis-sm.com

وفي كثير مواقع وقلت في نفسي ليش مانصير مثلهم وراح يكون لنا فخر في الشرق الاوسط

هل نحن دلوخ او جهل او تخلف او او او او الى اخر ...!!

كثيرين عندهم كلام غريب وعجيب مرة وخصوصا اللي يقولون ( اتفق العرب على الا يتفقوا )

المقولة هذا احس انه غبيه ولا ادري من وين مصدرها ولكن انا شاك انه من تل ابيب

لذلك وش العيب في العرب !!!!

ليش مافي تعاون مع بعض وليش مانتفق مع بعض وليش مانحطم قليدات الاجانب

انا ماطرحت موضوع الا اني مقهور ومتضايق وملينا من الاجانب ولا واحد طلع من قليد عرب

ويروح يكلم ربعه ويقول لهم اطلعوا من قليد ... يعتبر هذا حقد

ياخي عندك مشكلة مع قليد روح اطرحه في منتدى وراح نحل المشكلة

ياخي الكلمة اللي تستحي منها بدها والوضع بساط احمدي وحنا اخوان وحبايب مابيننا شيء

لذلك انا عندي اقتراح حلو كثير

مثلا اتفقنا على كل شي قليد والموقع

اذا لاعبين ملابسهم بين 213 و 219 يدخلون ريد uld 25 بشان يجمعون ملابس قوي ويدخلون ريد التالي هو toc 10 and 25

واذا ملابسهم بين 229 و 232 يدخلون ريد toc 10 and 25 بشان يجمعون ملابس قوي ويدخلون ريد التالي هو toc 25 فقط

واذا ملابسهم بين 245 و 258 يدخلون ريد tocHC 10 and 25

وكذا ماراح يزعل احد ولا راح نخسر في ريدات واما من قليد لاعب وملابسه بين 213 و 219

وداخل ريد toc 25 كذا ماينفع ولا راح نفوز ولا شي

ونخلي مشرفنا هيت مان يكلم الادارة ويفتحون لنا قسم خاص قليد

' ولكن متى يتحقق الحلم '

في انتظاركم

naxxer
18-11-2009, 07:07 AM
للاسف كتبت رد طويل جدا جدا على هذا الموضوع ولكن حصل خلل بالمتصفح و فقدت الرد ..

ملخص الحديث .. ان اتخاذ من هذا التفكير مسلك فبرأيي هو من اعظم الاخطاء التي يقع بها العرب و خاصه الجدد في اللعبة فانت تحصر الطاقات و تمتنع عن مخالطة الخبرات من الجنسيات الاخرى ة تمنع نفسك من التطور

التحيز نحو القومية العربية يكون بالسياسة و المهاترات التي ليس لها اي داعي .. اما هنا فكلنا نود الاستمتاع و اللعبة ..

لن اطيل بالرد ولكن للحديث تتمه ..

MR.HM
18-11-2009, 07:08 AM
أقتراح حلو ... وبالتوفيج ان شاء الله

naxxer
18-11-2009, 07:12 AM
عندي استفسار خارج عن الموضوع !

لماذا لا استطيع اضافة موضوع جديد ؟ حاولت اكثر من مره ولكن لم استطع حتى اني قمت بتسجيل الخروج و الدخول مره اخرى لكن دون نتيجه

love2002
18-11-2009, 07:13 AM
اخوي اكبر مشكلة نواجها لما يكثر العرب في قيلد ان الكل يريد يتولى القيادة وما فيه ثقة متبادلة
والمشكلة ان الكل ياخذ الموضوع بحساسية ويعتبر الأمر شخصي لما يتعرض للرفض
نحن عندنا بالقيلد صار هذا الشيء وتقريبا خسرنا من 5-10 لاعبين عرب بسبب مواقف سخيفة
والمشكلة انهم لابسين احسن لبس و90% من toc 25 normal
واللي يقهر انهم طلعوا وراحوا قيلد اقل مستوى عننا ولاعبين مش بذلك المستوى

MR.HM
18-11-2009, 07:13 AM
أقتراح حلو ... وبالتوفيج ان شاء الله :biggthump

naxxer
18-11-2009, 07:23 AM
اخوي اكبر مشكلة نوجها لما يكثر العرب في قيلد ان الكل يريد يتولى القيادة وما فيه ثقة متبادلة
والمشكلة ان الكل ياخذ الموضوع بحساسية ويعتبر الأمر شخصي لما يتعرض للفرض
نحن عندنا بالقيلد صار هذا الشيء وتقريبا خسرنا من 5-10 لاعبين عرب بسبب مواقف سخيفة
والمشكلة انهم لابسين احسن لبس و90% من toc 25 normal
واللي يقهر انهم طلعوا وراحوا قيلد اقل مستوى عننا ولاعبين مش بذلك المستوى

ماهو قصدك بان الكل يريد تولي القياده ! فهذا شيء غير معقول فلكل قيلد مجلس اداره من القيلد ماستر و الافيسرز .. الخ
وهم وضيفتهم تنظيم القيلد و خطأ يحصل يقع على عاتقهم و التطاول عليهم في محاولة قيادة القيلد يعني ان القيلد ضعيف اداريا
ولكن في نفس الوقت فان اداره القيلدات ليسة آلهه تعبد و الخطأ وارد عليها

التعصب و الانحصار الفكري هو مصيبه و مرض و من يمتلها فهو سوسه يجب معالجتها او اقتلاعها من القيلد ..

nopeace
18-11-2009, 08:44 AM
بالتوفيق ان شاء الله اتفقو على كل شي بعدين علمونا عشان ننقل معكم :D

ابوعبدالله آل تميم
18-11-2009, 08:47 AM
بالعكس اعرف ناس كثيرين عندهم خبرة في اللعبه ولهم اكثر من خمس سنوات تقريبا

وقد فتحت قليدات عرب سابق ونجحت الفكرة واكبر دليل قليد iWar كانت قوي جدا وتعاون رائع

وفجاة قفل قليد والسبب الله اعلم ... لذلك هناك لاعبين العرب مستعدين فتح قليد عرب

والحمدلله اضفت اعضاء هنا في الهوتميل وجالسين نتفق على سيرفر وبعون الله يكون ناجح قليد

اللي يبي يتعاون معانا هذا الساعه المباركة :)

BoOoOo7a
18-11-2009, 09:51 AM
تبي الصراحة؟

المشكلة مو بالأتفاق ابداً!

المشكلة ان اغلبية العرب اللي يلعبون حالياً يعتبرون beginers وصعب توديهم ToC25 , Uld25 وتبيهم ينجزون! لازم يتعلمون اللعبة سنة عالأقل! يعني ومعليش عاللفظ. اغلبيتهم Noobs
واذا بتقول لي ليش ماتشيلهم وتعلمهم كيف يلعبون؟ اوكي اول شي عندنا ناس بالقيلد ماعندها وقت تنتظر لين الأخ الكريم يتعلم ويلعب! وماتدري بكرة يمكن ابو الشباب بعد ماتعلمه ويلبس! يشوف نفسه عليك ويتشرط! ويدور اي زله علشان يطلع من القلد (( ملاحظة: العرب مشهورين جداً بهالشي )) وبعدها تندم عالوقت اللي ضيعته عليه! وكان مفترض بهالوقت انك تسوي Progres للقيلد!
وغير عن كذا ممكن الناس اللعيبة اللي معك مايصبرون لين حضرت الأخ يتعلم ويلبس! فلذلك ممكن يطلعون من القيلد على طول!

واذا بتدور العرب الـ Old School .. بتلاقيه مريح راسه وداخل قلد اجنبي محترم ومعطينه رانك عالي.. وتلاقيه مجمع DKP لييين بكرة! فلذلك ليش يجازف ويطلع من قلده ويروح مع قلد يزعم انه عربي وبيوصل..ووالخ

وبخصوص القيلدات العربية اللي شفتها انا .. اكثر من 10 قيلدات! وكلها فشلت! بسبب ان اللي يسوي القيلد يشيل اي واحد يمديه يتكلم عربي! ونص العرب هذولا اطفال ابو 15 سنة قاعد بمقهى والاق عنده مليون.. ومايدري وين الله حاطه فيه!
وتشيله معك الرايد ويجيب فأهلك العيد!

فأفضل شي انا اشوفه انك تجيب اللعيبة معاك واحد واحد!

ولاااااا تفكر تسوي قيلد! الا اذا كان معك اقل شي 10 لعيبة Old School + Skilled

وحالياً انا عندي قيلد انا وكم واحد من الربع .. عددنا حوالي 8 .. ولنا اكثر من 8 شهور نحاول نلاقي ناس صاحية! لكن للأسف! NOOBS

ومن 8 شهور ما لقينا الا 4 لعيبة عرب يستحقون انهم يكونون بالقيلد! والبقية بصراحة كنت اكلهم بمصداقية واقولهم انتم لعبيكم مايساعد :) ويتفهمون ويطلعون من القيلد.
والحمدالله القيلد عالاقل ماشي من ناحية الـ 10 man .. مخلصين ToGC10 heroic 45 tries و Uld10 باقي فيها هارد مود واحد ونجيب الـ Drake هالأسبوع انشاءالله

وفي عرب معنا بالسيرفر لعيييبة جداً! ولكن نوعيتهم نفس اللي ذكرتها لك قبل! اللي تلاقيه بقيلد اجنبي واصل فوق.. والأخ عنده DKP لين بكرة! :) وعايش حياته معهم! فليش يطلع منهم؟

Smart Player
18-11-2009, 10:43 AM
الكل يريد يتولى القيادة وما فيه ثقة متبادلة

agree
.....

preist4ever
18-11-2009, 01:07 PM
السلام عليكم

انا حبيت اعلق على الموضوع ولاخ بوحا كفى ووفى صراحه ..

انا بس بقول على شغله معينه موجوده ب80% من لاعبين العرب!

ان مستحيل يروح يتعلم ويقرا عن كلاسه وهذول فئات اشوفهم دايما

غير هذا العرب مو ملتزمين بس طبعا مو نفس الاجانب هني فرق

الاجنبي يرد من دوامه تلقاه قاعد ببيتهم يخلص رايده ووبعدها يحط راسه وينام

العربي معزوم على عرس واذا خلص العرس دق عليه فلان وقاله تعال المخيم

يعني بصوره مبسطه هذي امثله ..

ولاكن في عرب وانا اعرفهم شخصيا .. بأقوى القيلدات ومنصب عالي وسكيل بمعنى الكلمه

ووقت الرايد تلقاه موجود ..

انا اتوقع لو تصير فكره قيلد 50% عرب ( سكيل ) و 50% اجانب ( سكيل ) وجيلد جااد

احس بيسوون شغل مو سهل :)

واسف على الاطاله

وشاكرلك اخوي بو عبدالله

Deemolish
18-11-2009, 01:51 PM
السلام عليكم

عن نفسي انا ماحب الـPVE
على طول PVP
(بس و دي اسأل صاحب الموضوع انت في اي Server ?
اتوقع Grim batol ?
اذا كان سيرفرك هذا ...ترا هذا السيرفر ملياااااان عرب..يعني لو تدور هناك لقيت
وغير كذا يجون الي في المنتدى هنا وتكمل السالفه يعني مايبي لها كلام ..)
^^^^
شفت توقيعك ولقيت انك في سيرفر غير Grim batol بس لو تدور لقيت ...

hellboyqttr
18-11-2009, 03:56 PM
السلام عليكم فكره حلوه بس انا يبيلي وقت لاني 80و noob ومشكله بعد بس انشالله اتحسن وانا ماكملت سنه بس اخذ خبره شوي وجيكم اذا اتفقتو ^^اتمنى التوفيق

Naay
18-11-2009, 04:28 PM
احترم اقتراحك اخوي بس اغلب القيلدات القوية على العالم تاخذ ناس من كل العالم يعني مو لازم اقليم معين المهم انا مرتاح بالقيلد اللي انا فيي <Balance> الاول على سيرفر Grim Batol
انا اقول لييه ما نشد حيلنا وندخل قيلدات زينة :)

Night Road
18-11-2009, 05:15 PM
شوف اخي من اي سنة عضو انا :). من بداية واو وانا شفت مواضيع زي كذه ويؤسفني اقولك انه ولا قيلد نجح او استمر. الي مشي وضعهم كانواً قيلد مختلط مو قيلد عربي.
قيلد بس عرب ماراح يمشي الوضع. لا اقصد فقط العرب ولكن قيلد يكون محصور بلاعبين من اصل واحد. يعني عرب فقط او سويدين فقط او بريطانيين فقط. تجد بعض الاستثناءات بأن يكون غالبية القيلد من اصل معين ولكن تجد معهم قليلين من جنسيات اخرى مثلاً (او في حالة كانوا اصحاب من مدينة وحدة ويلعبوا سوا).,.
لا يعجبني الإنحيازية او العنصرية خاصة في الألعاب. ما المانع ان يكون القيلد مختلط من جميع انحاء العالم؟ سوف يكون القيلد حيوي وفيه نشاط لإختلاف الاعمار والجنسيات والتعارف والمرح والتعاون .,.
نقطة الكثير غافلين عنها من ناحية انه لماذا العرب يكرهون العرب لأنه من هذا المثل تستطيع استنتاج الحاصل (اهل مكة ادرى بشعابها). اكثر العرب يلعبون اللعبة بعقلية محدودة وهي ان هذه لعبة. وهذا ليس بالضرورة خطأ في معظم الألعاب. ولكنه خاطئ جداً في العاب الاونلاين. لأنه لايفكر ولا يستخدم العقل الذي وهبه اياه الله ليرى ان العاب الاونلاين فيها تعامل مع الاخرين ويجب ان يكون هنالك تحمل وسعة صدر وتبادل خبرات واستفادة وإفادة من والى الاخرين وهو اتجاه ذو خطين. الشئ الحاصل انه الشخص سواءاً كبيراً كان او صغيراً يدخل اللعبة ولا يحترم اي شخص ويريد ان يُمْشِي الكل على هَواه بأن يقوموا بمساعدته 24/7 او سوف يقوم بقصفهم (سب وشتم واساءات) فقط لأنه شخص لا يستطيع مساعدته (حصلت معي شخصياً مرات كثيرة وجميعهم من جنسيات عربية). اضافة الى عدم استخدام اللغة حيث انه يوجد سيرفرات اسبانية وفرنسية. الخ. واغلب السيرفرات التي يتواجد فيها العرب هي سيرفرات امريكية او بريطانية اي ان اللغة الواجب استخدامها هي الانجليزية وليست العربية (بإسثناء استخدام الوسبر او القيلد شات او في حالة كون القروب او الرايد عربيين) وهذا ما اراه يومياً في اللعبة, استخدام اللغة العربية في العام وفي التريد تشانل بالإضافة الي الاشخاص الذين يقومون بعمل دعايات لبيع شخصياتهم في اللعبة وهذا شي مسبوق فيه في العالم بأن يقوم شخص بعرض اكاونته او شخصية للبيع في التريد.. التريد تشنل للتجارة الخاصة باللعبة ببيع وشراء السلع.الخ المتعلقة باللعبة بأستخدام النقود الوهمية في اللعبة وليس بإستخدام نقود حقيقة (وهذا فيه تعارض مع سياسة الشركة وقوانينها). وليست لإستخدامها للتجارة الحقيقة ... تلاحظون معاي؟ اكثر المواقف والأشياء السيئة يكون مصدرها اشخاص عرب. لماذا لا نكون افضل الناس؟ سواءاً في اللعبة او في الحياة. وهو سهل جداً ومن الأساس يجب ان يكون طبعنا وهو اتباع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بأن نتبع ديننا في حياتنا وسائر امورنا. وكثير من الغرب اسلموا بأن اعجبوا بالعرب وبتقاليدهم وقيمهم. وهذا كله بالإحترام وعدم الاساءة والإحسان مع الناس وحسن معاملتهم بإختلاف دينهم واصلهم (عدا شعب بيننا وبينهم حرب وعداوة) وهو الغير حاصل حيث ان العالم ولله الحمد في سلام واتفاقيات سلام.
ان شاء الله نكون من الفئة الجيدة ونعطي صورة طيبة عن العرب وعن المسلمين بأن نُعامِل كما نحب ان نُعامَل واحترام قوانين اللعبة والتذكر بأننا نلعب مع اشخاص مثلنا وليس مثل السوني مع كمبيوتر .,.
مع التحية ...

rogue the best
18-11-2009, 10:39 PM
^^
كلامك سليم اخوي
بس احنا اكيد اذا نبي نسوي قيلد مراح يكون 100% عرب !!!
يعني لو تقول
8-12 لاعب عرب يلتزمون
والباقي اجانب من 20-30
يكون اليدر عربي (متحدث)
وانا الي الان ناطر متي تبون تختارون السيرفر وانا راح انقل عندكم :)
بس ابو عبدالله انا لبسي بي في بي بس البي في اي يمكن ماعندي الا 3 قطع :P
وسلام عليكم

hbk_ksa
18-11-2009, 11:52 PM
نظام العرب

تعطيه انفايت للقلد
يتلزق ويتلحس ويتمصلح
بعد ما اخذ له سبوت ولبس مضبوط
ببساطه يسحب عليك ويطلع ولا كأنه يعرفك

على بداية wotlk سوينا قلد rl friends بعدها خليناه مفتوح للجميع ،كان في القلد تقريبا 6 سعوديين بين هيلرز ودي بي اس نعرفهم من اللعبه
صار فيه كذا ويب في ulduar طلعوا من القلد بدون مقدمات ( طبعاً بعد ما اخذوا افضل قير naxx على وقته )
السيرفر كان ميت وصعب تعوض

الي ابي اوصله بعد ماطلعوا السعوديين قعدنا تقريبا شهرين بدون 25 raids
ومع كذا الاجانب ماطلعوا من القلد مع العلم انهم skilled + geared
تكلمت في الجي شات وقلت خلاص disband ،كان ردهم انها كانت فرصه سعيده .... الخ

تبي تتعلم على انواع النذاله والنوابه والمشاكل وتشويه سمعة القلد
تلقاها عند العرب

mage4ever
19-11-2009, 02:09 AM
محاولات كثيرة صارت على ان العرب يجتمعون بسيرفر واحد ..

بس بسألك لو يجيك عربي بثر (( عطني قولد .. عطني اكاونتك ابي العب )) وش تبي تسوي ؟؟

او يجيك واحد ابثر منه ويلاحقك وكل ما تخسر في Duel نشب لك Noob noob هو يحسب نفسه ينكت ولا ؟

بتقول حتى الاجانب كذا << بقول لك الاجانب Ignore ويروحون بس البثر ما يهون عليك تعطيه Ignore

love2002
19-11-2009, 06:03 AM
نظام العرب

تعطيه انفايت للقلد
يتلزق ويتلحس ويتمصلح
بعد ما اخذ له سبوت ولبس مضبوط
ببساطه يسحب عليك ويطلع ولا كأنه يعرفك

يا سلام عليكم جبتها في الزاوية تسعين
هذا اللي يصير قسم بالله اننا لما بدأنا toc 25 الكل كان يتهرب لانه ما يعرف الtac
والواحد لما يخلص الريد يكون صلح لبسه على الأقل فوق ال10 مرات والعرب هذول متخبين وما يحضرون

ولكن بمجرد اننا قمنا نخلص toc 25 في يوم واحد ومن one shot تحصل على الأقل
50 شخص online يتضاربون على الspot

بمجرد انهم لبسوا عدل كانوا ينتظرون اي عطسة حتى يطلعون .. والحين تقريبا فوق
ال8 أشخاص طلعوا مع احسن لبس ..

والله العظيم على لبسهم على الأقل لازم يكون الdps مالهم +7k بس تحصل الdps أي كلام ونصهم ما يعرفون لكلاسهم .. لدرجة اني سألت واحد منهم تعرف الdps rotation طبعا ما جاوب وقام يتعذر انه ما في موقع يوريه كيف الdps rotation هذا إذا اصلا قرا أو بحث

حتى 2 من اخواني يجون عندي ويطلبون مني اسوي بحث عن كلاسهم واخبرهم سو يحتاجون gem وشو الstat و كيف الdps rotation مع انهم يعفون يقرأون انجليزي ولكن عندهم كسل مو طبيعي

طبعا مش كلهم ولكن في ناس الواحد وده يصير مثلهم شرات
http://eu.wowarmory.com/character-sheet.xml?r=Kazzak&n=Holaco

إماراتي من دبي وفي واحد من افضل 10 قيلدات في العالم last resort

http://eu.wowarmory.com/character-sheet.xml?r=Boulderfist&n=Bugattii
ربيعي وصديقي الروح بالروح واللي عرفني باللعبة
تقريبا هو واحد من احسن الenh shaman عندنا بالسيرفر

وانا متاكد فيه الكثير ولكن الاغلبية في قيلدات اجنبية لان مع العرب ما رح توصل للend game

rogue the best
19-11-2009, 07:08 AM
شباب مع احترامي لكم
اذا فيه ناس هنا تبي تسوي قيلد
واتفقو واختارو السيرفر 90% انشالله انه ينجح
لان
الناس راح تدفع من جيبه وتنقل الي السيرفر الي يتفقو عليه الشباب
يعني راح يكون ملتزم مع الشباب
اما سالفت يتمصلح و و و
هذا تحصله بالسيرفر الي انت فيه بس اذا قلتلا ابي انقل الي سيرفر تعال انقل معي
راح تلقاه ما ينقل او انه يقول انت انقلني :)
يعني بالمعني الاصح

اذا الشباب انتقلو اعرف انهم 90% يبون قيلد ويبون يرفعون اسمه وهم يكونون متفاهمين
ما اعتقد اذا الشباب جاك من سيرفر ثاني راح يسحب عليك
وهذا رأي
وسلام عليكم

love2002
19-11-2009, 09:37 AM
اخوي ممكن ينقل للمكان اللي تريده
ويبقى معاكم شهرين او ثلاثة يلبس صح بعدها يطلع ويرجع للسيرفر اللي كان فيه
أو يروح سيرفر ثاني عنده ربعه
ترى واحد من الشباب اللي اعرفهم راح kazzak كم شهر ورجع ومعاه احسن لبس
تراها كلها كم درهم احسن من تدفع دم قلبك وما تحصل لبس محترم وممكت تطول شهور وممكن سنين ^_^

Fluta
19-11-2009, 09:50 AM
اخوي ممكن ينقل للمكان اللي تريده
ويبقى معاكم شهرين او ثلاثة يلبس صح بعدها يطلع ويرجع للسيرفر اللي كان فيه
أو يروح سيرفر ثاني عنده ربعه
ترى واحد من الشباب اللي اعرفهم راح kazzak كم شهر ورجع ومعاه احسن لبس
تراها كلها كم درهم احسن من تدفع دم قلبك وما تحصل لبس محترم وممكت تطول شهور وممكن سنين ^_^

مــو كــل النــآآس كــذآ ..:33:

يمــكــن نقــل مــع Guildـــه .. ؟ ..

يمــكـــن Guildـــه جــآه Disband .. ؟ ..

يمــكـن لبــس مــع Pugs مــو مــع Guild .. ؟ ..

ميكافلي
19-11-2009, 12:25 PM
ياجماعة الخير السالفه و مافيها أن الشعب العربي شعب مـــلـــول

يمل بسرعه وماعنده اي صبر ،،، تقدر تقول من 10 اشخاص بيصفى لك 2 او 3

يعني بيصمل معاك فتره وبعدين يجيه ملل و /leave guild

بس عموما بالتوفيق ،،، دامكم تحصلون fun ،،، اتمنى لكم التوفيق

evilest
19-11-2009, 01:52 PM
انا لي 4 سنين العب اللي شفته من بعض العرب انو يدخل قلد يلبس قير يخرج ويروح قلد ثاني وزي كذا
ولما يسير فل يخرج من القيلد و يستعرض على اللي ما عنده قلد ولا قير.اما الاجانب يقعد في القيلد لو ما نزله شي يصبر في الاخير يفلل. امس كنت في totc10 و في واحد يتكلم ب العربي و يسب في Y/ و ماني عارف ليش يحسب كل الناس راح يفهمونه ولا ايه و في نص الفايت خرج ههه.
ولا اللي يعرظون اكاونتاتهم في التريد شنل كلهم عرب وكمان حصلت موضوع في منتدى واو يشتكون على العرب في سيرفير الاكير الحمد لله اني ما اعرف اللى كم واحد صح لعيبه.

ابوعبدالله آل تميم
19-11-2009, 02:31 PM
يعطيكم العافيه وماقصرتوا والله وكلامكم على العين والراس

انا اعارض بعض الكلام اللي يقول العرب نوبز وترا مو كل العرب نوبز وكذا تظلمني وتظلم غيري اللي اخلاقهم عالي

ودائم احصل ninja قدام عيوني وبعضهم يعطونه اقنور وانا اولهم ولا اسب احد واكون ساكت افضل لي

ولكن زي منتم عارفين انا اعاني من اللغة انجليزي ولكن افهم حركات البوس واعرف شنو مطلوب وحتى لو يشرح ليدر ماراح افهم ولكن اعرف شنو يريد هو وكاني اعرف اللغة انجليزي .. ولا مرة اخطيت الا حاجه واحد

اللي هو ريد toc HC 10 عند البوس Lord Jaraxxus وبعده طردوني وقلت لهم اني اقتل بورتال

وقالوا انت ماتعرف تلعب وما ادري ايش وانا سكت وقلت لهم اسف ولا سبيت احد ولا شي

وانا ماطرحت مواضيع الا نبي قليد صح ومتحمس مرة

انا اعاني من اللعب خارج قليد ويجي واحد ملابسه فاشل وياخذ سلاح وانقهر انا

وعلشان كذا اطالب فتح قليد ولا احد فيكم ياخذني مع قليد اللي هو فيه ويقول لهم اني محترم واخلاقي عالي والحمدلله وسمعتي ممتاز

وفي الاخير اتمنى لكم التوفيق

Cloodclass
19-11-2009, 02:56 PM
خلونا نستفيد على الأقل لو ما فتحتوا قليد .. لي تعليق على كل الردود ..

1- العرب نوبز .. مو كل العرب .. و هذا ما يخص العرب بس اللعبه تجمع اشكال و انواع .. و النوبز من كل الجنسيات .. من ناحيتي في السيرفر اللي انا فيه .. كل العرب اللي موجودين تمام . و مع احترامي .. اللي يضحك و الله أنه بعض الناس يكون مرتاح و ينه عند روحه في جيلد " اجنبي " و في الاخير رأيس القيلد عمر 14 سنه .. يقول في القيد عيد ميلادي بكره و حاط event "

2- سالفة اللي يلبس قير و يطلع .. هذا موب خاص بالقيلد العربي . الاسبوع اللي طاف بس .. اثنين من اكبر اللاعبي في قيلد Avant garde - thunderhorne واحد اوفيسر و الثاني core raid >> تركو القيلد مجرد ما وجدوا صعوبه في toc 25 man heroic mode .. يعني لا تقولي هذا العرب بس . و لا تستطيع تكم اللاعبين كلهم كانهم في بيتك .. أنت تبي تصلح قيلد أكيد راح تلقى نوعيات مختلفه . و مع ذلك .. Avant garde حتى الحين يروحون ريد و و و ..

3- مسألة chat trade ...

ما اعتقد احد ما بيعرف gold seller .. عاد قلي انهم عرب .
و لا أعتقد يخفى عليكم وش يصير يوم الجمعه و السبت في trade >> DRUNK PPl
اللي يسوون أزعاج في الشات أغلبهم أجانب .. من قال لك انهم عرب .. بالعكس أقل ما أشوف ناس تتكلم في شات العرب . إلا ما ندر .
يعني ما أدري ليش تجعلون خطأ العربي كأنه جريمه لا تغتفر .. و خطأ الأجنبي المبجل " سقط سهوا"

4- إذا كان العقليه اللي يقول لنا ليش العنصريه .. ! أي عنصريه ؟
أحنا ما قمنا نسب و نشتم في أي أجنبي " زي ما هم يسوون على فكره في العربي "
االموضوع كله ناس تبي قيلد عربي ! رجعنا سالفة موب عدل للاجنبي :)
وإذا تبي العنصريه على أصول .. روح كل القيلد الكبيرة الأجنبية . و شوف كيف يتكلمون عنك اللي تقول لا عنصرية !
في الأخير المشكلة مو بالعرب لا و الله المشكلة خطأ العربي كأنه جريمه لا تغتفر .. و خطأ الأجنبي المبجل " سقط سهوا"

SteaM
19-11-2009, 04:09 PM
يا شباب تخيلوا معي ..

سوينا قلد فيه من شباب المنتدى الي قيرهم حلو وناس حبوبه وطيبة ومتفاهمين مع بعض
وكل من يساعد الثاني ويكون عندنا فينت انتكلم مع بعض بالعربي لأن ملينا واحنا نسمع انجلينزي
كل صبحية مجموعة يروح يسوون الديلي ويكون في تعاون ويوم الخميس والجمعة في رايد والليدر يختار من يكون موجود في الريد على حسب الستب المطلوب ويكون في قروبين في القيلد يروحون ToC علشان نكون منصفين ..

آآخ بس لو يصير كل هذا حقيقة .. بس لازم الليدر تكون شخصيته قوية وانا مستعد انقل
بس بشرط يصير كل هذا والسيرفر يكون PVE علشان مايكون عوار راس ولا انا غلطان ..

يعطيكم العافية ..

SteaM
19-11-2009, 04:10 PM
يا شباب تخيلوا معي ..

وكل من يساعد الثاني ويكون عندنا فينت انتكلم مع بعض بالعربي لأن ملينا واحنا نسمع انجلينزي
كل صبحية مجموعة يروح يسوون الديلي ويكون في تعاون ويوم الخميس والجمعة في رايد والليدر يختار من يكون موجود في الريد على حسب الستب المطلوب ويكون في قروبين في القيلد يروحون ToC علشان نكون منصفين ..

يعطيكم العافية ..

SteaM
19-11-2009, 04:11 PM
يا شباب تخيلوا معي ..

يعطيكم العافية ..

SteaM
19-11-2009, 04:13 PM
شباب تخيلوا معي ..

كل صبحية مجموعة يروح يسوون الديلي ويكون في تعاون ويوم الخميس والجمعة في رايد والليدر يختار من يكون موجود في الريد على حسب الستب المطلوب ويكون في قروبين في القيلد يروحون ToC علشان نكون منصفين .. وحتى لو واحد ماقط راح يعلمونه كيف التاكتكس بالفنت ويساعدونه باللي يقدرون عليه

SteaM
19-11-2009, 04:15 PM
شباب تخيلوا معي ..

كل صبحية مجموعة يروح يسوون الديلي ويكون في تعاون ويوم الخميس والجمعة في رايد والليدر يختار من يكون موجود في الريد على حسب الستب المطلوب ويكون في قروبين في القيلد يروحون ToC علشان نكون منصفين .. وحتى لو واحد ماقط راح يعلمونه كيف التاكتكس بالفنت ويساعدونه باللي يقدرون عليه

SteaM
19-11-2009, 04:17 PM
اوف اوف اوف كل هذا سويته انا لوووووووول

السموحة مادري وش صار بالمنتدى قعدت اسوي رفرش وشفت المشاركات هذي كلها ..

السموحة مرة ثانية وياليت اتمحون المشاركات الي بالغلط وتخلون مشاركة وحدة بس :)

Night Road
19-11-2009, 07:48 PM
اخي هذا ليس موضوع للنقاش بيننا وبين بعض. الأخ الي كتب الموضوع يفكر في عمل قيلد عربي ويريد ان يكون للعرب انجازات في اللعبة. من هذا المنطلق انا قمت بالرد وادليت بدلوي (يعني اعطيت رأي). حاب تشاركنا برأيك يامرحبا وسهلا. جاي تقولي عقليتك ومدري ايش؟ ايش الأسلوب هذا؟ حسيت اخي انك جاي داعس تبي تضربني ومن ردك احسك قرأت فقط رؤوس النقاط الي كتبتها وماتعنيت وقرأت كامل ردي وفهمته وفي هذا الحالة مو من الأدب تتكلم معاي بالأسلوب هذا وانت ردي منت فاهمه او قارئه كامل , ولو تلاحظ ردي كاملاً ماغلطت على العرب ولم اذكر اي جنسية بالخصوص ولم اذكر حتى كلمة "نووبز". فكما ذكرت اظنك قرأت كلمة او اثنتان من ردي واتيت بالخيل والركاب وتقولي "ديول لو فيك خير والله لا اوريك". اهدى اخي ولعيونك راح ارد على كل نقطة ذكرتها حظرتك .,.

خلونا نستفيد على الأقل لو ما فتحتوا قليد .. لي تعليق على كل الردود ..
كان الواجب ذكر اسم كل عضو حظرتك راد عليه عشان مااضطر كالآن بالرد على جميع نقاطك بما اني لست متأكد اذا كانت النقطة موجهه لي او لغيري .,.
1- العرب نوبز .. مو كل العرب .. و هذا ما يخص العرب بس اللعبه تجمع اشكال و انواع .. و النوبز من كل الجنسيات .. من ناحيتي في السيرفر اللي انا فيه .. كل العرب اللي موجودين تمام . و مع احترامي .. اللي يضحك و الله أنه بعض الناس يكون مرتاح و ينه عند روحه في جيلد " اجنبي " و في الاخير رأيس القيلد عمر 14 سنه .. يقول في القيد عيد ميلادي بكره و حاط event "
الموضوع لو كلفت نفسك وقرأت عنوانه كان فهمت ليش قاعدين نتكلم على العرب فقط. بس تفضل هذا هو عنوان الموضوع "الى اين لاعبين الشرق الاوسط ...!!!" ولو انه انا ماجبت سيرت النوبز ولم اقل كل العرب وماجبت حتى سيرت انه الواحد يدخل قيلد اجنبي . ولو حظك سيئ ودخلت قيلد الليدر فيه طفل فهذا اخي حظك كذا. مو كل الناس دخلوا قيلد وطلع القيلد ليدر طفل. وهذا غلطك اذا انك دخلت قيلد بدون ماتعرف القيلد ليدر الي فيه او معلومات عنه او اخلاقه كيف .,.

2- سالفة اللي يلبس قير و يطلع .. هذا موب خاص بالقيلد العربي . الاسبوع اللي طاف بس .. اثنين من اكبر اللاعبي في قيلد Avant garde - thunderhorne واحد اوفيسر و الثاني core raid >> تركو القيلد مجرد ما وجدوا صعوبه في toc 25 man heroic mode .. يعني لا تقولي هذا العرب بس . و لا تستطيع تكم اللاعبين كلهم كانهم في بيتك .. أنت تبي تصلح قيلد أكيد راح تلقى نوعيات مختلفه . و مع ذلك .. Avant garde حتى الحين يروحون ريد و و و ..
تفضل هذا هو عنوان الموضوع مرة ثانية "الى اين لاعبين الشرق الاوسط ...!!!". ولعلمك عزيزي الأكثرية من الذين يتصرفون بهذا الشكل هم من العرب للأسف وانظر كم شخص ذكر النقطة هذي وجميعهم في سيرفرات مختلفة. وتَحدُث من الأجانب ولكن ليس بكثرة ماتحصل من العرب. وكما ذكرت فإن الموضوع مركز على العرب وليس على الاجانب وغيرهم .,.

3- مسألة chat trade ...
Trade channel وانت طيب .,.
ما اعتقد احد ما بيعرف gold seller .. عاد قلي انهم عرب .
و لا أعتقد يخفى عليكم وش يصير يوم الجمعه و السبت في trade >> DRUNK PPl
اللي يسوون أزعاج في الشات أغلبهم أجانب .. من قال لك انهم عرب .. بالعكس أقل ما أشوف ناس تتكلم في شات العرب . إلا ما ندر .
يعني ما أدري ليش تجعلون خطأ العربي كأنه جريمه لا تغتفر .. و خطأ الأجنبي المبجل " سقط سهوا"
تفضل هذا هو عنوان الموضوع مرة ثالثة "الى اين لاعبين الشرق الاوسط ...!!!" وليس "الى اين لاعبين العالم" . بعدين اخي القولد سيلرز تقريباً جميعهم شركات صينية لتجارة القولد وتجدهم يكتبون عنوان موقعهم ايضاً. وليسوا افراد. ولو ترى اخي ليس فقط شخص واحد الذي يعاني ولاحظ مشكلة العرب الموجودة في التريد تشانل من الذين يريدون بيع اكاونتهم او المبادلة, الخ. ربما حظك جيد من ناحية اختيار السيرفر والعرب الموجودين معك من الفئة العاقلة والله يهنيكم .,.

4- إذا كان العقليه اللي يقول لنا ليش العنصريه .. ! أي عنصريه ؟
حسن اسلوبك الله يجزاك خير. قالوا عن العنصريه بأنها "موقف سلبي ظالم تجاه إنسان آخر لمجرد انتماء هذا الإنسان إلى جماعة عرقية".
فالعنصرية مصدر صناعي من العنصر الذي هو الأصل والنسب، والعنصرية هي التمييز بين الناس على أساس عنصرهم أو أصلهم أو لونهم... أو جهتهم.. ومعاملتهم على ذلك الأساس.
والعنصري هو الذي يفضل عنصره على غيره من عناصر البشر ويتعصب له، وأول من نادى بها هو إبليس عليه لعنة الله تعالى حيث قال: {أَنَا خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ} .
وهي من آثار الجاهلية الأولى التي قضى عليها الإسلام وحذر من التفاخر بها والتعامل على أساسها، قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} {الحجرات:13}، وقال النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله قد أذهب عنكم عُبِيَّة الجاهلية وفخرها بالآباء.... أنتم بنو آدم وآدم من تراب)... رواه أبو داود وحسنه الألباني.
أحنا ما قمنا نسب و نشتم في أي أجنبي " زي ما هم يسوون على فكره في العربي "
الله يجزاك خير انت وكل الذين لايغلطوا على الآخرين. انا لا ارى في السيرفر المتواجد به شخص يغلط على العرب الا عندما يبدأ العربيين بالتكلم بالعربية في الجينيرال تشانل ويتضايق الجميع حيث انهم لايفهمون مايقال .,.
االموضوع كله ناس تبي قيلد عربي ! رجعنا سالفة موب عدل للاجنبي :)
الله يوفقهم ويوفقك وانا لست ضد هذا الشيء انما ادليت بدلوي فقط لا غير واذا لم يعجبك كلامي فمن ابسط حقوقك عدم الرد او الإستماع لي .,.
وإذا تبي العنصريه على أصول .. روح كل القيلد الكبيرة الأجنبية . و شوف كيف يتكلمون عنك اللي تقول لا عنصرية !
الي موجه الكلام له يملك اسم اخي العزيز ومن التواضع ذكر اسم الشخص او على الاقل ذكره بأسلوب محترم . انا اخوك Night Road. قمت بدخول افضل القيلدات في السيرفرات الي لعبت فيها ولم اجد الا كل احترام و كل معاملة حسنة ولم يغلط اي شخص على احد .,.
في الأخير المشكلة مو بالعرب لا و الله المشكلة خطأ العربي كأنه جريمه لا تغتفر .. و خطأ الأجنبي المبجل " سقط سهوا"
لا أحد معصوم من الخطأ ولا احد "مبجل" الموضوع وكلامنا ونقاشنا عن العرب فقط وليس عن الجنسيات الاخرى الله يوفقك . اهتمامنا يتمحور حول لماذا لا يوجد انجازات للعرب في اللعبة ولماذا لا يوجد قيلد عربي مرموق وله سمعة طيبة ومن هذا المنطلق قمنا بذكر النقاط السلبية لمعرفتها وتلافيها .,.

Night Road
19-11-2009, 08:00 PM
يعطيكم العافيه وماقصرتوا والله وكلامكم على العين والراس

انا اعارض بعض الكلام اللي يقول العرب نوبز وترا مو كل العرب نوبز وكذا تظلمني وتظلم غيري اللي اخلاقهم عالي

ودائم احصل ninja قدام عيوني وبعضهم يعطونه اقنور وانا اولهم ولا اسب احد واكون ساكت افضل لي

ولكن زي منتم عارفين انا اعاني من اللغة انجليزي ولكن افهم حركات البوس واعرف شنو مطلوب وحتى لو يشرح ليدر ماراح افهم ولكن اعرف شنو يريد هو وكاني اعرف اللغة انجليزي .. ولا مرة اخطيت الا حاجه واحد

اللي هو ريد toc HC 10 عند البوس Lord Jaraxxus وبعده طردوني وقلت لهم اني اقتل بورتال

وقالوا انت ماتعرف تلعب وما ادري ايش وانا سكت وقلت لهم اسف ولا سبيت احد ولا شي

وانا ماطرحت مواضيع الا نبي قليد صح ومتحمس مرة

انا اعاني من اللعب خارج قليد ويجي واحد ملابسه فاشل وياخذ سلاح وانقهر انا

وعلشان كذا اطالب فتح قليد ولا احد فيكم ياخذني مع قليد اللي هو فيه ويقول لهم اني محترم واخلاقي عالي والحمدلله وسمعتي ممتاز

وفي الاخير اتمنى لكم التوفيق
ابسط شي تسويه زي كثر من الي اعرفهم عرب ولغتهم الانجليزي مش ولابد. شيك على يوتوب اكتب How to Lord Jaraxxus مثلاً وتشوف الفيديوز قدامك بالشرح وتعرف ايش تسوي ووين توقف وكيف تتحرك وكل شي تحتاج تعرفه عن الفايت .,.
بس صدقني ياصاحبي مافي زي يوم يكون عندك انجليزي على الاقل تعرف تقول كلمتين على بعض او تفهم يوم واحد يكلمك او يقولك ايش تسوي. لأنه حتى اذا عرفت التاكتكس احياناً مثلاً تكون انت الوورلك الوحيد والليدر يعطيك مهمة معينة ويقولك ايش تسوي. فإذا مافهمت ايش قالك فحتجيب العيد ويقولوا عليك ماتعرف تلعب ويعطوك كيك (kick) مو كيك الي يتاكل :09: .,.
واحد اعرفه علمته على اللعبة وماكان يعرف اي شي بالانجليزي قبل سنة او سنة ونص والحين ماشاء الله يتكلم انجليزي شوي في اللعبة. يعني يفهم وش المطلوب منه ويقدر يرد. فإذا هو قدر فأكيد انت ان شاء الله تقدر.
انا حالياً لي كم شهر مبطل واو من بعد مارحت خلصت toc مع pugs واخذت كم قطعة قير. لأنه يهمني اخلص اكثر من انه اضيع اشهر طويلة اجمع قير. لو كنت العب كان اخذتك معاي كل اسبوع ريدات وعلمتك بما انه اشوفك انسان محترم وتستاهل كل خير. انا ان شاء الله برجع العب وقت ماينزل الباتش الجديد عشان الريدات والانستنسز الجديدة وعشان الفل الميج حقي باقي لي كم لفل على 80 .
الله يوفقك ياعسل. ولو فيه اشياء تحب تسألني عنها انا موجود وتقدر ترسلي بالرسائل الخاصة وان شاء الله ارد عليك .,.
مع التحية ...

الدكتور بسطويسي
20-11-2009, 12:28 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

ابو عبد الله آلتميم موضوعك لحسة عسل وانا بشكرك عليه

وفيه ناس مش عاجبها الموضوع و بقى قاضي و اصدر الحكم على ناس هو منهم و نسى انه بيحاكم نفسه

انا منيش قاضى ولا بتبرّى من طينى لكن عازز على عينى في وقت الشدة ألقاكم مناظر بس ! ع الفاضى

ايه يا بشر ؟ حطيتو الفيل بالمنديل و الفار في النميله و عشان الحاسدين و الناس النكدية قالوا نقول بعدين

دي مكنتش النيه عشان واحد ولا اتنين حكمت على البشريه و انقلبت مواضيع شخصية مالكم كيده حاقدين

خليكم عاقلين انسوا اوهامكم ديه دا العرب اجدع ناس سيبونا من دول الطايشين لحسن فيها قاضي وقضيه

رغم اللي صابنا لساها خناجر الجهل والظلم تحت العبيان مغمودة

XMaLeKX
20-11-2009, 01:04 AM

وفيه ناس مش عاجبها الموضوع و بقى قاضي و اصدر الحكم على ناس هو منهم و نسى انه بيحاكم نفسه

انا منيش قاضى ولا بتبرّى من طينى لكن عازز على عينى في وقت الشدة ألقاكم مناظر بس ! ع الفاضى

ايه يا بشر ؟ حطيتو الفيل بالمنديل و الفار في النميله و عشان الحاسدين و الناس النكدية قالوا نقول بعدين

دي مكنتش النيه عشان واحد ولا اتنين حكمت على البشريه و انقلبت مواضيع شخصية مالكم كيده حاقدين

خليكم عاقلين انسوا اوهامكم ديه دا العرب اجدع ناس سيبونا من دول الطايشين لحسن فيها قاضي وقضيه

الكبير طول عمره كبير يادكتور

elemua
20-11-2009, 12:43 PM
إن شاء الله ،، انا وأخوي أبو عبدالله ،، بنجتمع في سيرفر واحد ،، وان شاء الله معانا Fluta ،، واللي يبي يجي الله يحييه ،،

بالتوفيق للجميع

iloik
20-11-2009, 02:41 PM
طفشتونا في الجيلد هذا كل شوية موضوع وياريت واحد فيكم تانك او هيلار كلكم دي بي اس الجيلدات شبعانة منهم

UNDERTAKER810
20-11-2009, 04:14 PM
طفشتونا في الجيلد هذا كل شوية موضوع وياريت واحد فيكم تانك او هيلار كلكم دي بي اس الجيلدات شبعانة منهم
فلتقل خيرا او لتصمت!!!!

Smart Player
20-11-2009, 04:35 PM

لوووووووووووول يا عربي ترى مو داشين حرب قبائل
اسمحولي والله تخلف :silly:

alra7mooni
22-11-2009, 02:54 AM
اجمل سلام مني بدايتاً

ويا شباب ترانا كلنا أعضاء منتدى واحد وكلكم فيكم الخير والبركة

وثانيا حاب اضيف رأيي في الموضوع اللي صراحة كثيراً ما أثار الجدل زي ما يقولو في التحليل :33:

انا شخصياً معاكم في الفكرة الحلوة هذي ومستعد انقل للسيرفر اللي تتفقو عليه

وأما من ناحية عرب ولا غير عرب فأصابيعكم مو زي بعضها إنما هي مجرد وجهات نظر في

الغالب تتطور إلى موقف إما حكيم او متهور

وأنا أسف شديد الأسف إذا كان يزعلكم لو قلت إنها في الغالب بتروح للمتهور

وللأسف نحنا نسينا شغلة ! أي نعم هي مجرد لعبة ولو إنها تعني الكثير للكثير منا بس المفاجأة

الكبرى لما تكتشف إنو أغلب اللي بتلعب معاهم أعمارهم لا تتعدا 14 و 15 سنة

إيش تتوقع ممكن يصير ؟؟!! :33:

ومن جهة أخرى ان شخصيا لعبت مع ناس من نفس السيرفر يحتقرون العرب وما أستغرب ليش

ألف سبب ما يهمني أعرفها لكن !!

في المقابل في ناس غيرهم لعبت معاهم يحتقرون أي شي موبس جنس معين

وعداك عن النينجاز وعداك عن اللي تسويله inv ويزعل لما يروح اللووت لغيره

وعداك عني اللي يبغا يمشي اللي في راسه بالقوة وكأنو من أصحاب شركة بليزارد

سواء من العرب أو غيرهم

والأجمل من كدا جميعن نحنا والأجانب متفقين على شغلة

بعد ما أخلص لعب log out و exit game شغلة مشتركة مع الكل :D

وبصراحة الفكرة كانت مجرد طموح وانا شخصيا أشوف كل واحد من حقه يطمح

سواء عربي او غيره رغم إني للأمانة عمري ما شفت جيلد ناجح كان حكر على جنس معين

لكن السؤال هنا (لو فتحو سيرفر عربي وكل الموجودين عرب ساعتها إيش حيكون العذر؟؟؟)

طبعا السؤال هذا من دون ما أسمع اجابة أحد فلهو أكثر من ألف جواب

لكن جميعها في الآخر تعبر عن وجهات النظر سواء من الخبرة أو الواقع

شديد اعتذارات لو إني أطلت في الرد ومرة ثانية أقول كلكم خير وبركة يا جماعة

fasswat
22-11-2009, 09:58 AM
سلام للجميع
ما ادري ليه كل موضوع نقاش يقلب مشاكل في هالمنتدى ..
كل واحد يحط وجهه نظره ويطلع بدون تجريح !!
لكل اللي يقول عرب نوبز بكل مكان في نوبز عرب وغير عرب بس انت العرب النوبز اللي تشوفهم مايكون عندهم قلد ولا يكون عندهم شي وفاهمين اللعبه غلط
اما العرب اللي يلعبوا ما بتشوفهم اصلا بكون كل واحد مشغول مع قلده ما يطلع مع pugs الا اذا كان عنده alts
وعلى سالفه القلد مو صعبه انك تجمع ناس .. بكون صعب اولها لان اكثر الbosses مو سالفه نوبيه او غباء بس ال wow عباره عن تدريب اكثر من انها والله اعرف العب او لأ
كل raid نزلت تقول اكبر ال guilds انها صعبه .. بس مع التدريب يقولوا تافهه . وانت مفهي تلقاك سويت كل شي صح
يعني اللي تبيه بالقلد تجيب ناس الي يسموهم غيري " noobs " وتدربهم على ال fights اهم شي انك تشوف progress يعني كل wipe تشوف انك قطعت احسن من ال wipe اللي قبله حتى ينزل ال boss يعني يبيلها صبر
الحين algalon الكل يشوفه اسهل من mimiron والكلام صحيح مع انه الكل كان يشوفه اصعب واحد في ulduar لان مافي وقت احد يتدرب عليه او يتعلم عليه معك بس ساعه تقتله
نفس الشي anub بال hc مع التدريب وضعه يمشي
بس المشكله الوحيده اللي ممكن تلقاها مثل ما قال اخونا bo7a صعب تلقى ناس تدخل معك من الناس اللي تلعب صح لان كل واحد له فتره ومنصب بال guild اللي هو فيه يعني انا بقلد من ال top10 بالسيرفر ولي سنه واول واحد كنت معهم بال guild صعب اتركهم عشان ادخل مع guild كله عرب .. انا داخل اللعبه اتسلى واشوف progress غير اني اخذت على الناس الموجودة واعرف كل واحد كيف طريقه لعبه
صعب تبدل guild بواحد ثاني
بس استمر وبالتوفيق ان شاا الله

Sealth
22-11-2009, 01:13 PM
الصراحة موضوع شيق بس عندي شوية تعليقات على هذا الموضوع..

أول شي كلام الاخوان فيه شوي من الصح وشوي من الغلط.. العرب مثل ماقلت مشكلتهم التوقيت والاعذار الي تجيك قبل وقت ال Raid .. وعندك مشكلة ثانية الي هي مشكلتنا كلنا يالعرب الشيمة, يعني يجيك واحد يقولك عندي واحد من الربع ابي اجيه القلد والرجال فنان والى آخره لكن آخر شي تنصدم فيه انه مايعرف حتى الضربات الي يستعملها في كلاسه وعقبها تنحرج مع الرجال الي جابه وتستحي تقوله والله ماراح اجيبه ال Raid واذا قلت له بيزعل عليك وبيطلع من القلد ويسوي لك قصة مالها اول ولا تالي.. والشي ثاني بعد انه في ناس يجونك يقولون لك والله انا مافهم انقليزي يعني لاتقولي شوف افلام عن ال Bosses ولا عن ال Tactics الحبيب يبي يجيك ولا بفاهم شي ويقولك في نص الRaid اشرحلي لوسمحت ! هذا الشرح الي راح تشرحله اياه في نص الFight ماراح ينفعه لانه لازم يجرب مرة ومرتين لين يفهم وش الطبخة وإذا صارلكم Wipe يقولك انا ماعرف اول مرة .. طيب اول مرة يعني ماتتعلم !!

لكن في ناس ماشالله فنانين بالفطرة وربي يجونك يخلونا لRaid كأنه Dungeon ماتتعب وياهم ولا تفكر تشرح .. الكل عارف شغله وشيسوي بالضبط بس هذولا الناس صعبة تلقاهم لانهم عارفين ان العرب لين صارو في Guild واحد وش المشاكل الي تجي من وراه عشان كذا تشوفهم مع جانب ولا هو معور راسه..

انا قبل فترة كنت مسوي قلد عربي ايام ال 70 في سيرفر PVE قبل لاروح Kazzak وكان معاي شباب وربي انهم وحوش وكان مركزنا ال 11 على السيرفر لكن صارت الظروف ان اغلبهم انشغل في دراسته وشغله وماصار عندهم وقت يلعبون..وألحين في Kazzak في اكثر من قلد عربي بس مشكلتهم مايبون يجتمعون في قلد واحد ويضمون الناس المحترفة.. كل واحد يقولك لا انت تعال عندي عشان وقت الRaid مب عاجبه في قلدك ولا هو وربعه مو عاجبه نظامك أو الايام الي تروح فيها الRaids..
حالياَ في القلد الي انا فيه فيه عرب وشوية أجانب لكنهم ناس محترفين بمعنى الكلمة والحمد لله خلصنا Togc 10 heroic وانشالله ناويين نجيب Realm First في الRaid الجديد Icecrown Citadel.

اللي حاب يسأل عن الGuild يكلمني في اللعبة وان شاء الله ماراح نقصر :biggthump

وآسفين على الإطالة عليكم ادري الموضوع صاير قصة بس يستاهل الرد عليه :09:

HolyPriest
25-11-2009, 04:01 PM
fasswat <3

والله انا اتفق مع الاخ fasswat

انا وياه بسيرفر واحد مع انه كل واحد بقلد واثنينه في احسن قيلدات بالسيرفر واكيد كل واحد فينه مايفكر انه يطلع

BuNaSSeR
25-11-2009, 05:27 PM
انا من عرفت اللعبه و انا في قلد اجنبي من لفل 10 بدينا مع بعض و الحين لفل 80 و قاعدين ندخل رايدات و كل شي قاعدين نسويه و تعامل راقي معهم و بالعكس اذا كنت ابي القطعه و الرول ما طلع لي يتبرع اللي طلعله الرول اذا كانت القطعه اللي عنده حلوه و في مستوي هذي و شفت احسن التعامل معهم و ما نطلع رايدات و بس حتى نروح للهورد و نقتل الزعماء عندهم يعني قلد محترم و كل اسيوعين او 3 اسابيع عندنا اجتماع و نتكلم بالفنت
الصراحه قلد ولا اروع

FeralWarlord
27-11-2009, 07:03 AM
جملة واحدة

"اصحو يا عرب"
لا الجير ولا الخبرة لها دخل تعرفوا ليه؟
الأثنين يتغيروا ولا اسهل منها

al3nkbot
27-11-2009, 01:12 PM
وعندك مشكلة ثانية الي هي مشكلتنا كلنا يالعرب الشيمة, يعني يجيك واحد يقولك عندي واحد من الربع ابي اجيه القلد والرجال فنان والى آخره لكن آخر شي تنصدم فيه انه مايعرف حتى الضربات الي يستعملها في كلاسه وعقبها تنحرج مع الرجال الي جابه وتستحي تقوله والله ماراح اجيبه ال Raid واذا قلت له بيزعل عليك وبيطلع من القلد ويسوي لك قصة مالها اول ولا تالي

idd
wtb niy sealth:33:

-------------------------------------------------------------------------------------------------
ياشباب العرب زيهم زي غيرهم فيهم المحترف وفيهم المبتدئ
والقيلدات اللي ما يجيها dispand دايم تكون مختلطه من عدة جنسيات

/دمتم بود,,,

Sealth
27-11-2009, 01:50 PM
idd
wtb niy sealth:33:

-------------------------------------------------------------------------------------------------
ياشباب العرب زيهم زي غيرهم فيهم المحترف وفيهم المبتدئ
والقيلدات اللي ما يجيها dispand دايم تكون مختلطه من عدة جنسيات

/دمتم بود,,,

انت تقصد Niy الي في قلد Solitude :P هذاك صج كان Leader قوي وفاهم

.SaMo.
27-11-2009, 02:45 PM
العرب مو ناقصهم شيء .. بس تقدر تقول ماخذو اللعبة بجدية مثل الاجانب .. ( الأغلبية ) ..

ab20005
02-12-2009, 05:09 PM
اخوي صاحب الموضوع نصيحة من مجرب

اذا بتسوي قيلد ركز اهم شي على عمر اللي بتسويلهم انفايت ولا تقبل صغار السن مهما كان القير اللي لابسه ركز على الناس الكبار .
وبعد متجمعلك مجموعة محترمة ساعدوا بعض لين يصير الكل قيرد ... ولا تزعل اذا احد ترك القيلد ، بالتريد جانل تقدر تلقه غيره وممكن احسن وبالعكس تواصل معاه واسال عن احواله يعني بالعربي اتركوا اي حساسية من اي موقف يصير ونصيحة اخير خل القيلد ميكس يعني عرب واجانب بس فهم الاجانب انه قيلد عربي وطبعا يكون فيه ناس تتكلم انجليزي بالفنت عشان شرح الفايت للاجانب .. وبالتوفيق ان شاء الله