المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فالرجاء اعطائي طريقة لتخفيف الوزن و كيفية تقسيم العضلات

TRIPLE H2
18-11-2009, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أنا من المبتدئين في رياضة الحديد ومن الأعضاء الجدد في هذا
المنتدى المفيد و الرائع عندي كثير من الأسئلة الرجاء الاجابة عليها عن طريق مختصين فأرجو المساعدة
السؤال الأول : أنا أريد أن أقسم عضلاتي مع قليل من التضخيم و لقد عرفت مؤخرا أن التقسيم
يحتاج الى خفة وزن مع العلم أن طولي :184 سم و الوزن :120 كجم العمر :15
فالرجاء اعطائي طريقة لتخفيف الوزن و كيفية تقسيم العضلات
أما السؤال الثاني و الذي يحيرني : ما الفرق بين المكملات و الهرمونات مع أني لا أريد استخدام
أي منهما

و شكرا لجميع الأعضاء

safitop
18-11-2009, 02:46 PM
أهلا بيك أخي
الجواب الاول هو يلزمك تخفض وزنك لانه غير متناسق مع الطول بستخدام الكوارديو التمارين السويدية وبعد مرور شهرين يمكنك استخدام ليبو 6 هدا المنتوج رائع بشهادة الجميع في تقسيم الجسم وو يجب تقليل من الكربوهدرات و الدهنيات والاكتار من البروتينات
الجواب التاني أخي هناك عدة مواضيع في المنتدى تطرقة الى الفرق بين المكملات و الهرمونات
ويمكنني القول بان المكملات هي مواد طبيعية تضيف للجسم ما لم توفره لك التغدية اليومية و هي لا تاتر على صحة ادا استخدمة بطريقة الصحيحة و هرمونات النمو تساعد على تضخيم العضلات و لها اتار سلبية على الكبد و الكلى

أخي تقبل تحياتي.......عــــتــــمـــــان SafiTop

TRIPLE H2
18-11-2009, 04:26 PM
مشكوووووووووووووووور يا أخي

آبو رآشـد
18-11-2009, 04:38 PM
كلام اخوي عثمان ممتاز بس لا تستخدم الليبو 6 لحرق الدهون غابت عن بالة ان عمرك 15 سنة

يا حبيبي خش نادي ومن النادي خش كارديو ونظم وقتك مع مدرب الللياقة وخل عندك طموح لوزن مثالي وواظب على التمرين ولا تمل وبعد ما تخلص خش الحديد وخل عندك برنامج ممتاز وبعد مدة ما تدري الا وزنك بدا ينزل تدريجي وعلى فكرة طولك ترا184 يعني حلو بس لازم تنقص من وزنك شوي

المكملات تختلف بوظائفها شي للزيادة الوزن شي للطاقة شي للتضخيم شي للتنشيف شي للفايتمين

بس للنتائج هو ظهور العضل

الهرمونات نفس الكلام ونفس الوظيفة ظهور العضلات بس افضل من المكملات لكن مضر للغاية

TRIPLE H2
18-11-2009, 04:56 PM
مشكوووووووووووووووووووور على الرد أخوي أبو راشد

آبو رآشـد
18-11-2009, 05:13 PM
العفو حبيبي والله الله بالتمرين بس لازم يكون عندك طموح وبتوصل للي تبغه والله يوفقك

TRIPLE H2
18-11-2009, 05:24 PM
شكرا أخوي على التشجيع و الله يقوينا جميعا

mashkaljey
18-11-2009, 07:37 PM
ماقصرو الشباب يعطيهم العافية

ملاحظة :- تم تعديل العنوان برجاء كتابه عنوان يدل على فحوى الاستفسار او الطلب ( مراجعه قوانين القسم لاهمية )

TRIPLE H2
21-11-2009, 04:30 PM
شكرا يا اخواني على الردود وان شاء الله سوف أكتب عنوان يدل على الموضوع