المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغير في الجسم وعدم زياده الوزن السبب؟؟

ابو غاده
18-11-2009, 05:33 PM
السلام عليكم اخوتي..

صار لي شهرين ونص اتدرب زدت حوالي 4 كيلو ولكن لم ارى تغير زياده الوزن منذ حوالي اسبوعان الا ربع كيلو ولكن هناك تغير واضح على جسمي فهل هذا الامر طبيعي ان يقف الوزن ثم يعاود مرة اخرى علما ان عمري 29 ووزني الحالي 54 وهو منذ اسبوعان تقريبا، واستخدم بروكومبلكس قينر .. اصبت ببعض الاحباط من عدم زياده الوزن :02:اريد نصائحكم.

آبو رآشـد
18-11-2009, 05:41 PM
اخوي شهرين ونصف اربعة كيلو قليل مرة جدا اقل شي مع البرو كاملكس في الشهر 6 كيلو لازم

اخوي المكملات ماهي بسحر هي مكمل لجزء اساسي الي هو الاكل لازم تاكل وحنا ننبة على لاعب كمال الاجسام انة ياكل من 5-6 وجبات مو اي كلام لا ضروي من 5-6 وجبات في اليوم تكون منها 3 وجبات رئيسية

سبب عدم زيادة وزنك بعيد عن العوامل الوراثية في جسمك او ان تكون بمرض مثلاً دودة البطن

هو انك ما تاكل لازم تاكل وتاكل مظبوط انسى سالفت اكل الشخص الطبيعي انت لاعب كمال اجسام لازم زي المكينة في الاكل في حال شهيتك تكون ضعيفة خذ لك مفتح للشهية مثل مسيقور وغيرة 4 كيلو بس في شهرين ونص ما تجي ولا زيادة وزن العضل في الشهرين وانت تاخذ مكمل فية دهون اهتم في اكلك اخوي وتمشي امورك بالتوفيق يا بطل

ابو غاده
18-11-2009, 06:05 PM
تسلم عزيزي على الرد انا بس صار لي اسبوعين من استخدمت البروكومبلكس قبل كان ميقا ماس ما حسيتة فادني واجد بس مثل ماقلت يمكن الأكل انا شوي قللت منة، انشغلت بالداسة والصبح بس ما اتريق زين وهي من اهم الوجبات،

الله يعطيك مبتغاك ويرزقك اخي من اوسع ابوابة تشكرات اخي على الرد السريع..

آبو رآشـد
18-11-2009, 06:12 PM
الله يسلمك يا بطل والميغا ماس انتشر منة مضروب وصار كل الي موجود ما يفيد فحولو على الغينر الي هو البرو كاملكس بس يا كابتن انت وزنك 54 وعمرك 29 لازم تنتبة لمسالة الاكل علشان يزيد وزنك ما ادري عن مسالة طولك بس بشكل عام لو تاكل بشكل جيد بتلاحظ اختلاف كبير جدا على شكلك الخارجي خاصة ان وزنك مرة تحت وبعد الاكل والتدريب بتلاحظ اختلافات في جسمك وبتعجبك بعد ومن هالمنطلق بتستمر في كمال الاجسام بالتوفيق بالدراسة وكمال الاجسام

SPORTY
18-11-2009, 06:38 PM
رايي مع راي بوراشد الأكل هو السبب

شد حيلك اخوي بو غادة و موفق ان شاء الله ...

تقبل مروري ... :)

شلال الحزن
19-11-2009, 12:12 AM
اخوي هل يتم بيع لبروكومبلكس في GNc ???

وشكرا لك

عزه النفس
19-11-2009, 04:08 AM
هلا فييك ياخوي مثل ماقالو الشباب

يبي لك تكثر الاكل

يمكن البروتيين الي تستخدمه مضروب او فيه نسبه بسيطه من الفات

شوف انا انصحك بهالمنتج
كثير من اصحابي استخدمووه وفادهم كثير
http://www.gulfup.com/gfiles/12585964411.png (http://www.gulfup.com/)

أتمنا لك زياده الوزن ^_^

وأي استفسار حاضررريين للطيبيين

FinalFantasy9
19-11-2009, 09:26 AM
لاتنسى ان تحسن الجسم بدون زيادة الوزن يعتبر تحسن بحد ذاته .. يعني انت تحرق دهون بنفس الوقت الي يزيد فيه وزنك يعني انت كسبان نقص في نسبة الدهون :] ..

قبل لاتفكر بالمكملات الغذائية اتمنى تشوف مسألة وجود ديدان او طفيليات تتغذى على اكلك ، بأن تعمل تحليل في المستشفى .

وايضاً تشوف قوة الشهيه عندك .. واذا كانت ضعيفه انصحك بحبوب جربتها شخصياً بعد نصيحة الاخ مشكلجي وزادت نسبه الاكل عندي بشكل كبير ، الحبوب كما قال الاخ الرسمي اسمها "موسيقر" وتلاقيها في كل الصيدليات وطريقة استخدامها هي انك تاخذها قبل الاكل بنصف ساعة وصدقني بيتم الاحساس بالحاجه للاكل والشهيه المفتوحة طوال اليوم .. وانا اخذت حبه في اليوم اول اسبوع بعدها زيدت الى حبتين ، وحده قبل الغداء والثانية قبل العشاء .

واخيراً .. لاتيأس ترى انا كنت ازيد في الشهر بين 1 الى 3 كيلو فقط لين وصلت للوزن الي ابغيه من 52 الى فوق 70 كيلو .. يعني شوف مصيبة غيرك علشان تهون عليك مصيبتك P: .