المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئله فنيه بخصوص البروتينات؟؟

مجهووووووووول
19-11-2009, 05:41 PM
السلام عليكم...

عندي كم سؤال بخصوص البروتينات هل بالامكان تحضير البروتين اللي باخذه لكامل اليوم يعني مثل 4سكوب مه 500مل حليب قليل الدسم ثم احطه بالثلاجه واصير اخذ منه كل ماجاء وقت البروتين بدل ما اقعد احضر 3مرات باليوم؟؟

هل لازم اخذ البروتين بعد الحديد مباشره لاني العب لمده ساعه بالكارديو وعلبال ما اوصل البيت
يكون مر على انتهائي من الحديد اكثر من ساعه؟

بالنسبه للبروتين اللي استخدمه هو البروكمبلكس وبصراحه غير طعمه الحلو مامنه فايده؟؟

وش رايكم بنوع الامينو هذا amino power3000

JiuJitsu
19-11-2009, 05:57 PM
بخصوص السؤال الاول اظني عادي والله واعلم (( انتظر الاخوه الخبراء ))

بخصوص السؤال الثاني

وزنك وطولك وعمرك وكم صارلك تستخدم البروكومبلس وكم صارلك بادي بالحديد وهل جدولك الغذائي منتظم وهل تنام بالليل كل هذي الاشياء تؤثر والبروتين مثل ماقلنا مش هرمون نمو ولا منشطات هو فقط مكمل غذائي يعني لو عندك نقص باحد الاشياء المهمه صعب انك تحصل نتائج

والاومينو يفيدوك فيه الخبراء

آبو رآشـد
20-11-2009, 02:40 AM
بالنسبة للسؤال الاول عادي حطة في الثلاجة واشربة عادي ما فية مشاكل بس لا يمر يوم علية

ثانيا

مثل ما قال لك الوحش طولك ووزنك

ثالثا الامينو ممتاز صراحة بس اذكر وزنك افضل بالتوفيق

mashkaljey
20-11-2009, 07:24 PM
اخوي انا جربت اسوي هالحركة في منتج النيتروتيك للاسف تغير طعمه ورائحته بعد ما خليته فتره في الثلاجة ولا اعرف السبب يمكن مكوناته تتفاعل بالهواء مع الماء وبالتالي تتغير رائحته لاني شممت راحئه كانها رائحه حرق !

وكان عندي البروكمبلكس ولكن لم اجرب هالامر معه لاني تعلمت من النيتروتك عدم تكرار الامر

وعليك بتجربه واخبارنا بالنتائج هل يتغير الطعم والرائحه ام لا ؟

مجهووووووووول
20-11-2009, 10:42 PM
هلا بالاخوان جميعا

بالنسبه للطول 180 سم ام الوزن 86كجم والعب حديد من 15 شهر والتغذيه طيبه الى حد ما
اما بخصوص النوم فانام بدري ول8ساعات بالليل.

اخ مشكلجي بجرب وارد عليك

حبيت اسال ليش نستخدم امينو مع ان البروتين يحتوي على الامينو

mashkaljey
21-11-2009, 01:41 AM
الامينو هو احماض امينية اساسيه وغير اساسيه والبعض يستخدم الامينو مع البروتين لان اغلب البروتينات تفتقر الى الاحماض الامينية الاساسيه والغير اساسيه للتعويض فقط