المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مني داري اضخم,,انشف,,ولا ازيل دهون,,حل ياشباب تكفون..

z3zo3
21-11-2009, 08:27 AM
السلام عليكم كيف الحال عساكم بخير ولو بخير دووووم النشالله,,,
نبدا انا محتار ياشباب مدري هو اضخم ولا انشف ولا ازيل دهون ولا كلو ولا ايش بالظبط :hmmmm2:محتااااااار
عندي الجسم عادي بس مو تمام الطول 184 والوزن 88 مع وجود ترهلات بالجسم خصوصا البطن..:D
ممكن نصائح ,,جداول,,اي شي يوضح الصوره ابي احدد موقفي ههههه مني داري ارجو الافاده ياوحوش ويعطيكم العافيه

اخوكم z3zo3

مذووب
21-11-2009, 08:35 AM
والله انا انصحك ضخم مدة شهر الى شهرين بعدين نشف يطلع جسمك حلو مره مقسم ووزنك عادي يعني مو مره سمين

بس بالنسبه للترهلات والله مادري [ انتظر الخبراء ] بس اتوقع انها تنشد مع رفع الاوزان

تقبل مروري

آبو رآشـد
21-11-2009, 08:42 AM
وش تنشف انت عندك عضلات عشان تنشف ؟؟هههههه

طولك 183 خل في الحديد وشد حيلك وخذ لك مكمل زي النيترو تك ولا الوي بروتين وكمل في الحديد الترهلات بتروح في التدريب معدل الحرق في الحديد اقوى من الالعاب الاخرى وخلك في واهتم في البروتين والـ 5-6 وجبات وابعد عن الدهون وامش على جدولك وركز على البطن من حيث الشد يعني يكون يومين في الاسبوع يعني مثلا في اليوم الاول صدر تضيفة مع الصدر لكن يكون بعد تدريبات الصدر اهتم في تمرين الجهاز والجانبي والبطن السفلي والعصا واضفة في يوم ثاني مثلا في يوم راحة اذا كان عندك يومين رست او اضفة بعد يومين من اليوم التدريب الاول اهم شي يكون بينهم يومين او ثلاثة بعد ما تبنى عضل نشف ذيك الساعة ولا تقلق ان ما اختلف وزنك لان قاعد تحرق دهون وتزيد وزن عضل يعني وزن الدهون يستبدل بوزن العضل بالتوفيق

z3zo3
21-11-2009, 10:17 AM
يعطيك العافيه مذووب على مرورك منور ياعسل,,,

z3zo3
21-11-2009, 10:24 AM
والله يالرسمي انت خطير :D
طولي زمان ماقسته سنه وعليها وقست الاسبوع الماضي مع الوزن طلع 184:)
وبعمل بنصيحتك ياقلبي وانشالله يصير تطور بالجسم
وش قولتك بالتضخيم:33: في امل في الوقت الحالي ولو عندك معلومات تكفى بالتفصيل وطريقه الاستخدام لو فيه اي مكمل احتاجه يادكتور رسمي:wink2:
حلوه دكتور عجبتني ههههههه
ولا تستهون ترى فيه شويه عضل :fing02: ههههههه

ويسلمك ربي على المرور ياغالي
اخوك عزوز

آبو رآشـد
21-11-2009, 10:36 AM
انت ابعد عن حاورق الدهون حاليا وخلك في المكملات مثل ما قلت لك يا الوي بروتين ولا نيترو تك علشان عندك زيادة في الدهون انت ،
شهرة الوي بروتين لانة سعرة حلو لكن النيترو اقوى ويضمنون شركتة انك تكسب 8 كيلو عضل في الشهر الواحد وخذ معة كرياتين وامينو والملتي فايتمين من اي صديلية واقوى واحد ملتي فايتمين جلوفيت سعرة بـ 35 ريال فية احماض امينية ومعادن وجميع الفيتامينات
يعني فية احماض في المكمل وفية احماض في الامينو وفية احماض في الجلوفيت يعني اذا جيت نصح في الامينو 4 حبات مثلا خذ ثلاثة
وانتبة للتدريب واكلك وهذا شي ننبة علية كثير والنوم ما يحتاج والراحة طبعا لازم تخلي على الاقل في الاسبوع يوم تنبطح في بيتكم ولا تروح للنادي

للتضخيم كربوهيدرات وهو اكثر شي تحتاجة في التضخيم ثم البروتين وغيرة وداري ان فيك عضل بس قلت لك ما فية عضل علشان ما يصكونك عين :)

z3zo3
21-11-2009, 06:33 PM
الله يسعدك يالرسمي صراحه اشعد انك عسل
ياقلبي المكملات ذي كيف استخدمها ولمده كم واوقاتها الله لا يهينك ,,,
عارف اسئلتي كثيره يالغالي بس تكفى استحملني:D
وهل النتائج تطول ولا بمده قصيره الفرق يبان وايش اسوي بعد ماتخلص المجموعه اللي ابي اجيبها
ولازم التمرين يكون قاسي لجل النتائ وسامحني مره ثانيه على كثر الاسئله

اخوك عزوز

wetete
22-11-2009, 12:34 AM
طيب انا كمان عندي نفس الشي تقريبا .... انا نزلت موضوع قبل فترة وكنت محتار
انا كنت العب حديد فترة وقطعت ودحين ليا اكتر من شهر جالس العب حديد .... انا طولي ١٦١ ووزني ٦٤
جسمي نحيف نسبيا بس فيه كرشه مضايقتني ... لاني كنت متين ونحفت ... المهم انا قررت دحين انو بدآ من الاسبوع دا ابغا اوقف رفع الاوزان وابدآ اجري الين ما اشيل الكرشه الزائدة طبعا مع تمارين البطن .... وبعد كدا ابغى انشف ...... طبعا حاتقولوا انا ماعندي عضلات عشان انشف .... هوا فيه عضلات بس مش راح تكبر بصراحة عشان انا ادرس في بولندا والاكل عندي مره معدوم ... ودا يعني ( تمرين + مافي اكل= مافي عضلات) .... بعد دا الكلام الكتير .... الشي اللي ابغى اعرفه ... هل شغلي كويس كدا (اجري الين ماتروح الكرشه مع عمل تمارين البطن وبعدين انشف) .... واسف على الاطالة
شكرا

آبو رآشـد
22-11-2009, 04:27 AM
غلط في غلط اخوي تمرن وخش في الحديد عادي ولا تشيل هم اي شي وارفع اوزان وان كانت مشكلتك الكرش

ابفتح موضوع للمسالة الكرش يعني وانت تتضخم وتشد الكرش في نفس الوقت ولازم تهتم في الاكل لازم بالتوفيق

ahmadani
22-11-2009, 07:58 AM
اخوي الغالي انا راي اذا انت حاب تعدل من جسمك وتخلييه مرتب انا برايي انك تلعب تنشيف احسن

تعدل جسمك وتشده ويطلعلك عضل صافي واستخدم معاه مكمل غذائي واي برواتين

وبالتوفيق

آبو رآشـد
22-11-2009, 08:56 AM
الجواب السابق لـwetete (http://www.montada.com/member.php?u=112938)

الله يسعدك يالرسمي صراحه اشعد انك عسل
ياقلبي المكملات ذي كيف استخدمها ولمده كم واوقاتها الله لا يهينك ,,,
عارف اسئلتي كثيره يالغالي بس تكفى استحملني:D
وهل النتائج تطول ولا بمده قصيره الفرق يبان وايش اسوي بعد ماتخلص المجموعه اللي ابي اجيبها
ولازم التمرين يكون قاسي لجل النتائ وسامحني مره ثانيه على كثر الاسئله

مثل ما قلت لك وزنك فية دهون شوي وازين ما فية ان الدهون مو في الجزء العلوي يعني بس في البطن وهذا بسيط يبيلك شوية تمارين وتروح اخوي ادخل في الحديد لكن خل تمرينك في تركيز ومواظبة لا تغيب ولا يوم وان غبت عوضة في يوم الراحة خل تمارين البطن مرتين في الاسبوع وتقدر تراجع موضوعي في المنتدى عن ازالة الترهلات بالنبسة للمكملات انت محتاج الوي بروتين او نيترو تك لكن بما انك توك خذ لك الوي بروتين بيمشي معاك ممتاز وطعمة حلو وتقدر تاخذة مرتين الى ثلاث مرات يعني قبل التمرين يا بعدي بساعة وبعد التمرين مباشرة
والكوب الثالث مو محتاجة في الوقت الحالي لين تبني عضل شوي بالنسبة الامينو خذ لك امينو فية مادة حارقة للدهون لكن تكون خفيفة زي الامينو الانبوليك 10000 او عندك امينو 2222 ممتاز وخلك على هذولي المكملين وامش في اللعبة شوي ثم بعد التضخيم وبعد ما تبني عضل خش تنشيف وشيل الدهون لكن اهتم في اكلك ركز على البروتين والكربو هيدرات وابعد عن الدهون وبتشوف وزنك يبدا يتغير الى الاعلى لكن على خفيف لان بنفس الوقت قاعد تحرق دهون من جسمك مع التمرين بالتوفيق

z3zo3
22-11-2009, 09:41 AM
الله يسلمك ياقلبي وشكرا على مرورك ونصائحك القيمه الله لا
يحرمنا من طلتتك وتواجدك
تقبل فائق احترامي وتقديري
اخوك عزوز

آبو رآشـد
22-11-2009, 09:48 AM
حبيب قلبي والله واي خدمة انا والشباب موجودين

z3zo3
23-11-2009, 09:44 AM
يالرسمي وينك يابعدي ماتقصر وانا اخوك
مانستغنى عنك انت والشباب فيكم الخير
ياقلبي انا غيرت راي ابي انشف واشد جسم بعضل صافي كيييييييييف وايش استخدم من المكملات
بس الواي بروتين او نايتروتك ولا ايش بالضبط
ولا واي بروتين قولد مافيه فات
احترت ياخيي:umm2:
افيدني انت والاخوان تكفون ياوحوووووش
ولو جدول بالمره تكون كفيت ووفيت اخوكم ومحبكم

عزوز

آبو رآشـد
23-11-2009, 10:07 AM
والله ما عرفنا لك يا عزوز ارس على بر

يعني الي فهمتة انك ما تبي تضخيم تبي جسم فرنسي عضلات صدر قوية و 6 باك وخلصنا كذا تبي يعني ؟

ثاني امر اذكر نسبة الدهون بجسمك

z3zo3
23-11-2009, 12:50 PM
والله انت وش قولتك انصحني ياقلبي انت داري بوزني وطولي
وداري دوشتك معي بعدم الاسقرار على راي لو ضخمت الجسم ماراح يطلع غبي؟؟
هذا اللي فكرت فيه لو تقدر توضح الصوره الله لا يهينك ماتقصر ,,
وشي ثاني كيف اقيس نسبه الدهون؟

آبو رآشـد
23-11-2009, 01:16 PM
اخوي الناس تفرق فية الي يفضل الجسم الفرنسي العادي يعني عضلات صدر مو ضخمة عادية والباي والتراي عادية
وعضلات بطن بارزة ام التضخيم كل شي في الجسم ضخم اي عضلة تلقها كبيرة هذا هو الفرق

على حسب ذوق الشخص فية ناس تحب التضخيم الكبير وفية ناس تفضل الفرنسي واذا ضخمت ليش يطلع غبي لا يطلع غبي ولا شي بالعكس حلو انا بنظري كذا لكن لو واحد ثاني ما يحب كذا يفضل الاجسان النحيفة بارز العضلات وخلصنا وهكذا

بالنسبة للدهون تقيسة في النادي رح لاستقبال في النادي وقلة عطني جهاز قياس الدهون ويشوف لك هو بالتوفيق

z3zo3
23-11-2009, 01:26 PM
يعطيك العافيه ياغالي ومشكووووور
على تواصلك ياعسل يجعلها بميزان حسناتك
وبنبقى على تواصل بالمستجدات,,,,
اخوك عزوز

آبو رآشـد
23-11-2009, 01:36 PM
لا ابد وخذ راحتك يا لبى قلبك انت شف وش تفضل لان الناس تفرق ولولا اختلاف في الاذواق لما تباركت السلع
انت شف الي تبغى وقل لمدربك يعطيك الجدول الخاص فيك بالتوفيق