المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعونا نبدأ بابتكار فاينال فانتاسي الخاصة بنا .....لنبدأ الإثارة

أمارانت
17-01-2002, 09:07 PM
السلام عليكم..
أنا حبيت اننا نشترك ونعمل لعبة فاينال فانتاسي على ذوقنا وبعدين نقيم لعبتنا بالمقارنة مع الأجزاء الأخرى.....اسمحولي أبدأ:(وفي فكرة حلوة الي عنده قدرة على رسم شخصيات للعبة بأخذ الاراء يكون أرهب) لنبدأ:
أنا ابي الجزء هذا من بدايته يكون الاعب عمره 17 سنة أسمر عيونه خضرة شعره أشقر ويكون اسمه ...سورا وابي القصة تبدأ عندما يدمر لويس (قائد مجموعة الفرسان السود)مدينة هاري بوحش استدعاء جديد وفي هذه الحرب يموت والد سورا أمام عينه من لويس ويأخذلويس من والده قلادة القوة وهي قلادة يستطيع من يمتلكها التحكم بوحوش الاستدعاء (أغلبها)
وهذه مقدمة اللعبة ولسة الشخصيات الأخرى جاية (هذا بس عرض البداية)
ايش رايكم نقدر كمان نخلي ابطالنا المحبوبين من ff فس هذا الجزء وانا كتبت هذه القصة ارتجالاً وممكن تتغير وانشاء الله أكمل بكرة ولا تنسوا مشاركاتكم في القصة وطريقة القتال والشخصيات .....الخ ويلا .....
السلام...حسن الختام

Cloud 920
17-01-2002, 09:31 PM
تبينا نسوي لعبةولا قصة

ZAYERMA7
17-01-2002, 11:36 PM
أنا حطيت هذا الاقتراح لكن ما من مجيب
كلهم يبوا يلعبوا ما يبوا يصمموا شوي على القل :(

Death^Knight
18-01-2002, 04:25 AM
ماشي خذ عندك أول شخصية شريرة يكون لها دور مثل دور سيفر أو سيفروث و هذي بياناتها
الأسم : Death^Knight
الوظيفة : القائد الأعلى للفرسان السود
السلاح : فأس عملاق
طريقة القتال : بالفأس و السحر الأسود
نقاط القوة : ضد البشر
نقاط الضعف : السحر الأبيض
المنشأء : فارس قديم فقد في معركة قبل 40 عام و أعتبر ميتا فيها رجع بطريقة غامضة و قتل قائد الفرسان السود و أخذ مكانه
الحركات القاضية : Dark Axe
المستوى : غير معروف
hp : غير معروف
الجي اف : Dark Ghost
و عليك انت الباقي و هذي صورته لحد ما اخلص من رسمها

أمارانت
18-01-2002, 02:05 PM
يا أخ كلاود كيف نعمل لعبة بدون قصة؟؟

أمارانت
18-01-2002, 02:54 PM
يا أخ كلاود كيف نعمل لعبة بدون قصة؟؟

أمارانت
19-01-2002, 08:55 PM
شكراً للاخdeath.knight وللاخرين بس شكلوا الموضوع ماله داعي ومافي أحد يبي يشارك وعشان كذا أحسن نوقف .
بس هذا هو عرض النهاية :
الرئيس النهائي يلعب معه بس سورا لوحده لانه كل أصحابه ماتوا وهو مزود ب 25 حركة خاصة و10 استدعاءات وطبعاً حيكون قوي جداً يعني نقول قوته مو اقل من 250000 وانت تلعب مع الوحش .سورا يتحول و يتطور مع الوقت والمهم يفوز على الوحش ويبدأ العرض :
يختفي الرئيس ويموت ويبقى سورا لوحده في عالم لايوجد فيه احد
ويبدأ يكون عالم جديد بمساعدة وحوش الحراسة وبس.
the end>
بس لا تزعلوا انا شفت الردود وشكله مافي احد متحمس للموضوع
يلا سلام...............
واكرر شكري لكل الي شاركوا