المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار المطلوب:ضخامة وقوة في اسرع وقت

bigboss1
23-11-2009, 01:08 PM
الطول181
الوزن91:biggthump
العمر19
المطلوب:ضخامة وقوة في اسرع وقت:33::33:

عزه النفس
23-11-2009, 01:19 PM
ماشاء الله وزنك تعدا الضخامه بالنسبه لطولك

يبي لك تمرين عدل واذا فيك دهون احرقها

أنت وش تبي توصله تضخيم زياده ولا ؟؟؟؟

آبو رآشـد
23-11-2009, 01:24 PM
تكلفت على الموضوع صراحة طال عمرك :)

اخوي ان ما قد خشيت نادي وهذا وزنك فانت عندك دهون طال عمرك ولازم تخسرها خش نادي طال عمرك خلك في اللياقة باسبوع او اكثر حسب شغلك ولما تكسب لياقة تخش الحديد واول ما تخش بتجلس اسبوعين تمارين كوكتيل عبارة تمرين كل اجازة الجسم علشان تعود جسمك ومن ثم تمشي على برنامج حديد وتواظب على شغلك

وعندك عدة امور اولا

الراحة ولازم تهتم بهذا الشي وتنام بما لا يقل عن 8 ساعات

الاكل ولازم تهتم بااكلك وتكثر من الكربوهيدرات لانك تبي تضخم وتهتم في البروتين وتبعد عن الدهون

التدريب الفعال يعني تهتم في تدريبك وتمشي على جدول حلو وتواظب اليوم بيومة ولا تترك يوم وان تركت تاخذة بدال يوم الراحة

وما فية شي اسمة في اسرع وقت ان كنت تبغى في شهر واحد تكون زي جاي كتلر فانا اقولك لا تتعب نفسك واجلس ببيتكم اللعبة لعبة صبر لكن مو معنها انك بعد شهر ما تستفيد لا بالعكس بتستفيد ويعجبك الوضع بس لازم تصبر

الجارح2001
23-11-2009, 01:36 PM
بصرآحه من ناحية الصبـر فلا بد انا كل من شافني يقول وين التغير ووين التغير بعد فترة صآروا يقولون وش تسوي انت .. :)

يعني اكل العنـب حبـه حبـه ..

mashkaljey
23-11-2009, 06:44 PM
ما قصرو الشباب وخاصه اخوي الرسمي جاوبك بالتفصيل

ملاحظة :- تم تعديل العنوان برجاء التقيد بكتابه عنوان مناسب يدل على محتوى الموضوع بالمرات القادمة

بالتوفيق

safitop
23-11-2009, 07:22 PM
أخي نسبة الدهون في جسمك كبيرة عليك بتمارين السويدية و كوارديو من تم ادخل في التضخيم

bigboss1
25-11-2009, 08:02 PM
من فضلكم
بالنسبة لوضعي من المستحيييييييييييل الذهااااااااااب للصالة
والله لو الموضوع في ايدي رح انام بالصالة لكن للاسف ما بقدر لظروف قاهرة
انا ممكن اشتري بعض الادوات واتمرن بالبيت 20ساعة باليوم
من الآخر يا شباب
انا محتاج القووة يلي فيها ممكن اطلع من4-5شباب(طبعا من الخنازير)اليهود
لانو لااااااااااازم ناخذ بالثأر

آبو رآشـد
25-11-2009, 11:01 PM
اخوي مهيب مشكلة انت مو محتاج لعبة كمال الاجسام انت محتاج لعبة قتالية هي الافضل هي الي تخليك تضرب ال 4 والخمسة او تدافع عن نفسك واانا قد جاوبتك يا الغالي في موضوع اصدرتة انت خذ العلم مني في هذا الشي ان كنت تبغى قوة وضرب مالك الا الالعاب القتالية انا قلت لك هذا من باب اني سابقا في التيكوندو وتعرف فية نقاط الضعف في الخصم وكيف تستغلها هذا ان كانت المواجهة شريفة او من شخص لشخص في حال كنت تبغى تضر الخصم والضرب الممنوع مالك الا الكيك بوكسينق فيها ضربات توصل لاغماء من ضربة وحدة وهذا الي نصحتك فية قبل ما تحتاج الا بوش اب وتمارين بطن وركض

وجوابي لك على ذا الرابط والله ينصركم

http://www.montada.com/showthread.php?t=653636

mashkaljey
26-11-2009, 01:30 AM
تم غلق الموضوع لتكراره

بالتوفيق