المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا صارلي سنة ف هذه الرياضة و ما استخدمت اي امكمل

مخ مشفر
23-11-2009, 07:26 PM
السلام عليكم

اخواني انا صارلي سنة ف هذه الرياضة و ما استخدمت اي امكمل

طولي 170
وزني67
مش ضعيف و مش ضخم لكن اكيد ضخمت عن قبل

اريد مكمل يساعدني لاوصل لنفس ضخامة هذا الرجل تقريباhttp://www.ab-core-and-stomach-exercises.com/images/ripped-abs-13.jpg

safitop
23-11-2009, 07:34 PM
مرحبا اخي عليك بواي بروتين +ميلتي فيتامين +امينو اسيد +جلوتامين

مخ مشفر
23-11-2009, 08:12 PM
شكرا اخي

لكن هل ميلتي فيتامين +امينو اسيد +جلوتامين ضروريين

mashkaljey
23-11-2009, 08:40 PM
نعم اخي ظروري ولا تنسا التغذيه السليمة وبما ان لك سنه ونصف انت بالتاكيد تملك عضلات واستغرب كيف لم تصل لمستوى الذي بالصورة ولانك وضحت انك لا تتناول اي مكمل اذا هذه هي المشكلة بعينها عليك بتناول المكملات بالطريقه الصحيحه والاهتمام بالتغذيه طبعا مع فتره راحة بشكل منتظم

واتمنا معرفه كم تبلغ من العمر اتمنا ان يكون فوق ال 21 سنه

بالتوفيق

ملاحظة :- تم تعديل عنوان الموضوع برجاء التقيد بكتابه عنوان مناسب في المرات القادمه ( راجع قوانين القسم )

مخ مشفر
23-11-2009, 09:01 PM
لا اخي من شهرين كملت ال17

شكرا

mashkaljey
23-11-2009, 09:09 PM
في مكملات ممنوع تناولها لاقل من 18 سنه لازم تسال وتشوف ماهي الانواع الي عندك وتضع لنا اسمائها هنا وراح نعطيك المفيد لك

بالتوفيق اخي

مخ مشفر
23-11-2009, 09:15 PM
الواي بروتين
السيريس ماس
تروماس
نيتروتك
سيل تك
امينو2222

mashkaljey
23-11-2009, 09:22 PM
استخدم الواي بروتين القولد ستاند + الامينو 2222

تعرف طريقه الاستخدام ؟

وتحتاج الى كرياتين اسأل عنه واخبرني اي نوع تجده

مخ مشفر
23-11-2009, 09:30 PM
لا اخي ماعرف طريقة الاستعمال

وبالنسبة للكرياتين باجر بسأل و بردلك خبر

تحياتي

mashkaljey
23-11-2009, 10:13 PM
ولا يهمك

تقدر تكتب بمحرك البحث بالقسم كلمة واي بروتين وبتحصل الاستخدام لكن في انواع كثيره من الواي بروتين اذا اللي عندك القولد ستاند فطريقته سهله

كل حصه سكوبين وعباره عن 3 حصص في اليوم

اول ما تقعد من النوم وبعد التمرين وقبل النوم طبعا مع كوب ماء كامل

بالنسبة للامينو ناسي بالضبط لكن اتوقع من حبه الى 3 خل اتاكد بس وانت توكل على الله واشتريهم وبلغني عن الكرياتين اذا حصلته

alto
24-11-2009, 10:20 PM
طيب الميلتي فيتامين من وين نشتريه؟

mashkaljey
25-11-2009, 12:17 AM
من اي صيدليه

TRIPLE H2
25-11-2009, 07:09 AM
يعني والله يا اخوان حيرتونا أنا أرفع حديد و لا أريد استخدام مكملات ولا بروتينات ولا غيره يعني ان ما استخدمت هذي الأدوية ما راح يطلعلي عضلات الرجاء الرد

محمد100
25-11-2009, 10:34 AM
لا اخوي راح يطلعلك لكن هادي مهي سموم ولا هي منشطات

هادي مجرد مكملات غذائية يعني انتة تقدر عن طريق الاكل انك توفي ماتحتاجة من البروتين

لكن صعب جدا جدا من دون استخدام المكملات واذا مو كل يوم وفيت جسمك من حاجتو

للبروتن ماراح تطلع عضلات صح ولا حتى راح يبان عليك انك تلعب حديد

واقرى في مواضيع المنتدى راح تاخد خبرة :)

mashkaljey
26-11-2009, 01:44 AM
شوف اخوي تربل اج بتطلع لك عضلات لكن انا استخدم مكملات بتطلع عضلاتي اسرع منك يعني انا ممكن العب 3 اشهر تبين عندي عضلات واضحه وانت تلعب 6 اشهر لتحصل على نفس العضلات ( وضحت الصورة اكثر صحيح ؟ )

لانك ما تقدر توفر الفيتامينات والبروتينات والكربوهيدارت والاحماض الامينية فبالتالي انت راح تصعد ببطء شديد وانا اسرع منك وطبعا اذا تفكر بجسم مثل ارنولد او روني كولمان فانسى هالشيء حتى انا انساه لان هالاجسام اصحابها يتناولون امور غير طبيعية

فهمت ماذا اقصد عندك مثلا بروس لي جسمه مقسم وواضح ولا يستخدم هالامور منشطات ولا اعتقد انه يتناول بروتينات وبما انه لاعب كونغ فو فرياضه الكونغ فو تحتاج منه ان يكون بالاساس جسمه منسق لللعنف الذي بها وان يكون الشخص يتميز بالسرعه بالحركة لهذا تجد جسمه نحيف وبنفس الوقت صلب صلد جدا

موفقين شباب وسيتم غلق الموضوع لان البعض بدأ يفتح مجال السؤال هنا وصاحب الموضوع لا اعلم اين هو من الردود !!! انتظر مراسلته لي لفتح الموضوع في حال اراد الرد اما البقية ضعو اسالتكم في موضوع منفصل رجاء لعدم التشتيت !!